مرحبا بكم في موقع الداخلة الآن موقع اخباري مغربي         صاحبنا..''واكل الراس وجالس على لبطانة''             فالنسيا يكسر هيمنة برشلونة بكأس الملك ويتوج باللقب الثامن في تاريخه             رئيس المنطقة الاقليمية للأمن بكلميم يحل محل ''حسن بومليك'' بالداخلة             بدعم من المجلس الاقليمي.. جمعيات مدنية توزع مساعدات غذائية على الأسر المعوزة             الوداد البيضاوي يخرج متعادلا امام الترجي في ذهاب نهائي أبطال افريقيا             هورست كولر يصرح لمسؤول موريتاني بأنه لامناص من الحرب بين البوليساريو والمغرب             الاحداث المغربية تنشر مقال لمدير موقع الداخلة الآن تحت عنوان ''أسود الجزائر لا يليق بي..''             ''محمد لغظف اهل بابا'' يستقبل أعضاء التحالف الجهوي للإعاقة بالداخلة             هورست كولر ''بين انتظارات مجلس الأمن وجمود المواقف مرض الألماني''             محمد عليين أهل باباها يعلن إستقالته من هياكل حزب الأصالة والمعاصرة بالداخلة             الحكومة تدخل تعديلات جديدة على قانون مدونة السير تنهي سحب العربات ''بالديبناج''             تحقيقات وإعفاءات مرتقبة تطال مسؤولين كبار بشركة العمران بعد فضيحة بقع الداخلة             حول الأمازيغية ورموز الدولة، نقط على الحروف             هورست كولر والإستقالة.. من مستقيل من الرئاسة الألمانية الى مستقيل من مهمته الأممية             البوليساريو تعبر عن أسفها العميق على إثر استقالة كولر.. وتأمل بتعيين بديل له بأسرع وقت             انطلاق فعاليات الدورة الأولى لمهرجان الداخلة للأمداح النبوي            رئيس الجهة "الخطاط ينجا" يعطي رسميا انطلاقة برنامج الدعم التربوي             حول برنامج تكوين الشباب الذي تشرف عليه مجموعة الكينغ بيلاجيك            تصريح ابراهيم عيا عقب دورة المجلس البلدي العادية لشهر ماي            تصريح امربيه ربو بوهالة عقب دورة المجلس البلدي العادية لشهر ماي            جـانب من أشغال الجلسة الاولى لدورة المجلس الجماعي للداخلة لشهر ماي 2019             هيسبريس / الخطاط ينجا في نقاش حول مستجدات قضية الصحراء            وسط حضور رسمي.. مجموعة "السنتيسي" تقيم حفل ختامي للمستفيدات من برنامج "محو الامية"            تصريح رئيسة وفد مراكش بعد لقاء مجلس الجهة             تصريح الخطاط ينجا رئيس مجلس الجهة بعد لقاء وفد مراكش            أن تنتخب أن تختار من يسرقك ديمقراطيا.            ماهي الشخصية السياسية الاكثر تاثيرا في مدينة الداخلة لسنة 2017 ؟            هل تعتقد أن الكركرات ستكون شرارة عودة الحرب الى الصحراء؟           
الداخلة الآن : الأحد 26 مايو 2019 13:59


أضيف في 4 أكتوبر 2018 الساعة 01:19

لما لا يتم تطبيق أحكام القانون 28.07 الخاص بسلامة المنتجات الغذائية على وحدة beau-frigo !؟



الداخلة الان




تعد الدولة الضامن لتنفيذ سلطة القانون وأحكامه والساهر على سير المؤسسات وسلامة المواطنين وصحتهم العامة. ولذلك وجب تفعيل القانون دون تركه حبرا على ورق بسبب حاجة المجتمع الدولة اليه.

وإذا كان القانون 28.07 والقانون 85.08 المحدث بموجبه المكتب الوطني للسلامة الصحية للمنتجات الغذائية.حيث حد هذا القانون الشروط الكفيلة بالحفاظ على جودة المنتجات الغذائية وضمان صحتها وسلامتها من خلال طريقة منح الترخيص والاعتماد على المستوى الصحي وسحبه في حالة الاخلال بشروط السلامة الصحية للمنتجات الغذائية.

ولعل ذلك ما يبدو على المستوى الخارجي لوحدة "beau-frigo" فما بالك بما هو داخلها. اذ ان صاحب هذه الوحدة قام بتشييد مستودع قصديري وقام بتعديلات صحية داخل وحدته حيث حفر كهف تحت أرضي وبراكة قصديرية ايضا "انظر الصورة" كل ذلك من أجل تخزين الاخطبوط المهرب.

الوحدة المذكورة تصدر هذا الأخطبوط للإستهلاك البشري، حيث قام بنقل المولد الكهربائي الى سطح مستودعه مما يتسبب في تسريب الزيوت الكيميائية السامة الى مستودع التخزين. ناهيك عن المستخدمين المكلفين بخدمة منتوج هذه الوحدة الذين ينتمي جلهم لدول افريقيا جنوب الصحراء في إستغلال واضح للمهاجرين الافارقة.

فمتى يتحرك رجال المكتب الوطني للسلامة الصحية "onssa" لوقف هذا العبث بصحة المستهلك لاسيما أن هذا المنتوج موجه للتصدير بإسم علامة صنع في المغرب ؟ ثم هل ترضى الجهات المسؤولة عن تمثيلية المنتوج الوطني بهاته الصورة خارج الوطن ؟.

 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا