مرحبا بكم في موقع الداخلة الآن موقع اخباري مغربي         متابعات / احتقار كبير للمرأة الصحراوية من طرف منتخبي الداخلة وعامل أوسرد             وزارة المالية تبشر رؤساء الجهات بإجراء مالي “ضخم” لإنعاش ميزانيتها             خطري ادوه يجتمع بنائب رئيس البرلمان الاوروبي مجددا رفض البوليساريو تجديد اتفاق الصيد البحري             السلطات السعودية تعترف رسميا بتقطيع جثة ''خاشقجي'' داخل القنصلية السعودية بإسطنبول             الملك محمد السادس و''ايمانويل ماكرون'' يدشننان أسرع قطار ''التيجيفي''             ‎خطير / في إستهتار واضح بالمرأة الصحراوية ومنتداها.. غياب كافة المنتخبين والمسؤولين بإستثناء الخطاط ينجا             ‎تعزية من الداخلة الآن في وفاة المرحوم ''محمد لمين ول حمد ول ديدة''             زكية الدريوش تتراس وفدا رفيعا المستوى في أشغال منظمة حماية التونيات بكرواتيا             حصري / برلمانيين من الصحراء يتوسطون للنائب الاقليمي السابق للتعليم لشغل منصب جديد             إلى الذين لم يفهموا سلوك التلاميذ             إستقالة ''جمال بن عباس'' من الأمانة العامة لحزب ''جبهة التحرير الوطني''             اسبانيا تخوض حربا ضروس لتمرير اتفاقية الصيد البحري مع المغرب بالبرلمان الاوروبي             وزارة الشباب والرياضة تقرر فتح القاعات الرياضية مجانا في وجه المواطنين             اعلان / جمعية ''الداخلة مبادرة'' تعلن تلقي ملفات حاملي المشاريع             حصري / العراك تؤكد تخصيص حكومة العثماني أزيد من 200 منصب مالي للأشخاص في وضعية إعاقة             تصريح محمد امبارك لعبيد على هامش المنتدى السياسي الاول لحزب العدالة والتنمية            تصريح عبد الصمد السكال على هامش المنتدى السياسي الاول لحزب العدالة والتنمية            تصريح الخطاط ينجا على هامش المنتدى السياسي الاول لحزب العدالة والتنمية            تفاصيل الندوة الجهوية للمنتدى السياسي الأول لحزب العدالة والتنمية.            تصريح "مصطفى الخلفي" و"الخطاط ينجا" حــول دور المجتمع المدني في تعزيز الحماية الإجتماعية            تفاصيل اللقــاء الجهوي حول "دور المجتمع المدني في تعزيز الحماية الإجتماعية"            الداخلة الآن : رسمياً.. شركة “العربية للطيران – المغرب” تطلق ثلاثة خطوط جوية جديدة نحو مدينة الداخلة            بالفيديو/ مفتشي التعليم يؤطرون الأساتذة على المناهج التربوية بمدرسة المثابرة            فيديو / محمد لمين حرمة الله يكشف بالأرقام أمام البرلمان الأوروبي عدد الصحراويين            في غياب الخطاط ينجا.. المجلس الجهوي يختتم أشغال دورة أكتوبر العادية 2018            أن تنتخب أن تختار من يسرقك ديمقراطيا.            ماهي الشخصية السياسية الاكثر تاثيرا في مدينة الداخلة لسنة 2017 ؟            هل تعتقد أن الكركرات ستكون شرارة عودة الحرب الى الصحراء؟           
الداخلة الآن : الجمعة 16 نوفمبر 2018 09:11


أضيف في 22 يونيو 2018 الساعة 02:22

الفيفا تبرئ حكم المغرب والبرتغال من طلب قميص رونالدو



الداخلة  الآن


دافع الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) عن الحكم الأمريكي مارك جيجير الذي أدار مباراة المغرب أمام البرتغال أمس الأربعاء في الجولة الثانية للمجموعة الثانية من بطولة كأس العالم في روسيا.

جاء دفاع "فيفا" عن الحكم الأمريكي بعد انتقاده من اللاعب المغربي نور الدين أمرابط بشأن طلبه الحصول على قميص ثنائي الفريق البرتغالي بيبي وكريستيانو رونالدو في المباراة التي جمعت بين المنتخبين وانتهت بفوز بطل أوروبا بهدف نظيف.

ووفقًا لبيان صادر من "فيفا"، اليوم الخميس، "يعرب الفيفا عن أسفه وخيبة أمله، تجاه الأحداث التي أعقبت مباراة المغرب والبرتغال بالمجموعة الثانية".

وأضاف "فيفا علم بتقارير وسائل الإعلام المتعلقة بحكم المباراة مارك جيجير بأنه طلب قميص قائد المنتخب البرتغالي رونالدو بين شوطي المباراة".

وتابع بيان فيفا: "جيجير نفى الأمر بشكل قاطع بأنه طالب بأمر مثل هذا، لذا فإن الاتحاد الدولي يدين بشكل لا لبس فيه هذه الإدعاءات المفترضة من جانب أعضاء الفريق المغربي".

وواصل "فيفا" بيانه قائلًا "حكام الفيفا تحت تعليمات واضحة فيما يتعلق بسلوكهم وعلاقتهم بالفرق المشاركة في مونديال روسيا 2018، ويمكننا التأكيد بأن جيجير تصرف بطريقة مثالية ومهنية كمسؤول للمباراة".

واختتم "فيفا" البيان: "الاتحاد الدولي يود تذكير المنتخبات المشاركة باحترام قواعد اللعب النظيف".

وودّع "أسود الأطلسي" فعاليات العرس العالمي بعد تلقيهم لهزيمتين من إيران والبرتغال بنتيجة واحدة وهي هدف نظيف.

ويخوض المغاربة آخر مبارياتهم في المونديال يوم الإثنين المقبل بمواجهة "الماتادور" الإسباني.

 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا