مرحبا بكم في موقع الداخلة الآن موقع اخباري مغربي         متابعات / الخطاط ينجا يستعرض عضلات حزبه بالداخلة ويوجه رسائل قوية لخصومه !!             السعودية تعترف رسميا بمقتل ''جمال خاشقجي'' في شجار بالقنصلية..وحملة إعفاءات تطال عددا من المسؤولين             الملك يستقبل اخنوش ويدعوه إلى بلورة تصور استراتيجي شامل وطموح لتنمية القطاع الفلاحي             عاجل / انطلاق اشغال الدورة العادية للمجلس الإقليمي لحزب الإستقلال وادي الذهب وأوسرد             عاجل / للمرة الثانية.. أغلبية المجلس الإقليمي لأوسرد ترفض التصويت على ميزانية 2019             وفد من برلمان أمريكا الوسطى يحل بمقر الجهة.. ويعقد لقاءا مع الخطاط ينجا             دكار / الخطاط ينجا يعتبر أن الجهة هي الإطار الأكثر ملاءمة لمعالجة قضايا المدينة             المجلس الحكومي تصادق على تعيينات جديدة في مناصب عليا             تحقيق 4 / الداخلة الان تكشف تفاصيل فساد احد أباطرة الصيد التقليدي بالداخلة !!             الداخلة / إيقاف مساعدي صيدلي متورطان في عمليات تزوير وإجهاض غير قانوني             سي إن إن : ''مايك بومبيو'' يبلغ محمد بن سلمان بأن مستقبله كملك بات في خطر             ‎نعم للحب و ألإخاء ‎ لا للكراهية و الفتن             البوليساريو تحتج على رفض رئيس المينورسو الإجتماع معها بالمناطق التي تسميها ''محررة''             اللجنة الرابعة للأمم المتحدة تبقي نزاع الصحراء قيد نظرها دون المرور للتصويت             بلاغ / الجماني يرد على بلاغ مستشاري العدالة والتنمية بالمجلس البلدي             بالفيديو/ مفتشي التعليم يؤطرون الأساتذة على المناهج التربوية بمدرسة المثابرة            فيديو / محمد لمين حرمة الله يكشف بالأرقام أمام البرلمان الأوروبي عدد الصحراويين            في غياب الخطاط ينجا.. المجلس الجهوي يختتم أشغال دورة أكتوبر العادية 2018            بالفيديو 2/ المعتصمون بالمعبر الحدودي الكركرات يردون على بلاغ جماعة بئركندوز            بالفيديو / المعتصمون بالمعبر الحدودي الكركرات يردون على بلاغ جماعة بئركندوز            الداخلة الآن : تفاصيل الدورة العادية للمجلس البلدي للداخلة شهر أكتوبر 2018            تصريح لارباس الشاذيلي بدورة الجهة حول فتح محل لبيع الخمور بحي النهضة            كلمة السيد رئيس الجهة الخطاط ينجا حول مبادرة الجهة لتوزيع الكتب            تفاصيل اطوار الدورة العادية للمجلس الجهوي شهر أكتوبر 2018            الداخلة الآن : تصريحات على هامش الملتقى الدولي للفلاحة بالداخلة            أن تنتخب أن تختار من يسرقك ديمقراطيا.            ماهي الشخصية السياسية الاكثر تاثيرا في مدينة الداخلة لسنة 2017 ؟            هل تعتقد أن الكركرات ستكون شرارة عودة الحرب الى الصحراء؟           
الداخلة الآن : السبت 20 أكتوبر 2018 19:05


أضيف في 2 أكتوبر 2018 الساعة 00:14

ولد الرشيد يوجه نقدا لاذعا لقناة العيون الجهوية ويقرر مقاطعاتها مع منتخبي حزبه


 

الداخلة الآن : متابعة


إنتقد السيد مولاي حمدي ولد الرشيد عضو اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال منسق الجهات الجنوبية الثلاث في عرضه السياسي أمام المجتمعين بالدورة الموسعة للمجلس الإقليمي للسمارة، التغطيات المنحازة لقناة العيون وممارستها التعتيم على كافة الأنشطة الاشعاعية والتنظيمية للحزب بمدن الصحراء .

ولد الرشيد أشار الى أن القيمين على تدبير شأن القناة مطالبون بإدارك أنها ليس ضيعة أو ملك شخصي لأي كان، ووجب عليها الوقوف على مسافة واحدة من كافة الفرقاء السياسيين، واحترام الإطار القانوني المنظم لعملها، تماشيا وشروط ومعايير الهيئة العليا للإتصال السمعي البصري .


 وتأتي هذه الخرجة الإعلامية لولد الرشيد بعد تسجيل عديد التجاوزات في تغطية القناة، والتي كان يتم التغاضي عنها، وهو على ما يبدو قد فهم بشكل خاطئ من طرف المشرفين على القناة، الذين تمادوا بشكل مبالغ فيه في استهداف أقوى الأحزاب السياسية النشطة بالمنطقة .


وفي أول رد فعل على هذا الخرق السافر تقرر مقاطعة القناة من كافة المجالس المنتخبة التي يتولى حزب الاستقلال تدبير شأنها العام المحلي، والذين لطالما عانوا الحيف والظلم من القناة وتغطياتها الإعلامية والهادفة لتقزيم والتقليل من منجزات أطر وكفاءات الحزب، الى جانب اعمال مقص الرقيب بشكل فج وممنهج في تصريحاتهم، مما إنعكس وبشكل سلبي على الرسالة المراد ايصالها للساكنة والرأي العام المحلي واخراجها من سياقها الحقيقي .

 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا