مرحبا بكم في موقع الداخلة الآن موقع اخباري مغربي         رسميا / جهة العيون الساقية الحمراء تسجل إصابة مؤكدة جديدة بفيروس كورونا             عاجل / المغرب يسجل 3 اصابات جديدة الى حدود العاشرة من صباح اليوم الاحد             خلال 24 ساعة.. مديرية الصحة بالداخلة تستبعد 93 حالة سلبية جلها من بحارة الميناء             عاجل/ المغرب يسجل 66 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد خلال 24 ساعة             المملكة تعود الى إضافة الساعة القانونية عند الثانية من صباح الغد الأحد             على غرار مقاهي ومطاعم المملكة.. مقاهي الداخلة ترفض العودة للعمل دون تدخل لجنة اليقظة             مصادر/ دورية تابعة للقوات المسلحة توقف سيارتين محملتين بالمخدرات نواحي ''تشلا''             ''لامين بنعمر'' يعبر عن نيته السماح بعودة الحياة العادية للجهة شريطة الالتزام بالتدابير الصحية             المغرب يسجل 71 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد             المغرب يسجل 54 اصابة مؤكدة بفيروس كورونا خلال نصف يوم             وفاة رئيس حكومة التناوب ''عبد الرحمان اليوسفي'' بعد صراع طويل مع المرض             وزير الصحة ينفي خبر إعادة 300 مغربي عالق بالخارج في الأسبوع             الملك يأمر بإعادة المغاربة العالقين بالخارج عبر إعادة 300 شخص كل اسبوع             وزارة الصحة تسجل 42 إصابة مؤكدة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة الاخيرة             بلاغ/ المقاهي والمطاعم تستأنف نشاطها غدا بالطلبات المحمولة وخدمات التوصيل             لامين بنعمر يطالب المواطنين بإحترام تعليمات الوقائية للخروج من الحجر الصحي            شاهد.. والي الجهة يترأس اجتماعا لإنعاش القطاع السياحي بعد الحجر الصحي            شاهد.. المحكمة الابتدائية بالداخلة تبدأ أولى جلسات المحاكمة عن بعد            شاهد .. مجموعة عكاشة تعلن عن توزيعها مساعدات غذائية خلال شهر رمضان            بالفيديو /#في زمان كورونا حالة انسانية تنتظر تدخل القلوب الرحيمة للمساعدة            شاهد.. المجلس الجهوي يوزع المواد الغذائية والمياه بقرية الصيد "انتيرفت"            شاهد.. تفاصيل العملية الامنية لإحباط محاولة للهجرة السرية بالداخلة            شاهد.. الجالية الافريقية بالداخلة تعبر عن بهجتها بالمساعدات الغذائية المقدمة من المجلس الجهوي            شاهد.. الخطاط ينجا يعطي انطلاقة عملية توزيع المساعدات على حوالي 25 ألف عائلة            شاهد.. حسان الطالبي يوضح بخصوص توزيع مجموعة عكاشة مساعدات غذائية            أن تنتخب أن تختار من يسرقك ديمقراطيا.            ماهي الشخصية السياسية الاكثر تاثيرا في مدينة الداخلة لسنة 2017 ؟            هل تعتقد أن الكركرات ستكون شرارة عودة الحرب الى الصحراء؟           
الداخلة الآن : الأحد 31 مايو 2020 18:32


أضيف في 23 أبريل 2019 الساعة 16:41

بالصورة / أخنوش المعطاء.. بالبرلمان شيطان يرجم وخارجه حاتم العطايا والارزاق !!



الداخلة الآن




غريب أمر هؤلاء البرلمانيين الذين يدعون تمثيل الأمة والدفاع عن همومها وشؤونها وقضاياها، فأمام الشاشات يستنهضون الهمم في نقد اخنوش المسؤول واذا خلوا الى شياطينهم قالوا انا معكم انما نحن طالبوا كوطة او متوددون لجناب كرم الوزير وعطفه.

تلك صورة من بين صور تتحدث عن عبثية مشهد سياسي صار ثملا حد الهذيان واغلبية تمارس المعارضة ضد بعضها وتستعطف بعضها لأجل اكرامية هنا او منحة هناك. فأخنوش الذي يبدو أنه بات اقوى على مقياس العطاء والنفوذ من رئيس الحكومة نفسه صار حبيب ممثلي الأمة الاول كما هو حبيب للشعب المحب لإكرامياته.

هكذا اذا يتحول المسؤول الى فرعون والسياسي الى تاجر ومانح وملك أرزاق بهذه البلاد التي اختل فيها ميزان العدالة الإجتماعية حتى بات فيها من يملك كل شئ في قبال من لايملك غير التمني لينفذ بجلده من شبح الفقر والعوز الذي يهوي بالمغاربة في أسفل درك البؤس.

انه مشهد عادي على ما يبدو بالبرلمان وسيكون عادي أكثر اذا ما حج المواطنون أفواجا بكل البلاد للقاء خازن أرزاق المغاربة وخيراتهم، فمثل أخنوش لا يحتاج الى الترشح ولا دخول عراك السياسة وصداع الانتخابات، يكفيه ان يزور المغرب طولا وعرضا ليحج الناس افواجا إليه طمعا في سد حاجاتهم، لأن من يملك الإقتصاد فالأكيد ان السياسة لا تعجزه.

 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا