مرحبا بكم في موقع الداخلة الآن موقع اخباري مغربي         سابقة / الجماني يتبنى أشغال تهيئة شارع ''أسكارنة'' رغم أنه مشروع لوزارة السكنى والتعمير             الخارجية السويدية تدعو أطراف نزاع الصحراء لتسريع مسار المفاوضات             الفيفا يهدد الإتحادين الغاني والنيجيري بالإيقاف             ملف الصحراء / غوتيريس يحيل تقريرا عن المينورسو الى مجلس الأمن             بمناسبة ذكرى 14 غشت.. توزيع أوسمة ملكية وجوائز تكريمية على عدد من المستفيدين             في ذكرى 14 غشت.. والي الجهة يترأس مراسم تحية العلم بمقر ولاية الجهة             المكتب النقابي للإتحاد المغربي للشغل التابع لشركة ''casa technique'' يصدر بيانا استنكاريا             كلميم في اليوم الوطني للمهاجر كاتب عام الولاية يَعِد..وأزمة الاستثمار أكبر من خطاب عابر             ذكرى استرجاع وادي الذهب..استمرار تحصين الوحدة ومواصلة التنمية .             ألأحرار : التحديات الراهنة و المستقبلية             بفعل أنتشار الأزبال والمياه العادمة... هل بات الجماني يحتقر ساكنة حي الوحدة ؟!             سابقة / مندوبية الصيد البحري تترك بواخر رئيس الغرفة الاطلسية دون مراقبة وتشرع للتهريب !!             محمد خداد : كولر سيبعث رسميا بدعوات لطرفي النزاع نهاية أكتوبر القادم             متابعة / وفد من هيومن رايتس ووتش يجري زيارة خاطفة للعيون في 28 من هذا الشهر             جنايات تازة تحكم بثلاث سنوات سجنا نافذا على أب حاول طهي إبنه في فرن             كلمة السيد "الخطاط ينجا" بمناسبة ذكرى 14 غشت لاسترجاع اقليم وادي الذهب            بالفيديو / نداء إنساني عبر الداخلة الآن من مواطن الى ذوي القلوب الرحيمة            الداخلة الآن : تصريحات بعد خطاب جلالة الملك محمد السادس نصره الله            الداخلة الآن : جانب من خطاب جلالة الملك محمد السادس نصره الله بمقر ولاية الداخلة            نادي المستقبل للتنس بالداخلة يتجه الى لاس بالماس من اجل التدريب            معاناة تجار السمك بالسوق البلدي من تهميش ولا مبالاة المجلس البلدي            تصريح الناشط الجمعوي "محمد أعليات" حول ندوة الحكم الذاتي            تصريح رئيس الجهة "الخطاط ينجا" حول ندوة "الحكم الذاتي"            الرد الكامل للخطاط ينجا حول حادثة "الصفع" خلال دورة المجلس الجهوي            تصريح رئيس الجهة الخطاط ينجا عقب نهاية دورة شهر يوليوز            أن تنتخب أن تختار من يسرقك ديمقراطيا.            ماهي الشخصية السياسية الاكثر تاثيرا في مدينة الداخلة لسنة 2017 ؟            هل تعتقد أن الكركرات ستكون شرارة عودة الحرب الى الصحراء؟           
الداخلة الآن : الأربعاء 15 أغسطس 2018 14:23


أضيف في 14 يوليوز 2018 الساعة 20:38

بلجيكا تنتزع المركز الثالث في كاس العالم للمرة الاولى في تاريخه



الداخلة الآن


انتزع المنتخب البلجيكي، يوم السبت، الميدالية البرونزية لبطولة كأس العالم لكرة القدم للمرة الأولى في تاريخه.

وتغلبت بلجيكا على إنجلترا بهدفين دون رد في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع للعرس العالمي بروسيا.

جاءت بداية المباراة سريعة من جانب المنتخب البلجيكي الذي بحث لاعبوه عن فرصة تسجيل هدف مبكر يربكون به حسابات المنافس، وهو ما تحقق في الدقيقة الرابعة عن طريق توماس مونيير الذي تلقى كرة عرضية داخل منطقة الجزاء سددها قوية في المرمى.

وتواصل الضغط البلجيكي، وقاد إيدين هازارد هجمة مرتدة مررها إلى روميلو لوكاكو ليرسل عرضية إلى كيفين دي بروين سددها مباشرة إلا أن الحارس الإنجليزي جوردان بيكفورد تصدى لها ببراعة.

تلاها بينية رائعة من كيفين دي بروين في قلب دفاع منتخب إنجلترا وصلت إلى روميلو لوكاكو إلا أنه لم يتمكن من استقبال الكرة بالشكل الصحيح.

بمرور الوقت، اكتسب لاعبو إنجلترا حساسية المباراة وأضاع هاري كين فرصة التقدم لإنجلترا في الدقيقة 24 إثر تسديدة قوية مرت إلى خارج المرمى.

وفي الدقيقة 34 نفذ دي بروين ركلة ركنية أرضية خارج منطقة الجزاء إلى يوري تيليميناس الذي سدد كرة ضعيفة وصلت إلى توبي ألديرفيريلد ليصوب كرة قوية مرت فوق العارضة.

وتوالت الفرص الضائعة من جانب لاعبي الفريقين لينتهي الشوط الأول بتقدم بلجيكا بهدف نظيف.

وازدادت الإثارة في شوط المباراة الثاني، ففي الوقت الذي بحث فيه المنتخب الإنجليزي عن التعادل، كثف لاعبو بلجيكا من هجماتهم في رحلة بحث عن مضاعفة النتيجة.

ولازم النحس مطاردته لروميلو لوكاكو الذي سقط فريسة للدفاع الإنجليزي، وفشل في السيطرة على الكرات البينية التي كانت كفيلة بتسجيله لهدف.

ومع حلول الدقيقة 70 ضاعت أخطر الفرص على المنتخب الإنجليزي بعد بينية رائعة من راشفورد إلى إيريك داير الذي توغل داخل منطقة الجزاء ووضع الكرة من فوق الحارس البلجيكي تيبو كورتوا إلا أن توبي ألديرفيريلد أخرج الكرة من على خط المرمى.

ومال أداء بلجيكا للتأمين الدفاعي مع الاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة ففي الدقيقة 80 تهيأت الكرة إلى توماس مونيير سددها مباشرة إلا أن الحارس الإنجليزي تصدى لها.

وجاءت الدقيقة 82 لتشهد معها الهدف الثاني لبلجيكا عندما تهيأت الكرة إلى هازارد داخل منطقة الجزاء سددها مباشرة في الشباك.

وتوالت الفرص الضائعة من جانب لاعبي الفريقين لتنتهي المواجهة بفوز بلجيكا بهدفين دون رد.

 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا