مرحبا بكم في موقع الداخلة الآن موقع اخباري مغربي         المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للاحرار المنعقد بالداخلة يصدر بلاغا للرأي العام             في مباراة تألق فيها ميسي.. برشلونة يدك شباك اشبيلية برباعية ويواصل صدارة الليغا             وسط حضور لأزيد من 3000 شخص.. اخنوش يترأس اللقاء الجهوي لحزبه بالداخلة             عزيز أخنوش يصل الى مطار الداخلة لإفتتاح الملتقى الجهوي لحزب الأحرار             المكتب المسير لفرع عصبة الصحراء بجهة الداخلة يعقد اجتماعا حول مستحقات الاندية.             لما يخيم الصمت على حزب الاستقلال في ظل التحركات الحزبية الاخرى بالمشهد المحلي !!             رغم حرب اخنوش عليه.. تهريب الاخطبوط المغربي من الكركرات لايزال مستمر !!             تحت رئاسة ''عزيز أخنوش''.. منسقية التجمع الوطني للأحرار بالداخلة تنظم المنتدى الجهوي للحزب             آمالنا             «لارام» تستعد لـإطـلاق خـط مبـاشر بـين الداخلة و مـراكش وبأثمان مناسبة             العثماني : هدفنا بلورة منظومة مندمجة ومنسجمة للحماية الاجتماعية             ''زكية الدريوش'' تجري جولة ميدانية بمعرض ''أليوتيس'' وتقوم بمباحثات مع نظرائها الافارقة             وزارة الصيد البحري توقع اتفاقية شراكة مع منظمة ''الفاو'' لتأطير الصيد التقليدي             ملاك سيارات الدفع الرباعي بالداخلة ينظمون وقفة احتجاجية على ارتفاع ثمن الضريبة على السيارات             زكية الدريوش تنال وسام الاستحقاق من طرف العاهل الاسباني على هامش معرض ''أليوتيس'' بأكادير             ملاك سيارات الدفع الرباعي بالداخلة ينظمون وقفة احتجاجية على ارتفاع ثمن الضريبة على السيارات            تصريح ممثلة "الفاو" عقب توقيعها شراكة مع وزارة الصيد البحري            تصريح زكية الدريوش على هامش توقيع اتفاقية الشراكة مع منظمة "الفاو"            بالفيديو / تصريح المسؤول التجاري عن مجموعة "كينغ بيلاجيك" على هامش معرض اليوتيس            بالفيديو / الفاعلة "مصكولة بعمر" تعرض منتوجات تعاونيتها بمعرض "اليوتيس"            بالفيديو / "محمد عالي الدادي" يعرض منتوجات المحار بمعرض "اليوتيس"            بالفيديو / تصريح رئيس الجهة "الخطاط ينجا" على هامش معرض "أليوتيس" بأكادير            تصريحات عقب اشغال الدورة العادية للمجلس البلدي للداخلة لشهر فبراير 2019            اطوار اشغال الجلسة العادية للمجلس البلدي للداخلة لشهر فبراير 2019            خيمة صلح بين قبيلة شرفاء فيلالة وقبيلة الشرفاء لعروسيين            أن تنتخب أن تختار من يسرقك ديمقراطيا.            ماهي الشخصية السياسية الاكثر تاثيرا في مدينة الداخلة لسنة 2017 ؟            هل تعتقد أن الكركرات ستكون شرارة عودة الحرب الى الصحراء؟           
الداخلة الآن : الأحد 24 فبراير 2019 01:00


أضيف في 1 أكتوبر 2018 الساعة 13:32

برئاسة الخطاط ينجا.. المجلس الجهوي يبدأ دورة شهر أكتوبر العادية



الداخلة الآن


انطلقت صباح اليوم، الــــدورة العادية لمجلس جهة الداخلة وادي الذهب، برسم شهر أكتوبر سنة 2018.

ويتضمن جدول أعمال هذه الدورة النقـــط التــــــالية:

النقطة الأولى: مناقشة الدخول المدرسي للموسم الدراسي 2018-2019.
النقطة الثانية: الدراسة والتصويت على مشروع اتفاقية إطار للشراكة مع قطاع الثقافة بوزارة الثقافة والاتصال.
النقطة الثالثة: الدراسة والتصويت على مشروع اتفاقية إطار للشراكة حول البيئة والتنمية المستدامة مع كتابة الدولة المكلفة بالتنمية المستدامة.
النقطة الرابعة: الدراسة والتصويت على مشروع  اتفاقية بين جهة الداخلة وادي الذهب ووزارة الصناعة والتجارة  والاستثمار والاقتصاد الرقمي.
النقطة الخامسة: الدراسة والتصويت على مشروع  مذكرة تفاهم حول مشروع القطب العمراني الجديد بتاورطة.
النقطة السادسة: الدراسة والتصويت على مشروع اتفاقية شراكة متعلقة بدعم الجماعات الترابية بجهة الداخلة وادي الذهب.
النقطة السابعة: الدراسة والتصويت على مشروع اتفاقية شراكة لدعم تثمين وتسويق حليب الإبل.
 النقطة الثامنة: الدراسة والتصويت على مشروع اتفاقية شراكة مع جمعية " خليج الداخلة لتنمية الرياضة و التنشيط الثقافي"
النقطة التاسعة: الدراسة والتصويت على مشروع اتفاقية شراكة مع جمعية طيبة للأعمال الاجتماعية.
النقطة العاشرة: الدراسة والتصويت على مشروع اتفاقية شراكة مع جمعية الطبيعة مبادرة.
النقطة الحادية عشرة : الدراسة والتصويت على مشروع ميزانية السنة المالية 2019.
النقطة الثانية عشرة: فتح حسابات خصوصية.
النقطة الثالثة عشرة: إعادة تخصيص اعتمادات ضمن ميزانية التجهيز.
النقطة الرابعة عشرة: فتح اعتمادات الالتزام على أساس الفوائض التقديرية للمداخيل.
النقطة الخامسة عشرة: الدراسة والتصويت على تسوية الوضعية القانونية للعقارات التي ستحتضن مجموعة من المشاريع المزمع إنجازها من طرف المجلس الجهوي.
النقطة السادسة عشرة: تفويت مركز الإيواء ببئر كندوز لفائدة المجلس الإقليمي لأوسرد.

جدير بالذكر، أنه لنا بالتفاصيل حول هذه الدورة، في وقت لاحق إنشاء الله.

 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا