مرحبا بكم في موقع الداخلة الآن موقع اخباري مغربي         ترامب اقترح على اسبانيا بناء جدار عازل في الصحراء لمنع تسلل المهاجرين نحو أوروبا             ساكنة الداخلة تنتظر بشغف ما ستسفر عنه عملية توزيع بقع تجزئة النهضة 1             نتنياهو يعزي بوتين ويقترح إرسال قائد سلاح الجو مع معلومات حادث الطائرة             الداخلة / مستشارو العدالة والتنمية يقومون بجولة تفقدية لمستودع الأموات داخل مستشفى الحسن الثاني             متابعات / فتنة ''الخطاط ينجا'' تهدي معوزي الجهة اللوازم المدرسية التي كانت تثقل كاهلهم !!             الوفد الديبلوماسي الأجنبي يعقد لقاءا مطول مع رئيس وأعضاء اللجنة الجهوية لحقوق الإنسان الداخلة- أوسرد             الوفد الديبلوماسي الأجنبي يجتمع بمنتخبي جهة الداخلة وادي الذهب بمقر الجهة             الوفد الديبلوماسي الأجنبي يعقد لقاءا مطول مع والي الجهة ''لامين بنعمر''             توقيع 3 اتفاقيات أمام الملك وأوسمة لـ 18 إطارا بوزارة التعليم             الوفد الديبلوماسي الأجنبي يقوم بزيارة لعدد من المؤسسات والمنشآت الحيوية بالداخلة             عاجل وحصري / إستدعاء رؤساء الجهات بشكل مستعجل للحضور غدا الى القصر الملكي             أمباركة بوعيدة نرفض أن تكون بنعرفة جديد بمجلس جهة كلميم وادنون             حزب ولد عبد العزيز يعلن تصدر المشهد السياسي بأغلبية مطلقة مريحة             عاجل وحصري / إستدعاء رؤساء الجهات بشكل عاجل للحضور غدا الى القصر الملكي             عاجل / العثور على جثة شاب عشريني مشنوقة وسط منزل بحي السلام             الداخلة الآن : بادرة "الخطاط ينجا" بتوزيع الكتب تلقى استقبالا حارا من ساكنة الداخلة            الداخلة الآن : جانب من جولة الوفد الديبلوماسي لمدينة الداخلة            بالفيديو / مناظر خلابة تظهر جمالية شبه جزيرة الداخلة            الداخلة الآن : تصريح "محمد أمبارك لعبيد" عقب نهاية أشغال المجلس الإقليمي لوادي الذهب            الداخلة الآن : تصريح أمبارك حمية حول أشغال دورة المجلس الإقليمي لوادي الذهب            فيديو / تصريح طبيب جناح الولادة على إثر الحريق الذي شب بالجناح            فيديو / تصريح أهل بابا لغظف بعد نشوب الحريق في مستشفى الحسن الثاني            كلمة الرئيس الخطاط ينجا عقب الاجتماع مع الوفد الاوروبي            تصريح محمد بوبكر عقب الاجتماع مع الوفدالاوروبي            تصريح رئيس غرفة الفلاحة عقب الاجتماع مع الوفد الاوروبي            أن تنتخب أن تختار من يسرقك ديمقراطيا.            ماهي الشخصية السياسية الاكثر تاثيرا في مدينة الداخلة لسنة 2017 ؟            هل تعتقد أن الكركرات ستكون شرارة عودة الحرب الى الصحراء؟           
الداخلة الآن : الأربعاء 19 سبتمبر 2018 16:48


أضيف في 16 يونيو 2018 الساعة 16:33

مونديال 2018 .. المنتخب الفرنسي يتجاوز نظيره الأسترالي بصعوبة



الداخلة الآن


انتهى لقاء المنتخبين الفرنسي والأسترالي لحساب الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة في "مونديال 2018"، اليوم السبت على أرضية ملعب "كازان أرينا" الروسي، بنتيجة 2-1.

المنتخب الفرنسي دخل التباري بتشكيلة عمادها الحارس لوريس، بجوار ديمبيلي وغريزمان وتوليسو وكانتي وبوغبا، إلى جانب بافارد وهيرنانديز وأومتيتي وغاراني ومبابي.

أما النخبة الأسترالية فاعتمدت، كلاعبين أساسيين، على كروس ونبوت وروجيك وموي وليكي، وأيضا جيديناك وميلغان وريزدون وساينسبري وعزيز بهيش، إضافة إلى ريان أمام الشباك.

صِدام "الديك الفرنسي" و"الكنغر الأسترالي" اتسم شوطه الأول بمحاولات السيطرة على وسط الميدان من الجانبين، مع ميل للأستراليين إلى الإفراط في استعمال القوة البدنية لافتكاك الكرات من أرجل الفرنسيين.

ورغم تعليمات المدربين ديديِي ديشان وبيرت فان مارفيك للاعبيهما، خلال الطور الأول من التنافس، إلا أن الحكم الأوروغواياني أندريس إسماعيل كونا سوكا أنهى هذه الجولة بتعادل أبيض بين الطرفين.

تغير النتيجة تأتى بعد انطلاق الشوط الثاني، إذ لجأ حكم المباراة إلى "تقنية الفيديو" قبل إعلان ضربة جزاء لفرنسا بعد عرقلة ريزدون لغريزمان وسط "منطقة العمليات"، ما جعل المهاجم الفرنسي نفسه يحولها إلى هدف في الدقيقة 58.

الأستراليون عدّلوا الحصّة من ركلة الجزاء، أيضا، بعدما استعمل أومتيتي يده لتحويل مسار الكرة أمام شباك فريقه، ما أعطى اللاعب جيديناك فرصة وضع الكرة وسط مرمى الحارس الفرنسي هوغو لوريس في الدقيقة 62.

ولعب الحظ لصالح "الديكة" بإعطائهم الأسبقية في الحصيلة التهديفية، عند الدقيقة 81 من عمر التباري، حين حاول الدفاع الأسترالي إبعاد تسديدة من بوغبا، لكنه أثر على مسارها بجعلها تتجاوز خط مرمى ماتيو ريان، وتحقق ثاني أهداف الفرنسيين.

جدير بالذكر أن المنتخبين الفرنسي والأسترالي ينافسان على بطاقتَي المرور إلى الدور الثاني من المونديال الروسي، في المجموعة الثالثة، إلى جوار المنتخبين الدنماركي والبيروفي.

الجولة الثانية من التباري بين هذه المنتخبات الأربعة تضع فرنسا أما البيرو، الخميس القادم في ملعب "أكاتيرتبورغ آرينا"، بينما أستراليا تصطدم بالدنماركيين، في اليوم نفسه، على أرضية "كوسموس أرينا" بمدينة سامارا الروسية.

 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا