مرحبا بكم في موقع الداخلة الآن موقع اخباري مغربي         بحضور الخطاط ينجا.. الفنانة الموريتانية ''كرمي منت ابا'' تلهب حماس جمهور الداخلة             بحزم وتواضع.. ''سعيد برحو'' يشرف شخصيا مع رجاله على ضبط أمن المهرجان             ''حسن عكاشة'' مستثمر في الريع المقنن بسواحل الداخلة.. فالى متى ؟؟             وزيرة الثقافة الجزائرية تقدم استقالتها بعد حادث التدافع في حفل غنائي             الخطاط ينجا يستقبل وفد موريتانيا المشارك في فعاليات مهرجان وادي الذهب بمقر الجهة             الجواهري والخطاط ينجا يشرفان على إنطلاق سباق الهجن في إطار مهرجان وادي الذهب             رغم تكاليفها العالية.. فالمهرجانات الغنائية تبقى أهم محرك للتنمية السوسيو-اقتصادية بالجهات             الجوهري والخطاط ينجا يفتتحان النسخة الأولى لمهرجان وادي الذهب             فضيحة / الكاتب العام لوزارة الصحة متهم بحادثة سقوط فتاة من أحد طوابق فندق بأكادير             شاطئ ''بورتريكو''.. منتجع طبيعي على شاكلة ''الغردقة'' المصرية يحتاج لتظافر الجهود             الداخلة تحتضن غدا النسخة الأولى من مهرجان ''وادي الذهب'' احتفالا بالثقافة والشباب             عامل إقليم أوسرد يشرف على تنصيب رجال السلطة المعينين مؤخرا بالإقليم             الرئيس الجزائري ينهي مهام سفير بلاده بالرباط ويعين الديبلوماسي المخضرم ''عبد العزيز بن علي'' مكانه             شركة محلية مكلفة بتقوية طريق بئركندوز.. تلاعبات في عملية ''التزفيت'' تحتاج لجان تحقيق             ابي بشرايا يؤكد ثقته في نجاح طعون البوليساريو ضد اوروبا في ملف الثروات             بالفيديو / الخطاط ينجا يستقبل ممثلين عن دولة موريتانيا بمقر الجهة            بالفيديو / أطوار سباق الهجن اليوم على هامش فعاليات مهرجان وادي الذهب            بالفيديو / ندوة شعرية على هامش مهرجان وادي الذهب بالداخلة            الافتتاح الرسمي لسهرات مهرجان وادي الذهب الغنائية            تصريح “الخطاط ينجا” على هامش إفتتــاح فعاليات مهرجان وادي الذهب             فعاليات إفتتاح النسخة الأولى لمهرجان وادي الذهب             تصريح بتال لمباركي عقب اجتماع رئيس الجهة مع طلبة الطب المتفوقين            بالفيديو / لولا تدخل المجلس الجهوي لكانت الكارثة بحي الوحدة بسبب البلدية            بالفيديو / انطلاق المرحلة الرابعة من مرحلة التخييم بدعم من المجلس الجهوي            الخطاط ينجا يقوم بزيارة ميدانية للمشاريع المدعومة من طرف "جمعية الداخلة مبادرة"             أن تنتخب أن تختار من يسرقك ديمقراطيا.            ماهي الشخصية السياسية الاكثر تاثيرا في مدينة الداخلة لسنة 2017 ؟            هل تعتقد أن الكركرات ستكون شرارة عودة الحرب الى الصحراء؟           
الداخلة الآن : الأحد 25 أغسطس 2019 19:46


أضيف في 28 شتنبر 2018 الساعة 20:28

مجلس الجهة يحدد تاريخ إنعقاد دورة ''أكتوبر'' العادية.. وهذه أبرز نقاط جدول أعمالها


 


الداخلة الآن


طبقا لأحكام القانون التنظيمي رقم 111.14 المتعلق بالجهات والصادر بتنفيذه الظهير الشريف رقم 1.15.83 الصادر في 20 رمضان 1436 (7 يوليوز 2015)، فقد تم تحديد انعــــقاد الــــدورة العادية للمجلس الجهوي للداخلة وادي الذهب برسم شهر أكتوبر من السنة الجارية يوم الإثنين 01 أكتوبر2018 على الســاعة العاشرة صبـــاحــــا بقاعة الاجتماعات بمقر الجـــهة ويتضمن جدول أعمال هذه الدورة النقـــط التــــــالية :


1-النقطة الأولى: مناقشة الدخول المدرسي للموسم الدراسي 2018-2019.
2-النقطة الثانية: الدراسة والتصويت على مشروع اتفاقية إطار للشراكة مع قطاع الثقافة بوزارة الثقافة والاتصال.
3-النقطة الثالثة: الدراسة والتصويت على مشروع اتفاقية إطار للشراكة حول البيئة والتنمية المستدامة مع كتابة الدولة المكلفة بالتنمية المستدامة.
4-النقطة الرابعة: الدراسة والتصويت على مشروع اتفاقية بين جهة الداخلة وادي الذهب ووزارة الصناعة والتجارة والاستثمار والاقتصاد الرقمي.
5-النقطة الخامسة: الدراسة والتصويت على مشروع مذكرة تفاهم حول مشروع القطب العمراني الجديد بتاورطة.
6-النقطة السادسة: الدراسة و التصويت على مشروع اتفاقية شراكة متعلقة بدعم الجماعات الترابية بجهة الداخلة وادي الذهب.
7-النقطة السابعة: الدراسة و التصويت على مشروع اتفاقية شراكة لدعم تثمين و تسويق حليب الإبل.
8-النقطة الثامنة: الدراسة و التصويت على مشروع اتفاقية شراكة مع جمعية " خليج الداخلة لتنمية الرياضة و التنشيط الثقافي"
9-النقطة التاسعة: الدراسة والتصويت على مشروع اتفاقية شراكة مع جمعية طيبة للأعمال الاجتماعية.
10-النقطة العاشرة : الدراسة و التصويت على مشروع اتفاقية شراكة مع جمعية الطبيعة مبادرة.
11-النقطة الحادية عشرة : الدراسة والتصويت على مشروع ميزانية السنة المالية 2019.
12-النقطة الثانية عشرة: فتح حسابات خصوصية.
13-النقطة الثالثة عشرة: إعادة تخصيص اعتمادات ضمن ميزانية التجهيز.
14-النقطة الرابعة عشرة: فتح اعتمادات الالتزام على أساس الفوائض التقديرية للمداخيل.
15-النقطة الخامسة عشرة: الدراسة والتصويت على تسوية الوضعية القانونية للعقارات التي ستحتضن مجموعة من المشاريع المزمع إنجازها من طرف المجلس الجهوي.
16-النقطة السادسة عشرة: تفويت مركز الإيواء ببئر كندوز لفائدة المجلس الإقليمي لأوسرد.

 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا