مرحبا بكم في موقع الداخلة الآن موقع اخباري مغربي         مدعوما بالموقف الفرنسي والتحفظ الروسي .. المغرب ينهي تعديلات جون بولتون على القرار الأممي             الجماني خلال عقد من حكم الداخلة.. هل يعتبر بفترته ساسة المستقبل ؟؟             الداخلة بين الأمس واليوم.. صراع الساحة وانتخابات قادمة تعد بالمفاجآت !!             عاجل / مقتل شاب صحراوي بطلق ناري شمال الداخلة بعد صراع بين عصابات             أنباء عن نقل ''التامك'' على عجل لباريس للخضوع لعملية جراحية على القلب             الخطاط ينجا يعقد اجتماعا مع مديرة الاكاديمية لبحث تطبيق الشراكة بين الطرفين للإرتقاء بالتعليم             حزب المصباح يختار تشكيلة مكتبه بمحلس النواب.. والعراك أمينة للمجلس             رغم تقرير ''مراسلون بلا حدود'' السوداوي.. السماوي يواصل مقاضاة الصحافة المحلية !!             في أول تعليق لها.. البوليساريو على لسان خداد تؤكد عدم تأثر الموقف الجزائري من الحراك             صراع النخب.. بالصحراء ؟             ساسة الداخلة وغياب الشخصية السياسية القادرة على القيادة دون تبعية !!             بالفيديو / الشبكة المغربية لحقوق الانسان تدخل على خط بيع ''لكراير'' وتطالب ''لفتيت'' بالتدخل             بلاغ / جلالة الملك يترأس جلسة عمل خصصت لإشكالية الماء هذه تفاصيلها             بلاغ / الجامعة الوطنية للبريد واللوجستيك تعلن عن خوضها غدا اضرابا وطنيا عن العمل             حصري / قيادي شاب بحزب ''البام'' يوضح للداخلة الآن حقيقة ''الرأسية'' التي تعرض لها بنشماس             تصريح رئيسة وفد مراكش بعد لقاء مجلس الجهة             تصريح الخطاط ينجا رئيس مجلس الجهة بعد لقاء وفد مراكش            الخطاط ينجا يترأس اجتماع وفد أعضاء مجلس جهة مراكش بأعضاء المجلس الجهوي الداخلة وادي الذهب            الكلمة الكاملة للأمين العام لحزب الاستقلال "نزار بركة" بلقاء الحزب الجهوي            الكلمة الكاملة لمنسق الجهات الجنوبية الثلاث "مولاي حمدي ولد الرشيد"            الكلمة الكاملة             تفاصيل اللقاء التواصلي التاريخي لحزب الاستقلال بجهة الداخلة وادي الذهب            عاجل / نزار بركة وأعضاء اللجنة التنفيذية للميزان يحلان بالداخلة.. والخطاط في مقدمة المستقبلين            مجموعة نساء بلمهيريز تطالب بحقها في السكن اللائق وتستنكر إقصائها من توزيع بعض المنازل دون وجه حق            بالفيديو / كسابة جهة الداخلة وادي الذهب يشكرون الخطاط ينجا على مساعدتهم            أن تنتخب أن تختار من يسرقك ديمقراطيا.            ماهي الشخصية السياسية الاكثر تاثيرا في مدينة الداخلة لسنة 2017 ؟            هل تعتقد أن الكركرات ستكون شرارة عودة الحرب الى الصحراء؟           
الداخلة الآن : السبت 20 أبريل 2019 18:21


أضيف في 24 يناير 2019 الساعة 14:27

دعمهم المجلس الجهوي أثناء سفرهم لكوريا.. وتم استغلالهم لتشويه ''الخطاط ينجا'' محليا !!



الداخلة الآن: متابعة


بدعم من مجلس جهة الداخلة وادي الذهب ستة شباب من حي الوحدة، أبطال تألقوا بدولة كوريا بدعم ومساندة من “الخطاط ينجا” رئيس الجهة في إطار دعم شباب الجهة في جميع الميادين، وها هم اليوم يتوجهون إلى مدينة فاس للمشاركة في التدريب الدولي للهابكيديو أيام 25،26,27،لكن مع الأسف يحاول البعض تبخيس العمل وتكريس الإشاعة وتمرير مغالطات والكذب على الساكنة وشبابها الذين يعرفون جيدا أن باب رئيس الجهة مفتوح للجميع بدون إستثناء،لكن عندما يستغل أحدهم النافدة ويترك الباب مفتوح وهو يعرف جليا أنه لم يقم بطرق الباب وتتبع الإجراءات القانونية المعمول بها لطلب الدعم ،حاجة في نفس يعقوب.

 

صفحات على الفيسبوك قامت بنشر الموضوع دون معرفة مسبقة بما يروج في الكواليس من مؤامرة تحاك من أجل الترويج لأكاديب لا تمت الواقع بصلة، رأي كل شخص يحترم ،ورأي الصفحات الفيسبوكية يحترم، والمتهم بريئ حتى تتبت إدانته، جريدة الداخلة مباشر تنفرد بالموضوع وتعرف مايروج في الكواليس ضد “الخطاط ينجا” رئيس جهة الداخلة وادي الذهب، نحن لا ندافع عن أحد فقط نعطي صورة واضحة غير تلك التي تروج دون سند قانوني،والمقال القادم سنبين من خلاله من وراء هذه المؤامرة بالحجة والدليل،و”هاتوا برهانكم إن كنتم صادقين”.

 

في إتصال جريدة مباشر مع مدرب الفريق عبد النبي الإدريسي، الذي أكد أن رئيس الجهة الداخلة وادي الذهب “الخطاط ينجا” إتصل به هاتفيا وأكد له أن دعم المجلس الجهوي حق للجميع بدون إستثناء،وأن الفريق مشارك من حي الوحدة ستتكلف الجهة بمصاريف النقل والتنقل، مثله مثل باقي الفرق المشاركة التي لقيت الدعم والمساندة من المجلس الجهوي لتمثيل الجهة في التظاهرات الوطنية والدولية.

 

وخلاصة القول يقول المثل طاحت الصمعة،علقوا الحجام،البعض الله إهديهم، يحاولون تشويه صورة “الخطاط ينجا” بدافع مصالح شخصية ضيقة،أليس العداء والبطل “البوزيري بورحيم” إبن حي الوحدة والذي إستقبله “الخطاط ينجا” بمكتبه للمرة الثانية على التوالي، والذي فاز بمراطون ميرسين بتركيا ،وهو الآن يقوم بالإجراءات القانونية للمشاركة في المراطون الدولي بلاس بالماس بدعم ومساندة من المجلس الجهوي،كفاكم تغليطا للرأي العام مكتب رئيس الجهة مفتوح للجميع شباب الجهة بدون إستثناء.

 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا