مرحبا بكم في موقع الداخلة الآن موقع اخباري مغربي         ترامب اقترح على اسبانيا بناء جدار عازل في الصحراء لمنع تسلل المهاجرين نحو أوروبا             ساكنة الداخلة تنتظر بشغف ما ستسفر عنه عملية توزيع بقع تجزئة النهضة 1             نتنياهو يعزي بوتين ويقترح إرسال قائد سلاح الجو مع معلومات حادث الطائرة             الداخلة / مستشارو العدالة والتنمية يقومون بجولة تفقدية لمستودع الأموات داخل مستشفى الحسن الثاني             متابعات / فتنة ''الخطاط ينجا'' تهدي معوزي الجهة اللوازم المدرسية التي كانت تثقل كاهلهم !!             الوفد الديبلوماسي الأجنبي يعقد لقاءا مطول مع رئيس وأعضاء اللجنة الجهوية لحقوق الإنسان الداخلة- أوسرد             الوفد الديبلوماسي الأجنبي يجتمع بمنتخبي جهة الداخلة وادي الذهب بمقر الجهة             الوفد الديبلوماسي الأجنبي يعقد لقاءا مطول مع والي الجهة ''لامين بنعمر''             توقيع 3 اتفاقيات أمام الملك وأوسمة لـ 18 إطارا بوزارة التعليم             الوفد الديبلوماسي الأجنبي يقوم بزيارة لعدد من المؤسسات والمنشآت الحيوية بالداخلة             عاجل وحصري / إستدعاء رؤساء الجهات بشكل مستعجل للحضور غدا الى القصر الملكي             أمباركة بوعيدة نرفض أن تكون بنعرفة جديد بمجلس جهة كلميم وادنون             حزب ولد عبد العزيز يعلن تصدر المشهد السياسي بأغلبية مطلقة مريحة             عاجل وحصري / إستدعاء رؤساء الجهات بشكل عاجل للحضور غدا الى القصر الملكي             عاجل / العثور على جثة شاب عشريني مشنوقة وسط منزل بحي السلام             الداخلة الآن : بادرة "الخطاط ينجا" بتوزيع الكتب تلقى استقبالا حارا من ساكنة الداخلة            الداخلة الآن : جانب من جولة الوفد الديبلوماسي لمدينة الداخلة            بالفيديو / مناظر خلابة تظهر جمالية شبه جزيرة الداخلة            الداخلة الآن : تصريح "محمد أمبارك لعبيد" عقب نهاية أشغال المجلس الإقليمي لوادي الذهب            الداخلة الآن : تصريح أمبارك حمية حول أشغال دورة المجلس الإقليمي لوادي الذهب            فيديو / تصريح طبيب جناح الولادة على إثر الحريق الذي شب بالجناح            فيديو / تصريح أهل بابا لغظف بعد نشوب الحريق في مستشفى الحسن الثاني            كلمة الرئيس الخطاط ينجا عقب الاجتماع مع الوفد الاوروبي            تصريح محمد بوبكر عقب الاجتماع مع الوفدالاوروبي            تصريح رئيس غرفة الفلاحة عقب الاجتماع مع الوفد الاوروبي            أن تنتخب أن تختار من يسرقك ديمقراطيا.            ماهي الشخصية السياسية الاكثر تاثيرا في مدينة الداخلة لسنة 2017 ؟            هل تعتقد أن الكركرات ستكون شرارة عودة الحرب الى الصحراء؟           
الداخلة الآن : الأربعاء 19 سبتمبر 2018 16:46


أضيف في 16 يونيو 2018 الساعة 22:58

التكنولوجيا تساعد فرنسا على الفوز 2-1 على استراليا



الداخلة الآن


حتاجت فرنسا إلى أول ركلة جزاء على الإطلاق تحتسب في كأس العالم لكرة القدم بعد مراجعة الفيديو إضافة لهدف من بول بوجبا بعد أن أبدلت الكرة اتجاهها لتبدأ مشوارها في النهائيات بالفوز 2-1 على استراليا يوم السبت.

وهز المهاجم أنطوان جريزمان الشباك من ركلة جزاء تاريخية في الدقيقة 58 لكن استراليا ردت من ركلة جزاء أخرى عندما لمس صمويل أومتيتي الكرة بصورة لا يمكن تفسيرها داخل المنطقة بعد أربع دقائق لاحقة.

وأرسل مايل يديناك قائد استراليا الحارس الفرنسي هوجو لوريس إلى الجهة الخاطئة ليمنح استراليا الأمل في فرض التعادل باستاد كازان لكن بوجبا سجل هدف الفوز في الدقيقة 81.

وحتى هذا الهدف كان من الممكن ألا يتم احتسابه في عصر ما قبل استخدام التكنولوجيا في كرة القدم إذ اصطدمت تسديدة بوجبا بساق عزيز بهيتش وارتطمت بالعارضة وقفزت داخل المرمى قبل أن تخرج.

وتأكد الحكم القادم من أوروجواي أندريس كونيا من شاشة تكنولوجيا خط المرمى في ساعته واحتسب الهدف بينما وقف الحارس مات رايان وهو يمسك بالكرة بين يديه.

وشاهد كونيا قبل ذلك اعادة لتدخل جوش ريسدون على جريزمان في شاشة على جانب الملعب وقرر أن الظهير الأيمن لاستراليا أعاق المهاجم الفرنسي داخل المنطقة.

وتفوقت فرنسا في الشوط الأول بفضل خط هجومها الشاب لكن استراليا أتيحت لها أخطر فرصة قبل الاستراحة عندما اصطدمت تسديدة آرون موي من ركلة حرة بالفرنسي كورنتين توليسو وأبدلت اتجاهها لكن لوريس أنقذها.

وسيدخل فريق المدرب ديدييه ديشان مباراتيه المتبقيتين في المجموعة الثالثة ضد الدنمرك وبيرو ولديه ثلاث نقاط لكن سيكون أمامه الكثير من العمل حتى يؤكد وضعه كمرشح قبل البطولة لاحراز اللقب.

وسيشعر منتخب استراليا ومشجعوه البالغ عددهم عشرة آلاف بالاحباط من خروجه خالي الوفاض بعد عمله الدؤوب مع سعيه لتجاوز دور المجموعات للمرة الثانية في مشاركته الخامسة بكأس العالم.

 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا