مرحبا بكم في موقع الداخلة الآن موقع اخباري مغربي         عبد الرحيم بوعيدة يوجه رسائل سياسية لخصومه مع قرب نهاية توقيف مجلس جهة كلميم وادنون             القنصلية المغربية بنواذيبو تحتفل بالذكرى الثالثة والستين لعيد الاستقلال المجيد             الملك محمد السادس يعين رئيسَي مجلس المنافسة و''لجنة المعطيات''             امباركة بوعيدة تعلن عن استعدادها ترأس المجلس الجهوي لكلميم في حال التوافق مع المعارضة             متابعات / الجماني بالرباط لجلب العجز المالي للبلدية.. ابتزاز للداخلية ووساطات من اسفل الطاولة             رئيس الحكومة الاسبانية ''بيدرو سانشيز'' يشرع في زيارة للرباط الاثنين القادم             قبل مباحثات جنيف.. البوليساريو تعلن رفضها جعل الحكم الذاتي قاعدة للتفاوض             حصري / أنباء عن تدارس الجماني إمكانية اعتزاله رئاسة البلدية             وكالة الاستخبارات الأمريكية تخلص إلى أن ولي العهد السعودي أمر بقتل خاشقجي             الخطاط ينجا يجتمع بالمدير العام لبنك ''التجاري وفا بنك'' لدعم مشاريع الجهة             المغرب يفوز على الكاميرون ويضع القدم الاولى في الكان             التعليم...!             الحكومة تصادق على انشاء الصندوق المغربي للتامين الصحي             الاطارات النقابية ترد على بيان الاكاديمية الجهوية للتربية والتكوين بالداخلة             الداخلة مبادرة والبنك الشعبي يتفقان على مواكبة و مرافقة حاملي مشاريع قروض الشرف             تصريح محمد امبارك لعبيد على هامش المنتدى السياسي الاول لحزب العدالة والتنمية            تصريح عبد الصمد السكال على هامش المنتدى السياسي الاول لحزب العدالة والتنمية            تصريح الخطاط ينجا على هامش المنتدى السياسي الاول لحزب العدالة والتنمية            تفاصيل الندوة الجهوية للمنتدى السياسي الأول لحزب العدالة والتنمية.            تصريح "مصطفى الخلفي" و"الخطاط ينجا" حــول دور المجتمع المدني في تعزيز الحماية الإجتماعية            تفاصيل اللقــاء الجهوي حول "دور المجتمع المدني في تعزيز الحماية الإجتماعية"            الداخلة الآن : رسمياً.. شركة “العربية للطيران – المغرب” تطلق ثلاثة خطوط جوية جديدة نحو مدينة الداخلة            بالفيديو/ مفتشي التعليم يؤطرون الأساتذة على المناهج التربوية بمدرسة المثابرة            فيديو / محمد لمين حرمة الله يكشف بالأرقام أمام البرلمان الأوروبي عدد الصحراويين            في غياب الخطاط ينجا.. المجلس الجهوي يختتم أشغال دورة أكتوبر العادية 2018            أن تنتخب أن تختار من يسرقك ديمقراطيا.            ماهي الشخصية السياسية الاكثر تاثيرا في مدينة الداخلة لسنة 2017 ؟            هل تعتقد أن الكركرات ستكون شرارة عودة الحرب الى الصحراء؟           
الداخلة الآن : الأحد 18 نوفمبر 2018 11:49


أضيف في 28 شتنبر 2018 الساعة 20:28

مجلس الجهة يحدد تاريخ إنعقاد دورة ''أكتوبر'' العادية.. وهذه أبرز نقاط جدول أعمالها


 


الداخلة الآن


طبقا لأحكام القانون التنظيمي رقم 111.14 المتعلق بالجهات والصادر بتنفيذه الظهير الشريف رقم 1.15.83 الصادر في 20 رمضان 1436 (7 يوليوز 2015)، فقد تم تحديد انعــــقاد الــــدورة العادية للمجلس الجهوي للداخلة وادي الذهب برسم شهر أكتوبر من السنة الجارية يوم الإثنين 01 أكتوبر2018 على الســاعة العاشرة صبـــاحــــا بقاعة الاجتماعات بمقر الجـــهة ويتضمن جدول أعمال هذه الدورة النقـــط التــــــالية :


1-النقطة الأولى: مناقشة الدخول المدرسي للموسم الدراسي 2018-2019.
2-النقطة الثانية: الدراسة والتصويت على مشروع اتفاقية إطار للشراكة مع قطاع الثقافة بوزارة الثقافة والاتصال.
3-النقطة الثالثة: الدراسة والتصويت على مشروع اتفاقية إطار للشراكة حول البيئة والتنمية المستدامة مع كتابة الدولة المكلفة بالتنمية المستدامة.
4-النقطة الرابعة: الدراسة والتصويت على مشروع اتفاقية بين جهة الداخلة وادي الذهب ووزارة الصناعة والتجارة والاستثمار والاقتصاد الرقمي.
5-النقطة الخامسة: الدراسة والتصويت على مشروع مذكرة تفاهم حول مشروع القطب العمراني الجديد بتاورطة.
6-النقطة السادسة: الدراسة و التصويت على مشروع اتفاقية شراكة متعلقة بدعم الجماعات الترابية بجهة الداخلة وادي الذهب.
7-النقطة السابعة: الدراسة و التصويت على مشروع اتفاقية شراكة لدعم تثمين و تسويق حليب الإبل.
8-النقطة الثامنة: الدراسة و التصويت على مشروع اتفاقية شراكة مع جمعية " خليج الداخلة لتنمية الرياضة و التنشيط الثقافي"
9-النقطة التاسعة: الدراسة والتصويت على مشروع اتفاقية شراكة مع جمعية طيبة للأعمال الاجتماعية.
10-النقطة العاشرة : الدراسة و التصويت على مشروع اتفاقية شراكة مع جمعية الطبيعة مبادرة.
11-النقطة الحادية عشرة : الدراسة والتصويت على مشروع ميزانية السنة المالية 2019.
12-النقطة الثانية عشرة: فتح حسابات خصوصية.
13-النقطة الثالثة عشرة: إعادة تخصيص اعتمادات ضمن ميزانية التجهيز.
14-النقطة الرابعة عشرة: فتح اعتمادات الالتزام على أساس الفوائض التقديرية للمداخيل.
15-النقطة الخامسة عشرة: الدراسة والتصويت على تسوية الوضعية القانونية للعقارات التي ستحتضن مجموعة من المشاريع المزمع إنجازها من طرف المجلس الجهوي.
16-النقطة السادسة عشرة: تفويت مركز الإيواء ببئر كندوز لفائدة المجلس الإقليمي لأوسرد.

 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا