مرحبا بكم في موقع الداخلة الآن موقع اخباري مغربي         بلاغ / الجماني يرد على بلاغ مستشاري العدالة والتنمية بالمجلس البلدي             ‎الجديدة / في إطار الجائزة الكبرى للتبوريدة.. جهة الداخلة تشارك بسربة جمعية خيالة اولاد دليم للتنمية             الجديدة / في إطار الجائزة الكبرى للتبوريدة.. جهة الداخلة تشارك بسربة جمعية خيالة اولاد دليم للتنمية             دكار/ الخطاط ينجا يشارك في المنتدى الوزاري الافريقي حول الاسكان             ''العراك'' و ''اهل تكرور'' تنجحان في إستصدار قرار انشاء محطة لمعالجة المياه بأوسرد             ''الخطاط ينجا'' يتوجه الى دكار للمشاركة في المتتدى الوزاري الإفريقي حول الإسكان             ‎خوفا من غضبة الوالي.. الجماني يحفر أبارا لتصريف الأمطار أمام منزل الوالي             دوجاريك : كافة المعنيين بنزاع الصحراء سيشاركون في محادثات جنيف             القنصل السعودي في اسطنبول يغادر تركيا مع بدء المحققين الاتراك التفتيش في بيته             بلاغ / الديوان الملكي يؤكد تكفل الملك بضحايا ''قطار بوقنادل''.. ويأمر بفتح تحقيق في الحادث             دوجاريك : مقترح الحكم الذاتي لا يلغي مهمة المينورسو الأساسية في تنظيم ''الإستفتاء''             6 قتلى و72 جريحا في حادث إنقلاب قطار ببوقنادل والحصيلة في إرتفاع             الأرصاد الجوية تؤكد أن اقتراب اعصار ''ليزي'' من السواحل الجنوبية مجرد ''إشاعة''             بمشاركة جهة الداخلة وادي الذهب .. اعطاء الانطلاقة لمعرض الفرس بالجديدة             تجديد الثقة في بنشماس على رأس المستشارين بدعم من احزاب الأغلبية             فيديو / محمد لمين حرمة الله يكشف بالأرقام أمام البرلمان الأوروبي عدد الصحراويين            في غياب الخطاط ينجا.. المجلس الجهوي يختتم أشغال دورة أكتوبر العادية 2018            بالفيديو 2/ المعتصمون بالمعبر الحدودي الكركرات يردون على بلاغ جماعة بئركندوز            بالفيديو / المعتصمون بالمعبر الحدودي الكركرات يردون على بلاغ جماعة بئركندوز            الداخلة الآن : تفاصيل الدورة العادية للمجلس البلدي للداخلة شهر أكتوبر 2018            تصريح لارباس الشاذيلي بدورة الجهة حول فتح محل لبيع الخمور بحي النهضة            كلمة السيد رئيس الجهة الخطاط ينجا حول مبادرة الجهة لتوزيع الكتب            تفاصيل اطوار الدورة العادية للمجلس الجهوي شهر أكتوبر 2018            الداخلة الآن : تصريحات على هامش الملتقى الدولي للفلاحة بالداخلة            الداخلة الآن : جولة عامل اوسرد ومنتخبي الجهة بالملتقى الدولي للفلاحة بالداخلة            أن تنتخب أن تختار من يسرقك ديمقراطيا.            ماهي الشخصية السياسية الاكثر تاثيرا في مدينة الداخلة لسنة 2017 ؟            هل تعتقد أن الكركرات ستكون شرارة عودة الحرب الى الصحراء؟           
الداخلة الآن : الأربعاء 17 أكتوبر 2018 20:01


أضيف في 2 أكتوبر 2018 الساعة 00:18

دورة الجهة / الخطاط يوضح.. والجماني يصدر التعليمات لفريقه بالنقد والتطاول وتسفيه عمل المجلس الجهوي


 

 

الداخلة الآن



يبدو أن رئيس بلدية الداخلة صلوح الجماني لم يبقى له من بد أمام الشعبية الجارفة والإحترام الذي يحظى به رئيس الجهة الخطاط ينجا أمام الدولة والمواطن بالداخلة غير دق طبول الحرب والضرب من خلف الستار لتشويه سمعة رئيس الجهة وإبطال سحره على حسب فهمه.

الجماني الذي يتحكم في أعضاء حزبه بالمجلس الجهوي ويحركهم كالخاتم في إصبعه بل يملي عليهم القول والفعل حتى، كان قد حارب الخطاط أيام ركوب زعيمة حزب البام معه على سنام المحاكم ففشل، ثم جرب العربدة من خلال أعضاءه وأتهام أغلبية الرئيس بتجارة المخدرات وأشياء أخرى وأتبعها بمحاولة فرض منح مجلسه الدعم من ميزانية الجهة دون التدخل فيما سيقوم به من منجزات.

الرجل وبعد أن فشل في كل خططه وبات يقوي بضرباته الخطاط عاد من جديد بعد أن حس بضعفه وأشغلته فضائح مجلسه ونكبات سنين تدبيره الكارثية ليدبر إفساد كل خطط ومشاريع المجلس الجهوي عبر تبني الضرب من خلف الستار كسلاح لتركيع رئيس الجهة وأعضاءه. فكان أن أوعز لأرباب المكتبات بالشكوى لوالي الجهة من منح الخطاط صفقة توزيع الكتب لإحدى المكتبات الفائزة بالصفقة بشكل قانوني وشفاف.

الجماني ظن ان والي الجهة اليوم كوالي 2015 الذي كان يتلقى ضغوطا كبيرة من الوزير المقال "الشرقي الضريس" لضرب الخطاط ينجا ومجلسه، وبعد أن فشل في تحريض الوالي عاد لتحريض المواطنين وتثوير أعضاءه بالمجلس الجهوي على الخطاط ينجا واغلبيته بالسب والشتم والنقد من أجل النقد حتى في أمور شهد بفوائدها أعضاء المعارضة الغير منتمين لحزبه.

فعن ماذا يبحث الجماني من هذا اللغط والمؤمرات والدسائس ودس السم في مجلس الجهة مؤخرا ؟.

الجواب ببساطة أن زعيم البلدية بات يشعر بتدني شعبيته وتقهقر حظوظه في ضمان مقعده البلدي مستقبلا، لذلك يحاول تدمير شعبية الخطاط خصمه اللذوذ على الساحة في نزال غير محترم ولا يتحلى فيه مع من يحركهم بإصبعه على رقعة الشطرنج بأي اخلاقيات.

 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا