مرحبا بكم في موقع الداخلة الآن موقع اخباري مغربي         إجراء جديد.. الحجز التحفظي لكل سيارة لم تؤدي الضريبة قبل 31 يناير             الداخلية تجري حركة تعيينات وتنقيلات وإعفاءات واسعة في صفوف الولاة والعمال             عزيز أخنوش يفرض اجراءات جديدة لمحاربة أنشطة الصيد الغير قانونية             قرعة ربع نهائي كأس ملك إسبانيا تضع برشلونة في مواجهة اشبيلية             خطير / بعدما كانت زقاقا يربط شارع ''الولاء'' بحي ''مولاي رشيد''.. من حول الزقاق لبقع أرضية ؟؟             حين تضرب الاحزاب أمن الوطن بإسم العداء للكاتبة العامة لوزارة الصيد البحري !!             بأوامر ملكية.. العثماني يطير لجهة طنجة للقاء منتخبيها وعلى رأسهم ''إلياس العماري''             والي الجهة يفتتح فعاليات ملتقى الطالب في نسخته الثانية عشر بالداخلة             الله مع الداخلة و ساكنتها             الله مع الداخلة و ساكنتها             أسكت وإلا قتلتك!             جمعية الداخلة مبادرة تنفتح على تجربة سوس ماسة             الملك يحدث أول زلزال حكومي جديد في سنة 2019 يطيح ب ''يتيم'' و ''انس الدكالي''             جلالة الملك محمد السادس يستقبل ''فيديريكا موغريني'' بالرباط             وزارة الصيد البحري تفند ما يتم ترويجه من توزيع رخص للصيد التقليدي بإقليم أوسرد             اطوار اشغال الدورة العادية للمجلس الاقليمي الداخلة لشهر يناير 2019            وثائقي يظهر مدى خطورة شباك GOV التي منعت إستخدامها وزارة الصيد البحري            وسط حضور وازن.."النعمة ميارة" و الخطاط ينجا" يترأسان لقاء تواصليا حاشدا مع مناضلات ومناضلي الاتحاد العام للشغالين بجهة الداخلة وادي الذهب            الداخلة الآن : مدرسة المثابرة تحتفل بحفل رأس السنة مع تلاميذ المؤسسة            تصريح رئيس شركة c3medical المتخصصة في الأمراض المستعصية بإفريقيا            افتتاح مختبر "النهضة" للتصوي الرقمي بحي النهضة بالداخلة            بالفيديو/ حريق مهول باحد المعامل بالحي الصناعي بالداخلة            بالفيديو / ولد الرشيد يرسم صورة سوداوية عن اختصاصات رئيس الجهة            بالفيديو / مواطن بمدينة الداخلة يشتكي بالوعات الجماني القاتلة            رئيس الجهة الخطاط ينجا يفتتح اللقاء التواصلي حول برنامج التشغيل الذاتي "قروض الشرف"            أن تنتخب أن تختار من يسرقك ديمقراطيا.            ماهي الشخصية السياسية الاكثر تاثيرا في مدينة الداخلة لسنة 2017 ؟            هل تعتقد أن الكركرات ستكون شرارة عودة الحرب الى الصحراء؟           
الداخلة الآن : السبت 19 يناير 2019 20:35


أضيف في 2 يونيو 2018 الساعة 03:11

بلديات متفوقة /للعيون البنيات التحتية وللداخلة التحف ''الجمانية''



الداخلة الآن


كان لافتا في أكثر من مناسبة داخل دورات المجلس البلدي للداخلة امتعاظ رئيس المجلس من ذكر أي مقارنة لإنجازاته مع إنجازات بلدية العيون ورئيسها القوي مولاي حمدي ولد الرشيد.

ولد الرشيد الذي تشهد إنجازاته عليه وحول العيون الى مستقر  للمشاريع الهادفة والبنى التحتية المتنوعة من حدائق وطرقات وارصفة ومنتزهات وملاعب للقرب وغيرها كثير. طفرة تنموية بإمتياز حولت العيون لمدينة نافعة تسير في ركب المدن الكبرى بالمملكة.

إنجازات ولد الرشيد والتي نال بفضلها تكريم الدول الخارجية على غرار جائزة المدن العربية الخضراء، يرفض لحد الآن رئيس بلدية الداخلة الإعتراف بها أو السعي لمنافستها على أرض الميدان بدل الإتكال على حاشية من الوجوه المتآكلة شعبيا بسبب رفض سياساتها في نهب المال العام وتوزيع الفتات في مشاريع فارغة لا تغني ولا تسمن من جوع.

الحماني الذي حاول عرقلة عمل الجهة ورئيسها المتفوق شعبيا، يحاول تغطية عجز مجلسه عبر تشييد "البراد" التحفة ليكون ذكرى شاهدة على انجازاته التي لا تتعدى التبليط والتزفيت وصباغة الجدران برسومات كاريكاتورية مظحكة.

فالى متى ستظل العيون أفضل حالا وبنية تحتية منا ونحن في مدينة عاصمة لجهة من اغنى الجهات المغربية ؟؟.

 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا