مرحبا بكم في موقع الداخلة الآن موقع اخباري مغربي         يد الوزير الطولى بنكهة الأنوثة.. الدريوش تنجح في فرض نجاحها خلال معرض ''أليوتيس''             اتليتيكو مدريد يهزم ضيفه يوفنتوس الايطالي في ذهاب الدور 16 من دوري الابطال             هورست كولر يدعو المغرب والبوليساريو الى اجتماع أولي ببرلين قبل محطة جنيف             انطلاق بطولة عصبة الصحراء لكرة القدم داخل القاعة             وزير الداخلية ''لفتيت'' يشرف على مناصب تعيين والي جهة العيون الساقية الحمراء الجديد             هام/ تعيين القائد الجهوي للدرك بالداخلة على رأس الدرك الحربي بالمنطقة الجنوبية             مشاركة فاعلة لعارضين من جهة الداخلة وادي الذهب.. تتقدهم مجموعة ''كينغ بيلاجيك'' وتعاونية نسائية             ألأقاليم الجنوبية : عزيز اخنوش يضاعف الايقاع             وزير الفلاحة والصيد البحري ''عزيز أخنوش'' يفتتح رسميا معرض ''اليوتيس'' بأكادير             روسيا والمغرب يناقشان سبل تجديد اتفاق الصيد البحري             النائب لرئيس الجهة يعقد اجتماعا للتنسيق مع جمعية tibu المغرب             الملك يستقبل الولاة والعمال المعينين بالمجلس الوزاري الاخير             حصري / مستشارون جماعيون يعربون عن امتعاظهم من محاباة بعض المنتخبين في منح الاراضي             جيرونا يسقط ريال مدريد في عقر داره ويبعده عن اللقب             بيان / الحزب الاشتراكي الموحد يعلن تضامنه مع عمال شركة ''s.jovik'' المطرودين             بالفيديو / تصريح المسؤول التجاري عن مجموعة "كينغ بيلاجيك" على هامش معرض اليوتيس            بالفيديو / الفاعلة "مصكولة بعمر" تعرض منتوجات تعاونيتها بمعرض "اليوتيس"            بالفيديو / "محمد عالي الدادي" يعرض منتوجات المحار بمعرض "اليوتيس"            بالفيديو / تصريح رئيس الجهة "الخطاط ينجا" على هامش معرض "أليوتيس" بأكادير            تصريحات عقب اشغال الدورة العادية للمجلس البلدي للداخلة لشهر فبراير 2019            اطوار اشغال الجلسة العادية للمجلس البلدي للداخلة لشهر فبراير 2019            خيمة صلح بين قبيلة شرفاء فيلالة وقبيلة الشرفاء لعروسيين            تصريح السيد امبارك حمية عقب اطوار الجلسة الاستثنائية للمجلس الاقليمي الداخلة لشهر يناير 2019            استكمال اطوار الجلسة الاستثنائية للمجلس الاقليمي للداخلة لشهر يناير 2019            تصريح المديرة الجهوية للصحة "سليمة صعصع" عقب الاجتماع مع رئيس الجهة            أن تنتخب أن تختار من يسرقك ديمقراطيا.            ماهي الشخصية السياسية الاكثر تاثيرا في مدينة الداخلة لسنة 2017 ؟            هل تعتقد أن الكركرات ستكون شرارة عودة الحرب الى الصحراء؟           
الداخلة الآن : الخميس 21 فبراير 2019 13:47


أضيف في 22 غشت 2018 الساعة 05:46

متابعات / ما السر وراء غياب بعض المنتخبين البارزين عن حضور الأعياد الوطنية ؟!



الداخلة الآن


في وقت يفترض في المنتخب الحضور الدائم والقرب من المواطن والمشاركة في كافة الأعياد الوطنية يلاحظ الغياب البارز لبعض المنتخبين المعروفين يتقدمهم رئيس بلدية الداخلة وحلفه المكون من برلمانيين ومستشارين.

الجماني الذي اختار تخطية عيد الأضحى بمدينته الأصل "السمارة" أختار البعد عن المواطنين وترك المدينة تسبح في حوض من الأزبال والعفن. كما أنه زاغ عن نهج باقي البلديات الاخرى بالمغرب والتي وزعت أكياس بلاستيكية على المواطنين لتجنب رمي بقايا الأضاحي في الشوارع.

ثورة الملك والشعب والأعياد التي سبقتها لم تشهد حضور الجماني ولا أحدا من برلمانيي حزبه، ما يؤكد أن الرجل يعتبر الداخلة مجرد مدينة ثانوية له للسكنى فقط. دون أن يعيش هموم المواطن ولا مشاكله ودون أن يفتح أذانه لشكاوى الناس التي تعيش في ميتنقع من الأوساخ.

وبإستثناء حضور العراك ومستشاري العدالة والتنمية الذين بالمناسبة وزعوا أكياسا بلاستيكية على المواطنين بمبادرة فردية منهم، ووكذا حضور رئيس الجهة الذي يؤكد أختيارهم العيد بقرب المواطن للتقرب اكثر من همومه. فإن حلف الجماني أختار الإصطياف بأماكن خارج حدود الجهة دون أن يهتم للأعياد الوطنية ولا لخطابات الملك مؤكدا مرة أخرى أننا أمام جيل من المنتخبين لا يرى في المواطن إلا بضاعة إنتخابية رخيصة ينتهي دورها بعد الإقتراع.

كما أن هذه الواقعة تؤكد أن الوافد لا يقاس بإبن المدينة الذي يبقى مدافعا عن همها حتى في الأعياد دون أن يغيرها بمكان اخر.

 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا