مرحبا بكم في موقع الداخلة الآن موقع اخباري مغربي         العثماني ووفد وزاري هام يحل بالداخلة الجمعة القادمة لتفقد المشاريع التنموية.. وهذا برنامج الزيارة !!             سابقة / مستشار برلماني من حلف الجماني يجرجر شاب بالمحاكم بسبب تدوينة فيسبوكية             بعدما كان احد أضلاع التهريب بالداخلة .. البطاح يعتبر شعار ''حماية الثروة بات متجاوزا''             التلاعب بالصفقات يزج ببرلماني البام في سجن عكاشة و لهيب التحقيقات يقترب من مسؤولين كبار !             “بي بي سي” تكشف بالوثائق شبهة فساد جديدة متورط فيها أحمد أحمد             ملوك الصيد الساحلي يجتمعون بأكادير.. وإقصاء شباب الصحراء من هذا الصنف يساءل اخنوش ؟؟             بسبب ميناء الداخلة.. الترمل يهدد خليج وادي الذهب بظاهرة التصحر             مراسلة/ تنقيل قابض كلميم السابق ''المحفوظ بداهي'' نحو مدينة تيزنيت             على ذمة قناة الرياضية.. الناخب الوطني ''هيرفي رونار'' يقدم إستقالته             رصاصة قاتلة من محرز في الدقيقة الأخيرة تقود الجزائر الى نهائي الكان الافريقي             بنيران صديقة.. تونس تمنح السنغال بطاقة نهائي كأس افريقيا للأمم             حمّى ''فايس آب''.. ''تطبيق ذكي'' يحوّل الشباب إلى شيوخ في ثوان             بوريطة يتجه بالسفراء المعينين مؤخرا نحو العيون للإضطلاع على تطورات ملف الصحراء             بالفيديو / حين يعبر مسلسل ''طاش ما طاش'' الشهير قبل عقود عن واقع الداخلة اليوم             العثماني يعتبر بأن مديونية المغرب لاتزال تحترم المعايير الدولية             وقفة إحتجاجية بمستشفى الحسن الثاني الجهوي بالداخلة            والي الجهة لمين بنعمر و رئيس الجهة الخطاط ينجا يفتتحان المعرض الوطني للصحافة بالداخلة             الخطاط ينجا يترأس لقاءا تواصليا مع جمعيات أباء وامهات وأولياء أمور التلاميذ والتلميذات            تصريح رئيس الجهة الخطاط ينجا على هامش دورة المجلس الجهوي            تصريح عضو المعارضة محمد بوبكر على هامش دورة الجهة العادية            أطوار جلسة مجلس جهة الداخلة وادي الذهب لدورة يوليوز العادية            كلمة رئيس الجهة السيد الخطاط ينجا الافتتاحية خلال دورة يوليوز العادية            الهيئة الوطنية للمحاسبين العموميين تنظم ندوة وطنية حول توصيات المناظرة الثالثة حول الجبايات            مدرسة المثابرة الخاصة تنظم حفل ختام الموسم الدراسي لتلاميذها            انطلاق الدورة الإستثنائية لبلدية الداخلة وسط غياب مستمر لرئيس المجلس            أن تنتخب أن تختار من يسرقك ديمقراطيا.            ماهي الشخصية السياسية الاكثر تاثيرا في مدينة الداخلة لسنة 2017 ؟            هل تعتقد أن الكركرات ستكون شرارة عودة الحرب الى الصحراء؟           
الداخلة الآن : الثلاثاء 16 يوليو 2019 19:59


أضيف في 28 أكتوبر 2018 الساعة 17:20

بعد اشهر من الجهد المضني.. الخطاط ينجا ينتصر للساكنة ويوجد منافسا لشركة ''لارام''


 

الداخلة الآن



أثبت الخطاط ينجا مرة اخرى رجاحة سياساته وانتصار منهجيته القائمة على الدفاع عن مصالح الساكنة وانشغالاتها وهمومها. اذ لم يبخل الرجل أي مسعى وجهد منذ اشهر لحل أزمة استفحلت في الداخلة جراء احتكار الخطوط الملكية المغربية لسوق النقل الجوي بالداخلة.

"لارام" التي صارت مصدر شكوى لمواطني الداخلة، لم تجد فيما سبق من منتخب او مسؤول يلجم جشعها واستهتارها بزبائنها. لينجح الخطاط ينجا اخيرا في كسر قوتها الاحتكارية وفرض شركة جديدة تنافس تفردها في مجال النقل الجوي.

الخطاط الذي حورب يوما من طرف حلف المال والنفوذ حورب ايضا للجم اندفاعه نحو مصالح الساكنة، فخاض حربا ضروس لاقناع وزارة الداخلية ووزارة النقل بضرورة عقد مجلسه لشراكة مع احدى شركات الطيران. فكان ان حاربته "لارام" ومن وراءها لوبي متحرك تعرفه ساكنة الداخلة جيدا.

فرض الخطاط اذا رؤيته في مجال النقل الجوي واعطى لمن لا يملك فرصة التنقل جوا بسبب اثمان الخطوط الملكية الجوية فرصة للتنقل بأثمان في المتناول نحو عديد المدن الشمالية. كما سيدفع بعجلة السياحة الجهوية نحو الامام بفعل حاجة السياح الاجانب لمزيد من وسائل التنقل الجوي.

ولنا عودة قريبة مع انجازات الخطاط التي بدأ يقطف ثمارها رويدا رويدا.. فهنيئا له وللداخلة

 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا