مرحبا بكم في موقع الداخلة الآن موقع اخباري مغربي         النائب ''محمد بوبكر'' ينجح في دفع ''فاطنة لكحيل'' الى فتح تحقيق في تلاعبات شركة العمران بالداخلة             الجوهري يترأس اجتماعا تخليديا للذكرى 14 لإنطلاق ورش المبادرة الوطنية للتنمية البشرية بإقليم أوسرد             بمناسبة الذكرى 14 لإنطلاق المبادرة الوطنية للتنمية البشرية.. الاضطلاع على أهم مشاريع المبادرة بالجهة             الخطاط ينجا يشرف على اعطاء انطلاقة المسابقات الرمضانية في التجويد وحفظ القرآن الكريم             مدير حرس الحسن الثاني يتعرض لمحاولة اغتيال خطيرة بمدينة مراكش             ''العراب'' من واقع مصر الى واقع بلدتنا             الخطاط ينجا ضيف الليلة الثانية من مهرجان الداخلة للأمداح النبوية المنظم من طرف المجلس الجهوي             شاب صحراوي يقدم على اغلاق معبر الكركرات بشكل تام.. والمينورسو تتدخل             البلدية تضع حاويات للأزبال في شارع رسمي وتخنق ساكنة بئرأنزران بالروائح الكريهة             الحق في الإيمان والحق في الإلحاد             القبض على قارب صيد تقليدي محمل بالمخدرات في سواحل قرية الصيد ''انتيرفت''             وزارة الداخلية تنتظر تأشير لفتيت على ترقية أزيد من 300 رجل سلطة             الخطاط ينجا يفتتح النسخة الاولى من مهرجان الداخلة للأمداح النبوية             خطير / المحافظة توجه اخبارا بتحفيظ ملك عمومي جرى الترامي عليه .. فهل تتعرض الجمعيات والساكنة ؟             انطلاق فعاليات مهرجان الداخلة للأمداح النبوية اليوم الجمعة             انطلاق فعاليات الدورة الأولى لمهرجان الداخلة للأمداح النبوي            رئيس الجهة "الخطاط ينجا" يعطي رسميا انطلاقة برنامج الدعم التربوي             حول برنامج تكوين الشباب الذي تشرف عليه مجموعة الكينغ بيلاجيك            تصريح ابراهيم عيا عقب دورة المجلس البلدي العادية لشهر ماي            تصريح امربيه ربو بوهالة عقب دورة المجلس البلدي العادية لشهر ماي            جـانب من أشغال الجلسة الاولى لدورة المجلس الجماعي للداخلة لشهر ماي 2019             هيسبريس / الخطاط ينجا في نقاش حول مستجدات قضية الصحراء            وسط حضور رسمي.. مجموعة "السنتيسي" تقيم حفل ختامي للمستفيدات من برنامج "محو الامية"            تصريح رئيسة وفد مراكش بعد لقاء مجلس الجهة             تصريح الخطاط ينجا رئيس مجلس الجهة بعد لقاء وفد مراكش            أن تنتخب أن تختار من يسرقك ديمقراطيا.            ماهي الشخصية السياسية الاكثر تاثيرا في مدينة الداخلة لسنة 2017 ؟            هل تعتقد أن الكركرات ستكون شرارة عودة الحرب الى الصحراء؟           
الداخلة الآن : الإثنين 20 مايو 2019 23:23


أضيف في 23 فبراير 2019 الساعة 01:20

لما يخيم الصمت على حزب الاستقلال في ظل التحركات الحزبية الاخرى بالمشهد المحلي !!



الداخلة الآن


حين نتحدث عن حزب الاستقلال فنحن بدون شك نتحدث عن رمزه وزعيمه القوي "الخطاط ينجا" صاحب الصيت والشعبية الجيدة بالداخلة، وهو ايضا رئيس المجلس الجهوي الداخلة وادي الذهب.

غير ان ميزان الخطاط ينجا يبدو يعيش سباتا منذ فترة بسبب غياب مقر رسمي له وافتقاده لنشاطات حزبية دأب على القيام بها خلال الفترة السابقة، فس وقت بدأت الاحزاب الاخرى مهرجان لقاءاتها الجهوية والمحلية باكرا.

عديدون يرون ان الحزب يحتاج مزيدا من التطهير بسبب وجود المنتمين له جسدا والمهادنين لأحزاب اخرى معادية له، كما ان شخص الخطاط ينجا وحده لا يمكن ان يقود الحزب في ظل تخاذل البقية عن القيام بدورهم.

الاستقلاليون والذين كانوا ينتظرون قدوم الامين العام لحزبهم اكدوا تأجيل زيارته دون تقديم توضيحات حول اسباب هذا التأجيل، في غياب واضح للتواصل مع مناضلي ومناضلات الحزب.

غير ان المؤكد رغم كل ما سبق هو قوة هذا الحزب وزعيمه رغم الضربات وحرب الاشاعات التي تطاله من بعض المحسوبين على احزاب اخرى تخشى هيمنة الخطاط وحزبه على المشهد. لذلك قد يتفاجئ الجميع مستقبلا بقوة وتمرس حزب الميزان في وقت تلعب فيه البقية لعبة شراء الذمم لاصطناع شعبية مفتقدة.

 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا