مرحبا بكم في موقع الداخلة الآن موقع اخباري مغربي         السفير الإماراتي بالرباط يغادر على عجل نحو بلاده دون توضيح الأسباب             متابعات / ''عاصفة حزم'' في الخفاء تجيش ضد الخطاط وحزبه بالداخلة.. فهل تفلح ؟؟             المجلس الوطني لحزب الإستقلال يشيد بدور الخطاط ينجا في الدفاع عن القضية الوطنية وإشرافه على نجاح لقاء الداخلة             وفد ديبلوماسي روسي يصل الى مدينة العيون ويجري اجتماعا مع ''كولين ستيوارت''             وسط حضور رسمي.. مجموعة ''السنتيسي'' تقيم حفل ختامي للمستفيدات من برنامج ''محو الامية''             جلالة الملك يتجه للسعودية لأداء العمرة ولقاء مرتقب بينه وبين العاهل الأردني             على ذمة وكالة الأنباء الجزائرية ...هذه أولى تسريبات قرار مجلس الأمن حول نزاع الصحراء             الديربي المغربي بين الرجاء والوداد ينتهي بالتعادل الإيجابي هدفين لكل طرف             ''لبراريك'' بحي مولاي رشيد.. عفونة وامراض وسكن غير لائق بأغنى جهات المملكة             بركة: سنفعل الفصل 101 من الدستور من أجل مراجعة البرنامج الحكومي             رسالة للرأي العام الوادنوني             الداخلة الآن والكلمة الحرة.. التفحيط بالإشاعة في سبيل وجه المسؤول !!             بعد فوزه على سوسيداد ..برشلونة يقطع خطوة كبيرة نحو الاحتفاظ بلقبه في الليغا             بعد فوزهم على فيورنتينا.. رفاق رونالدو يحسمون بطولة الدوري الإيطالي لصالحهم             جون بولتن والصحراء.. الدفع مقابل المينورسو للنجاة من ابريل !!             وسط حضور رسمي.. مجموعة "السنتيسي" تقيم حفل ختامي للمستفيدات من برنامج "محو الامية"            تصريح رئيسة وفد مراكش بعد لقاء مجلس الجهة             تصريح الخطاط ينجا رئيس مجلس الجهة بعد لقاء وفد مراكش            الخطاط ينجا يترأس اجتماع وفد أعضاء مجلس جهة مراكش بأعضاء المجلس الجهوي الداخلة وادي الذهب            الكلمة الكاملة للأمين العام لحزب الاستقلال "نزار بركة" بلقاء الحزب الجهوي            الكلمة الكاملة لمنسق الجهات الجنوبية الثلاث "مولاي حمدي ولد الرشيد"            الكلمة الكاملة             تفاصيل اللقاء التواصلي التاريخي لحزب الاستقلال بجهة الداخلة وادي الذهب            عاجل / نزار بركة وأعضاء اللجنة التنفيذية للميزان يحلان بالداخلة.. والخطاط في مقدمة المستقبلين            مجموعة نساء بلمهيريز تطالب بحقها في السكن اللائق وتستنكر إقصائها من توزيع بعض المنازل دون وجه حق            أن تنتخب أن تختار من يسرقك ديمقراطيا.            ماهي الشخصية السياسية الاكثر تاثيرا في مدينة الداخلة لسنة 2017 ؟            هل تعتقد أن الكركرات ستكون شرارة عودة الحرب الى الصحراء؟           
الداخلة الآن : الثلاثاء 23 أبريل 2019 11:40


أضيف في 18 يناير 2019 الساعة 19:09

حين تضرب الاحزاب أمن الوطن بإسم العداء للكاتبة العامة لوزارة الصيد البحري !!



الداخلة الآن


ليس من السهل على أي رجل مهما بلغت شدته أن يدير أكثر قطاعات الدولة تعقيدا وتشابكا للمصالح، فالاحرى أن تديره أمرأة بألف رجل تمكنت للأمانة من كبح جماح عفاريته وتماسيحه ووحوشه المستترة والظاهرة.

لكن حين يتم استهداف تلك المرأة من قبل جماعة من ضوضائي الأحزاب ومن يستغلون فاقة البحار وحاجته لتوجيه سهام الحرب نحو "زكية الدريوش" بنفسها دون غيرها، فذلك دليل على ترهل المشهد الحزبي ببلادنا وتقهقره ليتحول لساحة حرب دنيئة الهدف فيها ضرب الأخماس بالأسداس لتشويه تلك الشخصية او ذلك الحزب ببسطاء الناس.

لم يمر مخطط أليوتيس منذ تطبيقه في سنة 2004 دون تعويض الجميع بلا زيادة أو نقصان، وليس من ذنب الوزارة أن يتطوع البحارة لطلب التعويض عن رخصهم، ليعودوا بعد عقد ونيف من الزمن للمطالبة برخص جديدة وكأن الوزارة تملك مناجم الترخيص في قطاع يأبى التنظيم رغم جهود سيدته الأولى التي لاتزال خططها محاربة رغم نجاحها الكبير.

اعتصام الرباط اذا ليس الهدف منه المطالبة بالتعويض ولا لقمة العيش، لكنها حرب حزبية من أحد الاحزاب المعروفة على أخنوش وحزبه وسيرته، وعلى كاتبته العامة في القطاع التي ذنبها في هذا المعترك الآسن أنها مقربة من "أخنوش"، وليس ذنبها نقد سياساتها أو مخططاتها الناجحة. ولعل في الأمر نوع من البوليميك الخطير الذي يعبث بأمن البلاد من أجل تصفية الحساب مع "أخنوش" الوزير وقائد الحزب.

لذا ما على المعتصمين ومن يقف خلفهم إلا تطهير نواياهم، والتنازل عن التحول لحجر عثرة في طريق سياسات الكاتبة العامة "زكية الدريوش" التي ظلت ولاتزال فاتحة ذراعيها للحوار والنقاش البناء، وليس الحوار المدفوع من خلف كواليس الأحزاب.

 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا