مرحبا بكم في موقع الداخلة الآن موقع اخباري مغربي         المكتب المسير لفرع عصبة الصحراء بجهة الداخلة يعقد اجتماعا حول مستحقات الاندية.             لما يخيم الصمت على حزب الاستقلال في ظل التحركات الحزبية الاخرى بالمشهد المحلي !!             رغم حرب اخنوش عليه.. تهريب الاخطبوط المغربي من الكركرات لايزال مستمر !!             تحت رئاسة ''عزيز أخنوش''.. منسقية التجمع الوطني للأحرار بالداخلة تنظم المنتدى الجهوي للحزب             آمالنا             «لارام» تستعد لـإطـلاق خـط مبـاشر بـين الداخلة و مـراكش وبأثمان مناسبة             العثماني : هدفنا بلورة منظومة مندمجة ومنسجمة للحماية الاجتماعية             ''زكية الدريوش'' تجري جولة ميدانية بمعرض ''أليوتيس'' وتقوم بمباحثات مع نظرائها الافارقة             وزارة الصيد البحري توقع اتفاقية شراكة مع منظمة ''الفاو'' لتأطير الصيد التقليدي             ملاك سيارات الدفع الرباعي بالداخلة ينظمون وقفة احتجاجية على ارتفاع ثمن الضريبة على السيارات             زكية الدريوش تنال وسام الاستحقاق من طرف العاهل الاسباني على هامش معرض ''أليوتيس'' بأكادير             يد الوزير الطولى بنكهة الأنوثة.. الدريوش تنجح في فرض نجاحها خلال معرض ''أليوتيس''             اتليتيكو مدريد يهزم ضيفه يوفنتوس الايطالي في ذهاب الدور 16 من دوري الابطال             هورست كولر يدعو المغرب والبوليساريو الى اجتماع أولي ببرلين قبل محطة جنيف             انطلاق بطولة عصبة الصحراء لكرة القدم داخل القاعة             ملاك سيارات الدفع الرباعي بالداخلة ينظمون وقفة احتجاجية على ارتفاع ثمن الضريبة على السيارات            تصريح ممثلة "الفاو" عقب توقيعها شراكة مع وزارة الصيد البحري            تصريح زكية الدريوش على هامش توقيع اتفاقية الشراكة مع منظمة "الفاو"            بالفيديو / تصريح المسؤول التجاري عن مجموعة "كينغ بيلاجيك" على هامش معرض اليوتيس            بالفيديو / الفاعلة "مصكولة بعمر" تعرض منتوجات تعاونيتها بمعرض "اليوتيس"            بالفيديو / "محمد عالي الدادي" يعرض منتوجات المحار بمعرض "اليوتيس"            بالفيديو / تصريح رئيس الجهة "الخطاط ينجا" على هامش معرض "أليوتيس" بأكادير            تصريحات عقب اشغال الدورة العادية للمجلس البلدي للداخلة لشهر فبراير 2019            اطوار اشغال الجلسة العادية للمجلس البلدي للداخلة لشهر فبراير 2019            خيمة صلح بين قبيلة شرفاء فيلالة وقبيلة الشرفاء لعروسيين            أن تنتخب أن تختار من يسرقك ديمقراطيا.            ماهي الشخصية السياسية الاكثر تاثيرا في مدينة الداخلة لسنة 2017 ؟            هل تعتقد أن الكركرات ستكون شرارة عودة الحرب الى الصحراء؟           
الداخلة الآن : السبت 23 فبراير 2019 02:27


أضيف في 5 يوليوز 2018 الساعة 17:29

متابعات / ما الذي سيقنع به ''بدر الكانوني'' مسؤولي الداخلة وشركته ''العمران'' فوتت أراضي لا تفوت ؟!



الداخلة الآن


يأتي المدير العام لشركة "العمران الجنوب" الى الداخلة وهو يمني النفس بحصول شركته على تجزئات جديدة ومشاريع أخرى تسمح لها بالسمسرة وتفويت الأراضي والمرافق الاجتماعية لمن يدفع اكثر.

"بدر الكانوني" ربما لا يعلم حقيقة شركته في الداخلة وإلا لما تجرأ على المطالبة بمشاريع وتجزئات أخرى، فشركته التي فتح في فسادها نقاش كبير خلال دورة المجلس الجهوي الأخيرة وطالب بعض أعضاء المجلس بفتح تحقيق في تجاوزتها. لا يمكن أبدا التساهل مع ما فعلته من خروقات.

الشركة التي تجلب تصميما جيدا يضم حدائق واسواق ومدارس نتفاجئ على أرض الواقع بأنه قد تم تفويت ذلك للخواص وأهل المال والسياسة. وعلى سبيل المثال لا الحصر :
▪ البقعة المقابلة لحديقة "الجماني" بشارع محمد فاضل السملالي، جرى تفويتها للخواص بعد أن كانت في التصميم دارا للحي.
▪البقعة التي تضم حاليا مدرسة ريم النموذجية، كانت في تصميم الشركة حديقة أو مساحة خضراء.
▪المدرسة التي يشيدها حاليا المستثمر "ب س" كانت عبارة عن سوق نموذجي.

اذا نماذج كثيرة لتفويتات مشبوهة بات الصوت يعلو بضرورة فتح تحقيق فيها بعدد من مجالس الجهة المنتخبة، لذلك فقدوم بدر الكانوني سيكون مناسبة لفتح الحساب مع الرجل الذي بات يعتبر الداخلة مجرد كنز اراضي يمكن الإستثمار فيه وجني الأموال منه دون استفادة احد.

 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا