مرحبا بكم في موقع الداخلة الآن موقع اخباري مغربي         تحت رئاسة ''عزيز أخنوش''.. منسقية التجمع الوطني للأحرار بالداخلة تنظم المنتدى الجهوي للحزب             آمالنا             «لارام» تستعد لـإطـلاق خـط مبـاشر بـين الداخلة و مـراكش وبأثمان مناسبة             العثماني : هدفنا بلورة منظومة مندمجة ومنسجمة للحماية الاجتماعية             ''زكية الدريوش'' تجري جولة ميدانية بمعرض ''أليوتيس'' وتقوم بمباحثات مع نظرائها الافارقة             وزارة الصيد البحري توقع اتفاقية شراكة مع منظمة ''الفاو'' لتأطير الصيد التقليدي             ملاك سيارات الدفع الرباعي بالداخلة ينظمون وقفة احتجاجية على ارتفاع ثمن الضريبة على السيارات             زكية الدريوش تنال وسام الاستحقاق من طرف العاهل الاسباني على هامش معرض ''أليوتيس'' بأكادير             يد الوزير الطولى بنكهة الأنوثة.. الدريوش تنجح في فرض نجاحها خلال معرض ''أليوتيس''             اتليتيكو مدريد يهزم ضيفه يوفنتوس الايطالي في ذهاب الدور 16 من دوري الابطال             هورست كولر يدعو المغرب والبوليساريو الى اجتماع أولي ببرلين قبل محطة جنيف             انطلاق بطولة عصبة الصحراء لكرة القدم داخل القاعة             وزير الداخلية ''لفتيت'' يشرف على مناصب تعيين والي جهة العيون الساقية الحمراء الجديد             هام/ تعيين القائد الجهوي للدرك بالداخلة على رأس الدرك الحربي بالمنطقة الجنوبية             مشاركة فاعلة لعارضين من جهة الداخلة وادي الذهب.. تتقدهم مجموعة ''كينغ بيلاجيك'' وتعاونية نسائية             ملاك سيارات الدفع الرباعي بالداخلة ينظمون وقفة احتجاجية على ارتفاع ثمن الضريبة على السيارات            تصريح ممثلة "الفاو" عقب توقيعها شراكة مع وزارة الصيد البحري            تصريح زكية الدريوش على هامش توقيع اتفاقية الشراكة مع منظمة "الفاو"            بالفيديو / تصريح المسؤول التجاري عن مجموعة "كينغ بيلاجيك" على هامش معرض اليوتيس            بالفيديو / الفاعلة "مصكولة بعمر" تعرض منتوجات تعاونيتها بمعرض "اليوتيس"            بالفيديو / "محمد عالي الدادي" يعرض منتوجات المحار بمعرض "اليوتيس"            بالفيديو / تصريح رئيس الجهة "الخطاط ينجا" على هامش معرض "أليوتيس" بأكادير            تصريحات عقب اشغال الدورة العادية للمجلس البلدي للداخلة لشهر فبراير 2019            اطوار اشغال الجلسة العادية للمجلس البلدي للداخلة لشهر فبراير 2019            خيمة صلح بين قبيلة شرفاء فيلالة وقبيلة الشرفاء لعروسيين            أن تنتخب أن تختار من يسرقك ديمقراطيا.            ماهي الشخصية السياسية الاكثر تاثيرا في مدينة الداخلة لسنة 2017 ؟            هل تعتقد أن الكركرات ستكون شرارة عودة الحرب الى الصحراء؟           
الداخلة الآن : السبت 23 فبراير 2019 00:23


أضيف في 21 نونبر 2018 الساعة 13:43

‎خبر عاجل


السملالي العبديل


الداخلة الآن: بقلم العبديل السملالي

 

‎في هذه المناسبة السعيدة لـ "عيد المولود" ، حصلنا على اخبار جيدة التي نشرتها يومية ''المساء'' يوم 19-20-21 والتي يمكن وصفها بأنها مغرفة السنة ان لم نقول المغرفة ألأبدية.

‎لقد فاجأ هذا الخبر أكثر من واحد ، ليس فقط في بلدنا بل في العالم كله. 

‎هذا الخبر الجديد "الصادم" القادم من عبقرية تامك ، بالتأكيد ، سيزعزع عالم السجون. 

‎خبر غير مسبوق الذي بالمناسبة المنظمات المدافعة عن حقوق الإنسان ألأكثر تشدد لا يفتها إلا ان تعبر عن رضائها. 

‎بعد أن نجح من إرسال لي تهديدات عن طريق ابن عم لي الذي اتحفظ بالوقت الحالي عن ذكر اسمه.

‎بعد أن تمكن ، في السابق ، من تهميشي من المجلس الملكي الاستشاري من خلال تخصيص مكانتي لصالح ابن عمه بعون من شخص ملعون لا أريد ذكر أسمه خوف ان يدنس حسوبي ، ‎بعد أن تمكن من دفع ابن عمه في مكاني في العلاقات الخارجية و ذلك بعد الكثير من التضحيات و من خلال بذل قصار جهدي .

‎بعد أن تمكن من فصلي عن أطفالي الذين فضلوا العيش في أسبانيا بعيداً عن عذاب و إعانات أبيهم المتمخضة عن اعماله الدنيئة تم عندهم اليقين المطلق أنه بعد النجاحين الأخيرين لتامك والتي ذكرتهم للتو بالنسبة لهم مستقبلي مظلم وغير مؤكد في المغرب.

‎ها هو اليوم يتوج بمناسبة '' عيد النبوي '' نجاحاته بهذه الأخبار الباهظة التي أعلنها لتوه بأنه في سجونه يتم فصل النساء عن الرجال. لم يرى مثل ذلك قط. 

‎إنها حكمة عظيمة أنه إذا لم يكن بوسع المرء أن يفعل أي شيء فيجب أن يكون المرء راضياً بما يجده أمامه.



tamek :

NOUVELLE URGENTE...


 

A cette heureuse occasion du ‘’Aïd elmouloud ‘’ nous avons eu la bonne nouvelle publiée par le quotidien ‘’El Massae’’ le 19-20-21 et que l’on peut qualifier du scoop de l’année pour ne pas dire le scoop qui s’éternisera.

 

Cette nouvelle a surpris plus d’un non seulement dans notre pays mais dans le monde entier.

 

C’est une nouvelle ‘’choc’’ venant du génie de tamek qui surement bouleversera le milieu carcéral.

 

Une nouvelle inédite où à l’occasion les organisations de défense des droits de l’homme les plus véhémentes ne manqueront pas d’exprimer leur satisfaction.

 

Après avoir réussi à m’envoyer des menaces via un cousin à moi que j’éluderai, présentement de nommer.

 

Après avoir réussi, jadis, à me marginaliser du CORCAS en s’appropriant ma place au profit de son cousin avec l’aide d’une personne maudite, que je ne citerais pas pour ne pas salir mon ordinateur, .

 

Après avoir réussi à pistonner son cousin à ma place aux affaires étrangères et ce après tant de sacrifice que j’ai , sans ménage, consenti.

 

Après avoir réussi à me séparer de mes enfants qui ont préféré vivre en Espagne loin des tourments de leur père dont ses turpitudes en sont l’origine et ayant la certitude absolue qu’après les deux dernières réussites de tamek que je viens de citer, pour eux, mon avenir est sombre et incertain au Maroc .

 

Le voilà qui revient en charge ,aujourd’hui , et ce à l’occasion du ‘’Aid Elnabaoui ‘’ pour couronner ses réussites par cette extravagante nouvelle qu’il vient d’annoncer à savoir que dans ses prison les femmes sont séparées des hommes. Du jamais vu.

 

C’est là une grande sagesse qui consiste à ce que si l’on peut réussir à rien faire l’on doit se contenter de ce que l’on trouve devant soi.

 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا