مرحبا بكم في موقع الداخلة الآن موقع اخباري مغربي         عزيز أخنوش يصل الى مطار الداخلة لإفتتاح الملتقى الجهوي لحزب الأحرار             المكتب المسير لفرع عصبة الصحراء بجهة الداخلة يعقد اجتماعا حول مستحقات الاندية.             لما يخيم الصمت على حزب الاستقلال في ظل التحركات الحزبية الاخرى بالمشهد المحلي !!             رغم حرب اخنوش عليه.. تهريب الاخطبوط المغربي من الكركرات لايزال مستمر !!             تحت رئاسة ''عزيز أخنوش''.. منسقية التجمع الوطني للأحرار بالداخلة تنظم المنتدى الجهوي للحزب             آمالنا             «لارام» تستعد لـإطـلاق خـط مبـاشر بـين الداخلة و مـراكش وبأثمان مناسبة             العثماني : هدفنا بلورة منظومة مندمجة ومنسجمة للحماية الاجتماعية             ''زكية الدريوش'' تجري جولة ميدانية بمعرض ''أليوتيس'' وتقوم بمباحثات مع نظرائها الافارقة             وزارة الصيد البحري توقع اتفاقية شراكة مع منظمة ''الفاو'' لتأطير الصيد التقليدي             ملاك سيارات الدفع الرباعي بالداخلة ينظمون وقفة احتجاجية على ارتفاع ثمن الضريبة على السيارات             زكية الدريوش تنال وسام الاستحقاق من طرف العاهل الاسباني على هامش معرض ''أليوتيس'' بأكادير             يد الوزير الطولى بنكهة الأنوثة.. الدريوش تنجح في فرض نجاحها خلال معرض ''أليوتيس''             اتليتيكو مدريد يهزم ضيفه يوفنتوس الايطالي في ذهاب الدور 16 من دوري الابطال             هورست كولر يدعو المغرب والبوليساريو الى اجتماع أولي ببرلين قبل محطة جنيف             ملاك سيارات الدفع الرباعي بالداخلة ينظمون وقفة احتجاجية على ارتفاع ثمن الضريبة على السيارات            تصريح ممثلة "الفاو" عقب توقيعها شراكة مع وزارة الصيد البحري            تصريح زكية الدريوش على هامش توقيع اتفاقية الشراكة مع منظمة "الفاو"            بالفيديو / تصريح المسؤول التجاري عن مجموعة "كينغ بيلاجيك" على هامش معرض اليوتيس            بالفيديو / الفاعلة "مصكولة بعمر" تعرض منتوجات تعاونيتها بمعرض "اليوتيس"            بالفيديو / "محمد عالي الدادي" يعرض منتوجات المحار بمعرض "اليوتيس"            بالفيديو / تصريح رئيس الجهة "الخطاط ينجا" على هامش معرض "أليوتيس" بأكادير            تصريحات عقب اشغال الدورة العادية للمجلس البلدي للداخلة لشهر فبراير 2019            اطوار اشغال الجلسة العادية للمجلس البلدي للداخلة لشهر فبراير 2019            خيمة صلح بين قبيلة شرفاء فيلالة وقبيلة الشرفاء لعروسيين            أن تنتخب أن تختار من يسرقك ديمقراطيا.            ماهي الشخصية السياسية الاكثر تاثيرا في مدينة الداخلة لسنة 2017 ؟            هل تعتقد أن الكركرات ستكون شرارة عودة الحرب الى الصحراء؟           
الداخلة الآن : السبت 23 فبراير 2019 18:54


أضيف في 16 يونيو 2018 الساعة 16:33

مونديال 2018 .. المنتخب الفرنسي يتجاوز نظيره الأسترالي بصعوبة



الداخلة الآن


انتهى لقاء المنتخبين الفرنسي والأسترالي لحساب الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة في "مونديال 2018"، اليوم السبت على أرضية ملعب "كازان أرينا" الروسي، بنتيجة 2-1.

المنتخب الفرنسي دخل التباري بتشكيلة عمادها الحارس لوريس، بجوار ديمبيلي وغريزمان وتوليسو وكانتي وبوغبا، إلى جانب بافارد وهيرنانديز وأومتيتي وغاراني ومبابي.

أما النخبة الأسترالية فاعتمدت، كلاعبين أساسيين، على كروس ونبوت وروجيك وموي وليكي، وأيضا جيديناك وميلغان وريزدون وساينسبري وعزيز بهيش، إضافة إلى ريان أمام الشباك.

صِدام "الديك الفرنسي" و"الكنغر الأسترالي" اتسم شوطه الأول بمحاولات السيطرة على وسط الميدان من الجانبين، مع ميل للأستراليين إلى الإفراط في استعمال القوة البدنية لافتكاك الكرات من أرجل الفرنسيين.

ورغم تعليمات المدربين ديديِي ديشان وبيرت فان مارفيك للاعبيهما، خلال الطور الأول من التنافس، إلا أن الحكم الأوروغواياني أندريس إسماعيل كونا سوكا أنهى هذه الجولة بتعادل أبيض بين الطرفين.

تغير النتيجة تأتى بعد انطلاق الشوط الثاني، إذ لجأ حكم المباراة إلى "تقنية الفيديو" قبل إعلان ضربة جزاء لفرنسا بعد عرقلة ريزدون لغريزمان وسط "منطقة العمليات"، ما جعل المهاجم الفرنسي نفسه يحولها إلى هدف في الدقيقة 58.

الأستراليون عدّلوا الحصّة من ركلة الجزاء، أيضا، بعدما استعمل أومتيتي يده لتحويل مسار الكرة أمام شباك فريقه، ما أعطى اللاعب جيديناك فرصة وضع الكرة وسط مرمى الحارس الفرنسي هوغو لوريس في الدقيقة 62.

ولعب الحظ لصالح "الديكة" بإعطائهم الأسبقية في الحصيلة التهديفية، عند الدقيقة 81 من عمر التباري، حين حاول الدفاع الأسترالي إبعاد تسديدة من بوغبا، لكنه أثر على مسارها بجعلها تتجاوز خط مرمى ماتيو ريان، وتحقق ثاني أهداف الفرنسيين.

جدير بالذكر أن المنتخبين الفرنسي والأسترالي ينافسان على بطاقتَي المرور إلى الدور الثاني من المونديال الروسي، في المجموعة الثالثة، إلى جوار المنتخبين الدنماركي والبيروفي.

الجولة الثانية من التباري بين هذه المنتخبات الأربعة تضع فرنسا أما البيرو، الخميس القادم في ملعب "أكاتيرتبورغ آرينا"، بينما أستراليا تصطدم بالدنماركيين، في اليوم نفسه، على أرضية "كوسموس أرينا" بمدينة سامارا الروسية.

 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا