مرحبا بكم في موقع الداخلة الآن موقع اخباري مغربي         الصدفة الأليمة..حكاية ''صدفة'' و مدينة الموت...‎             بلاغ / وزارة التربية الوطنية تهدد بمعاقبة الأساتذة المتغيبين             جمعية الدويه للطرب الحساني تشتكي المدير الجهوي للثقافة الى الأعرج             اذا كان العثماني يخشى تزوير الداخلية.. فمن حق أخنوش أن يخشى التدخل القطري !!             انبعاث حزب؟             صراع أقطاب وسط بلدية الداخلة يؤدي بجل أعضاءها الى مقاطعة منتدى ''كرانس مونتانا''             منتدى كرانس مونتانا بالداخلة يكرم منسق برنامج الداخلة مبادرة ''الشيخ المامي أحمد بزيد''             الخطاط ولد ينجا : اسم سيحتفظ به التاريخ المعاصر لوادي الذهب             وفود منتدى كرانس مونتانا الدولي تجري زيارات لرواق جهة الداخلة وادي الذهب             عزيز الكريمي.. اطار تربوي مخضرم انتهى مع نهاية التعليم العمومي بالداخلة             ''كرانس مونتانا''.. دراسة الجدوى تؤكد أن النسخة الخامسة ستكون اخر نسخة من المنتدى بالداخلة             الداخلة.. اختتام الدورة الخامسة من منتدى ''كرانس مونتانا'' الدولي             العثماني ولفتيت.. جفاء واضح طبع مشاركة الاثنين في منتدى ''كرانس مونتانا''             تحقيق 4 / الكومبرادور ''مصطفى السماوي'' يفتح ورشات سرية لصناعة قوارب التهريب             زلزال حكومي جديد قد يطيح ''بأمباركة بوعيدة''و''رقية الدرهم'' من حكومة العثماني             بالفيديو / اجواء زيارة رئيس الحكومة ووزير الصحة لمستشفى الحسن الثاني            بالفيديو / اجواء الافتتاح الرسمي لمنتدى كرانس مونتانا بالداخلة            بالفيديو / مراسيم استقبال وزير الداخلية والسيدة الاولى بدولة غامبيا            بالفيديو / مادة اعلانية لإفتتاح مطعم جديد لوجبات السمك بالداخلة            بالفيديو / مراسيم افتتاح المعرض الوطني للصناعة التقليدية بالداخلة            بالفيديو / جمعيتي الممرضين واطباء جهة الداخلة تنظم قافلة طبية للمهاجرين الافارقة            أطوار الندوة الصحفية التي عقدتها المديرة الجهوية لأكاديمية التعليم بالداخلة            مراسيم استقبال زوجة الرئيس الغيني المشاركة بمنتدى "كرانس مونتانا"            بالفيديو / جمعية طيبة للأعمال الاجتماعية تختتم الملتقى الجهوي الثاني للأسرة            بالفيديو / مدرسة المثابرة الخاصة تحتفي بيوم المرأة العالمي            أن تنتخب أن تختار من يسرقك ديمقراطيا.            ماهي الشخصية السياسية الاكثر تاثيرا في مدينة الداخلة لسنة 2017 ؟            هل تعتقد أن الكركرات ستكون شرارة عودة الحرب الى الصحراء؟           
الداخلة الآن : الإثنين 18 مارس 2019 21:20


أضيف في 18 يونيو 2018 الساعة 01:18

الأزمي ينفي إستفادة برلمانيي العدالة والتنمية من رحلات مجانية لحضور المونديال



الداخلة الآن


نفى حزب "العدالة والتنمية" أن يكون أعضاء فريقه البرلماني أو أعضاء شبيبته قد استفادوا من تذاكر مجانية، على حساب ميزانية الدولة، لحضور فعاليات مونديال روسيا 2018.

ونفى إدريس الأزمي الإدريسي رئيس فريق الحزب بمجلس النواب، أن يكون أحد من أعضاء فريق حوبه، قد سافر إلى روسيا لمتابعة مباريات المونديال، على حساب الدولة.

وقال الأزمي، في بيان عممه موقع الحزب الرسمي، إن فريق حزبه "لا يمكنه أن يقبل بأي حال من الأحوال بمثل هذه العروض، إن وجدت، على حساب المال العام".

وفي نفس السياق، نفى محمد أمكراز الكاتب الوطني لشبيبة "العدالة والتنمية"، أن يكون أي من أعضاء الشبيبة قد استفاد من أي رحلة على حساب الدولة لحضور المونديال.

وكان موقع "هسبريس" الإخباري قد نشر خبرا مفاده أن 50 برلمانيا سافروا إلى روسيا لمتابعة المونديال على حساب أموال الدولة.

وحسب نفس الموقع فقد حددت جامعة كرة القدم  "كوطا" خاصة بالنواب البرلمانيين، ضمن المئات من الرحلات التي تكلفت بها على نفقة الدولة لتمكين "محظوظين" من متابعة العرس الرياضي العالمي.

وكشفت ذات المصدر أن 50 برلمانيا استفادوا من رحلة مجانية إلى إلى روسيا لحضور مونديال 2018، وتتضمن الرحلة المجانية تذاكر الطائرة والإقامة في فنادق بمدن إقامة مباريات المنتخب المغربي وتذاكر الولوج إلى الملاعب التي ستحتضن المباريات الثلاث.

من جهتها كشفت جريدة "المساء" في عددها الصادر يوم الإثنين 18 يونيو، أن الجامعة الملكية ستتكفل بمصاريف التنقل لعدة شخصيات من المغرب وداخل روسيا وبكل تفاصيل الإقامة، في فنادق لا ينزل سعر الواحد منها عن 1500 درهم لليلة الواحدة.

 ونشرت الجريدة وثائق تبين أن الجامعة  وفرت الإقامة لأعضاء المكتب المديري ورؤساء الفرق في فنادق فاخرة بسان بترسبرغ من بينها "أمباسادور" و"ماريوت بوشكين".

 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا