مرحبا بكم في موقع الداخلة الآن موقع اخباري مغربي         حول الأمازيغية ورموز الدولة، نقط على الحروف             هورست كولر والإستقالة.. من مستقيل من الرئاسة الألمانية الى مستقيل من مهمته الأممية             البوليساريو تعبر عن أسفها العميق على إثر استقالة كولر.. وتأمل بتعيين بديل له بأسرع وقت             الخارجية المغربية تعبر عن أسفها بعد أستقالة ''هورست كولر'' وتنوه بمجهوداته             عاجل/ هورست كولر يعلن عن إستقالته من مهامه كمبعوث الى الصحراء لدواعي صحية             انباء عن إستقالة عبد الرحيم بوعيدة من رئاسة جهة كلميم وادنون وتعويضه بأمباركة بوعيدة             الداخلة / الشرطة تستدعي مدراء المواقع الالكترونية التي لم تستجب بعد لقانون الملائمة             مقهى ''لاسييندا'' ينظم افطارا جماعيا لفائدة الجمعيات الخيرية بالداخلة             لاعب كرة قدم: أمير سعودي ''تحرش بي'' فهربت من المملكة             مصادر مهنية تؤكد تأجيل انطلاق موسم صيد الاخطبوط الى منتصف الشهر القادم             الخطاط ينجا يترأس حفل تكريم المتفوقين في مسابقة التجويد القرآني المنظم من المجلس الجهوي             الاتحاد الاوروبي يعرب عن قلقه من طول أمد نزاع الصحراء ويدعوا للإسراع في إيجاد حل             مواطنة تتهم رئيس جهة العيون الساقية الحمراء بالعنصرية بعد وصفها بكلمة مشينة             بالفيديو / الخطاط ينجا تدشينات ومشاريع ودعم اجتماعي متواصل خلال شهر رمضان             حي ''الوحدة'' بالداخلة.. المسرح الانتخابي الابرز يشهد بداية حرب التعبئة             انطلاق فعاليات الدورة الأولى لمهرجان الداخلة للأمداح النبوي            رئيس الجهة "الخطاط ينجا" يعطي رسميا انطلاقة برنامج الدعم التربوي             حول برنامج تكوين الشباب الذي تشرف عليه مجموعة الكينغ بيلاجيك            تصريح ابراهيم عيا عقب دورة المجلس البلدي العادية لشهر ماي            تصريح امربيه ربو بوهالة عقب دورة المجلس البلدي العادية لشهر ماي            جـانب من أشغال الجلسة الاولى لدورة المجلس الجماعي للداخلة لشهر ماي 2019             هيسبريس / الخطاط ينجا في نقاش حول مستجدات قضية الصحراء            وسط حضور رسمي.. مجموعة "السنتيسي" تقيم حفل ختامي للمستفيدات من برنامج "محو الامية"            تصريح رئيسة وفد مراكش بعد لقاء مجلس الجهة             تصريح الخطاط ينجا رئيس مجلس الجهة بعد لقاء وفد مراكش            أن تنتخب أن تختار من يسرقك ديمقراطيا.            ماهي الشخصية السياسية الاكثر تاثيرا في مدينة الداخلة لسنة 2017 ؟            هل تعتقد أن الكركرات ستكون شرارة عودة الحرب الى الصحراء؟           
الداخلة الآن : الخميس 23 مايو 2019 19:35


أضيف في 2 دجنبر 2018 الساعة 14:23

الإسباني غارسيا والإيرلندي هايس يتوجان بلقب النسخة الثالثة لترياثلون الداخلة الدولي



الداخلة الآن: و م ع


توج الإسباني ألبيرطو غونزاليز غارسيا والإيرلندية كارولين هايس، اليوم الأحد، بلقب النسخة الثالثة لترياثلون الداخلة الدولي (فئة الصفوة)، إحدى محطات كأس إفريقيا التي نظمتها الجامعة الملكية المغربية للرياضة للجميع، بمشاركة ممارسين محترفين من عدد من البلدان. 

وقطع غارسيا مسافات 750 م سباحة و20 كلم على الدراجة و5 كلم جريا في زمن قدره 58 د و05 ث، متفوقا على ستيفان زاخوس من لوكسمبورغ ( 58 د و 06 ث)، والدانماركي هنريك كليميمنسن (58 د و 11 ث).

وحل المغربي المهدي الصديق وصيف بطل إفريقيا، خلال هذه الدورة المنظمة بتعاون مع ولاية جهة الداخلة - وادي الذهب والمجلس الإقليمي لوادي الذهب والجماعة الحضرية للداخلة، في المركز الرابع عشر بتوقيت ساعة ودقيقة و18 ث. 

ولدى الإناث، فاجأت الإيرلندية كارولين هايس المتتبعين بعدما تفوقت على المصنفة الأولى والمرشحة للظفر باللقب، الإسبانية سارة بيريز، الفائزة بترياثلون الرباط الدولي خلال العام المنصرم. وحققت كارولين هايس، في أول مشاركة لها في مسابقة ترياثلون بالمغرب، توقيت ساعة و5 د و24 ث، متقدمة على بيريز بفارق 9 ث، فيما حلت الهولندية جوني هرينك في المركز الثالث بتوقيت قدره ساعة و6 د و16 ث.

وقالت رئيسة الجامعة الملكية المغربية للرياضة للجميع، السيدة نزهة بدوان، في تصريح للصحافة، إن هذه المسابقة، التي تعد آخر محطة من المحطات الأربع المنظمة على الصعيد الوطني، تحتسب نقاطها ضمن التصنيف العالمي من أجل التأهل لدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

وأضافت السيدة بدوان أن الإقبال الكثيف للممارسين الدوليين على المشاركة في نسخة هذه السنة من ترياثلون الداخلة الدولي، يساهم في تكريس المدينة كوجهة رياضية بامتياز.

وفي ختام هذه التظاهرة، أشرف والي جهة الداخلة - وادي الذهب عامل إقليم وادي الذهب السيد لامين بنعمر وعدد من المنتخبين والشخصيات المدنية والعسكرية، على توزيع الميداليات على الفائزين.

يشار إلى أن لقب النسخة الثانية من ترياثلون الداخلة الدولي (فئة الصفوة) كان من نصيب الألماني غريغور باييت والجنوب إفريقية جيليان ساندرز.

 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا