مرحبا بكم في موقع الداخلة الآن موقع اخباري مغربي         بمناسبة ذكرى 14 غشت.. توزيع أوسمة ملكية وجوائز تكريمية على عدد من المستفيدين             في ذكرى 14 غشت.. والي الجهة يترأس مراسم تحية العلم بمقر ولاية الجهة             المكتب النقابي للإتحاد المغربي للشغل التابع لشركة ''casa technique'' يصدر بيانا استنكاريا             كلميم في اليوم الوطني للمهاجر كاتب عام الولاية يَعِد..وأزمة الاستثمار أكبر من خطاب عابر             ذكرى استرجاع وادي الذهب..استمرار تحصين الوحدة ومواصلة التنمية .             ألأحرار : التحديات الراهنة و المستقبلية             بفعل أنتشار الأزبال والمياه العادمة... هل بات الجماني يحتقر ساكنة حي الوحدة ؟!             سابقة / مندوبية الصيد البحري تترك بواخر رئيس الغرفة الاطلسية دون مراقبة وتشرع للتهريب !!             محمد خداد : كولر سيبعث رسميا بدعوات لطرفي النزاع نهاية أكتوبر القادم             متابعة / وفد من هيومن رايتس ووتش يجري زيارة خاطفة للعيون في 28 من هذا الشهر             جنايات تازة تحكم بثلاث سنوات سجنا نافذا على أب حاول طهي إبنه في فرن             حي الوكالة بمدينة الداخلة يغرق في الأزبال.. وبلدية المدينة آوت‎             ذكرى استرجاع إقليم وادي الذهب: '' دلالات ومكاسب ''             زلزال سياسي جديد مرتقب بسبب التأخر في تنزيل المشاريع بالصحراء             برشلونة يتوج بلقب ''السوبر'' الإسباني عبر تسديدة حاسمة من ''ديمبلي''             كلمة السيد "الخطاط ينجا" بمناسبة ذكرى 14 غشت لاسترجاع اقليم وادي الذهب            بالفيديو / نداء إنساني عبر الداخلة الآن من مواطن الى ذوي القلوب الرحيمة            الداخلة الآن : تصريحات بعد خطاب جلالة الملك محمد السادس نصره الله            الداخلة الآن : جانب من خطاب جلالة الملك محمد السادس نصره الله بمقر ولاية الداخلة            نادي المستقبل للتنس بالداخلة يتجه الى لاس بالماس من اجل التدريب            معاناة تجار السمك بالسوق البلدي من تهميش ولا مبالاة المجلس البلدي            تصريح الناشط الجمعوي "محمد أعليات" حول ندوة الحكم الذاتي            تصريح رئيس الجهة "الخطاط ينجا" حول ندوة "الحكم الذاتي"            الرد الكامل للخطاط ينجا حول حادثة "الصفع" خلال دورة المجلس الجهوي            تصريح رئيس الجهة الخطاط ينجا عقب نهاية دورة شهر يوليوز            أن تنتخب أن تختار من يسرقك ديمقراطيا.            ماهي الشخصية السياسية الاكثر تاثيرا في مدينة الداخلة لسنة 2017 ؟            هل تعتقد أن الكركرات ستكون شرارة عودة الحرب الى الصحراء؟           
الداخلة الآن : الثلاثاء 14 أغسطس 2018 22:01


أضيف في 2 يونيو 2018 الساعة 02:11

بلديات متفوقة /للعيون البنيات التحتية وللداخلة التحف ''الجمانية''



الداخلة الآن


كان لافتا في أكثر من مناسبة داخل دورات المجلس البلدي للداخلة امتعاظ رئيس المجلس من ذكر أي مقارنة لإنجازاته مع إنجازات بلدية العيون ورئيسها القوي مولاي حمدي ولد الرشيد.

ولد الرشيد الذي تشهد إنجازاته عليه وحول العيون الى مستقر  للمشاريع الهادفة والبنى التحتية المتنوعة من حدائق وطرقات وارصفة ومنتزهات وملاعب للقرب وغيرها كثير. طفرة تنموية بإمتياز حولت العيون لمدينة نافعة تسير في ركب المدن الكبرى بالمملكة.

إنجازات ولد الرشيد والتي نال بفضلها تكريم الدول الخارجية على غرار جائزة المدن العربية الخضراء، يرفض لحد الآن رئيس بلدية الداخلة الإعتراف بها أو السعي لمنافستها على أرض الميدان بدل الإتكال على حاشية من الوجوه المتآكلة شعبيا بسبب رفض سياساتها في نهب المال العام وتوزيع الفتات في مشاريع فارغة لا تغني ولا تسمن من جوع.

الحماني الذي حاول عرقلة عمل الجهة ورئيسها المتفوق شعبيا، يحاول تغطية عجز مجلسه عبر تشييد "البراد" التحفة ليكون ذكرى شاهدة على انجازاته التي لا تتعدى التبليط والتزفيت وصباغة الجدران برسومات كاريكاتورية مظحكة.

فالى متى ستظل العيون أفضل حالا وبنية تحتية منا ونحن في مدينة عاصمة لجهة من اغنى الجهات المغربية ؟؟.

 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا