مرحبا بكم في موقع الداخلة الآن موقع اخباري مغربي         المكتب المسير لفرع عصبة الصحراء بجهة الداخلة يعقد اجتماعا حول مستحقات الاندية.             لما يخيم الصمت على حزب الاستقلال في ظل التحركات الحزبية الاخرى بالمشهد المحلي !!             رغم حرب اخنوش عليه.. تهريب الاخطبوط المغربي من الكركرات لايزال مستمر !!             تحت رئاسة ''عزيز أخنوش''.. منسقية التجمع الوطني للأحرار بالداخلة تنظم المنتدى الجهوي للحزب             آمالنا             «لارام» تستعد لـإطـلاق خـط مبـاشر بـين الداخلة و مـراكش وبأثمان مناسبة             العثماني : هدفنا بلورة منظومة مندمجة ومنسجمة للحماية الاجتماعية             ''زكية الدريوش'' تجري جولة ميدانية بمعرض ''أليوتيس'' وتقوم بمباحثات مع نظرائها الافارقة             وزارة الصيد البحري توقع اتفاقية شراكة مع منظمة ''الفاو'' لتأطير الصيد التقليدي             ملاك سيارات الدفع الرباعي بالداخلة ينظمون وقفة احتجاجية على ارتفاع ثمن الضريبة على السيارات             زكية الدريوش تنال وسام الاستحقاق من طرف العاهل الاسباني على هامش معرض ''أليوتيس'' بأكادير             يد الوزير الطولى بنكهة الأنوثة.. الدريوش تنجح في فرض نجاحها خلال معرض ''أليوتيس''             اتليتيكو مدريد يهزم ضيفه يوفنتوس الايطالي في ذهاب الدور 16 من دوري الابطال             هورست كولر يدعو المغرب والبوليساريو الى اجتماع أولي ببرلين قبل محطة جنيف             انطلاق بطولة عصبة الصحراء لكرة القدم داخل القاعة             ملاك سيارات الدفع الرباعي بالداخلة ينظمون وقفة احتجاجية على ارتفاع ثمن الضريبة على السيارات            تصريح ممثلة "الفاو" عقب توقيعها شراكة مع وزارة الصيد البحري            تصريح زكية الدريوش على هامش توقيع اتفاقية الشراكة مع منظمة "الفاو"            بالفيديو / تصريح المسؤول التجاري عن مجموعة "كينغ بيلاجيك" على هامش معرض اليوتيس            بالفيديو / الفاعلة "مصكولة بعمر" تعرض منتوجات تعاونيتها بمعرض "اليوتيس"            بالفيديو / "محمد عالي الدادي" يعرض منتوجات المحار بمعرض "اليوتيس"            بالفيديو / تصريح رئيس الجهة "الخطاط ينجا" على هامش معرض "أليوتيس" بأكادير            تصريحات عقب اشغال الدورة العادية للمجلس البلدي للداخلة لشهر فبراير 2019            اطوار اشغال الجلسة العادية للمجلس البلدي للداخلة لشهر فبراير 2019            خيمة صلح بين قبيلة شرفاء فيلالة وقبيلة الشرفاء لعروسيين            أن تنتخب أن تختار من يسرقك ديمقراطيا.            ماهي الشخصية السياسية الاكثر تاثيرا في مدينة الداخلة لسنة 2017 ؟            هل تعتقد أن الكركرات ستكون شرارة عودة الحرب الى الصحراء؟           
الداخلة الآن : السبت 23 فبراير 2019 02:27


أضيف في 16 يونيو 2018 الساعة 22:58

التكنولوجيا تساعد فرنسا على الفوز 2-1 على استراليا



الداخلة الآن


حتاجت فرنسا إلى أول ركلة جزاء على الإطلاق تحتسب في كأس العالم لكرة القدم بعد مراجعة الفيديو إضافة لهدف من بول بوجبا بعد أن أبدلت الكرة اتجاهها لتبدأ مشوارها في النهائيات بالفوز 2-1 على استراليا يوم السبت.

وهز المهاجم أنطوان جريزمان الشباك من ركلة جزاء تاريخية في الدقيقة 58 لكن استراليا ردت من ركلة جزاء أخرى عندما لمس صمويل أومتيتي الكرة بصورة لا يمكن تفسيرها داخل المنطقة بعد أربع دقائق لاحقة.

وأرسل مايل يديناك قائد استراليا الحارس الفرنسي هوجو لوريس إلى الجهة الخاطئة ليمنح استراليا الأمل في فرض التعادل باستاد كازان لكن بوجبا سجل هدف الفوز في الدقيقة 81.

وحتى هذا الهدف كان من الممكن ألا يتم احتسابه في عصر ما قبل استخدام التكنولوجيا في كرة القدم إذ اصطدمت تسديدة بوجبا بساق عزيز بهيتش وارتطمت بالعارضة وقفزت داخل المرمى قبل أن تخرج.

وتأكد الحكم القادم من أوروجواي أندريس كونيا من شاشة تكنولوجيا خط المرمى في ساعته واحتسب الهدف بينما وقف الحارس مات رايان وهو يمسك بالكرة بين يديه.

وشاهد كونيا قبل ذلك اعادة لتدخل جوش ريسدون على جريزمان في شاشة على جانب الملعب وقرر أن الظهير الأيمن لاستراليا أعاق المهاجم الفرنسي داخل المنطقة.

وتفوقت فرنسا في الشوط الأول بفضل خط هجومها الشاب لكن استراليا أتيحت لها أخطر فرصة قبل الاستراحة عندما اصطدمت تسديدة آرون موي من ركلة حرة بالفرنسي كورنتين توليسو وأبدلت اتجاهها لكن لوريس أنقذها.

وسيدخل فريق المدرب ديدييه ديشان مباراتيه المتبقيتين في المجموعة الثالثة ضد الدنمرك وبيرو ولديه ثلاث نقاط لكن سيكون أمامه الكثير من العمل حتى يؤكد وضعه كمرشح قبل البطولة لاحراز اللقب.

وسيشعر منتخب استراليا ومشجعوه البالغ عددهم عشرة آلاف بالاحباط من خروجه خالي الوفاض بعد عمله الدؤوب مع سعيه لتجاوز دور المجموعات للمرة الثانية في مشاركته الخامسة بكأس العالم.

 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا