مرحبا بكم في موقع الداخلة الآن موقع اخباري مغربي         جمعية ملاك قوارب الصيد التقليدي تراسل والي الجهة لمحاربة القوارب غير القانونية بالجهة             لامين بنعمر يترأس اللقاء التفاعلي حول''إعداد التراب و التنمية الجهوية المستدامة''             بلاغ / الاكاديمية الجهوية للتعليم تنفي وجود اي اجراءات انتقامية ضد الاساتذة المتغيبين             بيان / المجلس الجهوي لحزب العدالة والتنمية بالداخلة يصدر بيانا للرأي العام             إعتقال شخص متورط في حيازة كميات كبيرة من المخدرات والاتجار فيها بالداخلة             تحقيق 5/ شركة moy seafood وتجارتها الغير شرعية ستكون موضوع شكاية لدى مرصد اسباني لحماية المستهلك             بلاغ / وزارة الصيد البحري تقرر منع جمع وتسويق الصدفيات بمنطقة ''بوطلحة''             وفد عن الجهة والبلدية يحل بمالارتيك الكتدية لتفعيل اتفاقية الشراكة معها             الصدفة الأليمة..حكاية ''صدفة'' و مدينة الموت...‎             بلاغ / وزارة التربية الوطنية تهدد بمعاقبة الأساتذة المتغيبين             جمعية الدويه للطرب الحساني تشتكي المدير الجهوي للثقافة الى الأعرج             اذا كان العثماني يخشى تزوير الداخلية.. فمن حق أخنوش أن يخشى التدخل القطري !!             انبعاث حزب؟             صراع أقطاب وسط بلدية الداخلة يؤدي بجل أعضاءها الى مقاطعة منتدى ''كرانس مونتانا''             منتدى كرانس مونتانا بالداخلة يكرم منسق برنامج الداخلة مبادرة ''الشيخ المامي أحمد بزيد''             بالفيديو / اجواء زيارة رئيس الحكومة ووزير الصحة لمستشفى الحسن الثاني            بالفيديو / اجواء الافتتاح الرسمي لمنتدى كرانس مونتانا بالداخلة            بالفيديو / مراسيم استقبال وزير الداخلية والسيدة الاولى بدولة غامبيا            بالفيديو / مادة اعلانية لإفتتاح مطعم جديد لوجبات السمك بالداخلة            بالفيديو / مراسيم افتتاح المعرض الوطني للصناعة التقليدية بالداخلة            بالفيديو / جمعيتي الممرضين واطباء جهة الداخلة تنظم قافلة طبية للمهاجرين الافارقة            أطوار الندوة الصحفية التي عقدتها المديرة الجهوية لأكاديمية التعليم بالداخلة            مراسيم استقبال زوجة الرئيس الغيني المشاركة بمنتدى "كرانس مونتانا"            بالفيديو / جمعية طيبة للأعمال الاجتماعية تختتم الملتقى الجهوي الثاني للأسرة            بالفيديو / مدرسة المثابرة الخاصة تحتفي بيوم المرأة العالمي            أن تنتخب أن تختار من يسرقك ديمقراطيا.            ماهي الشخصية السياسية الاكثر تاثيرا في مدينة الداخلة لسنة 2017 ؟            هل تعتقد أن الكركرات ستكون شرارة عودة الحرب الى الصحراء؟           
الداخلة الآن : الثلاثاء 19 مارس 2019 20:46


أضيف في 20 أكتوبر 2018 الساعة 00:55

متابعات / الخطاط ينجا يستعرض عضلات حزبه بالداخلة ويوجه رسائل قوية لخصومه !!


 

الداخلة الآن




استعرض حزب الإستقلال بقيادة زعيمه الجهوي الجديد الخطاط ينجا عضلاته بعدد كبير من المناضلين التابعين للحزب، ما يؤكد أنه حزب منظم ويضم حشدا كبيرا من المنخرطين والمؤمنين بسياسات الحزب على عكس عدد من الاحزاب الممثلة بالمجالس والتي تضطر لصنع مناضلين ومنخرطين وهميين في المناسبات.

حزب الاستقلال بدا اليوم غير متأثر برحيل منسقه الجهوي السابق، وظهر بمظهر المستعرض لعضلاته بقاعة الغرفة الفلاحية بالداخلة. حيث وجه منسقه الجهوي الخطاط ينجا رسائل قوية لفرقائه السياسيين أكد فيها أن حزبه يمرض ولايموت وأن يده مبسوطة لكافة الاحزاب السياسية من أجل العمل على المصلحة للعامة في رسالة واضحة للجماني.

الخطاط أكد أن مقر حزبه الجديد سيفتتح قريبا حيث أن الأشغال على قدم وساق لتجهيزه، في رسالة للمنسق السابق الذي حول مقر الاستقلاليين السابق نحو حزب الحمامة. مؤكدا في هذا الصدد أن حزبه يمرض ولا يموت وسيكون الحزب الاول بالجهة دوما.

الخطاط كذلك عرج على قضية منجزاته بالجهة، واعرب عن مد يده لكافة الاحزاب السياسة من أجل العمل على تحقيق المصلحة العامة للمواطنين، وذلك في رسالة لخصمه الرئيسي بالجهة زعيم حزب الحركة الشعبية.

حزب الاستقلال اذا ورغم ما يحوم حوله من شائعات واعطاب بين عدد من كوادره، إلا أن الخطاط ناجح لحد الان في تغطية شوائب حزبه واظهار قوته في وقت لايزال خصومه السياسيون يعملون حزبيا فقط في المناسبات الانتخابية.

 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا