مرحبا بكم في موقع الداخلة الآن موقع اخباري مغربي         بمناسبة ذكرى 14 غشت.. توزيع أوسمة ملكية وجوائز تكريمية على عدد من المستفيدين             في ذكرى 14 غشت.. والي الجهة يترأس مراسم تحية العلم بمقر ولاية الجهة             المكتب النقابي للإتحاد المغربي للشغل التابع لشركة ''casa technique'' يصدر بيانا استنكاريا             كلميم في اليوم الوطني للمهاجر كاتب عام الولاية يَعِد..وأزمة الاستثمار أكبر من خطاب عابر             ذكرى استرجاع وادي الذهب..استمرار تحصين الوحدة ومواصلة التنمية .             ألأحرار : التحديات الراهنة و المستقبلية             بفعل أنتشار الأزبال والمياه العادمة... هل بات الجماني يحتقر ساكنة حي الوحدة ؟!             سابقة / مندوبية الصيد البحري تترك بواخر رئيس الغرفة الاطلسية دون مراقبة وتشرع للتهريب !!             محمد خداد : كولر سيبعث رسميا بدعوات لطرفي النزاع نهاية أكتوبر القادم             متابعة / وفد من هيومن رايتس ووتش يجري زيارة خاطفة للعيون في 28 من هذا الشهر             جنايات تازة تحكم بثلاث سنوات سجنا نافذا على أب حاول طهي إبنه في فرن             حي الوكالة بمدينة الداخلة يغرق في الأزبال.. وبلدية المدينة آوت‎             ذكرى استرجاع إقليم وادي الذهب: '' دلالات ومكاسب ''             زلزال سياسي جديد مرتقب بسبب التأخر في تنزيل المشاريع بالصحراء             برشلونة يتوج بلقب ''السوبر'' الإسباني عبر تسديدة حاسمة من ''ديمبلي''             كلمة السيد "الخطاط ينجا" بمناسبة ذكرى 14 غشت لاسترجاع اقليم وادي الذهب            بالفيديو / نداء إنساني عبر الداخلة الآن من مواطن الى ذوي القلوب الرحيمة            الداخلة الآن : تصريحات بعد خطاب جلالة الملك محمد السادس نصره الله            الداخلة الآن : جانب من خطاب جلالة الملك محمد السادس نصره الله بمقر ولاية الداخلة            نادي المستقبل للتنس بالداخلة يتجه الى لاس بالماس من اجل التدريب            معاناة تجار السمك بالسوق البلدي من تهميش ولا مبالاة المجلس البلدي            تصريح الناشط الجمعوي "محمد أعليات" حول ندوة الحكم الذاتي            تصريح رئيس الجهة "الخطاط ينجا" حول ندوة "الحكم الذاتي"            الرد الكامل للخطاط ينجا حول حادثة "الصفع" خلال دورة المجلس الجهوي            تصريح رئيس الجهة الخطاط ينجا عقب نهاية دورة شهر يوليوز            أن تنتخب أن تختار من يسرقك ديمقراطيا.            ماهي الشخصية السياسية الاكثر تاثيرا في مدينة الداخلة لسنة 2017 ؟            هل تعتقد أن الكركرات ستكون شرارة عودة الحرب الى الصحراء؟           
الداخلة الآن : الثلاثاء 14 أغسطس 2018 22:02


أضيف في 31 ماي 2018 الساعة 16:33

زيدان يصدم جماهير الريال ويعلن إستقالته من تدريب ريال مدريد



الداخلة الآن


أعلن الفرنسي زين الدين زيدان مدرب نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم رحيله رسميًا عن تدريب الفريق الكروي بعد أيام من التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا.

وتوّج الريال بلقب دوري الأبطال يوم السبت الماضي للمرة الثالثة على التوالي والثالثة عشر في تاريخه بالفوز على ليفربول الإنجليزي بثلاثة أهداف لهدف.

وفي مؤتمر صحفي، اليوم الخميس، قال زيدان "لقد اتخذت قرارًا بعدم الاستمرار في ريال مدريد خلال الموسم المقبل".

وأضاف "أعلم أن القرار غير متوقع ولكن هذا الفريق يحتاج إلى تغيير حتى يستمر في النجاح".

وأوضح "ريال مدريد أعطاني كل شيء لأكون قريبًا منه طوال حياتي، بعد هذه السنوات الثلاث أعتقد أن مغادرة الملكي هو القرار الصائب".

وتابع المدرب الفرنسي تصريحاته قائلًا "لدي عاطفة خاصة تجاه جماهير ريال مدريد ويجب أن أشكرهم مرة أخرى على دعمهم، وبالطبع قد أعود للنادي في يوم من الأيام".

وأشار "مررنا بلحظات عصيبة هذا الموسم جعلتني أعتقد بأنه الوقت المناسب للرحيل، أود أن أشكر اللاعبين وأعلم أن الأمر ليس سهل بالنسبة لهم، لقد أبلغت سيرخيو راموس وجميع اللاعبين بقرار الرحيل".

وأكد زيدان " لا أبحث عن ناد آخر ولن أدرب في أي مكان خلال الموسم القادم".

وعن أفضل وأسوأ لحظة له مع الريال، قال زيدان "أسوأ لحظة هي الخروج من كأس ملك إسبانيا على يد ليغانيس، أما أفضل فترة عشتها هي الفوز بالدوري الإسباني (الليغا) الموسم الماضي".

واختتم زيدان تصريحاته قائلًا "موضوع رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو أو بقائه لم يكن من أسباب رحيلي، فقد استغرقت وقتًا طويلًا قبل اتخاذ هذا القرار".

ومن جانبه، قال فلورينتو بيريز رئيس النادي، "زيدان أبلغنا يوم أمس بقرار غير متوقع ولكن على أي حال نحن جميعنا إلى جانبه".

وأضاف " اليوم هو يوم حزين وبالطبع هو قرار أحزنني للغاية، لطالما أحببت زيدان كلاعب وكمدرب".

وأوضح بيريز " كنت أود بقاء زيدان ولكن أولئك الذين يعرفونه يدركون أنه لا يوجد أحد يستطيع تغيير قراره".

وحقق زيدان إنجازًا غير مسبوق بقيادته للريال للتتويج بأبطال أوروبا ثلاث مرات متتالية. بالإضافة إلى أنه قاد الفريق للتتويج بالدوري الإسباني (الليغا) وكأس السوبر الإسباني بواقع مرة لكل منهما، بالإضافة إلى كأس العالم للأندية وكأس السوبر الأوروبي بواقع مرتين في كل منهما.

 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا