مرحبا بكم في موقع الداخلة الآن موقع اخباري مغربي         الجماني خلال عقد من حكم الداخلة.. هل يعتبر بفترته ساسة المستقبل ؟؟             الداخلة بين الأمس واليوم.. صراع الساحة وانتخابات قادمة تعد بالمفاجآت !!             عاجل / مقتل شاب صحراوي بطلق ناري شمال الداخلة بعد صراع بين عصابات             أنباء عن نقل ''التامك'' على عجل لباريس للخضوع لعملية جراحية على القلب             الخطاط ينجا يعقد اجتماعا مع مديرة الاكاديمية لبحث تطبيق الشراكة بين الطرفين للإرتقاء بالتعليم             حزب المصباح يختار تشكيلة مكتبه بمحلس النواب.. والعراك أمينة للمجلس             رغم تقرير ''مراسلون بلا حدود'' السوداوي.. السماوي يواصل مقاضاة الصحافة المحلية !!             في أول تعليق لها.. البوليساريو على لسان خداد تؤكد عدم تأثر الموقف الجزائري من الحراك             صراع النخب.. بالصحراء ؟             ساسة الداخلة وغياب الشخصية السياسية القادرة على القيادة دون تبعية !!             بالفيديو / الشبكة المغربية لحقوق الانسان تدخل على خط بيع ''لكراير'' وتطالب ''لفتيت'' بالتدخل             بلاغ / جلالة الملك يترأس جلسة عمل خصصت لإشكالية الماء هذه تفاصيلها             بلاغ / الجامعة الوطنية للبريد واللوجستيك تعلن عن خوضها غدا اضرابا وطنيا عن العمل             حصري / قيادي شاب بحزب ''البام'' يوضح للداخلة الآن حقيقة ''الرأسية'' التي تعرض لها بنشماس             في اشارة لموقف بولتن.. المغرب يعتبر ان ما يروج من افكار حول المينورسو غير مجد             تصريح رئيسة وفد مراكش بعد لقاء مجلس الجهة             تصريح الخطاط ينجا رئيس مجلس الجهة بعد لقاء وفد مراكش            الخطاط ينجا يترأس اجتماع وفد أعضاء مجلس جهة مراكش بأعضاء المجلس الجهوي الداخلة وادي الذهب            الكلمة الكاملة للأمين العام لحزب الاستقلال "نزار بركة" بلقاء الحزب الجهوي            الكلمة الكاملة لمنسق الجهات الجنوبية الثلاث "مولاي حمدي ولد الرشيد"            الكلمة الكاملة             تفاصيل اللقاء التواصلي التاريخي لحزب الاستقلال بجهة الداخلة وادي الذهب            عاجل / نزار بركة وأعضاء اللجنة التنفيذية للميزان يحلان بالداخلة.. والخطاط في مقدمة المستقبلين            مجموعة نساء بلمهيريز تطالب بحقها في السكن اللائق وتستنكر إقصائها من توزيع بعض المنازل دون وجه حق            بالفيديو / كسابة جهة الداخلة وادي الذهب يشكرون الخطاط ينجا على مساعدتهم            أن تنتخب أن تختار من يسرقك ديمقراطيا.            ماهي الشخصية السياسية الاكثر تاثيرا في مدينة الداخلة لسنة 2017 ؟            هل تعتقد أن الكركرات ستكون شرارة عودة الحرب الى الصحراء؟           
الداخلة الآن : السبت 20 أبريل 2019 18:02


أضيف في 31 يناير 2019 الساعة 18:11

معرض أليوتيس بأكادير ''واجهة المغرب البحرية على العالم''



الداخلة الآن


لطالما كان معرض أليوتيس مستقره بمدينة أكادير التي تربط بين الشمال والجنوب وتعد الحد الفاصل بين سواحل الصحراء المعنية بالنزاع وسواحل بلادنا التي ليست محل اي نزاع.

 

المعرض الذي يشكل واجهة متميزة للتعريف بهذه السلسلة الانتاجية وبالمنتجات البحرية ، كما يشكل أيضا أداة مرجعية للوقوف على التقدم الذي حققه الصيد البحري المغربي قياسا مع وضعية القطاع على الصعيد الدولي .

 

وستكون هذه النسخة من المعرض تحت شعار "التكنولوجيات الجديدة في مجال الصيد البحري : من أجل مساهمة أفضل للصيد البحري في الاقتصاد الأزرق ".

 

ويعد تنظيم نسخة هذا المعرض بمدينة أكادير أفضل قرار اتخذه وزير الصيد البحري وكاتبته العامة زكية الدريوش بالنظر لكون تنظيم المعرض بالصحراء سيفتح الباب أمام اعداء الوحدة الترابية مرة اخرى لرفع شكاوى دولية قد تعوق زيارة الوفود الاجنبية، وبالتالي اعاقة تنظيم معرض دولي في مستوى التطلعات، ولعل لنا في مؤتمر كرانس مونتانا خير دليل والذي لاتزال دوائر معادية لبلادنا تروم افساد تنظيمه بالداخلة.

 

اضافة لما سبق ذكره فانه لا فرق بين أي مدينة مغربية في تنظيم المعارض، ولعل اكادير التي تعد اقرب المدن لبوابة الصحراء، هي نفس المدينة التي تصدر منها منتجات الصحراء البحرية وبها يرتبط جل مستثمري قطاع الصيد البحري بجهتي العيون والداخلة.

 

لذلك ما عسانا نقول الا نعم اختيار المدينة لمثل هذا المعرض.. وانتهى الكلام

 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا