مرحبا بكم في موقع الداخلة الآن موقع اخباري مغربي         سابقة / اصحاب محلات غسيل السيارات يحددون تسعيرة مرتفعة وموحدة بعيدا عن حضور السلطة             ‎كارثة / المنطقة الصناعية بالداخلة تتحول الى مستنقع من المياه العادمة وبلدية الجماني خارج التغطية             بعد مدة قصيرة على تشييدها.. مياه واد الساقية تغمر قنطرة سد المسيرة بالعيون             أخنوش : ''العدالة والتنمية'' ليس عدونا.. والمعارك الجانبية لا تهمنا             تحقيق 2 / بعد مقالنا الأول.. وحدة ''cabobarbas'' تجري ترميمات تمويهية لتفادي التفتيش !!             قطرة ماء             حي أم التونسي يشهد محاولة قتل طفل من طرف سيدة إنتقاما من والدته             البرلمان الأوروبي يوصي بالمصادقة على الإتفاق الفلاحي الجديد بين المغرب وأوروبا             العثماني يستقبل وزير الخارجية الموريتاني قبل توجهه للجزائر             متابعة / ''عبد الرحيم بوعيدة'' ينتقد جامعة حزبه الصيفية ويصفه بحزب الولاءات             الولاة يرفعون تقارير سوداء لوزير الداخلية عن تأخر إنجاز المشاريع الملكية والداخلة من ضمنهم             خطير / كيف يستغل برلماني وحدته موقوفة وحدة ''cabobarbass'' لتصدير الأخطبوط ؟             هام / ''الخطاط ينجا'' يشارك غدا في يوم دراسي من تنظيم الإتحاد الإشتراكي             أنبل مبادرة : ادخال الفرحة و السرور عند الفقراء و المحتاجين             مراسلة / اللجنة الإماراتية تزور مشروع ثانوية الوحدة الإعدادية في تحدي القراءة العربي             بالفيديو / "سعيد محبوب" وعامل المحمدية يزوران المعسكر التدريبي لفريق مولودية الداخلة            الداخلة الآن : بادرة "الخطاط ينجا" بتوزيع الكتب تلقى استقبالا حارا من ساكنة الداخلة            الداخلة الآن : جانب من جولة الوفد الديبلوماسي لمدينة الداخلة            بالفيديو / مناظر خلابة تظهر جمالية شبه جزيرة الداخلة            الداخلة الآن : تصريح "محمد أمبارك لعبيد" عقب نهاية أشغال المجلس الإقليمي لوادي الذهب            الداخلة الآن : تصريح أمبارك حمية حول أشغال دورة المجلس الإقليمي لوادي الذهب            فيديو / تصريح طبيب جناح الولادة على إثر الحريق الذي شب بالجناح            فيديو / تصريح أهل بابا لغظف بعد نشوب الحريق في مستشفى الحسن الثاني            كلمة الرئيس الخطاط ينجا عقب الاجتماع مع الوفد الاوروبي            تصريح محمد بوبكر عقب الاجتماع مع الوفدالاوروبي            أن تنتخب أن تختار من يسرقك ديمقراطيا.            ماهي الشخصية السياسية الاكثر تاثيرا في مدينة الداخلة لسنة 2017 ؟            هل تعتقد أن الكركرات ستكون شرارة عودة الحرب الى الصحراء؟           
الداخلة الآن : الأحد 23 سبتمبر 2018 16:04


أضيف في 7 غشت 2018 الساعة 19:53

لقجع: إقامة ''السوبر'' الإسباني في طنجة حدث تاريخي



الداخلة الآن


قال فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ان إقامة مباراة "السوبر" الإسباني، والذي سيجمع بين برشلونة وإشبيلية، في طنجة، سيكون حدثًا تاريخيًا، بالنسبة للكرة والجماهير المغربية، المعروفة بعشقها الكبير للكرة الإسبانية. جاء ذلك في كلمة للقجع، اليوم الثلاثاء، خلال ندوة صحفية مشتركة بالرباط، جمعته مع بلويس روبياليس، رئيس الاتحاد الإسباني للعبة، وذلك من أجل الحديث عن هذه المباراة، التي ستقام للمرة الأولى خارج الأراضي الإسبانية، بمدينة طنجة، يوم الأحد المقبل.

وأضاف لقجع، "هذه المباراة، سوف تقام على ملعب رائع، وأمام عدد كبير جدا من الجماهير، المعروفة بعشقها الكبير لهذه الرياضة، إنه حدث كبير بالنسبة لنا، وفرصة تاريخية بالنسبة لجماهيرنا، سوف يكون بالتأكيد يوما تاريخيا بالنسبة لجميع المغاربة".

وتابع "العلاقات المغربية الإسبانية لها جذور ضاربة في القدم، كما تجمعنا روابط عديدة، تتجاوز القرب الجغرافي، لذلك نحن سعداء بإحياء هذه الروابط القوية".

وأبدى لويس روبياليس، سعادته الكبيرة بإقامة هذه المباراة في المغرب، للمرة الأولى في تاريخ المنافسة، وهي المرة الأولى التي يقام فيها هذا الموعد، في مباراة واحدة، بدل نظام الذهاب والإياب.

وقال رئيس الاتحاد الإسباني، خلال الندوة، إن " تنظيم السوبر في المغرب، يجعلنا فخورون جدا، لقد قدمت الكرة الإفريقية الشيء الكثير لنا، حان الوقت لكي نمنح لها هي أيضا جزءا مما منحته لنا، خاصة المغرب، الذي حقق قفزة نوعية في عالم كرة القدم".

يشار، إلى أن الاتحاد الإسباني للعبة، قرر اعتماد تقنية الفيديو في هذه المباراة النهائية، كما أن مدرب المنتخب الإسباني، لويس إنريكي، سيكون حاضرا بملعب "طنجة" من أجل متابعة اللقاء.

 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا