مرحبا بكم في موقع الداخلة الآن موقع اخباري مغربي         عبد الرحيم بوعيدة يوجه رسائل سياسية لخصومه مع قرب نهاية توقيف مجلس جهة كلميم وادنون             القنصلية المغربية بنواذيبو تحتفل بالذكرى الثالثة والستين لعيد الاستقلال المجيد             الملك محمد السادس يعين رئيسَي مجلس المنافسة و''لجنة المعطيات''             امباركة بوعيدة تعلن عن استعدادها ترأس المجلس الجهوي لكلميم في حال التوافق مع المعارضة             متابعات / الجماني بالرباط لجلب العجز المالي للبلدية.. ابتزاز للداخلية ووساطات من اسفل الطاولة             رئيس الحكومة الاسبانية ''بيدرو سانشيز'' يشرع في زيارة للرباط الاثنين القادم             قبل مباحثات جنيف.. البوليساريو تعلن رفضها جعل الحكم الذاتي قاعدة للتفاوض             حصري / أنباء عن تدارس الجماني إمكانية اعتزاله رئاسة البلدية             وكالة الاستخبارات الأمريكية تخلص إلى أن ولي العهد السعودي أمر بقتل خاشقجي             الخطاط ينجا يجتمع بالمدير العام لبنك ''التجاري وفا بنك'' لدعم مشاريع الجهة             المغرب يفوز على الكاميرون ويضع القدم الاولى في الكان             التعليم...!             الحكومة تصادق على انشاء الصندوق المغربي للتامين الصحي             الاطارات النقابية ترد على بيان الاكاديمية الجهوية للتربية والتكوين بالداخلة             الداخلة مبادرة والبنك الشعبي يتفقان على مواكبة و مرافقة حاملي مشاريع قروض الشرف             تصريح محمد امبارك لعبيد على هامش المنتدى السياسي الاول لحزب العدالة والتنمية            تصريح عبد الصمد السكال على هامش المنتدى السياسي الاول لحزب العدالة والتنمية            تصريح الخطاط ينجا على هامش المنتدى السياسي الاول لحزب العدالة والتنمية            تفاصيل الندوة الجهوية للمنتدى السياسي الأول لحزب العدالة والتنمية.            تصريح "مصطفى الخلفي" و"الخطاط ينجا" حــول دور المجتمع المدني في تعزيز الحماية الإجتماعية            تفاصيل اللقــاء الجهوي حول "دور المجتمع المدني في تعزيز الحماية الإجتماعية"            الداخلة الآن : رسمياً.. شركة “العربية للطيران – المغرب” تطلق ثلاثة خطوط جوية جديدة نحو مدينة الداخلة            بالفيديو/ مفتشي التعليم يؤطرون الأساتذة على المناهج التربوية بمدرسة المثابرة            فيديو / محمد لمين حرمة الله يكشف بالأرقام أمام البرلمان الأوروبي عدد الصحراويين            في غياب الخطاط ينجا.. المجلس الجهوي يختتم أشغال دورة أكتوبر العادية 2018            أن تنتخب أن تختار من يسرقك ديمقراطيا.            ماهي الشخصية السياسية الاكثر تاثيرا في مدينة الداخلة لسنة 2017 ؟            هل تعتقد أن الكركرات ستكون شرارة عودة الحرب الى الصحراء؟           
الداخلة الآن : الأحد 18 نوفمبر 2018 11:47


أضيف في 28 أكتوبر 2018 الساعة 17:20

بعد اشهر من الجهد المضني.. الخطاط ينجا ينتصر للساكنة ويوجد منافسا لشركة ''لارام''


 

الداخلة الآن



أثبت الخطاط ينجا مرة اخرى رجاحة سياساته وانتصار منهجيته القائمة على الدفاع عن مصالح الساكنة وانشغالاتها وهمومها. اذ لم يبخل الرجل أي مسعى وجهد منذ اشهر لحل أزمة استفحلت في الداخلة جراء احتكار الخطوط الملكية المغربية لسوق النقل الجوي بالداخلة.

"لارام" التي صارت مصدر شكوى لمواطني الداخلة، لم تجد فيما سبق من منتخب او مسؤول يلجم جشعها واستهتارها بزبائنها. لينجح الخطاط ينجا اخيرا في كسر قوتها الاحتكارية وفرض شركة جديدة تنافس تفردها في مجال النقل الجوي.

الخطاط الذي حورب يوما من طرف حلف المال والنفوذ حورب ايضا للجم اندفاعه نحو مصالح الساكنة، فخاض حربا ضروس لاقناع وزارة الداخلية ووزارة النقل بضرورة عقد مجلسه لشراكة مع احدى شركات الطيران. فكان ان حاربته "لارام" ومن وراءها لوبي متحرك تعرفه ساكنة الداخلة جيدا.

فرض الخطاط اذا رؤيته في مجال النقل الجوي واعطى لمن لا يملك فرصة التنقل جوا بسبب اثمان الخطوط الملكية الجوية فرصة للتنقل بأثمان في المتناول نحو عديد المدن الشمالية. كما سيدفع بعجلة السياحة الجهوية نحو الامام بفعل حاجة السياح الاجانب لمزيد من وسائل التنقل الجوي.

ولنا عودة قريبة مع انجازات الخطاط التي بدأ يقطف ثمارها رويدا رويدا.. فهنيئا له وللداخلة

 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا