مرحبا بكم في موقع الداخلة الآن موقع اخباري مغربي         النائب ''محمد بوبكر'' ينجح في دفع ''فاطنة لكحيل'' الى فتح تحقيق في تلاعبات شركة العمران بالداخلة             الجوهري يترأس اجتماعا تخليديا للذكرى 14 لإنطلاق ورش المبادرة الوطنية للتنمية البشرية بإقليم أوسرد             بمناسبة الذكرى 14 لإنطلاق المبادرة الوطنية للتنمية البشرية.. الاضطلاع على أهم مشاريع المبادرة بالجهة             الخطاط ينجا يشرف على اعطاء انطلاقة المسابقات الرمضانية في التجويد وحفظ القرآن الكريم             مدير حرس الحسن الثاني يتعرض لمحاولة اغتيال خطيرة بمدينة مراكش             ''العراب'' من واقع مصر الى واقع بلدتنا             الخطاط ينجا ضيف الليلة الثانية من مهرجان الداخلة للأمداح النبوية المنظم من طرف المجلس الجهوي             شاب صحراوي يقدم على اغلاق معبر الكركرات بشكل تام.. والمينورسو تتدخل             البلدية تضع حاويات للأزبال في شارع رسمي وتخنق ساكنة بئرأنزران بالروائح الكريهة             الحق في الإيمان والحق في الإلحاد             القبض على قارب صيد تقليدي محمل بالمخدرات في سواحل قرية الصيد ''انتيرفت''             وزارة الداخلية تنتظر تأشير لفتيت على ترقية أزيد من 300 رجل سلطة             الخطاط ينجا يفتتح النسخة الاولى من مهرجان الداخلة للأمداح النبوية             خطير / المحافظة توجه اخبارا بتحفيظ ملك عمومي جرى الترامي عليه .. فهل تتعرض الجمعيات والساكنة ؟             انطلاق فعاليات مهرجان الداخلة للأمداح النبوية اليوم الجمعة             انطلاق فعاليات الدورة الأولى لمهرجان الداخلة للأمداح النبوي            رئيس الجهة "الخطاط ينجا" يعطي رسميا انطلاقة برنامج الدعم التربوي             حول برنامج تكوين الشباب الذي تشرف عليه مجموعة الكينغ بيلاجيك            تصريح ابراهيم عيا عقب دورة المجلس البلدي العادية لشهر ماي            تصريح امربيه ربو بوهالة عقب دورة المجلس البلدي العادية لشهر ماي            جـانب من أشغال الجلسة الاولى لدورة المجلس الجماعي للداخلة لشهر ماي 2019             هيسبريس / الخطاط ينجا في نقاش حول مستجدات قضية الصحراء            وسط حضور رسمي.. مجموعة "السنتيسي" تقيم حفل ختامي للمستفيدات من برنامج "محو الامية"            تصريح رئيسة وفد مراكش بعد لقاء مجلس الجهة             تصريح الخطاط ينجا رئيس مجلس الجهة بعد لقاء وفد مراكش            أن تنتخب أن تختار من يسرقك ديمقراطيا.            ماهي الشخصية السياسية الاكثر تاثيرا في مدينة الداخلة لسنة 2017 ؟            هل تعتقد أن الكركرات ستكون شرارة عودة الحرب الى الصحراء؟           
الداخلة الآن : الإثنين 20 مايو 2019 23:19


أضيف في 1 أكتوبر 2018 الساعة 23:18

دورة الجهة / الخطاط يوضح.. والجماني يصدر التعليمات لفريقه بالنقد والتطاول وتسفيه عمل المجلس الجهوي


 

 

الداخلة الآن



يبدو أن رئيس بلدية الداخلة صلوح الجماني لم يبقى له من بد أمام الشعبية الجارفة والإحترام الذي يحظى به رئيس الجهة الخطاط ينجا أمام الدولة والمواطن بالداخلة غير دق طبول الحرب والضرب من خلف الستار لتشويه سمعة رئيس الجهة وإبطال سحره على حسب فهمه.

الجماني الذي يتحكم في أعضاء حزبه بالمجلس الجهوي ويحركهم كالخاتم في إصبعه بل يملي عليهم القول والفعل حتى، كان قد حارب الخطاط أيام ركوب زعيمة حزب البام معه على سنام المحاكم ففشل، ثم جرب العربدة من خلال أعضاءه وأتهام أغلبية الرئيس بتجارة المخدرات وأشياء أخرى وأتبعها بمحاولة فرض منح مجلسه الدعم من ميزانية الجهة دون التدخل فيما سيقوم به من منجزات.

الرجل وبعد أن فشل في كل خططه وبات يقوي بضرباته الخطاط عاد من جديد بعد أن حس بضعفه وأشغلته فضائح مجلسه ونكبات سنين تدبيره الكارثية ليدبر إفساد كل خطط ومشاريع المجلس الجهوي عبر تبني الضرب من خلف الستار كسلاح لتركيع رئيس الجهة وأعضاءه. فكان أن أوعز لأرباب المكتبات بالشكوى لوالي الجهة من منح الخطاط صفقة توزيع الكتب لإحدى المكتبات الفائزة بالصفقة بشكل قانوني وشفاف.

الجماني ظن ان والي الجهة اليوم كوالي 2015 الذي كان يتلقى ضغوطا كبيرة من الوزير المقال "الشرقي الضريس" لضرب الخطاط ينجا ومجلسه، وبعد أن فشل في تحريض الوالي عاد لتحريض المواطنين وتثوير أعضاءه بالمجلس الجهوي على الخطاط ينجا واغلبيته بالسب والشتم والنقد من أجل النقد حتى في أمور شهد بفوائدها أعضاء المعارضة الغير منتمين لحزبه.

فعن ماذا يبحث الجماني من هذا اللغط والمؤمرات والدسائس ودس السم في مجلس الجهة مؤخرا ؟.

الجواب ببساطة أن زعيم البلدية بات يشعر بتدني شعبيته وتقهقر حظوظه في ضمان مقعده البلدي مستقبلا، لذلك يحاول تدمير شعبية الخطاط خصمه اللذوذ على الساحة في نزال غير محترم ولا يتحلى فيه مع من يحركهم بإصبعه على رقعة الشطرنج بأي اخلاقيات.

 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا