مرحبا بكم في موقع الداخلة الآن موقع اخباري مغربي         بحضور الخطاط ينجا.. الفنانة الموريتانية ''كرمي منت ابا'' تلهب حماس جمهور الداخلة             بحزم وتواضع.. ''سعيد برحو'' يشرف شخصيا مع رجاله على ضبط أمن المهرجان             ''حسن عكاشة'' مستثمر في الريع المقنن بسواحل الداخلة.. فالى متى ؟؟             وزيرة الثقافة الجزائرية تقدم استقالتها بعد حادث التدافع في حفل غنائي             الخطاط ينجا يستقبل وفد موريتانيا المشارك في فعاليات مهرجان وادي الذهب بمقر الجهة             الجواهري والخطاط ينجا يشرفان على إنطلاق سباق الهجن في إطار مهرجان وادي الذهب             رغم تكاليفها العالية.. فالمهرجانات الغنائية تبقى أهم محرك للتنمية السوسيو-اقتصادية بالجهات             الجوهري والخطاط ينجا يفتتحان النسخة الأولى لمهرجان وادي الذهب             فضيحة / الكاتب العام لوزارة الصحة متهم بحادثة سقوط فتاة من أحد طوابق فندق بأكادير             شاطئ ''بورتريكو''.. منتجع طبيعي على شاكلة ''الغردقة'' المصرية يحتاج لتظافر الجهود             الداخلة تحتضن غدا النسخة الأولى من مهرجان ''وادي الذهب'' احتفالا بالثقافة والشباب             عامل إقليم أوسرد يشرف على تنصيب رجال السلطة المعينين مؤخرا بالإقليم             الرئيس الجزائري ينهي مهام سفير بلاده بالرباط ويعين الديبلوماسي المخضرم ''عبد العزيز بن علي'' مكانه             شركة محلية مكلفة بتقوية طريق بئركندوز.. تلاعبات في عملية ''التزفيت'' تحتاج لجان تحقيق             ابي بشرايا يؤكد ثقته في نجاح طعون البوليساريو ضد اوروبا في ملف الثروات             بالفيديو / الخطاط ينجا يستقبل ممثلين عن دولة موريتانيا بمقر الجهة            بالفيديو / أطوار سباق الهجن اليوم على هامش فعاليات مهرجان وادي الذهب            بالفيديو / ندوة شعرية على هامش مهرجان وادي الذهب بالداخلة            الافتتاح الرسمي لسهرات مهرجان وادي الذهب الغنائية            تصريح “الخطاط ينجا” على هامش إفتتــاح فعاليات مهرجان وادي الذهب             فعاليات إفتتاح النسخة الأولى لمهرجان وادي الذهب             تصريح بتال لمباركي عقب اجتماع رئيس الجهة مع طلبة الطب المتفوقين            بالفيديو / لولا تدخل المجلس الجهوي لكانت الكارثة بحي الوحدة بسبب البلدية            بالفيديو / انطلاق المرحلة الرابعة من مرحلة التخييم بدعم من المجلس الجهوي            الخطاط ينجا يقوم بزيارة ميدانية للمشاريع المدعومة من طرف "جمعية الداخلة مبادرة"             أن تنتخب أن تختار من يسرقك ديمقراطيا.            ماهي الشخصية السياسية الاكثر تاثيرا في مدينة الداخلة لسنة 2017 ؟            هل تعتقد أن الكركرات ستكون شرارة عودة الحرب الى الصحراء؟           
الداخلة الآن : الأحد 25 أغسطس 2019 15:53


أضيف في 24 يناير 2019 الساعة 14:27

دعمهم المجلس الجهوي أثناء سفرهم لكوريا.. وتم استغلالهم لتشويه ''الخطاط ينجا'' محليا !!



الداخلة الآن: متابعة


بدعم من مجلس جهة الداخلة وادي الذهب ستة شباب من حي الوحدة، أبطال تألقوا بدولة كوريا بدعم ومساندة من “الخطاط ينجا” رئيس الجهة في إطار دعم شباب الجهة في جميع الميادين، وها هم اليوم يتوجهون إلى مدينة فاس للمشاركة في التدريب الدولي للهابكيديو أيام 25،26,27،لكن مع الأسف يحاول البعض تبخيس العمل وتكريس الإشاعة وتمرير مغالطات والكذب على الساكنة وشبابها الذين يعرفون جيدا أن باب رئيس الجهة مفتوح للجميع بدون إستثناء،لكن عندما يستغل أحدهم النافدة ويترك الباب مفتوح وهو يعرف جليا أنه لم يقم بطرق الباب وتتبع الإجراءات القانونية المعمول بها لطلب الدعم ،حاجة في نفس يعقوب.

 

صفحات على الفيسبوك قامت بنشر الموضوع دون معرفة مسبقة بما يروج في الكواليس من مؤامرة تحاك من أجل الترويج لأكاديب لا تمت الواقع بصلة، رأي كل شخص يحترم ،ورأي الصفحات الفيسبوكية يحترم، والمتهم بريئ حتى تتبت إدانته، جريدة الداخلة مباشر تنفرد بالموضوع وتعرف مايروج في الكواليس ضد “الخطاط ينجا” رئيس جهة الداخلة وادي الذهب، نحن لا ندافع عن أحد فقط نعطي صورة واضحة غير تلك التي تروج دون سند قانوني،والمقال القادم سنبين من خلاله من وراء هذه المؤامرة بالحجة والدليل،و”هاتوا برهانكم إن كنتم صادقين”.

 

في إتصال جريدة مباشر مع مدرب الفريق عبد النبي الإدريسي، الذي أكد أن رئيس الجهة الداخلة وادي الذهب “الخطاط ينجا” إتصل به هاتفيا وأكد له أن دعم المجلس الجهوي حق للجميع بدون إستثناء،وأن الفريق مشارك من حي الوحدة ستتكلف الجهة بمصاريف النقل والتنقل، مثله مثل باقي الفرق المشاركة التي لقيت الدعم والمساندة من المجلس الجهوي لتمثيل الجهة في التظاهرات الوطنية والدولية.

 

وخلاصة القول يقول المثل طاحت الصمعة،علقوا الحجام،البعض الله إهديهم، يحاولون تشويه صورة “الخطاط ينجا” بدافع مصالح شخصية ضيقة،أليس العداء والبطل “البوزيري بورحيم” إبن حي الوحدة والذي إستقبله “الخطاط ينجا” بمكتبه للمرة الثانية على التوالي، والذي فاز بمراطون ميرسين بتركيا ،وهو الآن يقوم بالإجراءات القانونية للمشاركة في المراطون الدولي بلاس بالماس بدعم ومساندة من المجلس الجهوي،كفاكم تغليطا للرأي العام مكتب رئيس الجهة مفتوح للجميع شباب الجهة بدون إستثناء.

 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا