مرحبا بكم في موقع الداخلة الآن موقع اخباري مغربي         بلدية الرباط تفتتح لمواطنيها اكبر مسبح بإفريقيا.. وبلدية الداخلة تستمر في غلق ابوابه !!             بلاغ/ مستشارو العدالة والتنمية ببلدية الداخلة يصدرون بلاغا شديد اللهجة ضد ما أسموه محاولة أغلبية الجماني تكميم أفواههم             مرشح حزب أردوغان يقر بفوز منافسه أكرم إمام أوغلو برئاسة بلدية إسطنبول             مدريد قد تعين امرأة في منصب مديرة الاستخبارات ولدت في العيون بالصحراء ومتخصصة في المغرب             هل تفتح وزارة الداخلية تحقيقا بعد كشف العراك عن وجود شركات لزوجات الاعضاء مستفيدة من الصفقات ؟؟             اليهود المغاربة بعد زيارتهم الداخلة يؤكدون استعدادهم للمساهمة في طي نزاع الصحراء             المجلس الجهوي يكشف عن لائحة الناجحين لشغل مناصب المسؤولية بالجهة             موريتانيا تبدأ اختيار خليفة محمد ولد العزيز في انتخابات رئاسية جديدة             في افتتاح ''الكان''.. المنتخب المصري يهزم زيمبابوي بهدف ''تريزيغيه''             والي الجهة ''لامين بنعمر'' يترأس افتتاح الندوة الوطنية حول ''عدالة الأحداث'' بالداخلة             والي الجهة يفتتح رسميا الملتقى الجهوي الأول لحماية وصون التراث الثقافي بالجهة             اختتام أشغال الدورة الاستثنائية لبلدية الداخلة ونقاش ساخن أثاره تعديل النظام الداخلي للمجلس             انطلاق الدورة الإستثنائية لبلدية الداخلة وسط غياب مستمر لرئيس المجلس             دهشة وسط الخبراء العسكريين بعد نجاح إيران إسقاط أحدث الطائرات الأمريكية غلوبال هاوك             بعد تقاعس الجماني عنها.. العراك تنجح في تفعيل اتفاقية الشراكة الخاصة بتجهيز ملاعب القرب             انطلاق الدورة الإستثنائية لبلدية الداخلة وسط غياب مستمر لرئيس المجلس            انطلاق الدورة الإستثنائية لبلدية الداخلة وسط غياب مستمر لرئيس المجلس            بالفيديو / المدير الجهوي للشبيبة والرياضة بالداخلة يحتمي بأخنوش في وجه أمرأة            بالفيديو / عبد الرحيم بوعيدة ينفي خبر استقالته ويلمح الى طعن أمباركة بوعيدة له            تفاصيل دورة المجلس الاقليمي لشهر يونيو            موريتانيا: انطلاق الحملات الانتخابية للمرشحين الستة لمنصب الرئاسة            بالفيديو/ بوعيدة يوضح بخصوص ما يروج حول استقالته من رئاسة الجهة            تصريح كل من "الدوشة بكار" و"الحسين باتا" على هامش ندوة رابطة كاتبات المغرب بالداخلة            انطلاق فعاليات الدورة الأولى لمهرجان الداخلة للأمداح النبوي            رئيس الجهة "الخطاط ينجا" يعطي رسميا انطلاقة برنامج الدعم التربوي             أن تنتخب أن تختار من يسرقك ديمقراطيا.            ماهي الشخصية السياسية الاكثر تاثيرا في مدينة الداخلة لسنة 2017 ؟            هل تعتقد أن الكركرات ستكون شرارة عودة الحرب الى الصحراء؟           
الداخلة الآن : الإثنين 24 يونيو 2019 17:26


أضيف في 21 ماي 2019 الساعة 06:33

حي ''الوحدة'' بالداخلة.. المسرح الانتخابي الابرز يشهد بداية حرب التعبئة



الداخلة الآن


بدأت حرب التعبئة على ما يبدو مبكرا بالداخلة، خصوصا بحي الوحدة الحي الابرز والاكثر تعدادا سكانيا بالداخلة، والمسرح الانتخابي الهام الذي لايريد أحد خسارته وخسارة جمهوره، ففي وقت اختار بعض اللاعبين التهدئة والنوم على سرير التكهنات الخادعة، اختار زعيم احد الاحزاب البارزة بالجهة التواصل يوميا بشكل سري مع مواطني حي الوحدة.

وحسب ما توصلت اليه الداخلة الآن فهذا الزعيم الذي صدمته نتائج الانتخابات البرلمانية الاخيرة، يريد تغيير استراتيجيته رأسا على عقب من خلال العمل المتواصل على التواصل مع مواطني الحي المذكور، وعدم التحرك ماليا حتى الايام الاخيرة من النزال الانتخابي. كما سيسعى هذا الزعيم المعروف بقوته الانتخابية بهذا الحي الى تجديد لائحته من خلال طرد عناصر كانت فاعلة معه طيلة السنوات الماضية واستبدالها بوجوه جديدة مطيعة له.

وحسب معلومات خاصة توصلت بها الداخلة الان فهذا الزعيم يستقبل حوالي 10 اشخاص يوميا لاجل حل مشاكلهم والتواصل معهم ماديا ومعنويا، كما يعمل على استدراك فترة غيابه من خلال اشاعة خبر ترشحه الذي يبدو انه مسألة تحدي قبلي واسري اخذه على عاتقه لاجل دخول الانتخابات المقبلة باكثر حماس ممكن لدحر الوجه الجديد على الساحة.

يذكر ان هذا الزعيم يحاول استدراك ثغرة اقليم اوسرد التي افقدته رئاسة الجهة، من خلال التعويل على حزب سياسي معادي لغريمه، وذلك لبناء تحالفات سياسية تكون منافسة لفرقاءه المتحصنين في حلف سياسي ثلاثي كاد يخرجه من اللعبة السياسية بخفي حنين خلال الانتخابات الماضية.

 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا