مرحبا بكم في موقع الداخلة الآن موقع اخباري مغربي         مرحى ! لا ينقصنا إلا ''عمر عبد الكافي''             بالوثيقة / وزارة الداخلية تمدد توقيف مجلس جهة كلميم وادنون ستة أشهر اخرى             إعلان / جمعية الداخلة مبادرة ومجلس الجهة ينظمان يوم تحسيسي حول قروض الشرف             ‎إفتتاح الدورة الثامنة لقمة ''أفريسيتي'' بمراكش.. والخطاط ينجا يخطف الأضواء بها             ‎مضحك..صفحة بلدية الداخلة تثير موجة سخرية بعد أن جعلت الجماني رئيسا ''لجماعة مرتيل''             ‎بيان / جمعيات وشركات النقل السياحي بالجهة تندد بإقصاءها من المشاركة في مهرجان الموضة بإفريقيا             ‎في حال قبولها للجماني.. هل ستقبل الداخلية لباقي الجماعات العجز في الميزانية ؟؟             والي الجهة يعطي إنطلاقة إنجاز مركز للأنشطة التجارية والخدمات بكل من العركوب وبئرأنزران             جنوب افريقيا والجزائر يجهضان مشروع الإصلاح الشامل لمؤسسات الاتحاد الإفريقي             سانشيز يقدم رسمياً للملك محمد السادس عرضاً لتنظيم مشترك لمونديال 2030 !             الحكومة تتجه الى ألغاء الديون المستحقة على الجهات ومجالس العمالات             موقع أمريكي: اختفاء خاشقجي يعلق صفقة بـ2 تريليون دولار مع أرامكو             بعد محمد بن سلمان، الاتهامات بالتورط في مقتل خاشقجي تقترب من ولي عهد الإمارات محمد بن زايد             ‎تعزية من الداخلة الآن في وفاة المرحومة ''السالمة منت لفظيل''             تعزية في وفاة الصيدلي المعروف المرحوم ''الحسين الداحي''             تصريح محمد امبارك لعبيد على هامش المنتدى السياسي الاول لحزب العدالة والتنمية            تصريح عبد الصمد السكال على هامش المنتدى السياسي الاول لحزب العدالة والتنمية            تصريح الخطاط ينجا على هامش المنتدى السياسي الاول لحزب العدالة والتنمية            تفاصيل الندوة الجهوية للمنتدى السياسي الأول لحزب العدالة والتنمية.            تصريح "مصطفى الخلفي" و"الخطاط ينجا" حــول دور المجتمع المدني في تعزيز الحماية الإجتماعية            تفاصيل اللقــاء الجهوي حول "دور المجتمع المدني في تعزيز الحماية الإجتماعية"            الداخلة الآن : رسمياً.. شركة “العربية للطيران – المغرب” تطلق ثلاثة خطوط جوية جديدة نحو مدينة الداخلة            بالفيديو/ مفتشي التعليم يؤطرون الأساتذة على المناهج التربوية بمدرسة المثابرة            فيديو / محمد لمين حرمة الله يكشف بالأرقام أمام البرلمان الأوروبي عدد الصحراويين            في غياب الخطاط ينجا.. المجلس الجهوي يختتم أشغال دورة أكتوبر العادية 2018            أن تنتخب أن تختار من يسرقك ديمقراطيا.            ماهي الشخصية السياسية الاكثر تاثيرا في مدينة الداخلة لسنة 2017 ؟            هل تعتقد أن الكركرات ستكون شرارة عودة الحرب الى الصحراء؟           
الداخلة الآن : الأربعاء 21 نوفمبر 2018 09:50


أضيف في 29 يونيو 2018 الساعة 16:04

مراسلة / مجلس جهة الداخلة وادي الذهب يعقد دورة يوليوز لمناقشة 14 نقطة



الداخلة الآن: مراسلة


المملكة المغربية

وزارة الداخلية

مجلس جهة الداخلة وادي الذهب

جدول أعمال دورة المجلس الجهوي العادية

برسم شهر يوليوز 2018

طبقا لأحكام القانون التنظيمي رقم 111.14 المتعلق بالجهات والصادر بتنفيذه الظهير الشريف رقم 1.15.83 الصادر في 20 رمضان 1436 (7 يوليوز 2015)، سيعقد مجلس جهة الداخلة وادي الذهب دورته العادية لشهر يوليوز من السنة الجارية يومه الإثنين 02 يوليوز 2018 على الساعة العاشرة صباحا (10h00min) بقاعة الاجتماعات الكبرى بمقر الجهة. ويتضمن جدول الأعمال النقط التالية :

1-      الدراسة و المصادقة على  التصميم الجهوي المحين لإعداد التراب لجهة الداخلة وادي الذهب.

2-      مناقشة وضعية قطاع الثقافة والتراث الحساني بالجهة

3-       الدراسة و التصويت على الملحق رقم 1 للاتفاقية المتعلقة بتمويل و إنجاز محطة تصفية المياه الصناعية بالمنطقة المخصصة لمشاريع تثمين أسماك السطح الصغيرة الداخلة.

4-      الدراسة والتصويت على الملحق 2 للاتفاقية المتعلقة بتمويل وإنجاز البنيات الكهربائية لربط مدينة الداخلة بالشبكة الكهربائية الوطنية ذات الجهد العالي.

5-      الدراسة و التصويت على الاتفاقيات المنبثقة عن اتفاقية الشراكة المتعلقة بتمويل وتنفيذ برامج التنمية المندمجة لجهة الداخلة وادي الذهب : محور الصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي:

v        اتفاقية شراكة مع المدرسة الوطنية للتجارة و التسيير متعلقة بتنظيم و تنشيط حصص للتكوين المستمر لفائدة الصناع التقليديين في مهن الصناعة التقليدية الفنية الإنتاجية.

v        الدراسة و التصويت على اتفاقية الشراكة مع المديرية الجهوية للتكوين المهني للأقاليم الجنوبية متعلقة بتنظيم و تنشيط حصص للتكوين المستمر لفائدة الصناع التقليديين في مهن الصناعة التقليدية الخدماتية.

v        الدراسة و التصويت على اتفاقية الشراكة مع جمعية الجنوب لتنمية التضامن الاجتماعي من أجل إنجاز برنامج محو الأمية الوظيفي لفائدة الصانعات والصناع التقليديين بجهة الداخلة وادي الذهب

v        الدراسة و التصويت على اتفاقية الشراكة مع جمعية جيل الغد من أجل إنجاز برنامج محو الأمية الوظيفي لفائدة الصانعات والصناع التقليديين بجهة الداخلة وادي الذهب

v        الدراسة و التصويت على اتفاقية الشراكة مع جمعية تنمية الجنوب للتكافل من أجل إنجاز برنامج محو الأمية الوظيفي لفائدة الصانعات والصناع التقليديين بجهة الداخلة وادي الذهب.

6-      الدراسة و التصويت على اتفاقية شراكة مع شركة العربية للطيران المغرب.

7-      الدراسة و التصويت على اتفاقية الشراكة  المتعلقة بإنجاز مشاريع السكن الاجتماعي بجهة الداخلة وادي الذهب.

8-      الدراسة والتصويت على اتفاقية إطار للشراكة حول تنفيذ برنامج تنمية إقليم أوسرد 2018-2021.

9-      الدراسة و التصويت على اتفاقية إحداث فضاء دار الشباب بالجماعة الترابية لبئركندوز.

10- الدراسة و التصويت على اتفاقية شراكة من أجل تجهيز فضاء الذاكرة التاريخية للمقاومة بمركز بئركندوز.

11- الدراسة و التصويت على اتفاقية شراكة مع فرع عصبة الصحراء لكرة القدم لجهة الداخلة وادي الذهب.

12- الدراسة و التصويت على اتفاقية شراكة مع كلية العلوم الاقتصادية و الاجتماعية بتطوان في مجال التكوين والتدريب و دعم القدرات وتنمية الكفاءات  بجهة الداخلة وادي الذهب.

13- الدراسة و التصويت على اتفاقية شراكة لإحداث جامعة الداخلة المفتوحة.

14- تحويل اعتمادات.

 

 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا