مرحبا بكم في موقع الداخلة الآن موقع اخباري مغربي         تهريب العملة الصعبة يوقع بموريتانيين في شمال الداخلة من طرف الدرك             اتفاق بين الحكومة والنقابات لزيادة الأجور يكلف خزينة الدولة أزيد من 1000 مليار             قبيل صدور القرار الأممي حول نزاع الصحراء ... ابراهيم غالي يراسل رئيس مجلس الأمن الدولي             تعزية في وفاة الوالد ''بوصولة ولد ازريويل'' رحمه الله تعالى             قبيل صدور القرار الأممي حول نزاع الصحراء ... ابراهيم غالي يراسل رئيس مجلس الأمن الدولي             بيان / الجمعية المغربية للتقنيين في الإسعاف والنقل الصحي نصدر بيان دعم ومساندة             عاجل / الشباب ملاك القوارب المعيشية يعودون للاعتصام بالكركرات وأزمة خانقة بالمعبر             سابقة / وزارة التجهيز تغير موقع مشروع ملكي بالداخلة دون أن تكشف تكاليف الدراسة الاولى             خطير / ''اسويلم بوعمود'' يكشف عن توزيع شركة العمران لبقع النهضة 1 في سنة 2013             بتكلفة 2 مليار درهم.. الملك يعطي انطلاقة تشييد مقر جديد للأمن الوطني             بالوثيقة / المجلس الجماعي للسمارة يدرس إمكانية فتح معبر حدودي نحو موريتانيا عبر أمكالة             الجمعية المغربية لأساتذة اللغة الانجليزية تنظم المؤتمر الدولي الثاني لمدرسي الانجليزية             بنات و أبناء وادي الذهب : الاتحاد قوة             بعد انقلاب اللجان.. المكتب السياسي لرفاق نبيل بنعبد الله يهاجم نواب العدالة والتنمية             افتتاح المؤتمر الدولي حول السياحة و التنمية المستدامة بدعم من المجلس الجهوي الداخلة وادي الذهب             هيسبريس / الخطاط ينجا في نقاش حول مستجدات قضية الصحراء            وسط حضور رسمي.. مجموعة "السنتيسي" تقيم حفل ختامي للمستفيدات من برنامج "محو الامية"            تصريح رئيسة وفد مراكش بعد لقاء مجلس الجهة             تصريح الخطاط ينجا رئيس مجلس الجهة بعد لقاء وفد مراكش            الخطاط ينجا يترأس اجتماع وفد أعضاء مجلس جهة مراكش بأعضاء المجلس الجهوي الداخلة وادي الذهب            الكلمة الكاملة للأمين العام لحزب الاستقلال "نزار بركة" بلقاء الحزب الجهوي            الكلمة الكاملة لمنسق الجهات الجنوبية الثلاث "مولاي حمدي ولد الرشيد"            الكلمة الكاملة             تفاصيل اللقاء التواصلي التاريخي لحزب الاستقلال بجهة الداخلة وادي الذهب            عاجل / نزار بركة وأعضاء اللجنة التنفيذية للميزان يحلان بالداخلة.. والخطاط في مقدمة المستقبلين            أن تنتخب أن تختار من يسرقك ديمقراطيا.            ماهي الشخصية السياسية الاكثر تاثيرا في مدينة الداخلة لسنة 2017 ؟            هل تعتقد أن الكركرات ستكون شرارة عودة الحرب الى الصحراء؟           
الداخلة الآن : الجمعة 26 أبريل 2019 01:27


أضيف في 26 مارس 2019 الساعة 16:57

''زكية الدريوش'' تبسط يدها للحوار وفق القانون.. ولوبيات الداخلة تبسط يدها شرط الفساد !!



الداخلة الآن

بعد أن بسطت الكاتبة العامة لوزارة الصيد البحري "زكية الدريوش" يدها للحوار واشرعت ابواب الوزارة لكل من يبحث عن حلول واقتراحات تفيد قطاع الصيد البحري وتدفع بعجلته نحو مزيد من الهيكلة والمساواة في الاستفادة من موارده.

نوايا الكاتبة العامة لوزارة الصيد البحري لم تعد مقبولة على ما يبدو من طرف لوبيات الداخلة خاصة من أبناء المنطقة وبعض حوارييهم من مستثمري الجهات الاخرى، حيث يبحث هؤلاء عن ضرب مخططات الوزارة وخارطة طريق الكاتبة العامة التي رسمت القانون لهؤلاء كمنظم لأنشطتهم التي يريدونها خارج كوة القانون وسلطته.

اللوبيات المذكورة هي نفسها من تبتز الوزارة تارة بإسم الارض وباسم محاباة مستثمرين على اخرين، وهي نفسها من تحتمي بإدارات وزارة الصيد البحري ويعملون مع موظفين فاسدين على تشريع اقتناء الوثائق القانونية للسمك المهرب، وتشريع تجارة وثائق التصدير وتشريع ما لذ وطاب من انتهاك القانون.

لقد باتت الكاتبة العامة للوزارة شارة رماية بالداخلة، حيث ان بعض لوبياتها تقصفها احيانا والبعض الاخر يمتدحها، فإذا اغلقت عليهم أبواب التهريب وانتهاك القانون عادوا لرجمها مرة أخرى دون وضعها في ميزان النقد البناء وتقييم عملها كأمرأة مقاومة في ادارة أخطر وأصعب قطاع وزاري بالمغرب.

لذلك وجب على هؤلاء الخروج من قبابهم والافصاح عن نواياهم علانية وليس اظهار للوزارة ما لا يبطنون.

 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا