مرحبا بكم في موقع الداخلة الآن موقع اخباري مغربي         المجلس الجهوي يعقد دورته العادية لشهر يوليوز الاثنين المقبل لمناقشة النقاط التالية             عبد الرحيم بوعيدة يكتب : مذكرات رئيس جهة فريدة..             ازمة الأخطبوط تستفحل.. والداخلة تتجه نحو المزيد الاحتقان الاجتماعي             أعضاء بلدية الجماني يتوافدون على المسبح البلدي.. فهل هي ترتيبات الافتتاح ام لغرض الاستجمام ؟             عاجل / قائد المقاطعة التاسعة يلقي القبض على سيارة محملة بخيار البحر بحي الوكالة             المغرب يعلن مشاركته في مؤتمر البحرين بتمثيلية محتشمة من خلال اطار في وزارة المالية             مجلس النواب يصادق بالإجماع على اتفاق الصيد البحري مع الإتحاد الأوربي             بلدية الرباط تفتتح لمواطنيها اكبر مسبح بإفريقيا.. وبلدية الداخلة تستمر في غلق ابوابه !!             بلاغ/ مستشارو العدالة والتنمية ببلدية الداخلة يصدرون بلاغا شديد اللهجة ضد ما أسموه محاولة أغلبية الجماني تكميم أفواههم             مرشح حزب أردوغان يقر بفوز منافسه أكرم إمام أوغلو برئاسة بلدية إسطنبول             مدريد قد تعين امرأة في منصب مديرة الاستخبارات ولدت في العيون بالصحراء ومتخصصة في المغرب             هل تفتح وزارة الداخلية تحقيقا بعد كشف العراك عن وجود شركات لزوجات الاعضاء مستفيدة من الصفقات ؟؟             اليهود المغاربة بعد زيارتهم الداخلة يؤكدون استعدادهم للمساهمة في طي نزاع الصحراء             المجلس الجهوي يكشف عن لائحة الناجحين لشغل مناصب المسؤولية بالجهة             موريتانيا تبدأ اختيار خليفة محمد ولد العزيز في انتخابات رئاسية جديدة             انطلاق الدورة الإستثنائية لبلدية الداخلة وسط غياب مستمر لرئيس المجلس            انطلاق الدورة الإستثنائية لبلدية الداخلة وسط غياب مستمر لرئيس المجلس            بالفيديو / المدير الجهوي للشبيبة والرياضة بالداخلة يحتمي بأخنوش في وجه أمرأة            بالفيديو / عبد الرحيم بوعيدة ينفي خبر استقالته ويلمح الى طعن أمباركة بوعيدة له            تفاصيل دورة المجلس الاقليمي لشهر يونيو            موريتانيا: انطلاق الحملات الانتخابية للمرشحين الستة لمنصب الرئاسة            بالفيديو/ بوعيدة يوضح بخصوص ما يروج حول استقالته من رئاسة الجهة            تصريح كل من "الدوشة بكار" و"الحسين باتا" على هامش ندوة رابطة كاتبات المغرب بالداخلة            انطلاق فعاليات الدورة الأولى لمهرجان الداخلة للأمداح النبوي            رئيس الجهة "الخطاط ينجا" يعطي رسميا انطلاقة برنامج الدعم التربوي             أن تنتخب أن تختار من يسرقك ديمقراطيا.            ماهي الشخصية السياسية الاكثر تاثيرا في مدينة الداخلة لسنة 2017 ؟            هل تعتقد أن الكركرات ستكون شرارة عودة الحرب الى الصحراء؟           
الداخلة الآن : الأربعاء 26 يونيو 2019 13:54


أضيف في 7 مارس 2019 الساعة 01:59

أقتراح صائب و في محله


العبديل السملالي


الداخلة الآن: بقلم العبديل السملالي


إن أقتراح الوالي بنعمر بأن تجد مجموعة كينك بيلاجيك مكانًا في اللجنة الجهوية للتشغيل والتكوين التي سيتم إنشاؤها قريبًا هو قرار جيد لا يمكن لأي مراقب في هذا المجال إلا أن يرحب به.

إن إنشاء لجنة للتشغيل و التكوين بتجاهل مجموعة كينك بيلاجيك ببساطة سيعيق ذلك هذه اللجنة عند ولادتها. لا أحد في الداخلة يجهل ألأهتمام الخاص الذي تمكنت هذه المجموعة من إعطائه لتكوين و تشغيل الشباب دون أي تمييز من أي نوع.

منذ إنشائها استمرت مجموعة كينغ بيلاجيك ، في تكوين الشباب و في نفس الوقت تقوم ببذل قصارى جهدها لضمان له مكان في الشغل و ذلك في كل مرة تسمح لها الظروف التي تمر بها المجموعة.

من خلال إنشاء مؤسسة للعمل الاجتماعي ، كانت مجموعة كينغ بيلاجيك استحقت الريادة ، ليس فقط من خلال الأمور المتعلقة بمساعدة الشباب ولكن أيضًا من خلال أعمالها الخيرية التي تستهدف السكان الفقراء و المحتاجين في الجهة.

إذا قمنا بزيارة هذه المجموعة ، فلا يسعنا إلا أن نندهش بسرور لرؤية مجموعة من الشباب في مختلف الخدمات لا يبالون بيه سوي عملهم و هدفهم المنشود ليس سوى أن يكونوا يوميا في مستوي المهمة المنوطة بهم .

عدم استدعاء مجموعة كينغ يلاجيك في مبادرات مماثلة هو ببساطة جهل الطموح الكبير للسيد محمد زبدي من حيث رغبته لتشغيل الشباب مع إتاحة الفرصة لهم ، سلفًا ، للتكوين الجيد.

من ناحية أخرى و ليس سرا أن مجموعة كينغ بيلاجيك من خلال جودة منتجاتها ذات العلامات التجارية المصدرة ساهمت في تعزيز السمعة الممتازة لجهة الداخلة وادي الذهب و ذلك على الصعيد الدولي.



UNE PROPOSITION CORRECTE ET APPROPRIEE

 

La proposition du Wali Benomar à ce que le Groupe King Pélagique trouve une place au sein du comité régional du travail et de la formation qui sera créer très prochainement est une bonne décision que tout observateur en ce domaine ne peut que se féliciter.

Créer un comité chargé du travail et de la formation en ignorant le Groupe King pélagique serait, tout simplement, handicaper ledit comité dés sa naissance . Nul à Dakhla n’ignore l’attention très particulière qu’a toujours su réserver ce groupe à la formation et au travail des jeunes, sans distinction aucune.

Le groupe King pélagique , depuis sa création, tout en formant des jeunes n’a cessé de faire le possible afin de leur assurer une place dans l’emploie et ce à chaque fois que la conjoncture traversée par ledit groupe le permet.

Par la création d’une fondation d’œuvre social le Groupe King pélagique à mérité le leadership non seulement en matière d’assistance aux jeunes mais également par ses œuvres de charité destinées à la population pauvre et démunie de la région.

Si l’on visite ce groupe l’on ne peut qu’agréablement être surpris de constater toute une armada de jeunes dans divers services n’ayant autre attention qu’à leur travail et également n’ayant pour autre objectif que d’être au quotidien à la hauteur de leur tâche qu’il se sont vu confiée.

En omettant de faire appel au groupe King pélagique à l’occasion d’initiatives semblables c’est tout simplement ignorer combien est grande l’ambition de Mr Mohamed Zebdi à vouloir employer des jeunes en leur offrant, au préalable, la chance de mener à bien une excellente formation.

D’autre part, c’est un secret de polichinelle que le groupe King pélagique à travers les qualités de ses produits de marque exportés à su contribuer au renforcement de l’excellente réputation de la région de Dakhla Oued eddahab et ce au niveau international.

 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا