مرحبا بكم في موقع الداخلة الآن موقع اخباري مغربي         بلاغ / الجامعة الوطنية للبريد واللوجستيك تعلن عن خوضها غدا اضرابا وطنيا عن العمل             حصري / قيادي شاب بحزب ''البام'' يوضح للداخلة الآن حقيقة ''الرأسية'' التي تعرض لها بنشماس             في اشارة لموقف بولتن.. المغرب يعتبر ان ما يروج من افكار حول المينورسو غير مجد             حصري / المحكمة ترجئ افراغ فندق ''الصحراء ريجنسي'' الى أجل غير مسمى لهذا السبب !!             المغرب يتقهقر للمرتبة 135 عالميا في مؤشر حرية الصحافة خلف موريتانيا وتونس             سابقة/ ''رأسية'' ابراهيم الجماني ترسل حكيم بنشماس الى المستعجلات             جريدة العلم تستشهد بمقال سابق للداخلة الآن بعد نجاح المؤتمر الاستقلالي بمدينة الداخلة             مفارقات الداخلة.. مستشفى وحيد وسيئ الخدمات.. ومساجد حديثة ومتعددة بأحياء المدينة             جمعية بذور للهيموفيليا والامراض المزمنة تنظم ندوة إحتفالية باليوم العالمي للهيموفيليا             احذروا انقلابات العسكر، ومناورات الإسلاميين             جمعية ترقية وضعية الاسرة والمرأة تنظم دورة تدريبية لفائدة الوالدين في تنشئة أبنائهم             المنافسة بين الجزارين بالداخلة تخدم المواطن وتخفض ثمن لحوم الابل الى 60 درهم             بلاغ بخصوص تنظيم الملتقى الاقليمي الاول للتعليم بمدينة بوجدور             رواق جهة الداخلة وادي الذهب يخطف انظار زوار معرض الفلاحة بمكناس             الصحراء.. وثنائية السياسة المتناقضة             تصريح رئيسة وفد مراكش بعد لقاء مجلس الجهة             تصريح الخطاط ينجا رئيس مجلس الجهة بعد لقاء وفد مراكش            الخطاط ينجا يترأس اجتماع وفد أعضاء مجلس جهة مراكش بأعضاء المجلس الجهوي الداخلة وادي الذهب            الكلمة الكاملة للأمين العام لحزب الاستقلال "نزار بركة" بلقاء الحزب الجهوي            الكلمة الكاملة لمنسق الجهات الجنوبية الثلاث "مولاي حمدي ولد الرشيد"            الكلمة الكاملة             تفاصيل اللقاء التواصلي التاريخي لحزب الاستقلال بجهة الداخلة وادي الذهب            عاجل / نزار بركة وأعضاء اللجنة التنفيذية للميزان يحلان بالداخلة.. والخطاط في مقدمة المستقبلين            مجموعة نساء بلمهيريز تطالب بحقها في السكن اللائق وتستنكر إقصائها من توزيع بعض المنازل دون وجه حق            بالفيديو / كسابة جهة الداخلة وادي الذهب يشكرون الخطاط ينجا على مساعدتهم            أن تنتخب أن تختار من يسرقك ديمقراطيا.            ماهي الشخصية السياسية الاكثر تاثيرا في مدينة الداخلة لسنة 2017 ؟            هل تعتقد أن الكركرات ستكون شرارة عودة الحرب الى الصحراء؟           
الداخلة الآن : الخميس 18 أبريل 2019 20:03


أضيف في 6 أبريل 2019 الساعة 00:27

اخنوش يواصل حرب أباطرة التهريب بالداخلة.. بداية نهاية الفوضى !!



الداخلة الآن


يبدو أن وزير الصيد البحري عزيز أخنوش وكاتبته العامة السيدة زكية الدريوش مصممين على حرب أباطرة التهريب بجهة الداخلة وادي الذهب بمختلف اتجهاتهم، حيث بات التهريب مادة دسمة لتشويه الاقتصاد الوطني بالخارج.

أخنوش أعلن الحرب على المهربين في وقت تحاول بعد الاصوات تبرير التهريب والاستنزاف والدفاع بإستماتة عن بعض المهربين الغارقين في أموال الثروة المهربة الى الخارج بمشاركة شركات أجنبية معروفة بأنشطتها في مجال التهريب العابر للحدود.

لقد تحول التهريب الى وحش يهدد المنطقة وتحولت بعض السلطات المعنية بقطاع الصيد البحري الى ادوات للإرتشاء والاغتناء من خلال غض الطرف عن بعض المهربين بسبب توغلهم وقوة نفوذهم، لذلك فالوزارة لاتزال تعمل على محاصرة هؤلاء ووقفهم عند حدهم.

ان حرب التهريب لن تقف عند هذا الحد، والراضون بها من المنتفعين بفضلها يحاولون رسم صورة وردية عن التهريب حين يكون في صالحهم وصالح جيوبهم هم فقط في حين يشيطنونه بطرقهم الخاصة حين يسير في اتجاه لا يرضي أطماعهم.

لقد باشر عزيز اخنوش حربه مع الكاتبة العامة على جميع المهربين دون أستثناء وسيظل ويبقى الاعلام جزءا من ادوات الوزارة والدولة لتسليط الضوء على هؤلاء التماسيح وكنوزهم المدفونة في قطاع لا يريدون لأحد الاقتراب منه او حتى الاضطلاع على خباياه وأغواره بكل الطرق، وذلك ضرب من المحال.

ان من يحاول شيطنة حرب التهريب هو مساهم أو مهادن أو مستفيد من التهريب بطرق مختلفة، ويحاول محاربة الدولة وسياساتها ويحاول لي ذراع الوزير وكاتبته العامة ومخططات الوزارة الخاصة بالصيد البحري التي لاتزال المساهم الفعلي في تطور القطاع وضمان استمراريته.

 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا