مرحبا بكم في موقع الداخلة الآن موقع اخباري مغربي         المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للاحرار المنعقد بالداخلة يصدر بلاغا للرأي العام             في مباراة تألق فيها ميسي.. برشلونة يدك شباك اشبيلية برباعية ويواصل صدارة الليغا             وسط حضور لأزيد من 3000 شخص.. اخنوش يترأس اللقاء الجهوي لحزبه بالداخلة             عزيز أخنوش يصل الى مطار الداخلة لإفتتاح الملتقى الجهوي لحزب الأحرار             المكتب المسير لفرع عصبة الصحراء بجهة الداخلة يعقد اجتماعا حول مستحقات الاندية.             لما يخيم الصمت على حزب الاستقلال في ظل التحركات الحزبية الاخرى بالمشهد المحلي !!             رغم حرب اخنوش عليه.. تهريب الاخطبوط المغربي من الكركرات لايزال مستمر !!             تحت رئاسة ''عزيز أخنوش''.. منسقية التجمع الوطني للأحرار بالداخلة تنظم المنتدى الجهوي للحزب             آمالنا             «لارام» تستعد لـإطـلاق خـط مبـاشر بـين الداخلة و مـراكش وبأثمان مناسبة             العثماني : هدفنا بلورة منظومة مندمجة ومنسجمة للحماية الاجتماعية             ''زكية الدريوش'' تجري جولة ميدانية بمعرض ''أليوتيس'' وتقوم بمباحثات مع نظرائها الافارقة             وزارة الصيد البحري توقع اتفاقية شراكة مع منظمة ''الفاو'' لتأطير الصيد التقليدي             ملاك سيارات الدفع الرباعي بالداخلة ينظمون وقفة احتجاجية على ارتفاع ثمن الضريبة على السيارات             زكية الدريوش تنال وسام الاستحقاق من طرف العاهل الاسباني على هامش معرض ''أليوتيس'' بأكادير             ملاك سيارات الدفع الرباعي بالداخلة ينظمون وقفة احتجاجية على ارتفاع ثمن الضريبة على السيارات            تصريح ممثلة "الفاو" عقب توقيعها شراكة مع وزارة الصيد البحري            تصريح زكية الدريوش على هامش توقيع اتفاقية الشراكة مع منظمة "الفاو"            بالفيديو / تصريح المسؤول التجاري عن مجموعة "كينغ بيلاجيك" على هامش معرض اليوتيس            بالفيديو / الفاعلة "مصكولة بعمر" تعرض منتوجات تعاونيتها بمعرض "اليوتيس"            بالفيديو / "محمد عالي الدادي" يعرض منتوجات المحار بمعرض "اليوتيس"            بالفيديو / تصريح رئيس الجهة "الخطاط ينجا" على هامش معرض "أليوتيس" بأكادير            تصريحات عقب اشغال الدورة العادية للمجلس البلدي للداخلة لشهر فبراير 2019            اطوار اشغال الجلسة العادية للمجلس البلدي للداخلة لشهر فبراير 2019            خيمة صلح بين قبيلة شرفاء فيلالة وقبيلة الشرفاء لعروسيين            أن تنتخب أن تختار من يسرقك ديمقراطيا.            ماهي الشخصية السياسية الاكثر تاثيرا في مدينة الداخلة لسنة 2017 ؟            هل تعتقد أن الكركرات ستكون شرارة عودة الحرب الى الصحراء؟           
الداخلة الآن : الأحد 24 فبراير 2019 01:04


أضيف في 4 أكتوبر 2018 الساعة 02:19

لما لا يتم تطبيق أحكام القانون 28.07 الخاص بسلامة المنتجات الغذائية على وحدة beau-frigo !؟



الداخلة الان




تعد الدولة الضامن لتنفيذ سلطة القانون وأحكامه والساهر على سير المؤسسات وسلامة المواطنين وصحتهم العامة. ولذلك وجب تفعيل القانون دون تركه حبرا على ورق بسبب حاجة المجتمع الدولة اليه.

وإذا كان القانون 28.07 والقانون 85.08 المحدث بموجبه المكتب الوطني للسلامة الصحية للمنتجات الغذائية.حيث حد هذا القانون الشروط الكفيلة بالحفاظ على جودة المنتجات الغذائية وضمان صحتها وسلامتها من خلال طريقة منح الترخيص والاعتماد على المستوى الصحي وسحبه في حالة الاخلال بشروط السلامة الصحية للمنتجات الغذائية.

ولعل ذلك ما يبدو على المستوى الخارجي لوحدة "beau-frigo" فما بالك بما هو داخلها. اذ ان صاحب هذه الوحدة قام بتشييد مستودع قصديري وقام بتعديلات صحية داخل وحدته حيث حفر كهف تحت أرضي وبراكة قصديرية ايضا "انظر الصورة" كل ذلك من أجل تخزين الاخطبوط المهرب.

الوحدة المذكورة تصدر هذا الأخطبوط للإستهلاك البشري، حيث قام بنقل المولد الكهربائي الى سطح مستودعه مما يتسبب في تسريب الزيوت الكيميائية السامة الى مستودع التخزين. ناهيك عن المستخدمين المكلفين بخدمة منتوج هذه الوحدة الذين ينتمي جلهم لدول افريقيا جنوب الصحراء في إستغلال واضح للمهاجرين الافارقة.

فمتى يتحرك رجال المكتب الوطني للسلامة الصحية "onssa" لوقف هذا العبث بصحة المستهلك لاسيما أن هذا المنتوج موجه للتصدير بإسم علامة صنع في المغرب ؟ ثم هل ترضى الجهات المسؤولة عن تمثيلية المنتوج الوطني بهاته الصورة خارج الوطن ؟.

 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا