مرحبا بكم في موقع الداخلة الآن موقع اخباري مغربي         بلاغ / الجماني يرد على بلاغ مستشاري العدالة والتنمية بالمجلس البلدي             ‎الجديدة / في إطار الجائزة الكبرى للتبوريدة.. جهة الداخلة تشارك بسربة جمعية خيالة اولاد دليم للتنمية             الجديدة / في إطار الجائزة الكبرى للتبوريدة.. جهة الداخلة تشارك بسربة جمعية خيالة اولاد دليم للتنمية             دكار/ الخطاط ينجا يشارك في المنتدى الوزاري الافريقي حول الاسكان             ''العراك'' و ''اهل تكرور'' تنجحان في إستصدار قرار انشاء محطة لمعالجة المياه بأوسرد             ''الخطاط ينجا'' يتوجه الى دكار للمشاركة في المتتدى الوزاري الإفريقي حول الإسكان             ‎خوفا من غضبة الوالي.. الجماني يحفر أبارا لتصريف الأمطار أمام منزل الوالي             دوجاريك : كافة المعنيين بنزاع الصحراء سيشاركون في محادثات جنيف             القنصل السعودي في اسطنبول يغادر تركيا مع بدء المحققين الاتراك التفتيش في بيته             بلاغ / الديوان الملكي يؤكد تكفل الملك بضحايا ''قطار بوقنادل''.. ويأمر بفتح تحقيق في الحادث             دوجاريك : مقترح الحكم الذاتي لا يلغي مهمة المينورسو الأساسية في تنظيم ''الإستفتاء''             6 قتلى و72 جريحا في حادث إنقلاب قطار ببوقنادل والحصيلة في إرتفاع             الأرصاد الجوية تؤكد أن اقتراب اعصار ''ليزي'' من السواحل الجنوبية مجرد ''إشاعة''             بمشاركة جهة الداخلة وادي الذهب .. اعطاء الانطلاقة لمعرض الفرس بالجديدة             تجديد الثقة في بنشماس على رأس المستشارين بدعم من احزاب الأغلبية             فيديو / محمد لمين حرمة الله يكشف بالأرقام أمام البرلمان الأوروبي عدد الصحراويين            في غياب الخطاط ينجا.. المجلس الجهوي يختتم أشغال دورة أكتوبر العادية 2018            بالفيديو 2/ المعتصمون بالمعبر الحدودي الكركرات يردون على بلاغ جماعة بئركندوز            بالفيديو / المعتصمون بالمعبر الحدودي الكركرات يردون على بلاغ جماعة بئركندوز            الداخلة الآن : تفاصيل الدورة العادية للمجلس البلدي للداخلة شهر أكتوبر 2018            تصريح لارباس الشاذيلي بدورة الجهة حول فتح محل لبيع الخمور بحي النهضة            كلمة السيد رئيس الجهة الخطاط ينجا حول مبادرة الجهة لتوزيع الكتب            تفاصيل اطوار الدورة العادية للمجلس الجهوي شهر أكتوبر 2018            الداخلة الآن : تصريحات على هامش الملتقى الدولي للفلاحة بالداخلة            الداخلة الآن : جولة عامل اوسرد ومنتخبي الجهة بالملتقى الدولي للفلاحة بالداخلة            أن تنتخب أن تختار من يسرقك ديمقراطيا.            ماهي الشخصية السياسية الاكثر تاثيرا في مدينة الداخلة لسنة 2017 ؟            هل تعتقد أن الكركرات ستكون شرارة عودة الحرب الى الصحراء؟           
الداخلة الآن : الأربعاء 17 أكتوبر 2018 20:05


أضيف في 11 أكتوبر 2018 الساعة 20:16

في غياب الخطاط ينجا.. المجلس الجهوي يختتم أشغال دورة أكتوبر العادية 2018



الداخلة الآن


إستأنف المجلس الجهوي أشغال دورته العادية لشهر أكتوبر اليوم الخميس 11 أكتوبر 2018 ، حيث ترأس أشغالها النائب الأول لرئيس الجهة أهل بابا محمد الأغضف وبحضور والي الجهة لامين بنعمر وعامل اقليم أوسرد عبد الرحمان الجواهري. إذ افتتحت الجلسة بتقرير من لجنة المالية والميزانية والبرمجة. وشهدت نقاشا وديا بين الأعضاء انتهى بالتصويت بالاغلبية على نقاط جدول الأعمال التالي :


النقطة السادسة: الدراسة والتصويت على مشروع اتفاقية شراكة متعلقة بدعم الجماعات الترابية بجهة الداخلة وادي الذهب.

النقطة السابعة: الدراسة والتصويت على مشروع اتفاقية شراكة لدعم تثمين وتسويق حليب الإبل.

النقطة الثامنة: الدراسة والتصويت على مشروع اتفاقية شراكة مع جمعية خليج الداخلة لتنمية الرياضة و التنشيط الثقافي.

النقطة التاسعة: الدراسة والتصويت على مشروع اتفاقية شراكة مع جمعية طيبة للأعمال الاجتماعية.

النقطة العاشرة: الدراسة والتصويت على مشروع اتفاقية شراكة مع جمعية الطبيعة مبادرة.

النقطة الحادية عشرة : الدراسة والتصويت على مشروع ميزانية السنة المالية 2019.

النقطة الثانية عشرة: فتح حسابات خصوصية.

النقطة الثالثة عشرة: إعادة تخصيص اعتمادات ضمن ميزانية التجهيز.

النقطة الرابعة عشرة: فتح اعتمادات الالتزام على أساس الفوائض التقديرية للمداخيل.

النقطة الخامسة عشرة: الدراسة والتصويت على تسوية الوضعية القانونية للعقارات التي ستحتضن مجموعة من المشاريع المزمع إنجازها من طرف المجلس الجهوي.

النقطة السادسة عشرة: تفويت مركز الإيواء ببئر كندوز لفائدة المجلس الإقليمي لأوسرد.

وأختتمت الدورة برفع برقية الولاء المقام العالي بالله أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله

 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا