مرحبا بكم في موقع الداخلة الآن موقع اخباري مغربي         اختتم منتدي كرانس منتانا و بشكل رائع و ناجح النسخة الخامسة على التوالي في الداخلة.             استطلاع .. الداخلة الآن تجري استطلاعا حول الحلول الكفيلة بتطوير قطاع الصيد البحري بالداخلة             روسيا تحذر من التدخل في شؤون الجزائر و ترفض “الحل الأحادي” لقضية الصحراء !             وزارة التجهيز والنقل تعلن الحرب على ''أباطرة الملك البحري'' وتصدر مذكرة تنظيمية جديدة             الاطارات النقابية تعلن عن تضامنها مع الأساتذة المتعاقدين بالداخلة بعد التدخل الامني ضدهم             تدخل أمني عنيف يطال الأساتذة المتعاقدين بالداخلة يخلف إصابات في صفوفهم             لامين بنعمر يترأس اللقاء التفاعلي حول''إعداد التراب و التنمية الجهوية المستدامة''             بلاغ / الاكاديمية الجهوية للتعليم تنفي وجود اي اجراءات انتقامية ضد الاساتذة المتغيبين             بيان / المجلس الجهوي لحزب العدالة والتنمية بالداخلة يصدر بيانا للرأي العام             إعتقال شخص متورط في حيازة كميات كبيرة من المخدرات والاتجار فيها بالداخلة             تحقيق 5/ شركة moy seafood وتجارتها الغير شرعية ستكون موضوع شكاية لدى مرصد اسباني لحماية المستهلك             بلاغ / وزارة الصيد البحري تقرر منع جمع وتسويق الصدفيات بمنطقة ''بوطلحة''             وفد عن الجهة والبلدية يحل بمالارتيك الكتدية لتفعيل اتفاقية الشراكة معها             الصدفة الأليمة..حكاية ''صدفة'' و مدينة الموت...‎             بلاغ / وزارة التربية الوطنية تهدد بمعاقبة الأساتذة المتغيبين             بالفيديو / اجواء زيارة رئيس الحكومة ووزير الصحة لمستشفى الحسن الثاني            بالفيديو / اجواء الافتتاح الرسمي لمنتدى كرانس مونتانا بالداخلة            بالفيديو / مراسيم استقبال وزير الداخلية والسيدة الاولى بدولة غامبيا            بالفيديو / مادة اعلانية لإفتتاح مطعم جديد لوجبات السمك بالداخلة            بالفيديو / مراسيم افتتاح المعرض الوطني للصناعة التقليدية بالداخلة            بالفيديو / جمعيتي الممرضين واطباء جهة الداخلة تنظم قافلة طبية للمهاجرين الافارقة            أطوار الندوة الصحفية التي عقدتها المديرة الجهوية لأكاديمية التعليم بالداخلة            مراسيم استقبال زوجة الرئيس الغيني المشاركة بمنتدى "كرانس مونتانا"            بالفيديو / جمعية طيبة للأعمال الاجتماعية تختتم الملتقى الجهوي الثاني للأسرة            بالفيديو / مدرسة المثابرة الخاصة تحتفي بيوم المرأة العالمي            أن تنتخب أن تختار من يسرقك ديمقراطيا.            ماهي الشخصية السياسية الاكثر تاثيرا في مدينة الداخلة لسنة 2017 ؟            هل تعتقد أن الكركرات ستكون شرارة عودة الحرب الى الصحراء؟           
الداخلة الآن : الأربعاء 20 مارس 2019 17:09


أضيف في 3 مارس 2019 الساعة 17:52

''الخطاط ينجا'' السياسي الاول الذي اخرج الداخلة من تنمية الارصفة والتبليط نحو التنمية البشرية !!


 

 

الداخلة الآن



لا يختلف اثنان على ان الخطاط ينجا رئيس الجهة، كان اول سياسي وصل لهذه الجهة بمخطط جديد يقطع مع التدبير الكلاسيكي القائم على تنمية البنى التحتية بالتبليط والارصفة وبناء المرافق الغير مدروسة مثال "سوق الخضر بالجملة". نحو تنمية جديدة تعنى بالعنصر البشري.

وحيث انه لا يوجد رفاه وتقدم لكل الأمم دون العناية بالعنصر البشري، فإن الرجل سعى منذ البداية الى استهداف الشق الاجتماعي البشري من خلال دعم فئات معوزة بالداخلة في سابقة لم نرى لها مثيل لدى باقي المجالس، كما توجه نحو دعم القطاع الصحي والتعليم بالجهة، اضافة لتشييد مرافق صحية وسكنية تستهدف الساكنة مباشرة وعيشها ورفاهها.

الخطاط ينجا بادر كذلك لدعم الساكنة باللوازم المدرسية رغم ان هذه الميزانية تتوفر لدى كل المجالس الحضرية والقروية دون ان يتم توزيعها فيما سبق، لنتأكد ان نهب العنصر البشري كان سياسة مدروسة من طرف السياسيين الذين سبقوه في كراسي المسؤولية ليأتي الرجل ويكشف للناس حقوقهم في مجلسه علهم يقيسون على باقي المجالس.

لقد نجح الخطاط ينجا في سياسته لوأد التدبير الفاشل الذي تعودناه في هذه المدينة التي بلطت واعيد بناء ارصفتها واعيدت صيانة حدائقها الف مرة دون جدوى، بينما لايزال سكانها يعانون الامرين مع التعليم والصحة والسكن والشغل. وهذا مربط نجاح الرجل الذي يعد رئيس العنصر البشري بإمتياز.

 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا