مرحبا بكم في موقع الداخلة الآن موقع اخباري مغربي         اتفاق بين الحكومة والنقابات لزيادة الأجور يكلف خزينة الدولة أزيد من 1000 مليار             قبيل صدور القرار الأممي حول نزاع الصحراء ... ابراهيم غالي يراسل رئيس مجلس الأمن الدولي             تعزية في وفاة الوالد ''بوصولة ولد ازريويل'' رحمه الله تعالى             قبيل صدور القرار الأممي حول نزاع الصحراء ... ابراهيم غالي يراسل رئيس مجلس الأمن الدولي             بيان / الجمعية المغربية للتقنيين في الإسعاف والنقل الصحي نصدر بيان دعم ومساندة             عاجل / الشباب ملاك القوارب المعيشية يعودون للاعتصام بالكركرات وأزمة خانقة بالمعبر             سابقة / وزارة التجهيز تغير موقع مشروع ملكي بالداخلة دون أن تكشف تكاليف الدراسة الاولى             خطير / ''اسويلم بوعمود'' يكشف عن توزيع شركة العمران لبقع النهضة 1 في سنة 2013             بتكلفة 2 مليار درهم.. الملك يعطي انطلاقة تشييد مقر جديد للأمن الوطني             بالوثيقة / المجلس الجماعي للسمارة يدرس إمكانية فتح معبر حدودي نحو موريتانيا عبر أمكالة             الجمعية المغربية لأساتذة اللغة الانجليزية تنظم المؤتمر الدولي الثاني لمدرسي الانجليزية             بنات و أبناء وادي الذهب : الاتحاد قوة             بعد انقلاب اللجان.. المكتب السياسي لرفاق نبيل بنعبد الله يهاجم نواب العدالة والتنمية             افتتاح المؤتمر الدولي حول السياحة و التنمية المستدامة بدعم من المجلس الجهوي الداخلة وادي الذهب             السلطات بمدينة الداخلة تشن حملة واسعة لتحرير الملك العمومي             هيسبريس / الخطاط ينجا في نقاش حول مستجدات قضية الصحراء            وسط حضور رسمي.. مجموعة "السنتيسي" تقيم حفل ختامي للمستفيدات من برنامج "محو الامية"            تصريح رئيسة وفد مراكش بعد لقاء مجلس الجهة             تصريح الخطاط ينجا رئيس مجلس الجهة بعد لقاء وفد مراكش            الخطاط ينجا يترأس اجتماع وفد أعضاء مجلس جهة مراكش بأعضاء المجلس الجهوي الداخلة وادي الذهب            الكلمة الكاملة للأمين العام لحزب الاستقلال "نزار بركة" بلقاء الحزب الجهوي            الكلمة الكاملة لمنسق الجهات الجنوبية الثلاث "مولاي حمدي ولد الرشيد"            الكلمة الكاملة             تفاصيل اللقاء التواصلي التاريخي لحزب الاستقلال بجهة الداخلة وادي الذهب            عاجل / نزار بركة وأعضاء اللجنة التنفيذية للميزان يحلان بالداخلة.. والخطاط في مقدمة المستقبلين            أن تنتخب أن تختار من يسرقك ديمقراطيا.            ماهي الشخصية السياسية الاكثر تاثيرا في مدينة الداخلة لسنة 2017 ؟            هل تعتقد أن الكركرات ستكون شرارة عودة الحرب الى الصحراء؟           
الداخلة الآن : الجمعة 26 أبريل 2019 01:23


أضيف في 6 أبريل 2019 الساعة 23:48

بين الخطاط وولد الرشيد.. حزب الاستقلال يؤكد قوته بالصحراء !!



الداخلة الآن


يسير مرة اخرى حزب الاستقلال الى تأكيد قوته وابراز مكانته بالجنوب، وذلك من خلال العمل على زيادة شعبية الحزب وتمتين قاعدته الشعبية التي يرتكز عليها من خلال العمل المتواصل وخدمة المدن والساكنة من خلال المجالس والمقاعد التي يستحوذ عليها الميزان.

ولد الرشيد الذي استطاع تجميع قاعدة جماهيرية بلغت حوالي 50 الف من مناضلي حزبه ومناضلاته، يؤكد مجددا أن الأرض "يخليها لا عرافها" كما يقول المثل الحساني، وأن المستقبل سيكون بألوان الميزان وحده بفضل استراتيجياته ومخططاته التي طالما كانت تصب في صالح القاعدة الشعبية وتنميتها ورفاهها.

الخطاط ينجا بالداخلة هو الاخر يثبت أنه رجل ذو قاعدة متينة وذو استراتيجية صلبة تخدم الساكنة وتوجهاتها ومخططاتها، وهو كذلك جزء لا يتجزئ من قوة حزب الاستقلال وأحد ركائزه القوية التي تعمل على الميدان وليس من خلال الاستناد على الاقوال او دعم جهات اخرى مثلما تفعل بعض الجهات التي تريد السيطرة على الشأن العام من خلال التسلط.

ان الواقع الحالي يثبت قوة حزب الاستقلال بالصحراء، ويثبت ايضا بأنه الحزب صاحب الصوت الاقوى والقاعدة الجماهيرية الابرز، لذلك بات من الواضح من الان بأن استمرار الحزب في قوته وشعبيته الحالية هو في صالح خدمة القضية الوطنية وفي صالح تنمية هذه الربوع من الوطن وقوتها.

 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا