مرحبا بكم في موقع الداخلة الآن موقع اخباري مغربي         المجلس الجهوي يعقد دورته العادية لشهر يوليوز الاثنين المقبل لمناقشة النقاط التالية             عبد الرحيم بوعيدة يكتب : مذكرات رئيس جهة فريدة..             ازمة الأخطبوط تستفحل.. والداخلة تتجه نحو المزيد الاحتقان الاجتماعي             أعضاء بلدية الجماني يتوافدون على المسبح البلدي.. فهل هي ترتيبات الافتتاح ام لغرض الاستجمام ؟             عاجل / قائد المقاطعة التاسعة يلقي القبض على سيارة محملة بخيار البحر بحي الوكالة             المغرب يعلن مشاركته في مؤتمر البحرين بتمثيلية محتشمة من خلال اطار في وزارة المالية             مجلس النواب يصادق بالإجماع على اتفاق الصيد البحري مع الإتحاد الأوربي             بلدية الرباط تفتتح لمواطنيها اكبر مسبح بإفريقيا.. وبلدية الداخلة تستمر في غلق ابوابه !!             بلاغ/ مستشارو العدالة والتنمية ببلدية الداخلة يصدرون بلاغا شديد اللهجة ضد ما أسموه محاولة أغلبية الجماني تكميم أفواههم             مرشح حزب أردوغان يقر بفوز منافسه أكرم إمام أوغلو برئاسة بلدية إسطنبول             مدريد قد تعين امرأة في منصب مديرة الاستخبارات ولدت في العيون بالصحراء ومتخصصة في المغرب             هل تفتح وزارة الداخلية تحقيقا بعد كشف العراك عن وجود شركات لزوجات الاعضاء مستفيدة من الصفقات ؟؟             اليهود المغاربة بعد زيارتهم الداخلة يؤكدون استعدادهم للمساهمة في طي نزاع الصحراء             المجلس الجهوي يكشف عن لائحة الناجحين لشغل مناصب المسؤولية بالجهة             موريتانيا تبدأ اختيار خليفة محمد ولد العزيز في انتخابات رئاسية جديدة             انطلاق الدورة الإستثنائية لبلدية الداخلة وسط غياب مستمر لرئيس المجلس            انطلاق الدورة الإستثنائية لبلدية الداخلة وسط غياب مستمر لرئيس المجلس            بالفيديو / المدير الجهوي للشبيبة والرياضة بالداخلة يحتمي بأخنوش في وجه أمرأة            بالفيديو / عبد الرحيم بوعيدة ينفي خبر استقالته ويلمح الى طعن أمباركة بوعيدة له            تفاصيل دورة المجلس الاقليمي لشهر يونيو            موريتانيا: انطلاق الحملات الانتخابية للمرشحين الستة لمنصب الرئاسة            بالفيديو/ بوعيدة يوضح بخصوص ما يروج حول استقالته من رئاسة الجهة            تصريح كل من "الدوشة بكار" و"الحسين باتا" على هامش ندوة رابطة كاتبات المغرب بالداخلة            انطلاق فعاليات الدورة الأولى لمهرجان الداخلة للأمداح النبوي            رئيس الجهة "الخطاط ينجا" يعطي رسميا انطلاقة برنامج الدعم التربوي             أن تنتخب أن تختار من يسرقك ديمقراطيا.            ماهي الشخصية السياسية الاكثر تاثيرا في مدينة الداخلة لسنة 2017 ؟            هل تعتقد أن الكركرات ستكون شرارة عودة الحرب الى الصحراء؟           
الداخلة الآن : الأربعاء 26 يونيو 2019 13:50


أضيف في 30 دجنبر 2018 الساعة 21:59

خطير / كيف خالف أمزازي جدول عمل الاكاديمية لأجل توقيع الجماني اتفاقية شراكة مع احدى الجمعيات ؟



الداخلة الآن


اكتشفت الداخلة الان من خلال تتبعها لتوقيع رئيسي المجلس البلدي والاقليمي اتفاقيتي شراكة مع الاكاديمية الجهوية للتربية والتكوين، عدة خروقات قام بها الوزير أمزازي لأجل سواد عيون ابن حزبه رئيس البلدية "صلوح الجماني" في خرق سافر لصلاحياته الوزارية وفي تسييس خطير لقطاع التعليم.

الملاحظة الاولى أن السيد أمزازي خالف جدول الاعمال الذي أصدرته الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين، والذي لا يتضمن توقيع اتفاقيات شراكة البتة، كما أن السيد الوزير عمد الى توقيع اتفاقية مع جمعية تترأسها احدى المقربات قبليا من الجكاني وعضوة سابقة مع حزبه بالمجلس الجهوي السابق الذي كان يترأسه الاتحادي السابق السيد "المامي بوسيف" في ولايته قبل الاخيرة.

الجمعية المسماة "جمعية الفتح" والتي تهتم بتدريس الاطفال في وضعية إعاقة تترأسها المدعوة "ف.ب" العضوة السابقة بالمجلس الجهوي السابق. وقد سبق للجماني أن تدخل لها من أجل تشييد مقر لها بالحي الحسني في إطار المبادرة الوطنية للتنمية البشرية.

ولعل السؤال المطروح هو كيف للوزير الحركي أن يخالف جدول الأعمال من أجل إرضاء رئيس منتمي لحزبه يحاول منافسة "الخطاط ينجا" الذي بات يهيمن على الساحة بجهة الداخلة وادي الذهب.

ثم لماذا يتم توقيع هذه الاتفاقية ومع هذه الجمعية المسبوهة بالضبط، وهل بات الوزير يدق طبول الحرب ضد الخطاط ينجا مستغلا منصبه الوزاري ؟..

 


 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا