مرحبا بكم في موقع الداخلة الآن موقع اخباري مغربي         النائب ''محمد بوبكر'' ينجح في دفع ''فاطنة لكحيل'' الى فتح تحقيق في تلاعبات شركة العمران بالداخلة             الجوهري يترأس اجتماعا تخليديا للذكرى 14 لإنطلاق ورش المبادرة الوطنية للتنمية البشرية بإقليم أوسرد             بمناسبة الذكرى 14 لإنطلاق المبادرة الوطنية للتنمية البشرية.. الاضطلاع على أهم مشاريع المبادرة بالجهة             الخطاط ينجا يشرف على اعطاء انطلاقة المسابقات الرمضانية في التجويد وحفظ القرآن الكريم             مدير حرس الحسن الثاني يتعرض لمحاولة اغتيال خطيرة بمدينة مراكش             ''العراب'' من واقع مصر الى واقع بلدتنا             الخطاط ينجا ضيف الليلة الثانية من مهرجان الداخلة للأمداح النبوية المنظم من طرف المجلس الجهوي             شاب صحراوي يقدم على اغلاق معبر الكركرات بشكل تام.. والمينورسو تتدخل             البلدية تضع حاويات للأزبال في شارع رسمي وتخنق ساكنة بئرأنزران بالروائح الكريهة             الحق في الإيمان والحق في الإلحاد             القبض على قارب صيد تقليدي محمل بالمخدرات في سواحل قرية الصيد ''انتيرفت''             وزارة الداخلية تنتظر تأشير لفتيت على ترقية أزيد من 300 رجل سلطة             الخطاط ينجا يفتتح النسخة الاولى من مهرجان الداخلة للأمداح النبوية             خطير / المحافظة توجه اخبارا بتحفيظ ملك عمومي جرى الترامي عليه .. فهل تتعرض الجمعيات والساكنة ؟             انطلاق فعاليات مهرجان الداخلة للأمداح النبوية اليوم الجمعة             انطلاق فعاليات الدورة الأولى لمهرجان الداخلة للأمداح النبوي            رئيس الجهة "الخطاط ينجا" يعطي رسميا انطلاقة برنامج الدعم التربوي             حول برنامج تكوين الشباب الذي تشرف عليه مجموعة الكينغ بيلاجيك            تصريح ابراهيم عيا عقب دورة المجلس البلدي العادية لشهر ماي            تصريح امربيه ربو بوهالة عقب دورة المجلس البلدي العادية لشهر ماي            جـانب من أشغال الجلسة الاولى لدورة المجلس الجماعي للداخلة لشهر ماي 2019             هيسبريس / الخطاط ينجا في نقاش حول مستجدات قضية الصحراء            وسط حضور رسمي.. مجموعة "السنتيسي" تقيم حفل ختامي للمستفيدات من برنامج "محو الامية"            تصريح رئيسة وفد مراكش بعد لقاء مجلس الجهة             تصريح الخطاط ينجا رئيس مجلس الجهة بعد لقاء وفد مراكش            أن تنتخب أن تختار من يسرقك ديمقراطيا.            ماهي الشخصية السياسية الاكثر تاثيرا في مدينة الداخلة لسنة 2017 ؟            هل تعتقد أن الكركرات ستكون شرارة عودة الحرب الى الصحراء؟           
الداخلة الآن : الإثنين 20 مايو 2019 23:20


أضيف في 3 مارس 2019 الساعة 14:04

محمد لمين حرمة الله : عند ما ينجح رجل في الاعمال و السياسة كل شئ يصبح ممكن



الداخلة الآن: بقلم العبديل السملالي



بعد أن حقق نجاحاً لا نظير له من خلال تنظيم تجمع ضخم لحزب التجمع الوطني للأحرار في الداخلة ، فإن المنسق الجهوي للحزب على مستوي وادي الذهب السيد محمد لمين حرمة الله ، ها هو اليوم ضيف مؤتمر الحزب الحاكم في موريتانيا.


بالأمس ، على الصعيد الاقتصادي ، كان ولد حرمة الله في موريتانيا ضمن وفد هام من رجال الأعمال المغاربة بقيادة السيد مزوار. في تلك المناسبة كان يمثل الاتحاد العام للمقاولات المغربية والذي يراسها على مستوى الجهات الجنوبية الثلاث.


اليوم ، على المستوي السياسي يعود لموريتانيا ، وهو عضو في وفد هام من حزبه يرأسه العلمي .إنه ليس سرا أن السيد محمد لمين حرمة الله كان دائما في الطليعة في المجالات الاقتصادية والسياسية. يؤكد ذالك مرافعاته في البرلمان الأوروبي ورحلاته المهنية في الخارج ، إذا لزم القول ان ذلك يشهد على الالتزام الممتاز الذي يعبر عنه هذا الرجل و بالدوام.


محظوظ بذكاء استثنائي وفعال ، كان دائمًا في السياسة كما في الأعمال يعرف كيف يجذب اعجاب زملائه في الميادين المذكورة آنفاً. في أي مشروع أو مبادرة كان المنسق الجهوي للاحرار في الداخلة وادي الذهب و رئيس الاتحاد العام للمقاولات في الجنوب باستمرار و في جميع تحركاته و كذلك جميع أعماله يعطي مكانًا كبيرًا و خاص لمصلحة جهته ، الداخلة وادي الذهب .


إن سكان جهة الداخلة وادي الذهب لديهم أمل كبير في القفزة السياسية المدهشة للسيد حرمة الله التي افتتحها حدث الأحرار الذي تم تنظمه في 23 فبراير من العام الحالي في الداخلة.


متسلح بخبرة غنية اكتسبها طوال حياته كرجل أعمال او كسياسي ، يعد المستقبل واعد للمنسق الجهوي للاحرار ، الذي لم يكتفي بالحفا ظ على مكانته بكرامة فحسب ، بل اكثر من ذلك عززها على مستوى الجهات الصحراوية.


لا شك أن رحلاته المتكررة إلى موريتانيا الشقيقة أحياناً كرجل أعمال وأحياناً كشخصية سياسية ، سيعمل السيد محمد الأمين حرمة الله بفضل بصيرته على تعزيز الروابط الأخوية و الأبدية التي يميزها حسن الجوار و المحبة مع أشقائنا الموريتانيين.

Mohamed Lamine Horomtalah :

QUAND UN HOMME TROUVE LE SUCCÈS EN AFFAIRE ET EN POLITIQUE TOUT DEVIENT POSSIBLE


Après avoir remporté un succès sans égal à travers l’organisation d’un grand rassemblement du Parti du Rassemblement National des Indépendants à Dakhla, le coordinateur régional, Mr Mohamed Lamine Horomtalah à Oued Eddahab est aujourd’hui l’invité au Congrès du parti mauritanien au pouvoir.


Hier, Sur le plan économique, Ould Horomtalah était en Mauritanie au sein d’une importante délégation d’hommes d’affaires marocains conduite par Mr Mezouar. A l’occasion, il représentait la Confédération Générale des Entreprises Marocaines dont il est le président au niveau des trois régions du sud.


Aujourd’hui , sur le plan politique , il revient en Mauritanie membre d’une importante délégation de son parti présidée par Mr El Alami. C’est un secret de polichinelle que Mr Mohamed Lamine Horomtalah a toujours su être à l’avant-garde et ce soit dans le domaine économique ou politique. Ses plaidoiries au Parlement européen et ses voyages d’affaires à l’étranger attestent et confortent, si nécessaire, l’excellent engagement de cet homme.


Doué d’une intelligence exceptionnelle et efficace, il a toujours su, en politique comme en affaire, s’attirer l’admiration de ses confrères dans les domaines précités. Dans toute entreprise ou initiative, le coordinateur régional des Indépendants de la région de Dakhla Oued Eddahab et Président régional de la CGEM a toujours avec soin su donner dans toutes ses actions une place considérable à l’intérêt de sa région, Dakhla Oued Eddahab.


La population de la région de Oued Eddahab à grand espoir en le spectaculaire sursaut politique de Monsieur Horomtalah inauguré par l’événement des indépendants organisé le 23 février de l’année en cours à Dakhla.


Armé d’une riche expérience acquise tout le long de son parcours en tant qu’homme d’affaire et homme politique l’avenir s’annoncera prometteur pour le coordinateur régional des indépendants qui a vaillamment non seulement su préserver dignement sa place mais également renforcer celle-ci au niveau des régions sahariennes.


Sans nul doute ses voyages répétés en Mauritanie tantôt en tant qu’homme d’affaire et tantôt en tant que personnage politique, Mr Mohamed Lamine Horomtalah œuvrera avec perspicacité à renforcer les liens indélébiles et éternels de fraternité caractérisés par le bon voisinage et l’amour avec nos frères mauritaniens


 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا