مرحبا بكم في موقع الداخلة الآن موقع اخباري مغربي         حول الأمازيغية ورموز الدولة، نقط على الحروف             هورست كولر والإستقالة.. من مستقيل من الرئاسة الألمانية الى مستقيل من مهمته الأممية             البوليساريو تعبر عن أسفها العميق على إثر استقالة كولر.. وتأمل بتعيين بديل له بأسرع وقت             الخارجية المغربية تعبر عن أسفها بعد أستقالة ''هورست كولر'' وتنوه بمجهوداته             عاجل/ هورست كولر يعلن عن إستقالته من مهامه كمبعوث الى الصحراء لدواعي صحية             انباء عن إستقالة عبد الرحيم بوعيدة من رئاسة جهة كلميم وادنون وتعويضه بأمباركة بوعيدة             الداخلة / الشرطة تستدعي مدراء المواقع الالكترونية التي لم تستجب بعد لقانون الملائمة             مقهى ''لاسييندا'' ينظم افطارا جماعيا لفائدة الجمعيات الخيرية بالداخلة             لاعب كرة قدم: أمير سعودي ''تحرش بي'' فهربت من المملكة             مصادر مهنية تؤكد تأجيل انطلاق موسم صيد الاخطبوط الى منتصف الشهر القادم             الخطاط ينجا يترأس حفل تكريم المتفوقين في مسابقة التجويد القرآني المنظم من المجلس الجهوي             الاتحاد الاوروبي يعرب عن قلقه من طول أمد نزاع الصحراء ويدعوا للإسراع في إيجاد حل             مواطنة تتهم رئيس جهة العيون الساقية الحمراء بالعنصرية بعد وصفها بكلمة مشينة             بالفيديو / الخطاط ينجا تدشينات ومشاريع ودعم اجتماعي متواصل خلال شهر رمضان             حي ''الوحدة'' بالداخلة.. المسرح الانتخابي الابرز يشهد بداية حرب التعبئة             انطلاق فعاليات الدورة الأولى لمهرجان الداخلة للأمداح النبوي            رئيس الجهة "الخطاط ينجا" يعطي رسميا انطلاقة برنامج الدعم التربوي             حول برنامج تكوين الشباب الذي تشرف عليه مجموعة الكينغ بيلاجيك            تصريح ابراهيم عيا عقب دورة المجلس البلدي العادية لشهر ماي            تصريح امربيه ربو بوهالة عقب دورة المجلس البلدي العادية لشهر ماي            جـانب من أشغال الجلسة الاولى لدورة المجلس الجماعي للداخلة لشهر ماي 2019             هيسبريس / الخطاط ينجا في نقاش حول مستجدات قضية الصحراء            وسط حضور رسمي.. مجموعة "السنتيسي" تقيم حفل ختامي للمستفيدات من برنامج "محو الامية"            تصريح رئيسة وفد مراكش بعد لقاء مجلس الجهة             تصريح الخطاط ينجا رئيس مجلس الجهة بعد لقاء وفد مراكش            أن تنتخب أن تختار من يسرقك ديمقراطيا.            ماهي الشخصية السياسية الاكثر تاثيرا في مدينة الداخلة لسنة 2017 ؟            هل تعتقد أن الكركرات ستكون شرارة عودة الحرب الى الصحراء؟           
الداخلة الآن : الخميس 23 مايو 2019 19:36


أضيف في 21 نونبر 2018 الساعة 12:43

‎خبر عاجل


السملالي العبديل


الداخلة الآن: بقلم العبديل السملالي

 

‎في هذه المناسبة السعيدة لـ "عيد المولود" ، حصلنا على اخبار جيدة التي نشرتها يومية ''المساء'' يوم 19-20-21 والتي يمكن وصفها بأنها مغرفة السنة ان لم نقول المغرفة ألأبدية.

‎لقد فاجأ هذا الخبر أكثر من واحد ، ليس فقط في بلدنا بل في العالم كله. 

‎هذا الخبر الجديد "الصادم" القادم من عبقرية تامك ، بالتأكيد ، سيزعزع عالم السجون. 

‎خبر غير مسبوق الذي بالمناسبة المنظمات المدافعة عن حقوق الإنسان ألأكثر تشدد لا يفتها إلا ان تعبر عن رضائها. 

‎بعد أن نجح من إرسال لي تهديدات عن طريق ابن عم لي الذي اتحفظ بالوقت الحالي عن ذكر اسمه.

‎بعد أن تمكن ، في السابق ، من تهميشي من المجلس الملكي الاستشاري من خلال تخصيص مكانتي لصالح ابن عمه بعون من شخص ملعون لا أريد ذكر أسمه خوف ان يدنس حسوبي ، ‎بعد أن تمكن من دفع ابن عمه في مكاني في العلاقات الخارجية و ذلك بعد الكثير من التضحيات و من خلال بذل قصار جهدي .

‎بعد أن تمكن من فصلي عن أطفالي الذين فضلوا العيش في أسبانيا بعيداً عن عذاب و إعانات أبيهم المتمخضة عن اعماله الدنيئة تم عندهم اليقين المطلق أنه بعد النجاحين الأخيرين لتامك والتي ذكرتهم للتو بالنسبة لهم مستقبلي مظلم وغير مؤكد في المغرب.

‎ها هو اليوم يتوج بمناسبة '' عيد النبوي '' نجاحاته بهذه الأخبار الباهظة التي أعلنها لتوه بأنه في سجونه يتم فصل النساء عن الرجال. لم يرى مثل ذلك قط. 

‎إنها حكمة عظيمة أنه إذا لم يكن بوسع المرء أن يفعل أي شيء فيجب أن يكون المرء راضياً بما يجده أمامه.



tamek :

NOUVELLE URGENTE...


 

A cette heureuse occasion du ‘’Aïd elmouloud ‘’ nous avons eu la bonne nouvelle publiée par le quotidien ‘’El Massae’’ le 19-20-21 et que l’on peut qualifier du scoop de l’année pour ne pas dire le scoop qui s’éternisera.

 

Cette nouvelle a surpris plus d’un non seulement dans notre pays mais dans le monde entier.

 

C’est une nouvelle ‘’choc’’ venant du génie de tamek qui surement bouleversera le milieu carcéral.

 

Une nouvelle inédite où à l’occasion les organisations de défense des droits de l’homme les plus véhémentes ne manqueront pas d’exprimer leur satisfaction.

 

Après avoir réussi à m’envoyer des menaces via un cousin à moi que j’éluderai, présentement de nommer.

 

Après avoir réussi, jadis, à me marginaliser du CORCAS en s’appropriant ma place au profit de son cousin avec l’aide d’une personne maudite, que je ne citerais pas pour ne pas salir mon ordinateur, .

 

Après avoir réussi à pistonner son cousin à ma place aux affaires étrangères et ce après tant de sacrifice que j’ai , sans ménage, consenti.

 

Après avoir réussi à me séparer de mes enfants qui ont préféré vivre en Espagne loin des tourments de leur père dont ses turpitudes en sont l’origine et ayant la certitude absolue qu’après les deux dernières réussites de tamek que je viens de citer, pour eux, mon avenir est sombre et incertain au Maroc .

 

Le voilà qui revient en charge ,aujourd’hui , et ce à l’occasion du ‘’Aid Elnabaoui ‘’ pour couronner ses réussites par cette extravagante nouvelle qu’il vient d’annoncer à savoir que dans ses prison les femmes sont séparées des hommes. Du jamais vu.

 

C’est là une grande sagesse qui consiste à ce que si l’on peut réussir à rien faire l’on doit se contenter de ce que l’on trouve devant soi.

 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا