مرحبا بكم في موقع الداخلة الآن موقع اخباري مغربي         الخطاط ينجا ضيف الليلة الثانية من مهرجان الداخلة للأمداح النبوية المنظم من طرف المجلس الجهوي             شاب صحراوي يقدم على اغلاق معبر الكركرات بشكل تام.. والمينورسو تتدخل             البلدية تضع حاويات للأزبال في شارع رسمي وتخنق ساكنة بئرأنزران بالروائح الكريهة             الحق في الإيمان والحق في الإلحاد             القبض على قارب صيد تقليدي محمل بالمخدرات في سواحل قرية الصيد ''انتيرفت''             وزارة الداخلية تنتظر تأشير لفتيت على ترقية أزيد من 300 رجل سلطة             الخطاط ينجا يفتتح النسخة الاولى من مهرجان الداخلة للأمداح النبوية             خطير / المحافظة توجه اخبارا بتحفيظ ملك عمومي جرى الترامي عليه .. فهل تتعرض الجمعيات والساكنة ؟             انطلاق فعاليات مهرجان الداخلة للأمداح النبوية اليوم الجمعة             عاجل / شباب صحراويين يعتصمون على ظهر الباخرة ''mayor'' بعد طردهم من رئيس الباخرة دون تعليل             أسرة الشرطة تخلد الذكرى 63 لتأسيس المديرية العامة للأمن الوطني بالداخلة             ثلاثة اقتراحات لتجاوز أزمة ''البام'' ضمن ''نداء المستقبل'' الذي تقوده المنصوري             الفوضى بمعبر الكركرات وفرنسا تحذر رعاياها من زيارة الاقاليم الجنوبية.. اي ارتباط ؟؟             الداخلية ترفض التجاوب مع ملتمسات الجماعات الترابية حول تنظيم مباريات التوظيف             حكومة العثماني تشهد تعديلا حكوميا وشيكا يشمل عدة وزراء             انطلاق فعاليات الدورة الأولى لمهرجان الداخلة للأمداح النبوي            رئيس الجهة "الخطاط ينجا" يعطي رسميا انطلاقة برنامج الدعم التربوي             حول برنامج تكوين الشباب الذي تشرف عليه مجموعة الكينغ بيلاجيك            تصريح ابراهيم عيا عقب دورة المجلس البلدي العادية لشهر ماي            تصريح امربيه ربو بوهالة عقب دورة المجلس البلدي العادية لشهر ماي            جـانب من أشغال الجلسة الاولى لدورة المجلس الجماعي للداخلة لشهر ماي 2019             هيسبريس / الخطاط ينجا في نقاش حول مستجدات قضية الصحراء            وسط حضور رسمي.. مجموعة "السنتيسي" تقيم حفل ختامي للمستفيدات من برنامج "محو الامية"            تصريح رئيسة وفد مراكش بعد لقاء مجلس الجهة             تصريح الخطاط ينجا رئيس مجلس الجهة بعد لقاء وفد مراكش            أن تنتخب أن تختار من يسرقك ديمقراطيا.            ماهي الشخصية السياسية الاكثر تاثيرا في مدينة الداخلة لسنة 2017 ؟            هل تعتقد أن الكركرات ستكون شرارة عودة الحرب الى الصحراء؟           
الداخلة الآن : الأحد 19 مايو 2019 07:05


أضيف في 9 نونبر 2018 الساعة 02:31

‎خطير / مرضى الكلي بالداخلة مهددون بالموت بسبب توقف مركز التصفية.. والجماني يتحمل المسؤولية


 

الداخلة الآن



أكدت مصادر حصرية من داخل مركز التصفية التابع لمستشفى الحسن الثاني بالداخلة أن المركز متوقف منذ الاثنين الماضي بسبب عدم وجود المادة الملحية التي تشتغل بها ماكينات التصفية بالمستشفى.

 

واعتبر مصدرنا ان ادارة المستشفى اوعزت غياب تلك المادة لإضراب اصحاب الشاحنات بالشمال. وهو مبرر واهي لتجنب تحميل الجماني مسؤولية موت مرضى الكلي بالمدينة.

 

فالجماني الذي يترأس جمعية "الدياليز" الخاصة بالتصفية ويعد عضو بلديته والمستأمن على ميزانية البلدية أمين مالها، يتحمل مسؤولية ما يجري لكون المحروقات بالصحراء غير معنية بالاضراب والجماني من اكبر المستفيدين مع شركته البترولية من الدعم المخصص للمحروقات بالجنوب. فلما لا يجد حلا لأصحاب الكلي ؟.

 

الجواب عن سؤالنا واضح المعالم، لأن الرجل الذي برمج عجزا بلغ 5 مليارات ببلدية الداخلة ووضعها على فوهة الافلاس، يبدو انه أفلس جمعية مخصصة لمرضى الكلي باعتبار ان امين مالها هو نفسه رئيس لجنة المالية بالبلدية والذي لايزال يشيد في المنازل بمدن الشمال على حساب صحة المواطن بالداخلة.

 

فمن يوقف هذا العبث ؟.

 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا