مرحبا بكم في موقع الداخلة الآن موقع اخباري مغربي         المجلس الجهوي يعقد دورته العادية لشهر يوليوز الاثنين المقبل لمناقشة النقاط التالية             عبد الرحيم بوعيدة يكتب : مذكرات رئيس جهة فريدة..             ازمة الأخطبوط تستفحل.. والداخلة تتجه نحو المزيد الاحتقان الاجتماعي             أعضاء بلدية الجماني يتوافدون على المسبح البلدي.. فهل هي ترتيبات الافتتاح ام لغرض الاستجمام ؟             عاجل / قائد المقاطعة التاسعة يلقي القبض على سيارة محملة بخيار البحر بحي الوكالة             المغرب يعلن مشاركته في مؤتمر البحرين بتمثيلية محتشمة من خلال اطار في وزارة المالية             مجلس النواب يصادق بالإجماع على اتفاق الصيد البحري مع الإتحاد الأوربي             بلدية الرباط تفتتح لمواطنيها اكبر مسبح بإفريقيا.. وبلدية الداخلة تستمر في غلق ابوابه !!             بلاغ/ مستشارو العدالة والتنمية ببلدية الداخلة يصدرون بلاغا شديد اللهجة ضد ما أسموه محاولة أغلبية الجماني تكميم أفواههم             مرشح حزب أردوغان يقر بفوز منافسه أكرم إمام أوغلو برئاسة بلدية إسطنبول             مدريد قد تعين امرأة في منصب مديرة الاستخبارات ولدت في العيون بالصحراء ومتخصصة في المغرب             هل تفتح وزارة الداخلية تحقيقا بعد كشف العراك عن وجود شركات لزوجات الاعضاء مستفيدة من الصفقات ؟؟             اليهود المغاربة بعد زيارتهم الداخلة يؤكدون استعدادهم للمساهمة في طي نزاع الصحراء             المجلس الجهوي يكشف عن لائحة الناجحين لشغل مناصب المسؤولية بالجهة             موريتانيا تبدأ اختيار خليفة محمد ولد العزيز في انتخابات رئاسية جديدة             انطلاق الدورة الإستثنائية لبلدية الداخلة وسط غياب مستمر لرئيس المجلس            انطلاق الدورة الإستثنائية لبلدية الداخلة وسط غياب مستمر لرئيس المجلس            بالفيديو / المدير الجهوي للشبيبة والرياضة بالداخلة يحتمي بأخنوش في وجه أمرأة            بالفيديو / عبد الرحيم بوعيدة ينفي خبر استقالته ويلمح الى طعن أمباركة بوعيدة له            تفاصيل دورة المجلس الاقليمي لشهر يونيو            موريتانيا: انطلاق الحملات الانتخابية للمرشحين الستة لمنصب الرئاسة            بالفيديو/ بوعيدة يوضح بخصوص ما يروج حول استقالته من رئاسة الجهة            تصريح كل من "الدوشة بكار" و"الحسين باتا" على هامش ندوة رابطة كاتبات المغرب بالداخلة            انطلاق فعاليات الدورة الأولى لمهرجان الداخلة للأمداح النبوي            رئيس الجهة "الخطاط ينجا" يعطي رسميا انطلاقة برنامج الدعم التربوي             أن تنتخب أن تختار من يسرقك ديمقراطيا.            ماهي الشخصية السياسية الاكثر تاثيرا في مدينة الداخلة لسنة 2017 ؟            هل تعتقد أن الكركرات ستكون شرارة عودة الحرب الى الصحراء؟           
الداخلة الآن : الأربعاء 26 يونيو 2019 13:53


أضيف في 6 يناير 2019 الساعة 17:36

تنسيقية الوعد للمعطلين الصحراويين تنظم وقفة أحتجاجية تحت شعار ''الجامعة بالصحراء ضرورة حتمية''



الداخلة الآن: مراسلة


تحت شعار : "الجامعة الصحراوية...ضرورة حتمية " تعد وقفة اليوم محطة هامة ضمن مسار نضالي محدد سلفا لتنسيقية الوعد للمعطلين الصحراويين بالداخلة ووهذا الشعار فرضته الضروروة الملحة لإنشاء جامعة صحراوية تلبي طموحات الطلبة وتختصر المسافات التي يكبدها إذا أراد مواصلة تكوينه الجامعي وكذا معاناة الأسر الصحراوية ماديا ومعنوياً ، ومعاناة الطالب نفسه عن بيئة أقل مايقال عنها غير ملائمة للتحصيل الجامعي بمافيه من عنف و عنصرية تجاه الطلبة الصحراويين والتي كان اخرها "عصام اليوسفي" الذي انتقل الى الرفيق الاعلى واللائحة طويلة إذن

اي تنمية تلك الذي اختارها البعض كشعار ليس إلا ليخفي وراءه الوجه القبيح للفساد والذي تم تكريسه كواقع معاش ينخر في مختلف مؤسسات المنطقة.

لا وجود لتنمية بدون جامعة حقيقية في منطقة لا ينقصها الموارد المالية التي تدرها عليها خيرتها الطبيعية المتنوعة إذا توفرت الإرادة الحقيقة لإنشاء جامعات وعشرات مراكز التكوين.

تنسيقية الوعد للمعطلين هي جزء لايتجزء من هذا المجتمع وتتبنى قضاياه وتناضل من أجل واقع أفضل وتحقيق العيش الكريم

ودمتم لنضالي صامديين

 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا