مرحبا بكم في موقع الداخلة الآن موقع اخباري مغربي         المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للاحرار المنعقد بالداخلة يصدر بلاغا للرأي العام             في مباراة تألق فيها ميسي.. برشلونة يدك شباك اشبيلية برباعية ويواصل صدارة الليغا             وسط حضور لأزيد من 3000 شخص.. اخنوش يترأس اللقاء الجهوي لحزبه بالداخلة             عزيز أخنوش يصل الى مطار الداخلة لإفتتاح الملتقى الجهوي لحزب الأحرار             المكتب المسير لفرع عصبة الصحراء بجهة الداخلة يعقد اجتماعا حول مستحقات الاندية.             لما يخيم الصمت على حزب الاستقلال في ظل التحركات الحزبية الاخرى بالمشهد المحلي !!             رغم حرب اخنوش عليه.. تهريب الاخطبوط المغربي من الكركرات لايزال مستمر !!             تحت رئاسة ''عزيز أخنوش''.. منسقية التجمع الوطني للأحرار بالداخلة تنظم المنتدى الجهوي للحزب             آمالنا             «لارام» تستعد لـإطـلاق خـط مبـاشر بـين الداخلة و مـراكش وبأثمان مناسبة             العثماني : هدفنا بلورة منظومة مندمجة ومنسجمة للحماية الاجتماعية             ''زكية الدريوش'' تجري جولة ميدانية بمعرض ''أليوتيس'' وتقوم بمباحثات مع نظرائها الافارقة             وزارة الصيد البحري توقع اتفاقية شراكة مع منظمة ''الفاو'' لتأطير الصيد التقليدي             ملاك سيارات الدفع الرباعي بالداخلة ينظمون وقفة احتجاجية على ارتفاع ثمن الضريبة على السيارات             زكية الدريوش تنال وسام الاستحقاق من طرف العاهل الاسباني على هامش معرض ''أليوتيس'' بأكادير             ملاك سيارات الدفع الرباعي بالداخلة ينظمون وقفة احتجاجية على ارتفاع ثمن الضريبة على السيارات            تصريح ممثلة "الفاو" عقب توقيعها شراكة مع وزارة الصيد البحري            تصريح زكية الدريوش على هامش توقيع اتفاقية الشراكة مع منظمة "الفاو"            بالفيديو / تصريح المسؤول التجاري عن مجموعة "كينغ بيلاجيك" على هامش معرض اليوتيس            بالفيديو / الفاعلة "مصكولة بعمر" تعرض منتوجات تعاونيتها بمعرض "اليوتيس"            بالفيديو / "محمد عالي الدادي" يعرض منتوجات المحار بمعرض "اليوتيس"            بالفيديو / تصريح رئيس الجهة "الخطاط ينجا" على هامش معرض "أليوتيس" بأكادير            تصريحات عقب اشغال الدورة العادية للمجلس البلدي للداخلة لشهر فبراير 2019            اطوار اشغال الجلسة العادية للمجلس البلدي للداخلة لشهر فبراير 2019            خيمة صلح بين قبيلة شرفاء فيلالة وقبيلة الشرفاء لعروسيين            أن تنتخب أن تختار من يسرقك ديمقراطيا.            ماهي الشخصية السياسية الاكثر تاثيرا في مدينة الداخلة لسنة 2017 ؟            هل تعتقد أن الكركرات ستكون شرارة عودة الحرب الى الصحراء؟           
الداخلة الآن : الأحد 24 فبراير 2019 00:58


أضيف في 9 نونبر 2018 الساعة 03:31

‎خطير / مرضى الكلي بالداخلة مهددون بالموت بسبب توقف مركز التصفية.. والجماني يتحمل المسؤولية


 

الداخلة الآن



أكدت مصادر حصرية من داخل مركز التصفية التابع لمستشفى الحسن الثاني بالداخلة أن المركز متوقف منذ الاثنين الماضي بسبب عدم وجود المادة الملحية التي تشتغل بها ماكينات التصفية بالمستشفى.

 

واعتبر مصدرنا ان ادارة المستشفى اوعزت غياب تلك المادة لإضراب اصحاب الشاحنات بالشمال. وهو مبرر واهي لتجنب تحميل الجماني مسؤولية موت مرضى الكلي بالمدينة.

 

فالجماني الذي يترأس جمعية "الدياليز" الخاصة بالتصفية ويعد عضو بلديته والمستأمن على ميزانية البلدية أمين مالها، يتحمل مسؤولية ما يجري لكون المحروقات بالصحراء غير معنية بالاضراب والجماني من اكبر المستفيدين مع شركته البترولية من الدعم المخصص للمحروقات بالجنوب. فلما لا يجد حلا لأصحاب الكلي ؟.

 

الجواب عن سؤالنا واضح المعالم، لأن الرجل الذي برمج عجزا بلغ 5 مليارات ببلدية الداخلة ووضعها على فوهة الافلاس، يبدو انه أفلس جمعية مخصصة لمرضى الكلي باعتبار ان امين مالها هو نفسه رئيس لجنة المالية بالبلدية والذي لايزال يشيد في المنازل بمدن الشمال على حساب صحة المواطن بالداخلة.

 

فمن يوقف هذا العبث ؟.

 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا