مرحبا بكم في موقع الداخلة الآن موقع اخباري مغربي         النائب ''محمد بوبكر'' ينجح في دفع ''فاطنة لكحيل'' الى فتح تحقيق في تلاعبات شركة العمران بالداخلة             الجوهري يترأس اجتماعا تخليديا للذكرى 14 لإنطلاق ورش المبادرة الوطنية للتنمية البشرية بإقليم أوسرد             بمناسبة الذكرى 14 لإنطلاق المبادرة الوطنية للتنمية البشرية.. الاضطلاع على أهم مشاريع المبادرة بالجهة             الخطاط ينجا يشرف على اعطاء انطلاقة المسابقات الرمضانية في التجويد وحفظ القرآن الكريم             مدير حرس الحسن الثاني يتعرض لمحاولة اغتيال خطيرة بمدينة مراكش             ''العراب'' من واقع مصر الى واقع بلدتنا             الخطاط ينجا ضيف الليلة الثانية من مهرجان الداخلة للأمداح النبوية المنظم من طرف المجلس الجهوي             شاب صحراوي يقدم على اغلاق معبر الكركرات بشكل تام.. والمينورسو تتدخل             البلدية تضع حاويات للأزبال في شارع رسمي وتخنق ساكنة بئرأنزران بالروائح الكريهة             الحق في الإيمان والحق في الإلحاد             القبض على قارب صيد تقليدي محمل بالمخدرات في سواحل قرية الصيد ''انتيرفت''             وزارة الداخلية تنتظر تأشير لفتيت على ترقية أزيد من 300 رجل سلطة             الخطاط ينجا يفتتح النسخة الاولى من مهرجان الداخلة للأمداح النبوية             خطير / المحافظة توجه اخبارا بتحفيظ ملك عمومي جرى الترامي عليه .. فهل تتعرض الجمعيات والساكنة ؟             انطلاق فعاليات مهرجان الداخلة للأمداح النبوية اليوم الجمعة             انطلاق فعاليات الدورة الأولى لمهرجان الداخلة للأمداح النبوي            رئيس الجهة "الخطاط ينجا" يعطي رسميا انطلاقة برنامج الدعم التربوي             حول برنامج تكوين الشباب الذي تشرف عليه مجموعة الكينغ بيلاجيك            تصريح ابراهيم عيا عقب دورة المجلس البلدي العادية لشهر ماي            تصريح امربيه ربو بوهالة عقب دورة المجلس البلدي العادية لشهر ماي            جـانب من أشغال الجلسة الاولى لدورة المجلس الجماعي للداخلة لشهر ماي 2019             هيسبريس / الخطاط ينجا في نقاش حول مستجدات قضية الصحراء            وسط حضور رسمي.. مجموعة "السنتيسي" تقيم حفل ختامي للمستفيدات من برنامج "محو الامية"            تصريح رئيسة وفد مراكش بعد لقاء مجلس الجهة             تصريح الخطاط ينجا رئيس مجلس الجهة بعد لقاء وفد مراكش            أن تنتخب أن تختار من يسرقك ديمقراطيا.            ماهي الشخصية السياسية الاكثر تاثيرا في مدينة الداخلة لسنة 2017 ؟            هل تعتقد أن الكركرات ستكون شرارة عودة الحرب الى الصحراء؟           
الداخلة الآن : الإثنين 20 مايو 2019 23:18


أضيف في 22 فبراير 2019 الساعة 11:36

آمالنا


محمد فاضل الخطاط


الداخلة الآن: بقلم محمد فاضل الخطاط


تستعد مدينة وجهة وادي الذهب اوسرد لاستقبال وفد كبير لحزب من الاحزاب الكبيرة في المملكة.
وتعتبر هذه الجهة وجهة مفضلة للسياسين وخاصة لرجال الاعمال، لما تزخر به هذه المنطقة من خيرات وفيرة.وتستعد الساكنة لاستقبال هذا الوفد ،وعلي رأسها منسقية حزب التجمع الوطني للاحرار برآسة رجل الاعمال العصامي الحاج محمد لمين حرمة الله.
ولكن المستجد هنا هو الاستراتيجية الجديدة التي يتبناها الحاج محمد لمين وهي تحقيق آمال هذ الساكنة التي ملت من التظاهرات الكرنافلية والوعود العرقوبية في الماضي.
وفي اطار المعقول والمعقول فقط،علي قيادة التجمع الوطني للاحرار بقيادة السيد اخنوش،إن كانت تسعي  لان تكون قوة ضاربة في الاقليم،عليها ان تتبني:
1محاربة البطالة وتشغيل الشباب من خلال ادخالهم في النسيج الاقتصادي للجهة بدل تركهم علي الهامش واستغلال معانتهم من طرف الغير.
2اعادة النظر وبعمق في منظومة الصيد البحري لهذه الجهة الغنية بمخزونها الكبير من هذه المادة الثمينة والمتجدة، والقادرة وحدها علي تشغيل الشباب وطي هذا الملف.
3 اشراك الجهةعن طريق منسقية الحزب في صناعة اي قرار يهم الجهة لان اهل مكة ادري بشعابها.
هذه نقاط تلاثة هي محل اجماع الساكنة ومناضلي الحزب،وتعتبر بمثابة اشارات قوية للحزب وقيادته لكي لا يقع في مستنقع اخطاء الاخرين،ويذلل الصعاب امام المناضلين ليواصلوا المسار بكل ثقة وأمل في جو من العدالة والمعقول.

 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا