مرحبا بكم في موقع الداخلة الآن موقع اخباري مغربي         حزب أخنوش ردا على تقرير جطو ''تقريركم مغلوط ويخدم طرف دون طرف اخر..''             العثماني يؤكد أن التعديل الحكومي جاهز والاعلان عنها بعد عودته من نيويورك             هل بات قطاع الصيد البحري في عهد أخنوش قطاعا سياديا فوق المحاسبة ؟             غرناطة يفجر مفاجأة من العيار الثقيل ويسقط برشلونة حامل اللقب             شباب يبتكرون هندسة جميلة لمدارة حي السلام.. ويطالبون بلدية الجماني بالإبتكار             بلاغ / الملك يستقبل العثماني ويستفسره عن تقدم التوجيهات الملكية الواردة في خطاب العرش             متابعات / أخنوش ومعترك الحياة الحزبية.. المال يشتري المناصب ولا يشتري الشعبية             نزار بركة يعتبر بأن المغرب يعرف تقهقرا وينتقد سياسة الحكومة الإنتظارية             في تناقض مع وزير تعليمه.. العثماني يؤكد زيادة النزوح نحو التعليم العمومي             تعزية من الداخلة الآن الى عائلة الفقيدة ''زينب منت البيض'' رحمها الله تعالى             ''فريكو الخليج'' بالداخلة.. معمل بعنوانين لشركتين احداها في ملكية عكاشة !!             مؤتمر حزب الأحرار الشبابي.. تهليل لأخنوش واختزال للحزب في شخصه !!             مظاهرات بمصر للمطالبة برحيل السيسي.. والاخير يسافر الى نيويورك             انطلاق أولى محاكمات كاتب عام وزارة الصحة المقال بعد فضيحة فندق أكادير             من بركات أخنوش.. طعام المغاربة فاسد والشاي في مقدمة المواد الفاسدة             المجلس الاقليمي لوادي الذهب يعقد دورته العادية لشهر شتنبر ويصوت بالإجماع على جدول اعمالها            الفنانة الموريتانية "منيتو منت نفرو" تتمنى التوفيق لمنظمي مهرجان وادي الذهب            ارتسامات مواطني الداخلة حول تنظيم النسخة الاولى من مهرجان وادي الذهب            ختامها مسك.. في ليلة الاختتام الفنانين يلهبون حماس جمهور الداخلة            الخطاط ينجا يفتتح خيمة الشعر الحساني بحضور ثلة من الشعراء            بالفيديو / الخطاط ينجا يستقبل ممثلين عن دولة موريتانيا بمقر الجهة            بالفيديو / أطوار سباق الهجن اليوم على هامش فعاليات مهرجان وادي الذهب            بالفيديو / ندوة شعرية على هامش مهرجان وادي الذهب بالداخلة            الافتتاح الرسمي لسهرات مهرجان وادي الذهب الغنائية            تصريح “الخطاط ينجا” على هامش إفتتــاح فعاليات مهرجان وادي الذهب             أن تنتخب أن تختار من يسرقك ديمقراطيا.            ماهي الشخصية السياسية الاكثر تاثيرا في مدينة الداخلة لسنة 2017 ؟            هل تعتقد أن الكركرات ستكون شرارة عودة الحرب الى الصحراء؟           
الداخلة الآن : الإثنين 23 سبتمبر 2019 10:55


أضيف في 21 ماي 2019 الساعة 06:33

حي ''الوحدة'' بالداخلة.. المسرح الانتخابي الابرز يشهد بداية حرب التعبئة



الداخلة الآن


بدأت حرب التعبئة على ما يبدو مبكرا بالداخلة، خصوصا بحي الوحدة الحي الابرز والاكثر تعدادا سكانيا بالداخلة، والمسرح الانتخابي الهام الذي لايريد أحد خسارته وخسارة جمهوره، ففي وقت اختار بعض اللاعبين التهدئة والنوم على سرير التكهنات الخادعة، اختار زعيم احد الاحزاب البارزة بالجهة التواصل يوميا بشكل سري مع مواطني حي الوحدة.

وحسب ما توصلت اليه الداخلة الآن فهذا الزعيم الذي صدمته نتائج الانتخابات البرلمانية الاخيرة، يريد تغيير استراتيجيته رأسا على عقب من خلال العمل المتواصل على التواصل مع مواطني الحي المذكور، وعدم التحرك ماليا حتى الايام الاخيرة من النزال الانتخابي. كما سيسعى هذا الزعيم المعروف بقوته الانتخابية بهذا الحي الى تجديد لائحته من خلال طرد عناصر كانت فاعلة معه طيلة السنوات الماضية واستبدالها بوجوه جديدة مطيعة له.

وحسب معلومات خاصة توصلت بها الداخلة الان فهذا الزعيم يستقبل حوالي 10 اشخاص يوميا لاجل حل مشاكلهم والتواصل معهم ماديا ومعنويا، كما يعمل على استدراك فترة غيابه من خلال اشاعة خبر ترشحه الذي يبدو انه مسألة تحدي قبلي واسري اخذه على عاتقه لاجل دخول الانتخابات المقبلة باكثر حماس ممكن لدحر الوجه الجديد على الساحة.

يذكر ان هذا الزعيم يحاول استدراك ثغرة اقليم اوسرد التي افقدته رئاسة الجهة، من خلال التعويل على حزب سياسي معادي لغريمه، وذلك لبناء تحالفات سياسية تكون منافسة لفرقاءه المتحصنين في حلف سياسي ثلاثي كاد يخرجه من اللعبة السياسية بخفي حنين خلال الانتخابات الماضية.

 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا