مرحبا بكم في موقع الداخلة الآن موقع اخباري مغربي         حصري / المحكمة ترجئ افراغ فندق ''الصحراء ريجنسي'' الى أجل غير مسمى لهذا السبب !!             المغرب يتقهقر للمرتبة 135 عالميا في مؤشر حرية الصحافة خلف موريتانيا وتونس             سابقة/ ''رأسية'' ابراهيم الجماني ترسل حكيم بنشماس الى المستعجلات             جريدة العلم تستشهد بمقال سابق للداخلة الآن بعد نجاح المؤتمر الاستقلالي بمدينة الداخلة             مفارقات الداخلة.. مستشفى وحيد وسيئ الخدمات.. ومساجد حديثة ومتعددة بأحياء المدينة             جمعية بذور للهيموفيليا والامراض المزمنة تنظم ندوة إحتفالية باليوم العالمي للهيموفيليا             احذروا انقلابات العسكر، ومناورات الإسلاميين             جمعية ترقية وضعية الاسرة والمرأة تنظم دورة تدريبية لفائدة الوالدين في تنشئة أبنائهم             المنافسة بين الجزارين بالداخلة تخدم المواطن وتخفض ثمن لحوم الابل الى 60 درهم             بلاغ بخصوص تنظيم الملتقى الاقليمي الاول للتعليم بمدينة بوجدور             رواق جهة الداخلة وادي الذهب يخطف انظار زوار معرض الفلاحة بمكناس             الصحراء.. وثنائية السياسة المتناقضة             الدرك والجمارك يوقفان مافيا دولية لتهريب الأدوية الفاسدة عبر سواحل الداخلة             بوريطة يؤكد أن المغرب يريد حلولا واقعية لنزاع الصحراء             ميسي يقتل طموحات مانشستر يونايتد ويعبر بفريقه الى نصف نهائي أبطال أوروبا             تصريح رئيسة وفد مراكش بعد لقاء مجلس الجهة             تصريح الخطاط ينجا رئيس مجلس الجهة بعد لقاء وفد مراكش            الخطاط ينجا يترأس اجتماع وفد أعضاء مجلس جهة مراكش بأعضاء المجلس الجهوي الداخلة وادي الذهب            الكلمة الكاملة للأمين العام لحزب الاستقلال "نزار بركة" بلقاء الحزب الجهوي            الكلمة الكاملة لمنسق الجهات الجنوبية الثلاث "مولاي حمدي ولد الرشيد"            الكلمة الكاملة             تفاصيل اللقاء التواصلي التاريخي لحزب الاستقلال بجهة الداخلة وادي الذهب            عاجل / نزار بركة وأعضاء اللجنة التنفيذية للميزان يحلان بالداخلة.. والخطاط في مقدمة المستقبلين            مجموعة نساء بلمهيريز تطالب بحقها في السكن اللائق وتستنكر إقصائها من توزيع بعض المنازل دون وجه حق            بالفيديو / كسابة جهة الداخلة وادي الذهب يشكرون الخطاط ينجا على مساعدتهم            أن تنتخب أن تختار من يسرقك ديمقراطيا.            ماهي الشخصية السياسية الاكثر تاثيرا في مدينة الداخلة لسنة 2017 ؟            هل تعتقد أن الكركرات ستكون شرارة عودة الحرب الى الصحراء؟           
الداخلة الآن : الخميس 18 أبريل 2019 18:02


أضيف في 13 غشت 2018 الساعة 00:07

برشلونة يتوج بلقب ''السوبر'' الإسباني عبر تسديدة حاسمة من ''ديمبلي''



الداخلة الآن


توج فريق برشلونة، بلقب السوبر الإسباني، بعد التغلب على نظيره إشبيلية بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعت الفريقين في ملعب "ابن بطوطة" في مدينة "طنجة" المغربية.

وافتتح إشبيلية التهديف عن طريق بابلو سارابيا في الدقيقة "9" قبل أن يعود برشلونة بتسجيل هدفين بواسطة جيرارد بيكيه وعثمان ديمبلي في الدقائق "42 و78" من زمن اللقاء.

بدأ فريق برشلونة  بالضغط العال والاستحواذ على الكرة من أجل تسجيل هدف الأسبقية وسط اعتماد نظيره إشبيلية على الهجمات المرتدة.

ونجح بابلو سارابيا في تسجيل الهدف الأول لإشبيلية من هجمة مرتدة منظمة قادها الكولومبي لويس موريل في الدقيقة "9" الذي تم احتسابه باستخدام تقنية الفيديو.

وضغط برشلونة بقوة من أجل إحراز هدف التعادل،عندما استلم جوردي ألبا في الجبهة اليسرى، تمريرة رائعة من ليونيل ميسي وسدد مباشرة لكن فاسيك نجح في التصدى لها بالدقيقة "18" من زمن اللقاء

وفشل لويس سواريز في استغلال تمريرة ليونيل ميسي الرائعة في الدقيقة "24" لكنه سدد برعونة في أيدٍ الحارس فاسيلك.

وكاد لينجليت أن يسجل هدف التعادل لبرشلونة بعد ركلة حرة ثابتة نفذها ليونيل ميسي في الدقيقة "27" لكن رأسية الفرنسي مرت أعلى القائم.

وأهدر الأوروجوياني لويس سواريز، فرصة معادلة النتيجة لبرشلونة في الدقيقة "38" بعدما استلم تمريرة رائعة من البرازيلي آرثر ميلو داخل منطقة الجزاء ولكن سدد بجوار قائم الحارس فاسيلك.

واستطاع المدافع جيرارد بيكيه أن يسجل هدف التعادل لبرشلونة بعدما  عادت الكرة له من القائم من تسديدة ليونيل ميسي من ركلة حرة مباشرة في الدقيقة "42" من زمن اللقاء.

وكاد بابلو سارابيا أن يتقدم مرة أخرى لإشبيلية بعدما وجد نفسه أمام شباك برشلونة من عرضية أرضية للويس موريل لكن الحارس مارك تير شتيجن قام بتصدي خيالي في الدقيقة "44" من زمن اللقاء.

 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا