مرحبا بكم في موقع الداخلة الآن موقع اخباري مغربي         السفير الإماراتي بالرباط يغادر على عجل نحو بلاده دون توضيح الأسباب             متابعات / ''عاصفة حزم'' في الخفاء تجيش ضد الخطاط وحزبه بالداخلة.. فهل تفلح ؟؟             المجلس الوطني لحزب الإستقلال يشيد بدور الخطاط ينجا في الدفاع عن القضية الوطنية وإشرافه على نجاح لقاء الداخلة             وفد ديبلوماسي روسي يصل الى مدينة العيون ويجري اجتماعا مع ''كولين ستيوارت''             وسط حضور رسمي.. مجموعة ''السنتيسي'' تقيم حفل ختامي للمستفيدات من برنامج ''محو الامية''             جلالة الملك يتجه للسعودية لأداء العمرة ولقاء مرتقب بينه وبين العاهل الأردني             على ذمة وكالة الأنباء الجزائرية ...هذه أولى تسريبات قرار مجلس الأمن حول نزاع الصحراء             الديربي المغربي بين الرجاء والوداد ينتهي بالتعادل الإيجابي هدفين لكل طرف             ''لبراريك'' بحي مولاي رشيد.. عفونة وامراض وسكن غير لائق بأغنى جهات المملكة             بركة: سنفعل الفصل 101 من الدستور من أجل مراجعة البرنامج الحكومي             رسالة للرأي العام الوادنوني             الداخلة الآن والكلمة الحرة.. التفحيط بالإشاعة في سبيل وجه المسؤول !!             بعد فوزه على سوسيداد ..برشلونة يقطع خطوة كبيرة نحو الاحتفاظ بلقبه في الليغا             بعد فوزهم على فيورنتينا.. رفاق رونالدو يحسمون بطولة الدوري الإيطالي لصالحهم             جون بولتن والصحراء.. الدفع مقابل المينورسو للنجاة من ابريل !!             وسط حضور رسمي.. مجموعة "السنتيسي" تقيم حفل ختامي للمستفيدات من برنامج "محو الامية"            تصريح رئيسة وفد مراكش بعد لقاء مجلس الجهة             تصريح الخطاط ينجا رئيس مجلس الجهة بعد لقاء وفد مراكش            الخطاط ينجا يترأس اجتماع وفد أعضاء مجلس جهة مراكش بأعضاء المجلس الجهوي الداخلة وادي الذهب            الكلمة الكاملة للأمين العام لحزب الاستقلال "نزار بركة" بلقاء الحزب الجهوي            الكلمة الكاملة لمنسق الجهات الجنوبية الثلاث "مولاي حمدي ولد الرشيد"            الكلمة الكاملة             تفاصيل اللقاء التواصلي التاريخي لحزب الاستقلال بجهة الداخلة وادي الذهب            عاجل / نزار بركة وأعضاء اللجنة التنفيذية للميزان يحلان بالداخلة.. والخطاط في مقدمة المستقبلين            مجموعة نساء بلمهيريز تطالب بحقها في السكن اللائق وتستنكر إقصائها من توزيع بعض المنازل دون وجه حق            أن تنتخب أن تختار من يسرقك ديمقراطيا.            ماهي الشخصية السياسية الاكثر تاثيرا في مدينة الداخلة لسنة 2017 ؟            هل تعتقد أن الكركرات ستكون شرارة عودة الحرب الى الصحراء؟           
الداخلة الآن : الثلاثاء 23 أبريل 2019 11:39


أضيف في 7 غشت 2018 الساعة 19:53

لقجع: إقامة ''السوبر'' الإسباني في طنجة حدث تاريخي



الداخلة الآن


قال فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ان إقامة مباراة "السوبر" الإسباني، والذي سيجمع بين برشلونة وإشبيلية، في طنجة، سيكون حدثًا تاريخيًا، بالنسبة للكرة والجماهير المغربية، المعروفة بعشقها الكبير للكرة الإسبانية. جاء ذلك في كلمة للقجع، اليوم الثلاثاء، خلال ندوة صحفية مشتركة بالرباط، جمعته مع بلويس روبياليس، رئيس الاتحاد الإسباني للعبة، وذلك من أجل الحديث عن هذه المباراة، التي ستقام للمرة الأولى خارج الأراضي الإسبانية، بمدينة طنجة، يوم الأحد المقبل.

وأضاف لقجع، "هذه المباراة، سوف تقام على ملعب رائع، وأمام عدد كبير جدا من الجماهير، المعروفة بعشقها الكبير لهذه الرياضة، إنه حدث كبير بالنسبة لنا، وفرصة تاريخية بالنسبة لجماهيرنا، سوف يكون بالتأكيد يوما تاريخيا بالنسبة لجميع المغاربة".

وتابع "العلاقات المغربية الإسبانية لها جذور ضاربة في القدم، كما تجمعنا روابط عديدة، تتجاوز القرب الجغرافي، لذلك نحن سعداء بإحياء هذه الروابط القوية".

وأبدى لويس روبياليس، سعادته الكبيرة بإقامة هذه المباراة في المغرب، للمرة الأولى في تاريخ المنافسة، وهي المرة الأولى التي يقام فيها هذا الموعد، في مباراة واحدة، بدل نظام الذهاب والإياب.

وقال رئيس الاتحاد الإسباني، خلال الندوة، إن " تنظيم السوبر في المغرب، يجعلنا فخورون جدا، لقد قدمت الكرة الإفريقية الشيء الكثير لنا، حان الوقت لكي نمنح لها هي أيضا جزءا مما منحته لنا، خاصة المغرب، الذي حقق قفزة نوعية في عالم كرة القدم".

يشار، إلى أن الاتحاد الإسباني للعبة، قرر اعتماد تقنية الفيديو في هذه المباراة النهائية، كما أن مدرب المنتخب الإسباني، لويس إنريكي، سيكون حاضرا بملعب "طنجة" من أجل متابعة اللقاء.

 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا