مرحبا بكم في موقع الداخلة الآن موقع اخباري مغربي         مراسلة/ جمعية السلام للحي الصناعي بالداخلة توزع مساعدات غذائية على العائلات المعوزة             عاجل / وزارة الصحة تسجل 13 حالة مؤكدة جديدة بالمغرب لترتفع الحصيلة الإجمالية إلى 358 حالة             عاجل / حصيلة المصابين بفيروس كورونا تسجل 12 إصابة جديد ليرتفع عدد المصابين ل345             عاجل / الحكومة تفرج تعلن عن التدابير الخاصة لدعم الأسر المتضررة والعاملين في القطاع غير المهيكل             في إطار مواجهة جائحة كورونا.. المجلس الجهوي يتبرع بسيارتي إسعاف وشاحنتين للتعقيم             أفضل شيئ يمكن أن تكتسبه من أزمة كورونا             بلاغ / المجلس الاقليمي لأوسرد يعلن مساهمته في صندوق مواجهة فيروس كورونا المستجد             عاجل / 58 حالة جديدة ترفع عدد الحالات المؤكدة الى 333 إصابة بفيروس كورونا             مراسلة / جمعية ممرضي ومسعفي الداخلة تقوم بحملة تحسيسية بمركز أوسرد لمواجهة كورونا             العثماني يؤكد بأن الطاقة السريرية للإنعاش ستصل إلى حوالي ثلاثة آلاف سرير في غضون الأسابيع المقبلة             بلاغ / بتعليمات ملكية.. توفير ملياري درهم لتأهيل القطاع الصحي بالمغرب             الاتحاد الاوروبي يشيد بالتدابير القوية التي اتخذها المغرب لمواجهة كورونا             تعزية من الداخلة الآن الى عائلة الأب ''احمد الشكوطي'' رحمه الله تعالى             خاص.. مصدر طبي يؤكد للداخلة الآن خلو الحالتين المشتبه بهما من فيروس كورونا             رئيس وزراء بريطانيا يعلن إصابته بفيروس ''كورونا''             كوفيد19.. أحمي راسك وأحمي عائلتك ومحيطك بإتباع تدابير الوقاية            جمعية البشائر للتربية والتنمية المستدامة تنظم حملة تحسيسية ضد فيروس كورونا            مجموعة كينغ بيلاجيك تبدأ في فرض اجراءات احترازية على مستخدميها            رسالة الى ساكنة الداخلة.. إلزموا منازلكم تسلموا من خطر قريب            شاهد.. الافتتاح الرسمي لقنصلية جمهورية ليبيريا بالداخلة            شاهد.. المؤتمر الصحفي الكامل لوزير الخارجية المغربي ونظيره الليبيري بالداخلة            شاهد.. لحظة تكريم اليد العاملة النسوية بوحدة "كينغ بيلاجيك" بمناسبة عيد المرأة            شاهد.. الداخلة الآن تحتفل مع نساء الداخلة بعيدهن العالمي            شاهد .. المداخلة الكاملة للمدافع الصحراوي عن حقوق الانسان "فاضل بريكة" بجنيف            الداخلة الآن : ----شاهد.. حفل استقبال خريجي مركز web4jobs بمقر جهة الداخلة وادي الذهب            أن تنتخب أن تختار من يسرقك ديمقراطيا.            ماهي الشخصية السياسية الاكثر تاثيرا في مدينة الداخلة لسنة 2017 ؟            هل تعتقد أن الكركرات ستكون شرارة عودة الحرب الى الصحراء؟           
الداخلة الآن : السبت 28 مارس 2020 14:44


أضيف في 8 فبراير 2017 الساعة 00:50

زيارتكم أيها الزبناء الأعزاء تشجيع للإستثماراتنا، من أجل مزيد من العطاء.


 

 

الداخلة الآن


تعد مجموعة "king pealagique" أحد المجموعات الإقتصادية الضخمة التي تعنى بتعليب وتصدير الأسماك السطحية من مدينة الداخلة المغربية الى مختلف دول العالم.


وقد ساهمت تجارتها الرائدة في جعل مدينة الداخلة قطبا إقتصاديا وتجاريا هاما يشدو إليه كافة الحالمين بتطوير إستثماراتهم داخل المغرب. وساهمت في نجاح هذه المجموعة عدة عوامل، غير أن أبرزها هو العمل المتقن والناجح لهذه المجموعة من أجل لفت الإنتباه للمنتوجاتها ومحاولة تطوير تجارتها وأستثمارتها في مدينة الداخلة ومدن أخرى على الصعيد الوطني.

 


وأستمرار في سياستها الإنمائية، عملت المجموعة الإقتصادية "king pealagique" في سنة 2016 على أفتتاح سوق مصغرة لعرض منتوجاتها وصناعاتها الإستهلاكية الجيدة.

 



ويقع عنوان السوق المصغرة للمجموعة والذي يحمل إسم "LA MARINIÈRE" بشارع "محمد الخامس" بمدينة الداخلة. ويوجد تحديدا جنوب "عمالة أوسرد" بالقرب من مقهى "روان rawane".

 

 


 


 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا