مرحبا بكم في موقع الداخلة الآن موقع اخباري مغربي         المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للاحرار المنعقد بالداخلة يصدر بلاغا للرأي العام             في مباراة تألق فيها ميسي.. برشلونة يدك شباك اشبيلية برباعية ويواصل صدارة الليغا             وسط حضور لأزيد من 3000 شخص.. اخنوش يترأس اللقاء الجهوي لحزبه بالداخلة             عزيز أخنوش يصل الى مطار الداخلة لإفتتاح الملتقى الجهوي لحزب الأحرار             المكتب المسير لفرع عصبة الصحراء بجهة الداخلة يعقد اجتماعا حول مستحقات الاندية.             لما يخيم الصمت على حزب الاستقلال في ظل التحركات الحزبية الاخرى بالمشهد المحلي !!             رغم حرب اخنوش عليه.. تهريب الاخطبوط المغربي من الكركرات لايزال مستمر !!             تحت رئاسة ''عزيز أخنوش''.. منسقية التجمع الوطني للأحرار بالداخلة تنظم المنتدى الجهوي للحزب             آمالنا             «لارام» تستعد لـإطـلاق خـط مبـاشر بـين الداخلة و مـراكش وبأثمان مناسبة             العثماني : هدفنا بلورة منظومة مندمجة ومنسجمة للحماية الاجتماعية             ''زكية الدريوش'' تجري جولة ميدانية بمعرض ''أليوتيس'' وتقوم بمباحثات مع نظرائها الافارقة             وزارة الصيد البحري توقع اتفاقية شراكة مع منظمة ''الفاو'' لتأطير الصيد التقليدي             ملاك سيارات الدفع الرباعي بالداخلة ينظمون وقفة احتجاجية على ارتفاع ثمن الضريبة على السيارات             زكية الدريوش تنال وسام الاستحقاق من طرف العاهل الاسباني على هامش معرض ''أليوتيس'' بأكادير             ملاك سيارات الدفع الرباعي بالداخلة ينظمون وقفة احتجاجية على ارتفاع ثمن الضريبة على السيارات            تصريح ممثلة "الفاو" عقب توقيعها شراكة مع وزارة الصيد البحري            تصريح زكية الدريوش على هامش توقيع اتفاقية الشراكة مع منظمة "الفاو"            بالفيديو / تصريح المسؤول التجاري عن مجموعة "كينغ بيلاجيك" على هامش معرض اليوتيس            بالفيديو / الفاعلة "مصكولة بعمر" تعرض منتوجات تعاونيتها بمعرض "اليوتيس"            بالفيديو / "محمد عالي الدادي" يعرض منتوجات المحار بمعرض "اليوتيس"            بالفيديو / تصريح رئيس الجهة "الخطاط ينجا" على هامش معرض "أليوتيس" بأكادير            تصريحات عقب اشغال الدورة العادية للمجلس البلدي للداخلة لشهر فبراير 2019            اطوار اشغال الجلسة العادية للمجلس البلدي للداخلة لشهر فبراير 2019            خيمة صلح بين قبيلة شرفاء فيلالة وقبيلة الشرفاء لعروسيين            أن تنتخب أن تختار من يسرقك ديمقراطيا.            ماهي الشخصية السياسية الاكثر تاثيرا في مدينة الداخلة لسنة 2017 ؟            هل تعتقد أن الكركرات ستكون شرارة عودة الحرب الى الصحراء؟           
الداخلة الآن : الأحد 24 فبراير 2019 01:04


أضيف في 16 نونبر 2018 الساعة 13:06

الداخلة مبادرة والبنك الشعبي يتفقان على مواكبة و مرافقة حاملي مشاريع قروض الشرف



الداخلة الآن: متابعة


في انطلاقة متميزة لمخطط التكوين ببرنامج التشغيل الذاتي قروض الشرف، عقد منسق جمعية الداخلة مبادرة السيد الشيخ المامي أحمد بازيد اجتماعا مع الكاتبة العامة لمؤسسة البنك الشعبي السيدة هدى لعرج يوم الخميس 15 نونبر بمقر المؤسسة في الدار في الدار البيضاء وبحظور الكاتب العام السابق للمؤسسة السيد عبد اللطيف زغبات, تم فيه الاتفاق على البرنامج السنوي للتكوين لسنة 2019 الذي سيستفيد منه حاملي المشاريع من الدعم والمساندة في شكل تكوين في منهجية دراسة المشروع والمتابعة اضافة الى تنمية القدرات الذاتية. الى جانب تكوينات ومواكبة يقدمها شركاء الجمعية الاخرين : الوكالة الوطنية لإنعاش التشغيل و الكفاءات ،وكالة التنمية الاجتماعية ومكتب التكوين المهني وإنعاش الشغل .

وذلك لرفع الحس المقاولاتي وتهيئ دراسات بجودة عالية قبل الانتقال الى المرحلة النهائية لانتقاء المشاريع التي ستدعم بقروض شرفية. كما أكدت الكاتبة العامة ان المؤسسة ستسعى الى تطوير عملها مع الجمعية لتنسجم والتحديات المطروحة مشيدة بتسيير الجمعية المتميز للبرنامج. وكانت مؤسسة البنك الشعبي بادرت بتوقيع اتفاقية شراكة مع جمعية الداخلة مبادرة في ابريل 2017 بحظور رئيس الإدارة الجماعية للبنك الشعبي بالأقاليم الجنوبية السيد أحمد الجمري . ونشير بالذكر ان برنامج التشغيل الذاتي تم الاعلان عنه امام صاحب الجلالة الملك محمد السادس بالعيون في نونبر 2015, وتسير جمعية الداخلة مبادرة بدعم من مجلس جهة الداخلة وادي الذهب هذا البرنامج حيث تم مؤخرا الاشادة بتفعيل برنامج التشغيل الذاتي بجهة الداخلة وادي الذهب في المجلس الحكومي


 

 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا