مرحبا بكم في موقع الداخلة الآن موقع اخباري مغربي         قانون حماية الحياة الخاصة للمغاربة يدخل حيز التنفيذ بمحاكم المملكة             وزارة الداخلية تمنع بث دورات المجالس الجماعية على الفيسبوك             الملك محمد السادس يستقبل غدا المستشارة الالمانية ''انجيلا ميركل'' بمراكش             ‎تشيلسي يهزم مضيفه حامل اللقب مانشستر سيتي بثنائية‎             اليازغي: مفاوضات شاقة تنتظرُ المغرب .. ومسؤولية الجزائر خطيرة             صدامات وإطلاق للغاز المسيل للدموع وسط باريس في مظاهرات السترات الصفراء             متابعات / طاولة جنيف بين كذب البوليساريو والمغرب وصراحة كوهلر             منسق جبهة البوليساريو يكشف تفاصيل مباحثات المائدة المستديرة بجنيف             كارينباور تخلف ميركل على رأس الحزب الديمقراطي المسيحي الألماني             ‎عاجل / لجنة تتبع مصايد الصيد تعلن 5 يناير موعد انطلاق موسم صيد الاخطبوط             الخطاط ينجا''.. إجتماع المائدة المستديرة ب''جنيف'' شكل فرصة لإبراز التقدم المحرز في الأقاليم الجنوبية             الزنقة 20 / المغرب يهدد بمقاطعة المباحثات المقبلة ويدعو الجزائر لإلتزام جدي وعميق             بوريطة : المغرب سيواصل العمل مع السيد كولر بنفس الجدية والروح الايجابية             جلالة الملك يعين احمد شوقي بنيوب في منصب المندوب الوزاري المكلف بحقوق الإنسان             الملك يعين أمينة بوعياش رئيسة للمجلس الوطني لحقوق الإنسان             الشيخ اعمار ضيف حلقة "الساعة المغاربية" على قناة فرنسا 24            تصريح السير وزير الثقافة عقب الندوة الصحفية لمهرجان الموضة الدولي بالداخلة            على هامش مهرجان الموضة ..والي الجهة ووزير الثقافة ينظمان ندوة صحفية            تصريح محمد امبارك لعبيد على هامش المنتدى السياسي الاول لحزب العدالة والتنمية            تصريح عبد الصمد السكال على هامش المنتدى السياسي الاول لحزب العدالة والتنمية            تصريح الخطاط ينجا على هامش المنتدى السياسي الاول لحزب العدالة والتنمية            تفاصيل الندوة الجهوية للمنتدى السياسي الأول لحزب العدالة والتنمية.            تصريح "مصطفى الخلفي" و"الخطاط ينجا" حــول دور المجتمع المدني في تعزيز الحماية الإجتماعية            تفاصيل اللقــاء الجهوي حول "دور المجتمع المدني في تعزيز الحماية الإجتماعية"            الداخلة الآن : رسمياً.. شركة “العربية للطيران – المغرب” تطلق ثلاثة خطوط جوية جديدة نحو مدينة الداخلة            أن تنتخب أن تختار من يسرقك ديمقراطيا.            ماهي الشخصية السياسية الاكثر تاثيرا في مدينة الداخلة لسنة 2017 ؟            هل تعتقد أن الكركرات ستكون شرارة عودة الحرب الى الصحراء؟           
الداخلة الآن : الإثنين 10 ديسمبر 2018 01:30


أضيف في 5 يوليوز 2018 الساعة 17:29

متابعات / ما الذي سيقنع به ''بدر الكانوني'' مسؤولي الداخلة وشركته ''العمران'' فوتت أراضي لا تفوت ؟!



الداخلة الآن


يأتي المدير العام لشركة "العمران الجنوب" الى الداخلة وهو يمني النفس بحصول شركته على تجزئات جديدة ومشاريع أخرى تسمح لها بالسمسرة وتفويت الأراضي والمرافق الاجتماعية لمن يدفع اكثر.

"بدر الكانوني" ربما لا يعلم حقيقة شركته في الداخلة وإلا لما تجرأ على المطالبة بمشاريع وتجزئات أخرى، فشركته التي فتح في فسادها نقاش كبير خلال دورة المجلس الجهوي الأخيرة وطالب بعض أعضاء المجلس بفتح تحقيق في تجاوزتها. لا يمكن أبدا التساهل مع ما فعلته من خروقات.

الشركة التي تجلب تصميما جيدا يضم حدائق واسواق ومدارس نتفاجئ على أرض الواقع بأنه قد تم تفويت ذلك للخواص وأهل المال والسياسة. وعلى سبيل المثال لا الحصر :
▪ البقعة المقابلة لحديقة "الجماني" بشارع محمد فاضل السملالي، جرى تفويتها للخواص بعد أن كانت في التصميم دارا للحي.
▪البقعة التي تضم حاليا مدرسة ريم النموذجية، كانت في تصميم الشركة حديقة أو مساحة خضراء.
▪المدرسة التي يشيدها حاليا المستثمر "ب س" كانت عبارة عن سوق نموذجي.

اذا نماذج كثيرة لتفويتات مشبوهة بات الصوت يعلو بضرورة فتح تحقيق فيها بعدد من مجالس الجهة المنتخبة، لذلك فقدوم بدر الكانوني سيكون مناسبة لفتح الحساب مع الرجل الذي بات يعتبر الداخلة مجرد كنز اراضي يمكن الإستثمار فيه وجني الأموال منه دون استفادة احد.

 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا