مرحبا بكم في موقع الداخلة الآن موقع اخباري مغربي         المكتب المسير لفرع عصبة الصحراء بجهة الداخلة يعقد اجتماعا حول مستحقات الاندية.             لما يخيم الصمت على حزب الاستقلال في ظل التحركات الحزبية الاخرى بالمشهد المحلي !!             رغم حرب اخنوش عليه.. تهريب الاخطبوط المغربي من الكركرات لايزال مستمر !!             تحت رئاسة ''عزيز أخنوش''.. منسقية التجمع الوطني للأحرار بالداخلة تنظم المنتدى الجهوي للحزب             آمالنا             «لارام» تستعد لـإطـلاق خـط مبـاشر بـين الداخلة و مـراكش وبأثمان مناسبة             العثماني : هدفنا بلورة منظومة مندمجة ومنسجمة للحماية الاجتماعية             ''زكية الدريوش'' تجري جولة ميدانية بمعرض ''أليوتيس'' وتقوم بمباحثات مع نظرائها الافارقة             وزارة الصيد البحري توقع اتفاقية شراكة مع منظمة ''الفاو'' لتأطير الصيد التقليدي             ملاك سيارات الدفع الرباعي بالداخلة ينظمون وقفة احتجاجية على ارتفاع ثمن الضريبة على السيارات             زكية الدريوش تنال وسام الاستحقاق من طرف العاهل الاسباني على هامش معرض ''أليوتيس'' بأكادير             يد الوزير الطولى بنكهة الأنوثة.. الدريوش تنجح في فرض نجاحها خلال معرض ''أليوتيس''             اتليتيكو مدريد يهزم ضيفه يوفنتوس الايطالي في ذهاب الدور 16 من دوري الابطال             هورست كولر يدعو المغرب والبوليساريو الى اجتماع أولي ببرلين قبل محطة جنيف             انطلاق بطولة عصبة الصحراء لكرة القدم داخل القاعة             ملاك سيارات الدفع الرباعي بالداخلة ينظمون وقفة احتجاجية على ارتفاع ثمن الضريبة على السيارات            تصريح ممثلة "الفاو" عقب توقيعها شراكة مع وزارة الصيد البحري            تصريح زكية الدريوش على هامش توقيع اتفاقية الشراكة مع منظمة "الفاو"            بالفيديو / تصريح المسؤول التجاري عن مجموعة "كينغ بيلاجيك" على هامش معرض اليوتيس            بالفيديو / الفاعلة "مصكولة بعمر" تعرض منتوجات تعاونيتها بمعرض "اليوتيس"            بالفيديو / "محمد عالي الدادي" يعرض منتوجات المحار بمعرض "اليوتيس"            بالفيديو / تصريح رئيس الجهة "الخطاط ينجا" على هامش معرض "أليوتيس" بأكادير            تصريحات عقب اشغال الدورة العادية للمجلس البلدي للداخلة لشهر فبراير 2019            اطوار اشغال الجلسة العادية للمجلس البلدي للداخلة لشهر فبراير 2019            خيمة صلح بين قبيلة شرفاء فيلالة وقبيلة الشرفاء لعروسيين            أن تنتخب أن تختار من يسرقك ديمقراطيا.            ماهي الشخصية السياسية الاكثر تاثيرا في مدينة الداخلة لسنة 2017 ؟            هل تعتقد أن الكركرات ستكون شرارة عودة الحرب الى الصحراء؟           
الداخلة الآن : السبت 23 فبراير 2019 02:34


أضيف في 4 أكتوبر 2018 الساعة 00:57

مراسلة / المجلس الجهوي يفتح طلب عروض لإنتقاء الجمعيات من أجل ''التشغيل ذو المنفعة العامة والإجتماعية''


 

الداخلة الآن


إعلان عن طلب العروض من أجل انتقاء الجمعيات

التي ستستفيد من إجراء” التشغيل ذو المنفعة العامة والاجتماعية”.

 
في إطار تنفيذ عقد برنامج التنمية المندمجة الخاص بجهة الداخلة  وادي الذهب – محور “دعم التشغيل وانعاش المقاولات” –  الذي أعطى انطلاقته صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، ينهي  رئيس مجلس جهة الداخلة – وادي الذهب  إلى كافة الجمعيات التي لديها حاجيات في التشغيل في اطار إجراء “التشغيل ذو المنفعة العامة والاجتماعية” أنه تقرر فتح المجال لتلقي ملفات ترشيح الجمعيات الراغبة في الاستفادة من إجراء “التشغيل ذو المنفعة العامة والاجتماعية”.

ويستهدف هذا الإجراء الجمعيات العاملة في القطاعات والأنشطة التالية :
 

. التعليم ما قبل التمدرس، خاصة بالعالم القروي والشبه الحضري؛ 

. محاربة الأمية والتعليم غير النظامي؛

. تلقين اللغات؛

. دروس الدعم؛

. النقل المدرسي خاصة بالعالم القروي والشبه الحضري؛

. مساعدة الأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة؛

. مساعدة الأشخاص المسنين؛

. تدبير وتنشيط البنيات التحتية الرياضية والثقافية؛

. توجيه التعاونيات والجمعيات (الفلاحية….)؛

أخرى (الرعاية الاجتماعية، التكوين، الصحة، المساعدة، البيئة…).
وعلى الجمعيات الراغبة في الاستفادة من هذا الإجراء تحميل طلب العروض من الموقع الاليكتروني للوكالة الوطنية لإنعاش التشغيل والكفاءات أو من الموقع الاليكتروني لجهة الداخلة وادي الذهب.

تودع ملفات الترشيح لدى الوكالة الوطنية لانعاش التشغيل والكفاءات بالعنوان التالي:

الوكالة الوطنية لانعاش التشغيل والكفاءات، رقم 07 شارع احمد بن شقرون المسيرة 2 الداخلة.

ويعتبر آخر أجل لتلقي الترشيحات هو يوم الجمعة  26 أكتوبر 2018.

 

 

 


 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا