مرحبا بكم في موقع الداخلة الآن موقع اخباري مغربي         المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للاحرار المنعقد بالداخلة يصدر بلاغا للرأي العام             في مباراة تألق فيها ميسي.. برشلونة يدك شباك اشبيلية برباعية ويواصل صدارة الليغا             وسط حضور لأزيد من 3000 شخص.. اخنوش يترأس اللقاء الجهوي لحزبه بالداخلة             عزيز أخنوش يصل الى مطار الداخلة لإفتتاح الملتقى الجهوي لحزب الأحرار             المكتب المسير لفرع عصبة الصحراء بجهة الداخلة يعقد اجتماعا حول مستحقات الاندية.             لما يخيم الصمت على حزب الاستقلال في ظل التحركات الحزبية الاخرى بالمشهد المحلي !!             رغم حرب اخنوش عليه.. تهريب الاخطبوط المغربي من الكركرات لايزال مستمر !!             تحت رئاسة ''عزيز أخنوش''.. منسقية التجمع الوطني للأحرار بالداخلة تنظم المنتدى الجهوي للحزب             آمالنا             «لارام» تستعد لـإطـلاق خـط مبـاشر بـين الداخلة و مـراكش وبأثمان مناسبة             العثماني : هدفنا بلورة منظومة مندمجة ومنسجمة للحماية الاجتماعية             ''زكية الدريوش'' تجري جولة ميدانية بمعرض ''أليوتيس'' وتقوم بمباحثات مع نظرائها الافارقة             وزارة الصيد البحري توقع اتفاقية شراكة مع منظمة ''الفاو'' لتأطير الصيد التقليدي             ملاك سيارات الدفع الرباعي بالداخلة ينظمون وقفة احتجاجية على ارتفاع ثمن الضريبة على السيارات             زكية الدريوش تنال وسام الاستحقاق من طرف العاهل الاسباني على هامش معرض ''أليوتيس'' بأكادير             ملاك سيارات الدفع الرباعي بالداخلة ينظمون وقفة احتجاجية على ارتفاع ثمن الضريبة على السيارات            تصريح ممثلة "الفاو" عقب توقيعها شراكة مع وزارة الصيد البحري            تصريح زكية الدريوش على هامش توقيع اتفاقية الشراكة مع منظمة "الفاو"            بالفيديو / تصريح المسؤول التجاري عن مجموعة "كينغ بيلاجيك" على هامش معرض اليوتيس            بالفيديو / الفاعلة "مصكولة بعمر" تعرض منتوجات تعاونيتها بمعرض "اليوتيس"            بالفيديو / "محمد عالي الدادي" يعرض منتوجات المحار بمعرض "اليوتيس"            بالفيديو / تصريح رئيس الجهة "الخطاط ينجا" على هامش معرض "أليوتيس" بأكادير            تصريحات عقب اشغال الدورة العادية للمجلس البلدي للداخلة لشهر فبراير 2019            اطوار اشغال الجلسة العادية للمجلس البلدي للداخلة لشهر فبراير 2019            خيمة صلح بين قبيلة شرفاء فيلالة وقبيلة الشرفاء لعروسيين            أن تنتخب أن تختار من يسرقك ديمقراطيا.            ماهي الشخصية السياسية الاكثر تاثيرا في مدينة الداخلة لسنة 2017 ؟            هل تعتقد أن الكركرات ستكون شرارة عودة الحرب الى الصحراء؟           
الداخلة الآن : الأحد 24 فبراير 2019 00:59


أضيف في 29 أكتوبر 2018 الساعة 16:10

متابعات / كيف يحضر حلف الجماني تدشين إتفاقية عارضها بالمجلس الجهوي ؟



الداخلة الآن


اثبتت صور تدشين والي ورئيس الجهة لاولى رحلات شركة العربية للطيران، حضور فريق المعارضة بالمجلس الجهوي المنتمي لحلف الجماني.

الحلف الذي زمجر في دورة الجهة وطعن في الاتفاقية ووصفها بأنها هدر للمال العام، ثم عارضها بشكل شرس بالتصويت ضدها. عاد خلال التدشين ليحضر بكافة تلاوينه بما في ذلك زعيم الحلف "صلوح الجماني".

تناقض كبير وتخبط واضح يعيشه هذا الحلف بفعل سياسات الخطاط ينجا الهادفة لخدمة المواطن. غير أن هذا التخبط سببه الاساسي هو انصياع الجماني وحلفه لسلطة وزارة الداخلية ممثلة في السيد "الوالي" الذي فرض عليهم حضور التدشين.

الجماني اذا يعارض من هنا ويقبل صاغرا من هناك اتفاقيات المجلس الجهوي، ما يعني أنه ينصاع لتعليمات السلطة دون أي مراعاة لمصلحة المواطن واهتماماته ظنا منه أنه يستطيع خداع الدولة بقبول تعليمات ولاتها وضرب مصالحها العليا ومصالح مواطنيها من جهة اخرى.

فالى متى تقبل وزارة الداخلية لرئيس مؤسسة عمومية منتخبة هذا التخبط الكبير في سياسات حلفه الذي يخدم السلطة لاجل مصالح انتخابية وشخصية ضيقة ويطعن في المواطن ومصالحه ؟.

 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا