مرحبا بكم في موقع الداخلة الآن موقع اخباري مغربي         الطالبي العلمي : المغرب لن يقدم ملف ترشيحه لتنظيم كأس أمم إفريقيا 2019             متابعات / لا نريد رئيسا يجالس المعطلين بل رئيسا يقابل السيدات الفاعلات !!             عقد الجمع العام التأسيسي لجمعية أتليتيكو لبراريك لكرة القدم المصغرة             اعلان / المكتب الوطني للماء الصالح الشرب يعلن عن قطع الماء غدا بمدينة الداخلة             الخطاط ينجا يستقبل أعضاء تنسيقية الوعد للمعطلين ويناقش سبل حل معضلة التشغيل             رسالة مفتوحة الى السيد المحترم عزيز اخنوش وزير الفلاحة و الصيد البحري و التنمية القروية و المياه و الغابات             بالفيديو / إختناق بالكركرات بعد غلق المعتصمين لطريق المعبر نحو موريتانيا             وسائل الإعلام الإجتماعية التافهة             السفير الروسي بالرباط : لدينا علاقات جيدة مع كافة أطراف نزاع الصحراء             رغم أنها الكتلة الناخبة التي تمنحه الرئاسة.. الجماني يحتقر ساكنة حي الوحدة             متابعات / ''أمبارك حمية'' المستشار الحركي الجديد الذي خطف الاضواء من الجماني وصهره             بمبادرة من حزب المصباح...مجلس النواب يعدل القانون الخاص بتقادم مدة تعويض ضحايا الالغام             بالفيديو / المحتجين بالكركرات يغلقون الطريق بين المعبر وموريتانيا             الملك يستقبل غوتيريس بالرباط ويجدد دعمه لجهوده من أجل حل نزاع الصحراء             زلزال جديد مرتقب .. مجلس جطو يشرع بالتحقيق في مشاريع ‘الحسيمة منارة المتوسط’ !             الشيخ اعمار ضيف حلقة "الساعة المغاربية" على قناة فرنسا 24            تصريح السير وزير الثقافة عقب الندوة الصحفية لمهرجان الموضة الدولي بالداخلة            على هامش مهرجان الموضة ..والي الجهة ووزير الثقافة ينظمان ندوة صحفية            تصريح محمد امبارك لعبيد على هامش المنتدى السياسي الاول لحزب العدالة والتنمية            تصريح عبد الصمد السكال على هامش المنتدى السياسي الاول لحزب العدالة والتنمية            تصريح الخطاط ينجا على هامش المنتدى السياسي الاول لحزب العدالة والتنمية            تفاصيل الندوة الجهوية للمنتدى السياسي الأول لحزب العدالة والتنمية.            تصريح "مصطفى الخلفي" و"الخطاط ينجا" حــول دور المجتمع المدني في تعزيز الحماية الإجتماعية            تفاصيل اللقــاء الجهوي حول "دور المجتمع المدني في تعزيز الحماية الإجتماعية"            الداخلة الآن : رسمياً.. شركة “العربية للطيران – المغرب” تطلق ثلاثة خطوط جوية جديدة نحو مدينة الداخلة            أن تنتخب أن تختار من يسرقك ديمقراطيا.            ماهي الشخصية السياسية الاكثر تاثيرا في مدينة الداخلة لسنة 2017 ؟            هل تعتقد أن الكركرات ستكون شرارة عودة الحرب الى الصحراء؟           
الداخلة الآن : الخميس 13 ديسمبر 2018 03:51


أضيف في 18 يونيو 2018 الساعة 01:18

الأزمي ينفي إستفادة برلمانيي العدالة والتنمية من رحلات مجانية لحضور المونديال



الداخلة الآن


نفى حزب "العدالة والتنمية" أن يكون أعضاء فريقه البرلماني أو أعضاء شبيبته قد استفادوا من تذاكر مجانية، على حساب ميزانية الدولة، لحضور فعاليات مونديال روسيا 2018.

ونفى إدريس الأزمي الإدريسي رئيس فريق الحزب بمجلس النواب، أن يكون أحد من أعضاء فريق حوبه، قد سافر إلى روسيا لمتابعة مباريات المونديال، على حساب الدولة.

وقال الأزمي، في بيان عممه موقع الحزب الرسمي، إن فريق حزبه "لا يمكنه أن يقبل بأي حال من الأحوال بمثل هذه العروض، إن وجدت، على حساب المال العام".

وفي نفس السياق، نفى محمد أمكراز الكاتب الوطني لشبيبة "العدالة والتنمية"، أن يكون أي من أعضاء الشبيبة قد استفاد من أي رحلة على حساب الدولة لحضور المونديال.

وكان موقع "هسبريس" الإخباري قد نشر خبرا مفاده أن 50 برلمانيا سافروا إلى روسيا لمتابعة المونديال على حساب أموال الدولة.

وحسب نفس الموقع فقد حددت جامعة كرة القدم  "كوطا" خاصة بالنواب البرلمانيين، ضمن المئات من الرحلات التي تكلفت بها على نفقة الدولة لتمكين "محظوظين" من متابعة العرس الرياضي العالمي.

وكشفت ذات المصدر أن 50 برلمانيا استفادوا من رحلة مجانية إلى إلى روسيا لحضور مونديال 2018، وتتضمن الرحلة المجانية تذاكر الطائرة والإقامة في فنادق بمدن إقامة مباريات المنتخب المغربي وتذاكر الولوج إلى الملاعب التي ستحتضن المباريات الثلاث.

من جهتها كشفت جريدة "المساء" في عددها الصادر يوم الإثنين 18 يونيو، أن الجامعة الملكية ستتكفل بمصاريف التنقل لعدة شخصيات من المغرب وداخل روسيا وبكل تفاصيل الإقامة، في فنادق لا ينزل سعر الواحد منها عن 1500 درهم لليلة الواحدة.

 ونشرت الجريدة وثائق تبين أن الجامعة  وفرت الإقامة لأعضاء المكتب المديري ورؤساء الفرق في فنادق فاخرة بسان بترسبرغ من بينها "أمباسادور" و"ماريوت بوشكين".

 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا