مرحبا بكم في موقع الداخلة الآن موقع اخباري مغربي         عاجل / هزات أرضية تضرب شمال المملكة وتسجل أعلى معدل في جهة درعة تافيلالت             إيقاف 12 شخصا على خلفية أعمال العنف والشغب التي أعقبت مباراة أولمبيك آسفي واتحاد جدة             عاجل / إنتخاب رئيس للعصبة الجهوية لكرة القدم وسط حديث عن عدم قانونية الاقتراع             الداخلة / المنتدى السياسي الثاني لحزب العدالة والتنمية يعرف نقاشا أكاديميا بين بوعيدة وبلكبير             إعلان / مؤسسة جمع شمل الصحراويين المغاربة في العالم تحيي الذكرى 62 للبيعة والولاء بالداخلة             الحكومة تعترف على لسان الرميد: متابعة الكويتي المتهم باغتصاب قاصر في حالة سراح خطأ جسيم لا يجوز للقضاء الوقوع فيه             تعزية من الداخلة الآن الى عائلة الفقيدة ''لعكيد كبولة'' رحمها الله             المعارضة الإستقلالية بجماعة تشلا تنتقد حياد السلطة السلبي بعد تسجيل مصوتين من خارج الجماعة             تعزية من مستخدمي و مستخدمات المكتب الوطني للماء و الكهرباء - قطاع الماء - الى عائلة زميلهم تقني المختبر ''كمال سعود''             كسابة جهة الداخلة وادي الذهب يشتكون من استغلال الأبار العمومية من طرف الخواص لبيع المياه             رئيسة اللجنة الجهوية لحقوق الإنسان تعقد لقاءا مع الأطر والأطفال المشاركين في المعرض الدولي للكتاب             الويفا يعلن حرمان مانشستر سيتي من المشاركة بدوري الأبطال لسنتين وتغريمه 30 مليون يورو             دوجاريك ينفي ما تم تداوله حول تعيين السلوفيني ''ميروسلاف لايتشاك'' مبعوثا أمميا للصحراء             تعزية من الداخلة الآن الى عائلة الفقيد ''سيدي سلام ول محماد'' رحمه الله تعالى             الداخلة .. سياسة الدولة في الإعمار ''ضرورة ملحة لمنع خنق المنطقة بإسم النزاع..''             شاهد.. تصريح كل من الدكتور عبد الرحيم بوعيدة والدكتور عبد الصمد بلكبير على هامش المنتدى السياسي لحزب العدالة والتنمية            شاهد .. وسط حضور معتبر.. إخوان العثماني بالداخلة يعقدون المنتدى السياسي الثاني للحزب            شاهد.. رؤساء الأندية بجهة الداخلة وادي الذهب يرفضون تأجيل الجمع العام التأسيسي لعصبة كرة القدم            شاهد.. الحفل الختامي لماراطون "الصحراوية" بقصر المؤتمرات بالداخلة            شاهد.. مديرة وطبيبة التوليد بمستشفى الحسن الثاني تفند الاشاعات التي راجت حول المستشفى            شاهد.. إعطاء الإنطلاقة الرسمية لماراطون الصحراوية بالداخلة            شاهد.. إستقبال المشاركين في سباق "الصحراوية" بمطار الداخلة            شاهد.. تفاصيل الدورة العادية لبلدية الداخلة برسم فبراير 2020            شاهد.. تصريح عضوة المجلس البلدي "السعدية عضوران" برسم دورة شهر فبراير 2020            شاهد.. أسويلم بوعمود يدق ناقوس الخطر بعد اجتياح مياه الصرف الصحي لخليج وادي الذهب            أن تنتخب أن تختار من يسرقك ديمقراطيا.            ماهي الشخصية السياسية الاكثر تاثيرا في مدينة الداخلة لسنة 2017 ؟            هل تعتقد أن الكركرات ستكون شرارة عودة الحرب الى الصحراء؟           
الداخلة الآن : الإثنين 17 فبراير 2020 11:51


أضيف في 12 أبريل 2019 الساعة 16:17

فرعون ''التهريب'' الذي يحاول اسقاط أبناء المنطقة في شباك أجندته القذرة !!



الداخلة الآن


ليس غريبا ان يعمل فرعون المهربين بقطاع الصيد البحري على جز رقاب أبناء المنطقة من خلال ايهام الرأي العام بحرب غيرهم من امثاله من من وفدوا علينا بلا مال ولا جاه ففتحوا البحار والبراري وباتوا هم سادة الأعمال بهذه الجهة الملعونة.

فرعون التهريب وكما حاول مرار أن يوهمنا أنه من اكبر المدافعين عن أبناء المنطقة ورجال أعمالهم، حاول ان يضرب البيض بالبيض ويسقطنا في أجندته الخبيثة التي ظاهرها أملس وباطنها أشواك سامة تستهدف من يقاسمونا الدم والسحنة.

ان ساعة هذا الفرعون باتت قريبة وغيره من فراعنة النهب والاستنزاف الذين لم يتركوا لأبناءنا غير الخسارة والخذلان، ولن نتوانى مهما كانت مكاسبنا وخسارتنا عن حربه وحرب من سول له ان يتموقع بين الظفر ولحمه. فنحن لسنا الا بشرا يخطئ ويصيب لجهلنا بهذا الخبث الخطير، لكن الاكيد بأننا لن نصبح عصا لضرب أبناء جلدتنا أو ايقاعهم، ولو ربح هذا الفرعون جولة فالقادم جولات سوداوية ستفتح نار جهنم عليه.

لقد بلغ بنا السيل الزبا ولولا بنو جلدتنا لما رفعنا ورفعوا بنا رؤوسهم، ولن نتوانى ابدا عن اللوذ عنهم وعن مصالحهم مهما كلفنا ذلك من ثمن كما تعودنا دوما، فالارض ارضنا والخير خيرنا والحق لنا لا لغيرنا، ومن يرد اللعب بدمنا فليكن على يقين بأنه سيلطخ حياته الى الابد.

وسيعلم الظالمون أي منقلب ينقلبون..

 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا