مرحبا بكم في موقع الداخلة الآن موقع اخباري مغربي         حين يدخل عامل أوسرد فوهة مدفع المنتخب النافذ.. فحقه من الكعكعة السبب !!             نيجيريا تكسر نسور قرطاج وتنال برونزية كأس افريقيا للأمم             متابعات / الوالي يمثلني فقط.. أما المنتخبين فلا يمثلون غير جيوبهم !!             في وقت تتجول فيه مديرة المستشفى بالخليج.. التسيب بات عنوان مستشفى الحسن الثاني !!             العثماني ووفده الحكومي بالداخلة .. ترى هل يسرد الأرقام الحقيقية لتقدم البرنامج التنموي ؟             الأمن الوطني بالداخلة يلقي القبض على مشتبه به في قضية وفاة فتاة بحي النهضة             إشتباكات عنيفة بالرصاص الحي بين عصابات التهريب بالمناطق الخاضعة للبوليساريو             العثماني ووفد وزاري هام يحل بالداخلة الجمعة القادمة لتفقد المشاريع التنموية.. وهذا برنامج الزيارة !!             سابقة / مستشار برلماني من حلف الجماني يجرجر شاب بالمحاكم بسبب تدوينة فيسبوكية             بعدما كان احد أضلاع التهريب بالداخلة .. البطاح يعتبر شعار ''حماية الثروة بات متجاوزا''             التلاعب بالصفقات يزج ببرلماني البام في سجن عكاشة و لهيب التحقيقات يقترب من مسؤولين كبار !             “بي بي سي” تكشف بالوثائق شبهة فساد جديدة متورط فيها أحمد أحمد             ملوك الصيد الساحلي يجتمعون بأكادير.. وإقصاء شباب الصحراء من هذا الصنف يساءل اخنوش ؟؟             بسبب ميناء الداخلة.. الترمل يهدد خليج وادي الذهب بظاهرة التصحر             مراسلة/ تنقيل قابض كلميم السابق ''المحفوظ بداهي'' نحو مدينة تيزنيت             وقفة إحتجاجية بمستشفى الحسن الثاني الجهوي بالداخلة            والي الجهة لمين بنعمر و رئيس الجهة الخطاط ينجا يفتتحان المعرض الوطني للصحافة بالداخلة             الخطاط ينجا يترأس لقاءا تواصليا مع جمعيات أباء وامهات وأولياء أمور التلاميذ والتلميذات            تصريح رئيس الجهة الخطاط ينجا على هامش دورة المجلس الجهوي            تصريح عضو المعارضة محمد بوبكر على هامش دورة الجهة العادية            أطوار جلسة مجلس جهة الداخلة وادي الذهب لدورة يوليوز العادية            كلمة رئيس الجهة السيد الخطاط ينجا الافتتاحية خلال دورة يوليوز العادية            الهيئة الوطنية للمحاسبين العموميين تنظم ندوة وطنية حول توصيات المناظرة الثالثة حول الجبايات            مدرسة المثابرة الخاصة تنظم حفل ختام الموسم الدراسي لتلاميذها            انطلاق الدورة الإستثنائية لبلدية الداخلة وسط غياب مستمر لرئيس المجلس            أن تنتخب أن تختار من يسرقك ديمقراطيا.            ماهي الشخصية السياسية الاكثر تاثيرا في مدينة الداخلة لسنة 2017 ؟            هل تعتقد أن الكركرات ستكون شرارة عودة الحرب الى الصحراء؟           
الداخلة الآن : الخميس 18 يوليو 2019 04:21


أضيف في 23 أبريل 2019 الساعة 17:41

بالصورة / أخنوش المعطاء.. بالبرلمان شيطان يرجم وخارجه حاتم العطايا والارزاق !!



الداخلة الآن




غريب أمر هؤلاء البرلمانيين الذين يدعون تمثيل الأمة والدفاع عن همومها وشؤونها وقضاياها، فأمام الشاشات يستنهضون الهمم في نقد اخنوش المسؤول واذا خلوا الى شياطينهم قالوا انا معكم انما نحن طالبوا كوطة او متوددون لجناب كرم الوزير وعطفه.

تلك صورة من بين صور تتحدث عن عبثية مشهد سياسي صار ثملا حد الهذيان واغلبية تمارس المعارضة ضد بعضها وتستعطف بعضها لأجل اكرامية هنا او منحة هناك. فأخنوش الذي يبدو أنه بات اقوى على مقياس العطاء والنفوذ من رئيس الحكومة نفسه صار حبيب ممثلي الأمة الاول كما هو حبيب للشعب المحب لإكرامياته.

هكذا اذا يتحول المسؤول الى فرعون والسياسي الى تاجر ومانح وملك أرزاق بهذه البلاد التي اختل فيها ميزان العدالة الإجتماعية حتى بات فيها من يملك كل شئ في قبال من لايملك غير التمني لينفذ بجلده من شبح الفقر والعوز الذي يهوي بالمغاربة في أسفل درك البؤس.

انه مشهد عادي على ما يبدو بالبرلمان وسيكون عادي أكثر اذا ما حج المواطنون أفواجا بكل البلاد للقاء خازن أرزاق المغاربة وخيراتهم، فمثل أخنوش لا يحتاج الى الترشح ولا دخول عراك السياسة وصداع الانتخابات، يكفيه ان يزور المغرب طولا وعرضا ليحج الناس افواجا إليه طمعا في سد حاجاتهم، لأن من يملك الإقتصاد فالأكيد ان السياسة لا تعجزه.

 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا