مرحبا بكم في موقع الداخلة الآن موقع اخباري مغربي         شاطئ ''بورتريكو''.. منتجع طبيعي على شاكلة ''الغردقة'' المصرية يحتاج لتظافر الجهود             الداخلة تحتضن غدا النسخة الأولى من مهرجان ''وادي الذهب'' احتفالا بالثقافة والشباب             عامل إقليم أوسرد يشرف على تنصيب رجال السلطة المعينين مؤخرا بالإقليم             الرئيس الجزائري ينهي مهام سفير بلاده بالرباط ويعين الديبلوماسي المخضرم ''عبد العزيز بن علي'' مكانه             شركة محلية مكلفة بتقوية طريق بئركندوز.. تلاعبات في عملية ''التزفيت'' تحتاج لجان تحقيق             ابي بشرايا يؤكد ثقته في نجاح طعون البوليساريو ضد اوروبا في ملف الثروات             مجلس النواب يقبر مقترحا لحزب ''البام'' من أجل التحقيق في المناصب العليا             الداخلة.. بين طموحات المجلس الجهوي وعراقيل المجلس البلدي             والي الجهة يترأس الأنشطة الرسمية المخلدة لذكرى ثورة الملك والشعب وعيد الشباب             جمعية السلام للحي الصناعي تثمن اطلاق خط بحري تجاري بين الداخلة والموانئ الوطنية والدولية             موسكو أكثر راديكالية في نزاع الصحراء وفي اختيار مبعوث أممي خاص بالملف             ''حسن عكاشة'' صاحب الكوطة الريعية برعاية رسمية من وزارة الصيد البحري             الملك ينتظر نموذجا تنمويا مغربيا خالصا لتحسين ظروف عيش المغاربة             والي الجهة يترأس مراسيم الإنصات للخطاب الملكي السامي بمناسبة ذكرى ثورة الملك والشعب             إيفانكا ترامب تشيد بمصادقة المغرب على قانون الأراضي السلالية الذي يكرس المساواة في إرثها بين المرأة والرجل             تصريح بتال لمباركي عقب اجتماع رئيس الجهة مع طلبة الطب المتفوقين            بالفيديو / لولا تدخل المجلس الجهوي لكانت الكارثة بحي الوحدة بسبب البلدية            بالفيديو / انطلاق المرحلة الرابعة من مرحلة التخييم بدعم من المجلس الجهوي            الخطاط ينجا يقوم بزيارة ميدانية للمشاريع المدعومة من طرف "جمعية الداخلة مبادرة"             مراسيم تحية العلم وما صاحبها من تدشينات اليوم بالداخلة            تصريح "سعيد محبوب" مالك وحدة "مارسي فود" بعد تدشينات اليوم            مراسيم حفل الإنصات للخطاب الملكي بمناسبة الإحتفال بالذكرى العشرين لعيد العرش بالداخلة            عيد العرش.."لامين بنعمر" يترأس مراسيم رفع اللواء الأزرق بشاطئ فم لبوير            عيد العرش.. وضع حجر الأساس لبناء معهد الموسيقى و الكوريغرافيا بالداخلة             بالفيديو تصريح رئيس المجلس الجهوي "الخطاط ينجا" على هامش تدشينات عيد العرش            أن تنتخب أن تختار من يسرقك ديمقراطيا.            ماهي الشخصية السياسية الاكثر تاثيرا في مدينة الداخلة لسنة 2017 ؟            هل تعتقد أن الكركرات ستكون شرارة عودة الحرب الى الصحراء؟           
الداخلة الآن : الخميس 22 أغسطس 2019 21:44


أضيف في 6 أبريل 2019 الساعة 23:48

بين الخطاط وولد الرشيد.. حزب الاستقلال يؤكد قوته بالصحراء !!



الداخلة الآن


يسير مرة اخرى حزب الاستقلال الى تأكيد قوته وابراز مكانته بالجنوب، وذلك من خلال العمل على زيادة شعبية الحزب وتمتين قاعدته الشعبية التي يرتكز عليها من خلال العمل المتواصل وخدمة المدن والساكنة من خلال المجالس والمقاعد التي يستحوذ عليها الميزان.

ولد الرشيد الذي استطاع تجميع قاعدة جماهيرية بلغت حوالي 50 الف من مناضلي حزبه ومناضلاته، يؤكد مجددا أن الأرض "يخليها لا عرافها" كما يقول المثل الحساني، وأن المستقبل سيكون بألوان الميزان وحده بفضل استراتيجياته ومخططاته التي طالما كانت تصب في صالح القاعدة الشعبية وتنميتها ورفاهها.

الخطاط ينجا بالداخلة هو الاخر يثبت أنه رجل ذو قاعدة متينة وذو استراتيجية صلبة تخدم الساكنة وتوجهاتها ومخططاتها، وهو كذلك جزء لا يتجزئ من قوة حزب الاستقلال وأحد ركائزه القوية التي تعمل على الميدان وليس من خلال الاستناد على الاقوال او دعم جهات اخرى مثلما تفعل بعض الجهات التي تريد السيطرة على الشأن العام من خلال التسلط.

ان الواقع الحالي يثبت قوة حزب الاستقلال بالصحراء، ويثبت ايضا بأنه الحزب صاحب الصوت الاقوى والقاعدة الجماهيرية الابرز، لذلك بات من الواضح من الان بأن استمرار الحزب في قوته وشعبيته الحالية هو في صالح خدمة القضية الوطنية وفي صالح تنمية هذه الربوع من الوطن وقوتها.

 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا