مرحبا بكم في موقع الداخلة الآن موقع اخباري مغربي         حصري / المحكمة ترجئ افراغ فندق ''الصحراء ريجنسي'' الى أجل غير مسمى لهذا السبب !!             المغرب يتقهقر للمرتبة 135 عالميا في مؤشر حرية الصحافة خلف موريتانيا وتونس             سابقة/ ''رأسية'' ابراهيم الجماني ترسل حكيم بنشماس الى المستعجلات             جريدة العلم تستشهد بمقال سابق للداخلة الآن بعد نجاح المؤتمر الاستقلالي بمدينة الداخلة             مفارقات الداخلة.. مستشفى وحيد وسيئ الخدمات.. ومساجد حديثة ومتعددة بأحياء المدينة             جمعية بذور للهيموفيليا والامراض المزمنة تنظم ندوة إحتفالية باليوم العالمي للهيموفيليا             احذروا انقلابات العسكر، ومناورات الإسلاميين             جمعية ترقية وضعية الاسرة والمرأة تنظم دورة تدريبية لفائدة الوالدين في تنشئة أبنائهم             المنافسة بين الجزارين بالداخلة تخدم المواطن وتخفض ثمن لحوم الابل الى 60 درهم             بلاغ بخصوص تنظيم الملتقى الاقليمي الاول للتعليم بمدينة بوجدور             رواق جهة الداخلة وادي الذهب يخطف انظار زوار معرض الفلاحة بمكناس             الصحراء.. وثنائية السياسة المتناقضة             الدرك والجمارك يوقفان مافيا دولية لتهريب الأدوية الفاسدة عبر سواحل الداخلة             بوريطة يؤكد أن المغرب يريد حلولا واقعية لنزاع الصحراء             ميسي يقتل طموحات مانشستر يونايتد ويعبر بفريقه الى نصف نهائي أبطال أوروبا             تصريح رئيسة وفد مراكش بعد لقاء مجلس الجهة             تصريح الخطاط ينجا رئيس مجلس الجهة بعد لقاء وفد مراكش            الخطاط ينجا يترأس اجتماع وفد أعضاء مجلس جهة مراكش بأعضاء المجلس الجهوي الداخلة وادي الذهب            الكلمة الكاملة للأمين العام لحزب الاستقلال "نزار بركة" بلقاء الحزب الجهوي            الكلمة الكاملة لمنسق الجهات الجنوبية الثلاث "مولاي حمدي ولد الرشيد"            الكلمة الكاملة             تفاصيل اللقاء التواصلي التاريخي لحزب الاستقلال بجهة الداخلة وادي الذهب            عاجل / نزار بركة وأعضاء اللجنة التنفيذية للميزان يحلان بالداخلة.. والخطاط في مقدمة المستقبلين            مجموعة نساء بلمهيريز تطالب بحقها في السكن اللائق وتستنكر إقصائها من توزيع بعض المنازل دون وجه حق            بالفيديو / كسابة جهة الداخلة وادي الذهب يشكرون الخطاط ينجا على مساعدتهم            أن تنتخب أن تختار من يسرقك ديمقراطيا.            ماهي الشخصية السياسية الاكثر تاثيرا في مدينة الداخلة لسنة 2017 ؟            هل تعتقد أن الكركرات ستكون شرارة عودة الحرب الى الصحراء؟           
الداخلة الآن : الخميس 18 أبريل 2019 18:00


أضيف في 14 يوليوز 2018 الساعة 20:38

بلجيكا تنتزع المركز الثالث في كاس العالم للمرة الاولى في تاريخه



الداخلة الآن


انتزع المنتخب البلجيكي، يوم السبت، الميدالية البرونزية لبطولة كأس العالم لكرة القدم للمرة الأولى في تاريخه.

وتغلبت بلجيكا على إنجلترا بهدفين دون رد في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع للعرس العالمي بروسيا.

جاءت بداية المباراة سريعة من جانب المنتخب البلجيكي الذي بحث لاعبوه عن فرصة تسجيل هدف مبكر يربكون به حسابات المنافس، وهو ما تحقق في الدقيقة الرابعة عن طريق توماس مونيير الذي تلقى كرة عرضية داخل منطقة الجزاء سددها قوية في المرمى.

وتواصل الضغط البلجيكي، وقاد إيدين هازارد هجمة مرتدة مررها إلى روميلو لوكاكو ليرسل عرضية إلى كيفين دي بروين سددها مباشرة إلا أن الحارس الإنجليزي جوردان بيكفورد تصدى لها ببراعة.

تلاها بينية رائعة من كيفين دي بروين في قلب دفاع منتخب إنجلترا وصلت إلى روميلو لوكاكو إلا أنه لم يتمكن من استقبال الكرة بالشكل الصحيح.

بمرور الوقت، اكتسب لاعبو إنجلترا حساسية المباراة وأضاع هاري كين فرصة التقدم لإنجلترا في الدقيقة 24 إثر تسديدة قوية مرت إلى خارج المرمى.

وفي الدقيقة 34 نفذ دي بروين ركلة ركنية أرضية خارج منطقة الجزاء إلى يوري تيليميناس الذي سدد كرة ضعيفة وصلت إلى توبي ألديرفيريلد ليصوب كرة قوية مرت فوق العارضة.

وتوالت الفرص الضائعة من جانب لاعبي الفريقين لينتهي الشوط الأول بتقدم بلجيكا بهدف نظيف.

وازدادت الإثارة في شوط المباراة الثاني، ففي الوقت الذي بحث فيه المنتخب الإنجليزي عن التعادل، كثف لاعبو بلجيكا من هجماتهم في رحلة بحث عن مضاعفة النتيجة.

ولازم النحس مطاردته لروميلو لوكاكو الذي سقط فريسة للدفاع الإنجليزي، وفشل في السيطرة على الكرات البينية التي كانت كفيلة بتسجيله لهدف.

ومع حلول الدقيقة 70 ضاعت أخطر الفرص على المنتخب الإنجليزي بعد بينية رائعة من راشفورد إلى إيريك داير الذي توغل داخل منطقة الجزاء ووضع الكرة من فوق الحارس البلجيكي تيبو كورتوا إلا أن توبي ألديرفيريلد أخرج الكرة من على خط المرمى.

ومال أداء بلجيكا للتأمين الدفاعي مع الاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة ففي الدقيقة 80 تهيأت الكرة إلى توماس مونيير سددها مباشرة إلا أن الحارس الإنجليزي تصدى لها.

وجاءت الدقيقة 82 لتشهد معها الهدف الثاني لبلجيكا عندما تهيأت الكرة إلى هازارد داخل منطقة الجزاء سددها مباشرة في الشباك.

وتوالت الفرص الضائعة من جانب لاعبي الفريقين لتنتهي المواجهة بفوز بلجيكا بهدفين دون رد.

 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا