مرحبا بكم في موقع الداخلة الآن موقع اخباري مغربي         الخطاط ينجا يشرف على اعطاء انطلاقة المسابقات الرمضانية في التجويد وحفظ القرآن الكريم             مدير حرس الحسن الثاني يتعرض لمحاولة اغتيال خطيرة بمدينة مراكش             ''العراب'' من واقع مصر الى واقع بلدتنا             الخطاط ينجا ضيف الليلة الثانية من مهرجان الداخلة للأمداح النبوية المنظم من طرف المجلس الجهوي             شاب صحراوي يقدم على اغلاق معبر الكركرات بشكل تام.. والمينورسو تتدخل             البلدية تضع حاويات للأزبال في شارع رسمي وتخنق ساكنة بئرأنزران بالروائح الكريهة             الحق في الإيمان والحق في الإلحاد             القبض على قارب صيد تقليدي محمل بالمخدرات في سواحل قرية الصيد ''انتيرفت''             وزارة الداخلية تنتظر تأشير لفتيت على ترقية أزيد من 300 رجل سلطة             الخطاط ينجا يفتتح النسخة الاولى من مهرجان الداخلة للأمداح النبوية             خطير / المحافظة توجه اخبارا بتحفيظ ملك عمومي جرى الترامي عليه .. فهل تتعرض الجمعيات والساكنة ؟             انطلاق فعاليات مهرجان الداخلة للأمداح النبوية اليوم الجمعة             عاجل / شباب صحراويين يعتصمون على ظهر الباخرة ''mayor'' بعد طردهم من رئيس الباخرة دون تعليل             أسرة الشرطة تخلد الذكرى 63 لتأسيس المديرية العامة للأمن الوطني بالداخلة             ثلاثة اقتراحات لتجاوز أزمة ''البام'' ضمن ''نداء المستقبل'' الذي تقوده المنصوري             انطلاق فعاليات الدورة الأولى لمهرجان الداخلة للأمداح النبوي            رئيس الجهة "الخطاط ينجا" يعطي رسميا انطلاقة برنامج الدعم التربوي             حول برنامج تكوين الشباب الذي تشرف عليه مجموعة الكينغ بيلاجيك            تصريح ابراهيم عيا عقب دورة المجلس البلدي العادية لشهر ماي            تصريح امربيه ربو بوهالة عقب دورة المجلس البلدي العادية لشهر ماي            جـانب من أشغال الجلسة الاولى لدورة المجلس الجماعي للداخلة لشهر ماي 2019             هيسبريس / الخطاط ينجا في نقاش حول مستجدات قضية الصحراء            وسط حضور رسمي.. مجموعة "السنتيسي" تقيم حفل ختامي للمستفيدات من برنامج "محو الامية"            تصريح رئيسة وفد مراكش بعد لقاء مجلس الجهة             تصريح الخطاط ينجا رئيس مجلس الجهة بعد لقاء وفد مراكش            أن تنتخب أن تختار من يسرقك ديمقراطيا.            ماهي الشخصية السياسية الاكثر تاثيرا في مدينة الداخلة لسنة 2017 ؟            هل تعتقد أن الكركرات ستكون شرارة عودة الحرب الى الصحراء؟           
الداخلة الآن : الإثنين 20 مايو 2019 11:32


أضيف في 23 أبريل 2019 الساعة 16:41

بالصورة / أخنوش المعطاء.. بالبرلمان شيطان يرجم وخارجه حاتم العطايا والارزاق !!



الداخلة الآن




غريب أمر هؤلاء البرلمانيين الذين يدعون تمثيل الأمة والدفاع عن همومها وشؤونها وقضاياها، فأمام الشاشات يستنهضون الهمم في نقد اخنوش المسؤول واذا خلوا الى شياطينهم قالوا انا معكم انما نحن طالبوا كوطة او متوددون لجناب كرم الوزير وعطفه.

تلك صورة من بين صور تتحدث عن عبثية مشهد سياسي صار ثملا حد الهذيان واغلبية تمارس المعارضة ضد بعضها وتستعطف بعضها لأجل اكرامية هنا او منحة هناك. فأخنوش الذي يبدو أنه بات اقوى على مقياس العطاء والنفوذ من رئيس الحكومة نفسه صار حبيب ممثلي الأمة الاول كما هو حبيب للشعب المحب لإكرامياته.

هكذا اذا يتحول المسؤول الى فرعون والسياسي الى تاجر ومانح وملك أرزاق بهذه البلاد التي اختل فيها ميزان العدالة الإجتماعية حتى بات فيها من يملك كل شئ في قبال من لايملك غير التمني لينفذ بجلده من شبح الفقر والعوز الذي يهوي بالمغاربة في أسفل درك البؤس.

انه مشهد عادي على ما يبدو بالبرلمان وسيكون عادي أكثر اذا ما حج المواطنون أفواجا بكل البلاد للقاء خازن أرزاق المغاربة وخيراتهم، فمثل أخنوش لا يحتاج الى الترشح ولا دخول عراك السياسة وصداع الانتخابات، يكفيه ان يزور المغرب طولا وعرضا ليحج الناس افواجا إليه طمعا في سد حاجاتهم، لأن من يملك الإقتصاد فالأكيد ان السياسة لا تعجزه.

 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا