مرحبا بكم في موقع الداخلة الآن موقع اخباري مغربي         النائب ''محمد بوبكر'' ينجح في دفع ''فاطنة لكحيل'' الى فتح تحقيق في تلاعبات شركة العمران بالداخلة             الجوهري يترأس اجتماعا تخليديا للذكرى 14 لإنطلاق ورش المبادرة الوطنية للتنمية البشرية بإقليم أوسرد             بمناسبة الذكرى 14 لإنطلاق المبادرة الوطنية للتنمية البشرية.. الاضطلاع على أهم مشاريع المبادرة بالجهة             الخطاط ينجا يشرف على اعطاء انطلاقة المسابقات الرمضانية في التجويد وحفظ القرآن الكريم             مدير حرس الحسن الثاني يتعرض لمحاولة اغتيال خطيرة بمدينة مراكش             ''العراب'' من واقع مصر الى واقع بلدتنا             الخطاط ينجا ضيف الليلة الثانية من مهرجان الداخلة للأمداح النبوية المنظم من طرف المجلس الجهوي             شاب صحراوي يقدم على اغلاق معبر الكركرات بشكل تام.. والمينورسو تتدخل             البلدية تضع حاويات للأزبال في شارع رسمي وتخنق ساكنة بئرأنزران بالروائح الكريهة             الحق في الإيمان والحق في الإلحاد             القبض على قارب صيد تقليدي محمل بالمخدرات في سواحل قرية الصيد ''انتيرفت''             وزارة الداخلية تنتظر تأشير لفتيت على ترقية أزيد من 300 رجل سلطة             الخطاط ينجا يفتتح النسخة الاولى من مهرجان الداخلة للأمداح النبوية             خطير / المحافظة توجه اخبارا بتحفيظ ملك عمومي جرى الترامي عليه .. فهل تتعرض الجمعيات والساكنة ؟             انطلاق فعاليات مهرجان الداخلة للأمداح النبوية اليوم الجمعة             انطلاق فعاليات الدورة الأولى لمهرجان الداخلة للأمداح النبوي            رئيس الجهة "الخطاط ينجا" يعطي رسميا انطلاقة برنامج الدعم التربوي             حول برنامج تكوين الشباب الذي تشرف عليه مجموعة الكينغ بيلاجيك            تصريح ابراهيم عيا عقب دورة المجلس البلدي العادية لشهر ماي            تصريح امربيه ربو بوهالة عقب دورة المجلس البلدي العادية لشهر ماي            جـانب من أشغال الجلسة الاولى لدورة المجلس الجماعي للداخلة لشهر ماي 2019             هيسبريس / الخطاط ينجا في نقاش حول مستجدات قضية الصحراء            وسط حضور رسمي.. مجموعة "السنتيسي" تقيم حفل ختامي للمستفيدات من برنامج "محو الامية"            تصريح رئيسة وفد مراكش بعد لقاء مجلس الجهة             تصريح الخطاط ينجا رئيس مجلس الجهة بعد لقاء وفد مراكش            أن تنتخب أن تختار من يسرقك ديمقراطيا.            ماهي الشخصية السياسية الاكثر تاثيرا في مدينة الداخلة لسنة 2017 ؟            هل تعتقد أن الكركرات ستكون شرارة عودة الحرب الى الصحراء؟           
الداخلة الآن : الإثنين 20 مايو 2019 23:24


أضيف في 9 أكتوبر 2018 الساعة 17:26

كود / حرمة الله وبدر الموساوي يمثلون المغرب في إجتماع لجنة المصايد بالبرلمان الأوروبي


 

الداخلة الآن


تحصلت ” گود ” عبر مصادرها الخاصة على أسماء الوفد المغربي الذي سيحضر إجتماع “لجنة المصايد البحرية ببرلمان الإتحاد الأوروبي المرتقب إنعقاده خلال الساعات القليلة المقبلة .


ويتكون الوفد من محمد لمين حرمة الله المنسق الجهوي لحزب التجمع الوطني للأحرار بجهة الداخلة وادي الذهب الذي يحضر للإجتماع بصفته المنسق الجهوي للإتحاد العام لمقاولات المغرب بجهة الداخلة واد الذهب وكذا بإعتباره رئيس الجمعية المغربية لأرباب مراكب ومصانع السيد السطحي ، إلى جانب بدر الموساوي رئيس بلدية المرسى وبحضور سفير المملكة بالإتحاد الأوربي أحمد رضا الشامي .

هذا ويتميز الإجتماع بكونه اول لقاء مشترك سيعرف حضور وفد جبهة البوليساريو الذي يرأسه محمد سيداتي الوزير المنتدب بالبوليساريو المكلف بأوربا حيث يرتقب أن يكون لقاء ساخنا، نظير رغبة الإتحاد الأوربي في فهم مدى صدقية ومصداقية وجهة نظر كلا الطرفين .

يشار الى أن حرمة الله قد سبق واجتماع وفد المفوضية الأوربية بالرباط، حيث اكد على انعكاس عائدات الاتفاقين الفلاحي والصيد البحري على التنمية بالمنطقة، كما جدد على مسامع الوفد الأوربي رفض تمثيلية او حديث البوليساريو باسم الصحراويين، مبرزا وبالأرقام التمثيلية الحقيقية للصحراويين والذين يتجاوز منتخبيهم بالأقاليم الجنوبية للمملكة ثلاثة الاف منتخب و 21 % منهم من النساء .

ولنا عودة لتفاصيل الكاملة ديال هذا الإجتماع حال نهايته

 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا