مرحبا بكم في موقع الداخلة الآن موقع اخباري مغربي         بلاغ / الجامعة الوطنية للبريد واللوجستيك تعلن عن خوضها غدا اضرابا وطنيا عن العمل             حصري / قيادي شاب بحزب ''البام'' يوضح للداخلة الآن حقيقة ''الرأسية'' التي تعرض لها بنشماس             في اشارة لموقف بولتن.. المغرب يعتبر ان ما يروج من افكار حول المينورسو غير مجد             حصري / المحكمة ترجئ افراغ فندق ''الصحراء ريجنسي'' الى أجل غير مسمى لهذا السبب !!             المغرب يتقهقر للمرتبة 135 عالميا في مؤشر حرية الصحافة خلف موريتانيا وتونس             سابقة/ ''رأسية'' ابراهيم الجماني ترسل حكيم بنشماس الى المستعجلات             جريدة العلم تستشهد بمقال سابق للداخلة الآن بعد نجاح المؤتمر الاستقلالي بمدينة الداخلة             مفارقات الداخلة.. مستشفى وحيد وسيئ الخدمات.. ومساجد حديثة ومتعددة بأحياء المدينة             جمعية بذور للهيموفيليا والامراض المزمنة تنظم ندوة إحتفالية باليوم العالمي للهيموفيليا             احذروا انقلابات العسكر، ومناورات الإسلاميين             جمعية ترقية وضعية الاسرة والمرأة تنظم دورة تدريبية لفائدة الوالدين في تنشئة أبنائهم             المنافسة بين الجزارين بالداخلة تخدم المواطن وتخفض ثمن لحوم الابل الى 60 درهم             بلاغ بخصوص تنظيم الملتقى الاقليمي الاول للتعليم بمدينة بوجدور             رواق جهة الداخلة وادي الذهب يخطف انظار زوار معرض الفلاحة بمكناس             الصحراء.. وثنائية السياسة المتناقضة             تصريح رئيسة وفد مراكش بعد لقاء مجلس الجهة             تصريح الخطاط ينجا رئيس مجلس الجهة بعد لقاء وفد مراكش            الخطاط ينجا يترأس اجتماع وفد أعضاء مجلس جهة مراكش بأعضاء المجلس الجهوي الداخلة وادي الذهب            الكلمة الكاملة للأمين العام لحزب الاستقلال "نزار بركة" بلقاء الحزب الجهوي            الكلمة الكاملة لمنسق الجهات الجنوبية الثلاث "مولاي حمدي ولد الرشيد"            الكلمة الكاملة             تفاصيل اللقاء التواصلي التاريخي لحزب الاستقلال بجهة الداخلة وادي الذهب            عاجل / نزار بركة وأعضاء اللجنة التنفيذية للميزان يحلان بالداخلة.. والخطاط في مقدمة المستقبلين            مجموعة نساء بلمهيريز تطالب بحقها في السكن اللائق وتستنكر إقصائها من توزيع بعض المنازل دون وجه حق            بالفيديو / كسابة جهة الداخلة وادي الذهب يشكرون الخطاط ينجا على مساعدتهم            أن تنتخب أن تختار من يسرقك ديمقراطيا.            ماهي الشخصية السياسية الاكثر تاثيرا في مدينة الداخلة لسنة 2017 ؟            هل تعتقد أن الكركرات ستكون شرارة عودة الحرب الى الصحراء؟           
الداخلة الآن : الخميس 18 أبريل 2019 20:03


أضيف في 25 مارس 2019 الساعة 17:03

الوشاية عند مكتب السيد ''الوالي''.. منتخبون يتدافعون لردع حقوق الساكنة !!



الداخلة الآن




غريب أمر جهة الداخلة وادي الذهب وهي التي باتت موسومة بعشاق الوشاية والتدافع عند مكتب والي الجهة لإيصال وشاية او كذبة عن فلان او فلانة لأجل نيل المكافئة وحرق سيرة الناس في أذن والي الجهة.

الوالي الذي يعرف بطبعه الطيب أمانة وتعامله دون إقصاء أو دونية مع احد من الساكنة بات مؤخرا محاطا بمنتخبين فاسدين يحاولون ردعه عن الناس وتغويلهم أمام أنظاره استنادا للوشاية الكاذبة ونقل الاخبار "بالعنعنة" لوقف تعامله كمسؤول عن الجهة مع بعض الاشخاص المعادين لهم.

لقد باتت الوشاية سلاحا فتاكا حرم الكثيرين من حقوقهم وبات استناد الوالي على أخبار الوشاة مؤشر خطر يهدد مستقبل عدد من ابناء الساكنة، بل يهدد حتى بعض المنتخبين الاخرين الذين لا حظ لهم في سوق الوشاية. لذلك وجب على والي الجهة التحلي بمزيد من التبصر والانصاف مع من أحرقتهم الوشاية لديه لأن وراء كل واش دافع معين لوشايته.

ان تمثيل جلالة الملك كأب وراع لهذه الأمة يقتضي التعامل مع الجميع دون العودة لحراس السيرة من من ينقلون الاخبار الزائفة ويدفعون ما أمر الملك به ان يوصل، لذلك فالاستناد على الوشاة في التعامل مع الرعية يبقى سببا رئيسيا في زيادة الاحتقان وتأجيج الاوضاع ولعله هو مبلغ طموح أولئك المتدافعين على مكتب الوالي لنقل الوشاية.

 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا