مرحبا بكم في موقع الداخلة الآن موقع اخباري مغربي         الخطاط ينجا : التعبئة التي قام بها منتخبوا الأقاليم الجنوبية كان لها أثر إيجابي داخل البرلمان الاوروبي             البوليساريو تدين تصويت البرلمان الاوروبي على الاتفاقية الفلاحية مع المغرب وتعد بمتابعته قضائيا             وزارة بوريطة تعرب عن ارتياحها الكبير بعد التصويت بالأغلبية على الإتفاق الفلاحي من طرف البرلمان الاوروبي             مقر ولاية الجهة يحتضن حفل توقيع إنشاء أكبر مسرح بالهواء الطلق             أهل بابا محمد لغظف يستقبل مدير منظمة ''أمديست'' بالمغرب لبحث سبل التطوير             البرلمان الأوروبي يصادق بأغلبية ساحقة على الاتفاق الفلاحي بين المغرب والاتحاد الاوروبي             لعبيد يدعو المجلس الإقليمي لوادي الذهب لتعزيز جهوده للعناية بالعنصر البشري بالإقليم             موغيريني تحل بالمغرب للتباحث حول اتفاقية الصيد البحري والفلاحة             رجال الخيام يوقفون مشتبها به بالعيون على علاقة بتنظيم إرهابي             عندما لا يمكن لنا الفرق بين ابريل و ماي كل شيئ يصبح ممكن .             تصريح المستشار.. بين رد الوزير حول عدم برمجة مستشفى بالداخلة وشبهة الإتصال !!             امرأة غانية تتهم السفير المغربي بأكرا بالتحرش الجنسي             وفد عن جهة الداخلة وادي الذهب بإفران لتفعيل اتفاقية إطار مع جامعة الأخوين             الداخلة / تنصيب ''رضوان فارح'' رئيسا جديدا للمحكمة الابتدائية بالجهة             ملاك سيارات الدفع الرباعي بالداخلة ينظمون وقفة احتجاجية بسبب ارتفاع الضريبة             اطوار اشغال الدورة العادية للمجلس الاقليمي الداخلة لشهر يناير 2019            وثائقي يظهر مدى خطورة شباك GOV التي منعت إستخدامها وزارة الصيد البحري            وسط حضور وازن.."النعمة ميارة" و الخطاط ينجا" يترأسان لقاء تواصليا حاشدا مع مناضلات ومناضلي الاتحاد العام للشغالين بجهة الداخلة وادي الذهب            الداخلة الآن : مدرسة المثابرة تحتفل بحفل رأس السنة مع تلاميذ المؤسسة            تصريح رئيس شركة c3medical المتخصصة في الأمراض المستعصية بإفريقيا            افتتاح مختبر "النهضة" للتصوي الرقمي بحي النهضة بالداخلة            بالفيديو/ حريق مهول باحد المعامل بالحي الصناعي بالداخلة            بالفيديو / ولد الرشيد يرسم صورة سوداوية عن اختصاصات رئيس الجهة            بالفيديو / مواطن بمدينة الداخلة يشتكي بالوعات الجماني القاتلة            رئيس الجهة الخطاط ينجا يفتتح اللقاء التواصلي حول برنامج التشغيل الذاتي "قروض الشرف"            أن تنتخب أن تختار من يسرقك ديمقراطيا.            ماهي الشخصية السياسية الاكثر تاثيرا في مدينة الداخلة لسنة 2017 ؟            هل تعتقد أن الكركرات ستكون شرارة عودة الحرب الى الصحراء؟           
الداخلة الآن : الخميس 17 يناير 2019 14:53


أضيف في 12 شتنبر 2018 الساعة 15:05

مفارقة / بينما الجماني يجول خارج الداخلة.. كان ولد الرشيد يشرف بنفسه على خدمة من يمثلهم



الداخلة الآن


في سابقة من نوعها مهما بلغ سوء الظن بصاحبها فقد قام صبيحة اليوم الاربعاء 12 شتنبر 2018، رئيس المجلس الجماعي للعيون مولاي حمدي ولد الرشيد بزيارات تفقدية للمراكز الحيوية والإدارية التابعة للمجلس الذي يرأسه.

ولد الرشيد وتجسيدا لسياسة القرب وتسخير المرافق الإدارية لخدمة المواطنين، فقد على مراقبة سير العمل بالملحقة الإدارية الرابعة (المكتب الفرعي للحالة المدنية). كما شوهد وهو يساعد الموظفين في عملهم ويشرف على خدمة المواطن دون أي بروتوكولات أو حواجز.

ولد الرشيد الذي لايزال يعطي للجماني دروسا في كيفية التدبير الذي لا يمكن وصفه بأوصاف طوباوية بقدر ما يمكن نعته بأنه فن الممكن وهو السياسة بعينها.

أما الداخلة فلا تزال تحت رحمة الازبال والإستهتار بها وبخدمات المواطنين من طرف رئيس المجلس البلدي الذي بات يلاحظ غيابه عن الجهة بشكل مستمر. وحتى إن حضر فإن وقوفه مع المواطن وخدمته بنفسه هو ما "احلام ول أهميش". وتلك قصة اخرى لا يعرفها إلا ولد الرشيد مطلقها الشهير.

 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا