مرحبا بكم في موقع الداخلة الآن موقع اخباري مغربي         حصري / بعد سلسلة من الوعود السرابية.. ساكنة امهيريز تنتفض ضد عامل الإقليم وتطالب بالسكن             رسميا / الإتحاد الإسباني يقرر إقامة مباراة السوبر الإسباني بمدينة طنجة             اعمارة: العامل البشري وىاء 94% من حوادث السير بالمغرب             رئيس الجهة الخطاط ينجا يعقد إجتماعا موسعا مع الجمعيات المهتمة بالتخييم بالجهة             القطب الإجتماعي يمول 11 مشروعا لفائدة الجمعيات بجهة الداخلة وادي الذهب             حزب الإستقلال يواصل ريادته للمشهد الحزبي بجهة الداخلة وادي الذهب             الشونزيليزيه يستقبل المنتخب الفرنسي بطل العالم وسط استعراضات جوية             مجلس الإتحاد الأوروبي يتبنى قرار ملائمة الإتفاق الفلاحي ليشمل الصحراء             هام / بتاح المكي يساءل وزير التجهيز والنقل عن الطريق الكارثية بين الداخلة وأمهيريز.. والوزير يرفض الرد             جوائز المونديال: مودريتش احسن لاعب.. ومبابي احسن صاعد             فرنسا بطلة للعالم على حساب كرواتيا             متابعات / كيف ستكون ردة فعل مناضلي حزب الاحرار بالجهة بعد إسقاط ''البطاح'' من المنسقية الجهوية ؟             هام / المدير الإقليمي للتعليم بالداخلة ينال عضوية المكتب السياسي لحزب ''البام''             بالصور / مسيرة حاشدة بالرباط نصرة لمعتقلي الريف             مراسلة: إنطلاق المرحلة الثانية للتخييم بمدينة إفران.             معاناة تجار السمك بالسوق البلدي من تهميش ولا مبالاة المجلس البلدي            تصريح الناشط الجمعوي "محمد أعليات" حول ندوة الحكم الذاتي            تصريح رئيس الجهة "الخطاط ينجا" حول ندوة "الحكم الذاتي"            الرد الكامل للخطاط ينجا حول حادثة "الصفع" خلال دورة المجلس الجهوي            تصريح رئيس الجهة الخطاط ينجا عقب نهاية دورة شهر يوليوز            بالفيديو / "الخطاط ينجا" يعلن عن فتح تحقيق في حادثة "الصفع" والناجم بكار يرد            فيديو/ تصريح "المامي بوسيف" عقب لقاء "هورست كولر" باللجنة الجهوية لحقوق الانسان            فيديو/ تصريح "محمد لمين السملالي" رئيس باللجنة الجهوية لحقوق الانسان عقب لقاء "هورست كولر"            فيديو/ تصريح "شيبة حبت" عقب لقاء "هورست كولر" باللجنة الجهوية لحقوق الانسان            تصريح رئيس الجهة "الخطاط ينجا" عقب الإجتماع الموسع مع "هورست كوهلر"            أن تنتخب أن تختار من يسرقك ديمقراطيا.            ماهي الشخصية السياسية الاكثر تاثيرا في مدينة الداخلة لسنة 2017 ؟            هل تعتقد أن الكركرات ستكون شرارة عودة الحرب الى الصحراء؟           
الداخلة الآن : الثلاثاء 17 يوليو 2018 23:39


أضيف في 18 يونيو 2018 الساعة 01:18

الأزمي ينفي إستفادة برلمانيي العدالة والتنمية من رحلات مجانية لحضور المونديال



الداخلة الآن


نفى حزب "العدالة والتنمية" أن يكون أعضاء فريقه البرلماني أو أعضاء شبيبته قد استفادوا من تذاكر مجانية، على حساب ميزانية الدولة، لحضور فعاليات مونديال روسيا 2018.

ونفى إدريس الأزمي الإدريسي رئيس فريق الحزب بمجلس النواب، أن يكون أحد من أعضاء فريق حوبه، قد سافر إلى روسيا لمتابعة مباريات المونديال، على حساب الدولة.

وقال الأزمي، في بيان عممه موقع الحزب الرسمي، إن فريق حزبه "لا يمكنه أن يقبل بأي حال من الأحوال بمثل هذه العروض، إن وجدت، على حساب المال العام".

وفي نفس السياق، نفى محمد أمكراز الكاتب الوطني لشبيبة "العدالة والتنمية"، أن يكون أي من أعضاء الشبيبة قد استفاد من أي رحلة على حساب الدولة لحضور المونديال.

وكان موقع "هسبريس" الإخباري قد نشر خبرا مفاده أن 50 برلمانيا سافروا إلى روسيا لمتابعة المونديال على حساب أموال الدولة.

وحسب نفس الموقع فقد حددت جامعة كرة القدم  "كوطا" خاصة بالنواب البرلمانيين، ضمن المئات من الرحلات التي تكلفت بها على نفقة الدولة لتمكين "محظوظين" من متابعة العرس الرياضي العالمي.

وكشفت ذات المصدر أن 50 برلمانيا استفادوا من رحلة مجانية إلى إلى روسيا لحضور مونديال 2018، وتتضمن الرحلة المجانية تذاكر الطائرة والإقامة في فنادق بمدن إقامة مباريات المنتخب المغربي وتذاكر الولوج إلى الملاعب التي ستحتضن المباريات الثلاث.

من جهتها كشفت جريدة "المساء" في عددها الصادر يوم الإثنين 18 يونيو، أن الجامعة الملكية ستتكفل بمصاريف التنقل لعدة شخصيات من المغرب وداخل روسيا وبكل تفاصيل الإقامة، في فنادق لا ينزل سعر الواحد منها عن 1500 درهم لليلة الواحدة.

 ونشرت الجريدة وثائق تبين أن الجامعة  وفرت الإقامة لأعضاء المكتب المديري ورؤساء الفرق في فنادق فاخرة بسان بترسبرغ من بينها "أمباسادور" و"ماريوت بوشكين".

 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا