مرحبا بكم في موقع الداخلة الآن موقع اخباري مغربي         عزيز أخنوش يصل الى مطار الداخلة لإفتتاح الملتقى الجهوي لحزب الأحرار             المكتب المسير لفرع عصبة الصحراء بجهة الداخلة يعقد اجتماعا حول مستحقات الاندية.             لما يخيم الصمت على حزب الاستقلال في ظل التحركات الحزبية الاخرى بالمشهد المحلي !!             رغم حرب اخنوش عليه.. تهريب الاخطبوط المغربي من الكركرات لايزال مستمر !!             تحت رئاسة ''عزيز أخنوش''.. منسقية التجمع الوطني للأحرار بالداخلة تنظم المنتدى الجهوي للحزب             آمالنا             «لارام» تستعد لـإطـلاق خـط مبـاشر بـين الداخلة و مـراكش وبأثمان مناسبة             العثماني : هدفنا بلورة منظومة مندمجة ومنسجمة للحماية الاجتماعية             ''زكية الدريوش'' تجري جولة ميدانية بمعرض ''أليوتيس'' وتقوم بمباحثات مع نظرائها الافارقة             وزارة الصيد البحري توقع اتفاقية شراكة مع منظمة ''الفاو'' لتأطير الصيد التقليدي             ملاك سيارات الدفع الرباعي بالداخلة ينظمون وقفة احتجاجية على ارتفاع ثمن الضريبة على السيارات             زكية الدريوش تنال وسام الاستحقاق من طرف العاهل الاسباني على هامش معرض ''أليوتيس'' بأكادير             يد الوزير الطولى بنكهة الأنوثة.. الدريوش تنجح في فرض نجاحها خلال معرض ''أليوتيس''             اتليتيكو مدريد يهزم ضيفه يوفنتوس الايطالي في ذهاب الدور 16 من دوري الابطال             هورست كولر يدعو المغرب والبوليساريو الى اجتماع أولي ببرلين قبل محطة جنيف             ملاك سيارات الدفع الرباعي بالداخلة ينظمون وقفة احتجاجية على ارتفاع ثمن الضريبة على السيارات            تصريح ممثلة "الفاو" عقب توقيعها شراكة مع وزارة الصيد البحري            تصريح زكية الدريوش على هامش توقيع اتفاقية الشراكة مع منظمة "الفاو"            بالفيديو / تصريح المسؤول التجاري عن مجموعة "كينغ بيلاجيك" على هامش معرض اليوتيس            بالفيديو / الفاعلة "مصكولة بعمر" تعرض منتوجات تعاونيتها بمعرض "اليوتيس"            بالفيديو / "محمد عالي الدادي" يعرض منتوجات المحار بمعرض "اليوتيس"            بالفيديو / تصريح رئيس الجهة "الخطاط ينجا" على هامش معرض "أليوتيس" بأكادير            تصريحات عقب اشغال الدورة العادية للمجلس البلدي للداخلة لشهر فبراير 2019            اطوار اشغال الجلسة العادية للمجلس البلدي للداخلة لشهر فبراير 2019            خيمة صلح بين قبيلة شرفاء فيلالة وقبيلة الشرفاء لعروسيين            أن تنتخب أن تختار من يسرقك ديمقراطيا.            ماهي الشخصية السياسية الاكثر تاثيرا في مدينة الداخلة لسنة 2017 ؟            هل تعتقد أن الكركرات ستكون شرارة عودة الحرب الى الصحراء؟           
الداخلة الآن : السبت 23 فبراير 2019 18:51


أضيف في 22 يونيو 2018 الساعة 02:22

الفيفا تبرئ حكم المغرب والبرتغال من طلب قميص رونالدو



الداخلة  الآن


دافع الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) عن الحكم الأمريكي مارك جيجير الذي أدار مباراة المغرب أمام البرتغال أمس الأربعاء في الجولة الثانية للمجموعة الثانية من بطولة كأس العالم في روسيا.

جاء دفاع "فيفا" عن الحكم الأمريكي بعد انتقاده من اللاعب المغربي نور الدين أمرابط بشأن طلبه الحصول على قميص ثنائي الفريق البرتغالي بيبي وكريستيانو رونالدو في المباراة التي جمعت بين المنتخبين وانتهت بفوز بطل أوروبا بهدف نظيف.

ووفقًا لبيان صادر من "فيفا"، اليوم الخميس، "يعرب الفيفا عن أسفه وخيبة أمله، تجاه الأحداث التي أعقبت مباراة المغرب والبرتغال بالمجموعة الثانية".

وأضاف "فيفا علم بتقارير وسائل الإعلام المتعلقة بحكم المباراة مارك جيجير بأنه طلب قميص قائد المنتخب البرتغالي رونالدو بين شوطي المباراة".

وتابع بيان فيفا: "جيجير نفى الأمر بشكل قاطع بأنه طالب بأمر مثل هذا، لذا فإن الاتحاد الدولي يدين بشكل لا لبس فيه هذه الإدعاءات المفترضة من جانب أعضاء الفريق المغربي".

وواصل "فيفا" بيانه قائلًا "حكام الفيفا تحت تعليمات واضحة فيما يتعلق بسلوكهم وعلاقتهم بالفرق المشاركة في مونديال روسيا 2018، ويمكننا التأكيد بأن جيجير تصرف بطريقة مثالية ومهنية كمسؤول للمباراة".

واختتم "فيفا" البيان: "الاتحاد الدولي يود تذكير المنتخبات المشاركة باحترام قواعد اللعب النظيف".

وودّع "أسود الأطلسي" فعاليات العرس العالمي بعد تلقيهم لهزيمتين من إيران والبرتغال بنتيجة واحدة وهي هدف نظيف.

ويخوض المغاربة آخر مبارياتهم في المونديال يوم الإثنين المقبل بمواجهة "الماتادور" الإسباني.

 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا