مرحبا بكم في موقع الداخلة الآن موقع اخباري مغربي         موغيريني تحل بالمغرب للتباحث حول اتفاقية الصيد البحري والفلاحة             رجال الخيام يوقفون مشتبها به بالعيون على علاقة بتنظيم إرهابي             عندما لا يمكن لنا الفرق بين ابريل و ماي كل شيئ يصبح ممكن .             تصريح المستشار.. بين رد الوزير حول عدم برمجة مستشفى بالداخلة وشبهة الإتصال !!             امرأة غانية تتهم السفير المغربي بأكرا بالتحرش الجنسي             وفد عن جهة الداخلة وادي الذهب بإفران لتفعيل اتفاقية إطار مع جامعة الأخوين             الداخلة / تنصيب ''رضوان فارح'' رئيسا جديدا للمحكمة الابتدائية بالجهة             ملاك سيارات الدفع الرباعي بالداخلة ينظمون وقفة احتجاجية بسبب ارتفاع الضريبة             ايها (الاعيان).             المجلس الاقليمي لوادي الذهب يختتم دورة يناير بخرق واضح للمادة 66 من القانون التنظيمي             المجلس الاقليمي لأوسرد يعقد دورة يناير العادية ويصادق على كافة نقاط جدول أعماله             رسميا / المغرب والاتحاد الأوروبي يوقعان إتفاقية جديدة للصيد البحري تشمل الصحراء             بنكيران: ماء العينين ألمع سياسية في المغرب استهدفت لأفكارها وعلى الحزب مؤازرتها             تناسل الخمارات بالداخلة.. إفساد للمجتمع أم ضرورة سياحية !!             موجة إعفاءات في قطاع الصحة تطال المندوب الاقليمي للصحة بأوسرد             اطوار اشغال الدورة العادية للمجلس الاقليمي الداخلة لشهر يناير 2019            وثائقي يظهر مدى خطورة شباك GOV التي منعت إستخدامها وزارة الصيد البحري            وسط حضور وازن.."النعمة ميارة" و الخطاط ينجا" يترأسان لقاء تواصليا حاشدا مع مناضلات ومناضلي الاتحاد العام للشغالين بجهة الداخلة وادي الذهب            الداخلة الآن : مدرسة المثابرة تحتفل بحفل رأس السنة مع تلاميذ المؤسسة            تصريح رئيس شركة c3medical المتخصصة في الأمراض المستعصية بإفريقيا            افتتاح مختبر "النهضة" للتصوي الرقمي بحي النهضة بالداخلة            بالفيديو/ حريق مهول باحد المعامل بالحي الصناعي بالداخلة            بالفيديو / ولد الرشيد يرسم صورة سوداوية عن اختصاصات رئيس الجهة            بالفيديو / مواطن بمدينة الداخلة يشتكي بالوعات الجماني القاتلة            رئيس الجهة الخطاط ينجا يفتتح اللقاء التواصلي حول برنامج التشغيل الذاتي "قروض الشرف"            أن تنتخب أن تختار من يسرقك ديمقراطيا.            ماهي الشخصية السياسية الاكثر تاثيرا في مدينة الداخلة لسنة 2017 ؟            هل تعتقد أن الكركرات ستكون شرارة عودة الحرب الى الصحراء؟           
الداخلة الآن : الأربعاء 16 يناير 2019 16:10


أضيف في 30 دجنبر 2018 الساعة 21:59

خطير / كيف خالف أمزازي جدول عمل الاكاديمية لأجل توقيع الجماني اتفاقية شراكة مع احدى الجمعيات ؟



الداخلة الآن


اكتشفت الداخلة الان من خلال تتبعها لتوقيع رئيسي المجلس البلدي والاقليمي اتفاقيتي شراكة مع الاكاديمية الجهوية للتربية والتكوين، عدة خروقات قام بها الوزير أمزازي لأجل سواد عيون ابن حزبه رئيس البلدية "صلوح الجماني" في خرق سافر لصلاحياته الوزارية وفي تسييس خطير لقطاع التعليم.

الملاحظة الاولى أن السيد أمزازي خالف جدول الاعمال الذي أصدرته الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين، والذي لا يتضمن توقيع اتفاقيات شراكة البتة، كما أن السيد الوزير عمد الى توقيع اتفاقية مع جمعية تترأسها احدى المقربات قبليا من الجكاني وعضوة سابقة مع حزبه بالمجلس الجهوي السابق الذي كان يترأسه الاتحادي السابق السيد "المامي بوسيف" في ولايته قبل الاخيرة.

الجمعية المسماة "جمعية الفتح" والتي تهتم بتدريس الاطفال في وضعية إعاقة تترأسها المدعوة "ف.ب" العضوة السابقة بالمجلس الجهوي السابق. وقد سبق للجماني أن تدخل لها من أجل تشييد مقر لها بالحي الحسني في إطار المبادرة الوطنية للتنمية البشرية.

ولعل السؤال المطروح هو كيف للوزير الحركي أن يخالف جدول الأعمال من أجل إرضاء رئيس منتمي لحزبه يحاول منافسة "الخطاط ينجا" الذي بات يهيمن على الساحة بجهة الداخلة وادي الذهب.

ثم لماذا يتم توقيع هذه الاتفاقية ومع هذه الجمعية المسبوهة بالضبط، وهل بات الوزير يدق طبول الحرب ضد الخطاط ينجا مستغلا منصبه الوزاري ؟..

 


 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا