مرحبا بكم في موقع الداخلة الآن موقع اخباري مغربي         متابعات / احتقار كبير للمرأة الصحراوية من طرف منتخبي الداخلة وعامل أوسرد             وزارة المالية تبشر رؤساء الجهات بإجراء مالي “ضخم” لإنعاش ميزانيتها             خطري ادوه يجتمع بنائب رئيس البرلمان الاوروبي مجددا رفض البوليساريو تجديد اتفاق الصيد البحري             السلطات السعودية تعترف رسميا بتقطيع جثة ''خاشقجي'' داخل القنصلية السعودية بإسطنبول             الملك محمد السادس و''ايمانويل ماكرون'' يدشننان أسرع قطار ''التيجيفي''             ‎خطير / في إستهتار واضح بالمرأة الصحراوية ومنتداها.. غياب كافة المنتخبين والمسؤولين بإستثناء الخطاط ينجا             ‎تعزية من الداخلة الآن في وفاة المرحوم ''محمد لمين ول حمد ول ديدة''             زكية الدريوش تتراس وفدا رفيعا المستوى في أشغال منظمة حماية التونيات بكرواتيا             حصري / برلمانيين من الصحراء يتوسطون للنائب الاقليمي السابق للتعليم لشغل منصب جديد             إلى الذين لم يفهموا سلوك التلاميذ             إستقالة ''جمال بن عباس'' من الأمانة العامة لحزب ''جبهة التحرير الوطني''             اسبانيا تخوض حربا ضروس لتمرير اتفاقية الصيد البحري مع المغرب بالبرلمان الاوروبي             وزارة الشباب والرياضة تقرر فتح القاعات الرياضية مجانا في وجه المواطنين             اعلان / جمعية ''الداخلة مبادرة'' تعلن تلقي ملفات حاملي المشاريع             حصري / العراك تؤكد تخصيص حكومة العثماني أزيد من 200 منصب مالي للأشخاص في وضعية إعاقة             تصريح محمد امبارك لعبيد على هامش المنتدى السياسي الاول لحزب العدالة والتنمية            تصريح عبد الصمد السكال على هامش المنتدى السياسي الاول لحزب العدالة والتنمية            تصريح الخطاط ينجا على هامش المنتدى السياسي الاول لحزب العدالة والتنمية            تفاصيل الندوة الجهوية للمنتدى السياسي الأول لحزب العدالة والتنمية.            تصريح "مصطفى الخلفي" و"الخطاط ينجا" حــول دور المجتمع المدني في تعزيز الحماية الإجتماعية            تفاصيل اللقــاء الجهوي حول "دور المجتمع المدني في تعزيز الحماية الإجتماعية"            الداخلة الآن : رسمياً.. شركة “العربية للطيران – المغرب” تطلق ثلاثة خطوط جوية جديدة نحو مدينة الداخلة            بالفيديو/ مفتشي التعليم يؤطرون الأساتذة على المناهج التربوية بمدرسة المثابرة            فيديو / محمد لمين حرمة الله يكشف بالأرقام أمام البرلمان الأوروبي عدد الصحراويين            في غياب الخطاط ينجا.. المجلس الجهوي يختتم أشغال دورة أكتوبر العادية 2018            أن تنتخب أن تختار من يسرقك ديمقراطيا.            ماهي الشخصية السياسية الاكثر تاثيرا في مدينة الداخلة لسنة 2017 ؟            هل تعتقد أن الكركرات ستكون شرارة عودة الحرب الى الصحراء؟           
الداخلة الآن : الجمعة 16 نوفمبر 2018 09:14


أضيف في 7 غشت 2018 الساعة 19:53

لقجع: إقامة ''السوبر'' الإسباني في طنجة حدث تاريخي



الداخلة الآن


قال فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ان إقامة مباراة "السوبر" الإسباني، والذي سيجمع بين برشلونة وإشبيلية، في طنجة، سيكون حدثًا تاريخيًا، بالنسبة للكرة والجماهير المغربية، المعروفة بعشقها الكبير للكرة الإسبانية. جاء ذلك في كلمة للقجع، اليوم الثلاثاء، خلال ندوة صحفية مشتركة بالرباط، جمعته مع بلويس روبياليس، رئيس الاتحاد الإسباني للعبة، وذلك من أجل الحديث عن هذه المباراة، التي ستقام للمرة الأولى خارج الأراضي الإسبانية، بمدينة طنجة، يوم الأحد المقبل.

وأضاف لقجع، "هذه المباراة، سوف تقام على ملعب رائع، وأمام عدد كبير جدا من الجماهير، المعروفة بعشقها الكبير لهذه الرياضة، إنه حدث كبير بالنسبة لنا، وفرصة تاريخية بالنسبة لجماهيرنا، سوف يكون بالتأكيد يوما تاريخيا بالنسبة لجميع المغاربة".

وتابع "العلاقات المغربية الإسبانية لها جذور ضاربة في القدم، كما تجمعنا روابط عديدة، تتجاوز القرب الجغرافي، لذلك نحن سعداء بإحياء هذه الروابط القوية".

وأبدى لويس روبياليس، سعادته الكبيرة بإقامة هذه المباراة في المغرب، للمرة الأولى في تاريخ المنافسة، وهي المرة الأولى التي يقام فيها هذا الموعد، في مباراة واحدة، بدل نظام الذهاب والإياب.

وقال رئيس الاتحاد الإسباني، خلال الندوة، إن " تنظيم السوبر في المغرب، يجعلنا فخورون جدا، لقد قدمت الكرة الإفريقية الشيء الكثير لنا، حان الوقت لكي نمنح لها هي أيضا جزءا مما منحته لنا، خاصة المغرب، الذي حقق قفزة نوعية في عالم كرة القدم".

يشار، إلى أن الاتحاد الإسباني للعبة، قرر اعتماد تقنية الفيديو في هذه المباراة النهائية، كما أن مدرب المنتخب الإسباني، لويس إنريكي، سيكون حاضرا بملعب "طنجة" من أجل متابعة اللقاء.

 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا