مرحبا بكم في موقع الداخلة الآن موقع اخباري مغربي         سابقة / اصحاب محلات غسيل السيارات يحددون تسعيرة مرتفعة وموحدة بعيدا عن حضور السلطة             ‎كارثة / المنطقة الصناعية بالداخلة تتحول الى مستنقع من المياه العادمة وبلدية الجماني خارج التغطية             بعد مدة قصيرة على تشييدها.. مياه واد الساقية تغمر قنطرة سد المسيرة بالعيون             أخنوش : ''العدالة والتنمية'' ليس عدونا.. والمعارك الجانبية لا تهمنا             تحقيق 2 / بعد مقالنا الأول.. وحدة ''cabobarbas'' تجري ترميمات تمويهية لتفادي التفتيش !!             قطرة ماء             حي أم التونسي يشهد محاولة قتل طفل من طرف سيدة إنتقاما من والدته             البرلمان الأوروبي يوصي بالمصادقة على الإتفاق الفلاحي الجديد بين المغرب وأوروبا             العثماني يستقبل وزير الخارجية الموريتاني قبل توجهه للجزائر             متابعة / ''عبد الرحيم بوعيدة'' ينتقد جامعة حزبه الصيفية ويصفه بحزب الولاءات             الولاة يرفعون تقارير سوداء لوزير الداخلية عن تأخر إنجاز المشاريع الملكية والداخلة من ضمنهم             خطير / كيف يستغل برلماني وحدته موقوفة وحدة ''cabobarbass'' لتصدير الأخطبوط ؟             هام / ''الخطاط ينجا'' يشارك غدا في يوم دراسي من تنظيم الإتحاد الإشتراكي             أنبل مبادرة : ادخال الفرحة و السرور عند الفقراء و المحتاجين             مراسلة / اللجنة الإماراتية تزور مشروع ثانوية الوحدة الإعدادية في تحدي القراءة العربي             بالفيديو / "سعيد محبوب" وعامل المحمدية يزوران المعسكر التدريبي لفريق مولودية الداخلة            الداخلة الآن : بادرة "الخطاط ينجا" بتوزيع الكتب تلقى استقبالا حارا من ساكنة الداخلة            الداخلة الآن : جانب من جولة الوفد الديبلوماسي لمدينة الداخلة            بالفيديو / مناظر خلابة تظهر جمالية شبه جزيرة الداخلة            الداخلة الآن : تصريح "محمد أمبارك لعبيد" عقب نهاية أشغال المجلس الإقليمي لوادي الذهب            الداخلة الآن : تصريح أمبارك حمية حول أشغال دورة المجلس الإقليمي لوادي الذهب            فيديو / تصريح طبيب جناح الولادة على إثر الحريق الذي شب بالجناح            فيديو / تصريح أهل بابا لغظف بعد نشوب الحريق في مستشفى الحسن الثاني            كلمة الرئيس الخطاط ينجا عقب الاجتماع مع الوفد الاوروبي            تصريح محمد بوبكر عقب الاجتماع مع الوفدالاوروبي            أن تنتخب أن تختار من يسرقك ديمقراطيا.            ماهي الشخصية السياسية الاكثر تاثيرا في مدينة الداخلة لسنة 2017 ؟            هل تعتقد أن الكركرات ستكون شرارة عودة الحرب الى الصحراء؟           
الداخلة الآن : الأحد 23 سبتمبر 2018 16:02


أضيف في 5 يوليوز 2018 الساعة 17:29

متابعات / ما الذي سيقنع به ''بدر الكانوني'' مسؤولي الداخلة وشركته ''العمران'' فوتت أراضي لا تفوت ؟!



الداخلة الآن


يأتي المدير العام لشركة "العمران الجنوب" الى الداخلة وهو يمني النفس بحصول شركته على تجزئات جديدة ومشاريع أخرى تسمح لها بالسمسرة وتفويت الأراضي والمرافق الاجتماعية لمن يدفع اكثر.

"بدر الكانوني" ربما لا يعلم حقيقة شركته في الداخلة وإلا لما تجرأ على المطالبة بمشاريع وتجزئات أخرى، فشركته التي فتح في فسادها نقاش كبير خلال دورة المجلس الجهوي الأخيرة وطالب بعض أعضاء المجلس بفتح تحقيق في تجاوزتها. لا يمكن أبدا التساهل مع ما فعلته من خروقات.

الشركة التي تجلب تصميما جيدا يضم حدائق واسواق ومدارس نتفاجئ على أرض الواقع بأنه قد تم تفويت ذلك للخواص وأهل المال والسياسة. وعلى سبيل المثال لا الحصر :
▪ البقعة المقابلة لحديقة "الجماني" بشارع محمد فاضل السملالي، جرى تفويتها للخواص بعد أن كانت في التصميم دارا للحي.
▪البقعة التي تضم حاليا مدرسة ريم النموذجية، كانت في تصميم الشركة حديقة أو مساحة خضراء.
▪المدرسة التي يشيدها حاليا المستثمر "ب س" كانت عبارة عن سوق نموذجي.

اذا نماذج كثيرة لتفويتات مشبوهة بات الصوت يعلو بضرورة فتح تحقيق فيها بعدد من مجالس الجهة المنتخبة، لذلك فقدوم بدر الكانوني سيكون مناسبة لفتح الحساب مع الرجل الذي بات يعتبر الداخلة مجرد كنز اراضي يمكن الإستثمار فيه وجني الأموال منه دون استفادة احد.

 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا