مرحبا بكم في موقع الداخلة الآن موقع اخباري مغربي         رسميا / جهة العيون الساقية الحمراء تسجل إصابة مؤكدة جديدة بفيروس كورونا             عاجل / المغرب يسجل 3 اصابات جديدة الى حدود العاشرة من صباح اليوم الاحد             خلال 24 ساعة.. مديرية الصحة بالداخلة تستبعد 93 حالة سلبية جلها من بحارة الميناء             عاجل/ المغرب يسجل 66 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد خلال 24 ساعة             المملكة تعود الى إضافة الساعة القانونية عند الثانية من صباح الغد الأحد             على غرار مقاهي ومطاعم المملكة.. مقاهي الداخلة ترفض العودة للعمل دون تدخل لجنة اليقظة             مصادر/ دورية تابعة للقوات المسلحة توقف سيارتين محملتين بالمخدرات نواحي ''تشلا''             ''لامين بنعمر'' يعبر عن نيته السماح بعودة الحياة العادية للجهة شريطة الالتزام بالتدابير الصحية             المغرب يسجل 71 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد             المغرب يسجل 54 اصابة مؤكدة بفيروس كورونا خلال نصف يوم             وفاة رئيس حكومة التناوب ''عبد الرحمان اليوسفي'' بعد صراع طويل مع المرض             وزير الصحة ينفي خبر إعادة 300 مغربي عالق بالخارج في الأسبوع             الملك يأمر بإعادة المغاربة العالقين بالخارج عبر إعادة 300 شخص كل اسبوع             وزارة الصحة تسجل 42 إصابة مؤكدة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة الاخيرة             بلاغ/ المقاهي والمطاعم تستأنف نشاطها غدا بالطلبات المحمولة وخدمات التوصيل             لامين بنعمر يطالب المواطنين بإحترام تعليمات الوقائية للخروج من الحجر الصحي            شاهد.. والي الجهة يترأس اجتماعا لإنعاش القطاع السياحي بعد الحجر الصحي            شاهد.. المحكمة الابتدائية بالداخلة تبدأ أولى جلسات المحاكمة عن بعد            شاهد .. مجموعة عكاشة تعلن عن توزيعها مساعدات غذائية خلال شهر رمضان            بالفيديو /#في زمان كورونا حالة انسانية تنتظر تدخل القلوب الرحيمة للمساعدة            شاهد.. المجلس الجهوي يوزع المواد الغذائية والمياه بقرية الصيد "انتيرفت"            شاهد.. تفاصيل العملية الامنية لإحباط محاولة للهجرة السرية بالداخلة            شاهد.. الجالية الافريقية بالداخلة تعبر عن بهجتها بالمساعدات الغذائية المقدمة من المجلس الجهوي            شاهد.. الخطاط ينجا يعطي انطلاقة عملية توزيع المساعدات على حوالي 25 ألف عائلة            شاهد.. حسان الطالبي يوضح بخصوص توزيع مجموعة عكاشة مساعدات غذائية            أن تنتخب أن تختار من يسرقك ديمقراطيا.            ماهي الشخصية السياسية الاكثر تاثيرا في مدينة الداخلة لسنة 2017 ؟            هل تعتقد أن الكركرات ستكون شرارة عودة الحرب الى الصحراء؟           
الداخلة الآن : الأحد 31 مايو 2020 18:35


أضيف في 18 أبريل 2019 الساعة 22:12

ساسة الداخلة وغياب الشخصية السياسية القادرة على القيادة دون تبعية !!



الداخلة الآن


بعض السياسيين انفقوا جهدهم في خلق أموال طائلةً وبناء شخصياتهم وفق وعورة ظواهر المخزن الطبيعية وتقلباته، وسياسيوا جهتنا العزيزة انفقوا ما انفقوا في سبيل رجم بعضهم والانحناء في وجه الادنى والتملق لحضرة الابعد، انهم ساسة كراكبي القطار يعودون ادراجهم للوراء بحثا عن أماكن شاغرة، فلا يأتي بهم الى الأمام الا الفرملة.

سياسيون لا يبالون بالبوصلة، فهم في كل الأحوال لا يستطيعون أختيار الطريق لكونهم فئران تجارب لساسة الجهات الاخرى. حتى باتت الداخلة مسرحا لمعارك تجريبية بين احزاب وشخصيات نافذة تشتم ظلما وتقهر بسلطانها.

ولما وجد ساسة باقي الجهات والاحزاب هذه الجهة تفتخر “بالوافدين على ظهر المال” وفي قطيعة مع "شبابها وزبدة كفاءاتها التي تستطيع التغيير" بعد ان قدموهم لمحاكم الإلغاء.. جاءتهم وفود الرحمان على ناصية "الكاديلاك" تارة وتارة على ظهر "براق البترول" ووسط حشد عظيم من غلمان أحزاب التدويرة والعشيرة.

إنه زمن تعرت فيه الداخلة حتى بدت سوءتها وصار لزعامتها ساسة مصطنعون وشخصيات مقولبة وفق منهج المخزن وسياسته القائمة على الولاء للأصغر فالاكبر، غير أننا تقهقرنا في سلسلة الولاءات وبتنا في أسفل المتملقين وأدنى مراتب الشخصيات السياسية التي لا تحيي ولا تميت غير الاحقاد بين ظهرانيها او التسلط على الضعفاء بإسم المصلحة السياسية.

 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا