مرحبا بكم في موقع الداخلة الآن موقع اخباري مغربي         عزيز أخنوش يصل الى مطار الداخلة لإفتتاح الملتقى الجهوي لحزب الأحرار             المكتب المسير لفرع عصبة الصحراء بجهة الداخلة يعقد اجتماعا حول مستحقات الاندية.             لما يخيم الصمت على حزب الاستقلال في ظل التحركات الحزبية الاخرى بالمشهد المحلي !!             رغم حرب اخنوش عليه.. تهريب الاخطبوط المغربي من الكركرات لايزال مستمر !!             تحت رئاسة ''عزيز أخنوش''.. منسقية التجمع الوطني للأحرار بالداخلة تنظم المنتدى الجهوي للحزب             آمالنا             «لارام» تستعد لـإطـلاق خـط مبـاشر بـين الداخلة و مـراكش وبأثمان مناسبة             العثماني : هدفنا بلورة منظومة مندمجة ومنسجمة للحماية الاجتماعية             ''زكية الدريوش'' تجري جولة ميدانية بمعرض ''أليوتيس'' وتقوم بمباحثات مع نظرائها الافارقة             وزارة الصيد البحري توقع اتفاقية شراكة مع منظمة ''الفاو'' لتأطير الصيد التقليدي             ملاك سيارات الدفع الرباعي بالداخلة ينظمون وقفة احتجاجية على ارتفاع ثمن الضريبة على السيارات             زكية الدريوش تنال وسام الاستحقاق من طرف العاهل الاسباني على هامش معرض ''أليوتيس'' بأكادير             يد الوزير الطولى بنكهة الأنوثة.. الدريوش تنجح في فرض نجاحها خلال معرض ''أليوتيس''             اتليتيكو مدريد يهزم ضيفه يوفنتوس الايطالي في ذهاب الدور 16 من دوري الابطال             هورست كولر يدعو المغرب والبوليساريو الى اجتماع أولي ببرلين قبل محطة جنيف             ملاك سيارات الدفع الرباعي بالداخلة ينظمون وقفة احتجاجية على ارتفاع ثمن الضريبة على السيارات            تصريح ممثلة "الفاو" عقب توقيعها شراكة مع وزارة الصيد البحري            تصريح زكية الدريوش على هامش توقيع اتفاقية الشراكة مع منظمة "الفاو"            بالفيديو / تصريح المسؤول التجاري عن مجموعة "كينغ بيلاجيك" على هامش معرض اليوتيس            بالفيديو / الفاعلة "مصكولة بعمر" تعرض منتوجات تعاونيتها بمعرض "اليوتيس"            بالفيديو / "محمد عالي الدادي" يعرض منتوجات المحار بمعرض "اليوتيس"            بالفيديو / تصريح رئيس الجهة "الخطاط ينجا" على هامش معرض "أليوتيس" بأكادير            تصريحات عقب اشغال الدورة العادية للمجلس البلدي للداخلة لشهر فبراير 2019            اطوار اشغال الجلسة العادية للمجلس البلدي للداخلة لشهر فبراير 2019            خيمة صلح بين قبيلة شرفاء فيلالة وقبيلة الشرفاء لعروسيين            أن تنتخب أن تختار من يسرقك ديمقراطيا.            ماهي الشخصية السياسية الاكثر تاثيرا في مدينة الداخلة لسنة 2017 ؟            هل تعتقد أن الكركرات ستكون شرارة عودة الحرب الى الصحراء؟           
الداخلة الآن : السبت 23 فبراير 2019 18:42


أضيف في 2 دجنبر 2018 الساعة 15:23

الإسباني غارسيا والإيرلندي هايس يتوجان بلقب النسخة الثالثة لترياثلون الداخلة الدولي



الداخلة الآن: و م ع


توج الإسباني ألبيرطو غونزاليز غارسيا والإيرلندية كارولين هايس، اليوم الأحد، بلقب النسخة الثالثة لترياثلون الداخلة الدولي (فئة الصفوة)، إحدى محطات كأس إفريقيا التي نظمتها الجامعة الملكية المغربية للرياضة للجميع، بمشاركة ممارسين محترفين من عدد من البلدان. 

وقطع غارسيا مسافات 750 م سباحة و20 كلم على الدراجة و5 كلم جريا في زمن قدره 58 د و05 ث، متفوقا على ستيفان زاخوس من لوكسمبورغ ( 58 د و 06 ث)، والدانماركي هنريك كليميمنسن (58 د و 11 ث).

وحل المغربي المهدي الصديق وصيف بطل إفريقيا، خلال هذه الدورة المنظمة بتعاون مع ولاية جهة الداخلة - وادي الذهب والمجلس الإقليمي لوادي الذهب والجماعة الحضرية للداخلة، في المركز الرابع عشر بتوقيت ساعة ودقيقة و18 ث. 

ولدى الإناث، فاجأت الإيرلندية كارولين هايس المتتبعين بعدما تفوقت على المصنفة الأولى والمرشحة للظفر باللقب، الإسبانية سارة بيريز، الفائزة بترياثلون الرباط الدولي خلال العام المنصرم. وحققت كارولين هايس، في أول مشاركة لها في مسابقة ترياثلون بالمغرب، توقيت ساعة و5 د و24 ث، متقدمة على بيريز بفارق 9 ث، فيما حلت الهولندية جوني هرينك في المركز الثالث بتوقيت قدره ساعة و6 د و16 ث.

وقالت رئيسة الجامعة الملكية المغربية للرياضة للجميع، السيدة نزهة بدوان، في تصريح للصحافة، إن هذه المسابقة، التي تعد آخر محطة من المحطات الأربع المنظمة على الصعيد الوطني، تحتسب نقاطها ضمن التصنيف العالمي من أجل التأهل لدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

وأضافت السيدة بدوان أن الإقبال الكثيف للممارسين الدوليين على المشاركة في نسخة هذه السنة من ترياثلون الداخلة الدولي، يساهم في تكريس المدينة كوجهة رياضية بامتياز.

وفي ختام هذه التظاهرة، أشرف والي جهة الداخلة - وادي الذهب عامل إقليم وادي الذهب السيد لامين بنعمر وعدد من المنتخبين والشخصيات المدنية والعسكرية، على توزيع الميداليات على الفائزين.

يشار إلى أن لقب النسخة الثانية من ترياثلون الداخلة الدولي (فئة الصفوة) كان من نصيب الألماني غريغور باييت والجنوب إفريقية جيليان ساندرز.

 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا