مرحبا بكم في موقع الداخلة الآن موقع اخباري مغربي         قرعة الدور الثاني من التصفيات الافريقية لمونديال قطر تضع أسود الأطلس مع السودان             هام.. لفتيت يؤشر على حركة تنقيلات واسعة في صفوف الولاة والعمال و''لامين بنعمر'' من ضمنهم             رغم الاقصاء من مؤتمر برلين.. غير أن الديبلوماسية المغربية ناجحة في ملف الصحراء !!             دونالد ترامب يؤكد أن بلاده تقترب من الاستقلال في ميدان الطاقة             بوليفيا تعلن رسميا سحب اعترافها بالجمهورية المعلنة من طرف البوليساريو             مجلس النواب يطرح الأربعاء القادم مرسوم ترسيم الحدود على التصويت             الداخلة / مندوبية الصيد تشرف على اتلاف 4 اطنان من الأخطبوط المهرب.. وفاعلين يعتبرون الخطوة غير كافية             مؤسس كرانس مونتانا يعلن عن تنظيم المنتدى مارس القادم بالداخلة ويؤكد مشاركة شخصيات دولية وازنة             فقدان بحار بأعالي البحار وإنقاذ اخرين بقارب للصيد التقليدي.. وجمعية الإنقاذ تغرد خارج السرب             جلالة الملك ينظم زيارة أخوية لولي عهد أبوظبي ''محمد بن زايد'' في مقر إقامته بالرباط             الداخلة: 'القصاير' بدون ستار؟             في أول مباراة تحت قيادة المدرب الجديد.. برشلونة يحقق الفوز ضد غرناطة بالليغا             الخارجية الجزائرية تعتبر قرار غينيا والغابون فتح قنصليات بالصحراء خرق واضح للقانون الدولي             قانون جديد لحكومة العثماني قد يفتح صراع الأراضي السلالية ''لكرار'' مجددا بالصحراء             سابقة / أربعينية تقدم على الانتحار شنقا في حي المطار بالداخلة             وسط حضور معتبر.. رفاق العثماني بالداخلة ينظمون ندوة عمومية بتأطير من عزيز الرباح            شاهد.. روبرتاج عن الندوة الوطنية حول الاقاليم الجنوبية التي احتضنتها الغرفة الفلاحية للداخلة            شاهد.. تفاصيل المؤتمر الثنائي بين ناصر بوريطة ونظيره الغيني "مامادي توري"            شاهد.. تفاصيل الافتتاح الرسمي للقنصلية العامة لجمهورية غينيا كوناكري            تفاصيل اللقاء التواصلي المنظم من طرف جمعيات الكسابة بالجهة            تصريح كل من الخطاط ينجا ووزير الخارجية الغامبي            تفاصيل حفل العشاء الذي أقامه الخطاط ينجا على شرف وزير الخارجية الغامبي            امرأة تقدم رسالة شكر وامتنان للسيد الخطاط ينجا رئيس جهة الداخلة وادي الذهب            امرأة تسمي إبنها "ينجا" شكرا وامتنانا لرئيس الجهة الخطاط ينجا            رئيس جهة الداخلة وادي الذهب يؤكد الدور المحوري للجهة في التنمية المندمجة            أن تنتخب أن تختار من يسرقك ديمقراطيا.            ماهي الشخصية السياسية الاكثر تاثيرا في مدينة الداخلة لسنة 2017 ؟            هل تعتقد أن الكركرات ستكون شرارة عودة الحرب الى الصحراء؟           
الداخلة الآن : الثلاثاء 21 يناير 2020 21:09


أضيف في 30 ماي 2019 الساعة 00:23

بيئة العمل بالمجالس المنتخبة بجهتي


محمود توفيق


الداخلة الآن: بقلم محمود توفيق


كيف تكون ناجحا بدون بذل اي مشقة او مجهود ؟


الرئيس المنافق رئسي هكذا اصبحت بيئة العمل في المجالس المنتخبة بجهتي اصبح النفاق سائدا حتي اصبح المنافقون هم من يتولوا زمام الامور عندما يستقيظ من نومه يردد نشيده الخاص :--  

انا منافق اذآ انا موجود


هذا #شعارنا


انا مخادع اذا انا موهوب

هذا هو. #منهجنا

انا كاذب اذا انا محبوب

هذه #عقيدتنا

ومن الامور العجيبه اصبح المنتخبون يدرسون كيفية النفاق في إجتماعات علنيه حتي يصلوا الي خبرتهم في التلون وفي بعض هذه المحاضرات لابد من تعلم اثنان من القواعد المهمه  لتسطيع الاستمرار ولتصبح منافق محترف


( لتصبح منافق محترف ان تكون بلا رأي لانه عندما تمتلك رأي ممكن ان يكون مختلف مع رأي من تنافقه وحينها سوف تحدث لك #مشاكل_كبيره)
(من الأمور المهمه لتصبح منافقا محترفا ان تبرمج اكثر من شخصيه في نظامك فلكل حاله وجه أو كما قيل لكل #مقام_مقال).
وما بالك بالنصيحه الاخيره ان اجدتها ستصل الي مبتغاك باسهل الطرق واقل مجهود .

ولكن إحذر :

" النفاق الرخيص فهو اصبح مكشوف والذي امامك يستطيع قراءته فعليك التفنن والتجمل ليس بأعماله مباشرة وانما بتاثير اعماله "

فمثلا عندما يلقي رئيسك خطاب للروابط الاجتماعية وما تاثيرها في بيئة العمل بالمجلس

( وقتها المنافق الرخيص يقول كلامك جميل يا له من رائع انما المنافق المتمكن يقول خطابك قد اثر علي بيئة العمل بالايجابية فقد اصبح الجميع يعمل كأسرة واحدة بقلب رجل واحد ويسرد له نتائج الخطاب الايجابي علي الاشخاص العاملين والاخير طبعا منافقي المفضل .



 إِنَّ الْمُنَافِقِينَ فِي الدَّرْكِ الْأَسْفَلِ مِنَ النَّارِ

 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا