مرحبا بكم في موقع الداخلة الآن موقع اخباري مغربي         عبد الرحيم بوعيدة يكتب : مذكرات رئيس جهة فريدة..             ازمة الأخطبوط تستفحل.. والداخلة تتجه نحو المزيد الاحتقان الاجتماعي             أعضاء بلدية الجماني يتوافدون على المسبح البلدي.. فهل هي ترتيبات الافتتاح ام لغرض الاستجمام ؟             عاجل / قائد المقاطعة التاسعة يلقي القبض على سيارة محملة بخيار البحر بحي الوكالة             المغرب يعلن مشاركته في مؤتمر البحرين بتمثيلية محتشمة من خلال اطار في وزارة المالية             مجلس النواب يصادق بالإجماع على اتفاق الصيد البحري مع الإتحاد الأوربي             بلدية الرباط تفتتح لمواطنيها اكبر مسبح بإفريقيا.. وبلدية الداخلة تستمر في غلق ابوابه !!             بلاغ/ مستشارو العدالة والتنمية ببلدية الداخلة يصدرون بلاغا شديد اللهجة ضد ما أسموه محاولة أغلبية الجماني تكميم أفواههم             مرشح حزب أردوغان يقر بفوز منافسه أكرم إمام أوغلو برئاسة بلدية إسطنبول             مدريد قد تعين امرأة في منصب مديرة الاستخبارات ولدت في العيون بالصحراء ومتخصصة في المغرب             هل تفتح وزارة الداخلية تحقيقا بعد كشف العراك عن وجود شركات لزوجات الاعضاء مستفيدة من الصفقات ؟؟             اليهود المغاربة بعد زيارتهم الداخلة يؤكدون استعدادهم للمساهمة في طي نزاع الصحراء             المجلس الجهوي يكشف عن لائحة الناجحين لشغل مناصب المسؤولية بالجهة             موريتانيا تبدأ اختيار خليفة محمد ولد العزيز في انتخابات رئاسية جديدة             في افتتاح ''الكان''.. المنتخب المصري يهزم زيمبابوي بهدف ''تريزيغيه''             انطلاق الدورة الإستثنائية لبلدية الداخلة وسط غياب مستمر لرئيس المجلس            انطلاق الدورة الإستثنائية لبلدية الداخلة وسط غياب مستمر لرئيس المجلس            بالفيديو / المدير الجهوي للشبيبة والرياضة بالداخلة يحتمي بأخنوش في وجه أمرأة            بالفيديو / عبد الرحيم بوعيدة ينفي خبر استقالته ويلمح الى طعن أمباركة بوعيدة له            تفاصيل دورة المجلس الاقليمي لشهر يونيو            موريتانيا: انطلاق الحملات الانتخابية للمرشحين الستة لمنصب الرئاسة            بالفيديو/ بوعيدة يوضح بخصوص ما يروج حول استقالته من رئاسة الجهة            تصريح كل من "الدوشة بكار" و"الحسين باتا" على هامش ندوة رابطة كاتبات المغرب بالداخلة            انطلاق فعاليات الدورة الأولى لمهرجان الداخلة للأمداح النبوي            رئيس الجهة "الخطاط ينجا" يعطي رسميا انطلاقة برنامج الدعم التربوي             أن تنتخب أن تختار من يسرقك ديمقراطيا.            ماهي الشخصية السياسية الاكثر تاثيرا في مدينة الداخلة لسنة 2017 ؟            هل تعتقد أن الكركرات ستكون شرارة عودة الحرب الى الصحراء؟           
الداخلة الآن : الأربعاء 26 يونيو 2019 07:37


أضيف في 4 أكتوبر 2018 الساعة 00:57

مراسلة / المجلس الجهوي يفتح طلب عروض لإنتقاء الجمعيات من أجل ''التشغيل ذو المنفعة العامة والإجتماعية''


 

الداخلة الآن


إعلان عن طلب العروض من أجل انتقاء الجمعيات

التي ستستفيد من إجراء” التشغيل ذو المنفعة العامة والاجتماعية”.

 
في إطار تنفيذ عقد برنامج التنمية المندمجة الخاص بجهة الداخلة  وادي الذهب – محور “دعم التشغيل وانعاش المقاولات” –  الذي أعطى انطلاقته صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، ينهي  رئيس مجلس جهة الداخلة – وادي الذهب  إلى كافة الجمعيات التي لديها حاجيات في التشغيل في اطار إجراء “التشغيل ذو المنفعة العامة والاجتماعية” أنه تقرر فتح المجال لتلقي ملفات ترشيح الجمعيات الراغبة في الاستفادة من إجراء “التشغيل ذو المنفعة العامة والاجتماعية”.

ويستهدف هذا الإجراء الجمعيات العاملة في القطاعات والأنشطة التالية :
 

. التعليم ما قبل التمدرس، خاصة بالعالم القروي والشبه الحضري؛ 

. محاربة الأمية والتعليم غير النظامي؛

. تلقين اللغات؛

. دروس الدعم؛

. النقل المدرسي خاصة بالعالم القروي والشبه الحضري؛

. مساعدة الأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة؛

. مساعدة الأشخاص المسنين؛

. تدبير وتنشيط البنيات التحتية الرياضية والثقافية؛

. توجيه التعاونيات والجمعيات (الفلاحية….)؛

أخرى (الرعاية الاجتماعية، التكوين، الصحة، المساعدة، البيئة…).
وعلى الجمعيات الراغبة في الاستفادة من هذا الإجراء تحميل طلب العروض من الموقع الاليكتروني للوكالة الوطنية لإنعاش التشغيل والكفاءات أو من الموقع الاليكتروني لجهة الداخلة وادي الذهب.

تودع ملفات الترشيح لدى الوكالة الوطنية لانعاش التشغيل والكفاءات بالعنوان التالي:

الوكالة الوطنية لانعاش التشغيل والكفاءات، رقم 07 شارع احمد بن شقرون المسيرة 2 الداخلة.

ويعتبر آخر أجل لتلقي الترشيحات هو يوم الجمعة  26 أكتوبر 2018.

 

 

 


 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا