مرحبا بكم في موقع الداخلة الآن موقع اخباري مغربي         صاحبنا..''واكل الراس وجالس على لبطانة''             فالنسيا يكسر هيمنة برشلونة بكأس الملك ويتوج باللقب الثامن في تاريخه             رئيس المنطقة الاقليمية للأمن بكلميم يحل محل ''حسن بومليك'' بالداخلة             بدعم من المجلس الاقليمي.. جمعيات مدنية توزع مساعدات غذائية على الأسر المعوزة             الوداد البيضاوي يخرج متعادلا امام الترجي في ذهاب نهائي أبطال افريقيا             هورست كولر يصرح لمسؤول موريتاني بأنه لامناص من الحرب بين البوليساريو والمغرب             الاحداث المغربية تنشر مقال لمدير موقع الداخلة الآن تحت عنوان ''أسود الجزائر لا يليق بي..''             ''محمد لغظف اهل بابا'' يستقبل أعضاء التحالف الجهوي للإعاقة بالداخلة             هورست كولر ''بين انتظارات مجلس الأمن وجمود المواقف مرض الألماني''             محمد عليين أهل باباها يعلن إستقالته من هياكل حزب الأصالة والمعاصرة بالداخلة             الحكومة تدخل تعديلات جديدة على قانون مدونة السير تنهي سحب العربات ''بالديبناج''             تحقيقات وإعفاءات مرتقبة تطال مسؤولين كبار بشركة العمران بعد فضيحة بقع الداخلة             حول الأمازيغية ورموز الدولة، نقط على الحروف             هورست كولر والإستقالة.. من مستقيل من الرئاسة الألمانية الى مستقيل من مهمته الأممية             البوليساريو تعبر عن أسفها العميق على إثر استقالة كولر.. وتأمل بتعيين بديل له بأسرع وقت             انطلاق فعاليات الدورة الأولى لمهرجان الداخلة للأمداح النبوي            رئيس الجهة "الخطاط ينجا" يعطي رسميا انطلاقة برنامج الدعم التربوي             حول برنامج تكوين الشباب الذي تشرف عليه مجموعة الكينغ بيلاجيك            تصريح ابراهيم عيا عقب دورة المجلس البلدي العادية لشهر ماي            تصريح امربيه ربو بوهالة عقب دورة المجلس البلدي العادية لشهر ماي            جـانب من أشغال الجلسة الاولى لدورة المجلس الجماعي للداخلة لشهر ماي 2019             هيسبريس / الخطاط ينجا في نقاش حول مستجدات قضية الصحراء            وسط حضور رسمي.. مجموعة "السنتيسي" تقيم حفل ختامي للمستفيدات من برنامج "محو الامية"            تصريح رئيسة وفد مراكش بعد لقاء مجلس الجهة             تصريح الخطاط ينجا رئيس مجلس الجهة بعد لقاء وفد مراكش            أن تنتخب أن تختار من يسرقك ديمقراطيا.            ماهي الشخصية السياسية الاكثر تاثيرا في مدينة الداخلة لسنة 2017 ؟            هل تعتقد أن الكركرات ستكون شرارة عودة الحرب الى الصحراء؟           
الداخلة الآن : الأحد 26 مايو 2019 13:54


أضيف في 1 أكتوبر 2018 الساعة 12:32

برئاسة الخطاط ينجا.. المجلس الجهوي يبدأ دورة شهر أكتوبر العادية



الداخلة الآن


انطلقت صباح اليوم، الــــدورة العادية لمجلس جهة الداخلة وادي الذهب، برسم شهر أكتوبر سنة 2018.

ويتضمن جدول أعمال هذه الدورة النقـــط التــــــالية:

النقطة الأولى: مناقشة الدخول المدرسي للموسم الدراسي 2018-2019.
النقطة الثانية: الدراسة والتصويت على مشروع اتفاقية إطار للشراكة مع قطاع الثقافة بوزارة الثقافة والاتصال.
النقطة الثالثة: الدراسة والتصويت على مشروع اتفاقية إطار للشراكة حول البيئة والتنمية المستدامة مع كتابة الدولة المكلفة بالتنمية المستدامة.
النقطة الرابعة: الدراسة والتصويت على مشروع  اتفاقية بين جهة الداخلة وادي الذهب ووزارة الصناعة والتجارة  والاستثمار والاقتصاد الرقمي.
النقطة الخامسة: الدراسة والتصويت على مشروع  مذكرة تفاهم حول مشروع القطب العمراني الجديد بتاورطة.
النقطة السادسة: الدراسة والتصويت على مشروع اتفاقية شراكة متعلقة بدعم الجماعات الترابية بجهة الداخلة وادي الذهب.
النقطة السابعة: الدراسة والتصويت على مشروع اتفاقية شراكة لدعم تثمين وتسويق حليب الإبل.
 النقطة الثامنة: الدراسة والتصويت على مشروع اتفاقية شراكة مع جمعية " خليج الداخلة لتنمية الرياضة و التنشيط الثقافي"
النقطة التاسعة: الدراسة والتصويت على مشروع اتفاقية شراكة مع جمعية طيبة للأعمال الاجتماعية.
النقطة العاشرة: الدراسة والتصويت على مشروع اتفاقية شراكة مع جمعية الطبيعة مبادرة.
النقطة الحادية عشرة : الدراسة والتصويت على مشروع ميزانية السنة المالية 2019.
النقطة الثانية عشرة: فتح حسابات خصوصية.
النقطة الثالثة عشرة: إعادة تخصيص اعتمادات ضمن ميزانية التجهيز.
النقطة الرابعة عشرة: فتح اعتمادات الالتزام على أساس الفوائض التقديرية للمداخيل.
النقطة الخامسة عشرة: الدراسة والتصويت على تسوية الوضعية القانونية للعقارات التي ستحتضن مجموعة من المشاريع المزمع إنجازها من طرف المجلس الجهوي.
النقطة السادسة عشرة: تفويت مركز الإيواء ببئر كندوز لفائدة المجلس الإقليمي لأوسرد.

جدير بالذكر، أنه لنا بالتفاصيل حول هذه الدورة، في وقت لاحق إنشاء الله.

 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا