مرحبا بكم في موقع الداخلة الآن موقع اخباري مغربي                     كرواتيا تذل الأرجنتين بثلاثية وتعبر للدور الثاني من المونديال             فرحات حق : كوهلر سيزور مدن العيون والسمارة والداخلة ابتداءا من السبت             بالفيديو/ ''العراك'' تسائل الحكومة حول مجهوداتها من أجل تنظيم وتقنين النقل بالمجال القروي             الرئيس الموريتاني يستقبل ''حميد شبار'' كسفير معتمد للمملكة المغربية بنواكشوط             وزارة التعليم تنشر غداً الجمعة نتائج إمتحانات البكالوريا على الأنترنت صباحاً             المغاربة مجبرونوعلى التكوين لمدة 6 اشهر من اجل الحصول على ''رخصة السياقة''             متابعة / فيسبوكيون يدعون لوقفة أمام بلدية الجماني بعد وصفهم شارع الولاء ''بشارع الموت''             شكرا لكم ياصاحب الجلالة             زيد رعد الحسين'' يعلن عن قرب زيارة فريق تقصي الحقائق لحقوق الإنسان الى الصحراء             هام / موظفوا البنك الشعبي بالداخلة يخوضون إضرابا عن العمل لتحقيق مطالبهم             خطير / من جديد.. وفاة شاب في مقتبل العمر بعد حادثة سير خطيرة بشارع الولاء             كنز بولمان             غضبة ملكية على الولاة والعمال وأوامر سامية للداخلية بتعيين رجال سلطة أكفاء             وداعا المونديال.. المغرب يلعب والبرتغال تفوز             بالفيديو / غربلة بمسجد حسان وسط الرباط بعد محاولة شخص قتل الإمام            تصريح محمد حجوي الأمين العام للحكومة على هامش الملتقى الإفريقي للداخلة            كلمة والي الجهة لمين بنعمر خلال الملتقى الإفريقي للداخلة            عاجل / كلمة رئيس الجهة الخطاط ينجا في إجتماع العيون            البشير الدخيل : البوليساريو لا تملك إمكانية خوض الحرب ضد المغرب            جمعية مساعدة الطفل اليتيم والمرأة تنظم أمسية لفائدة أطفال دار الطالب            مراسلة /نادي الخليج لكرة المضرب يختتم دورته التدريبية مع نادي ريال لاس بالماس بتكريم عدد من لاعبيه            سبخة إيمليلي : موقع إيكولوجي جذاب محمي بإتفاقية رامسار            حفل توديع لاعبي نادي الخليج للتنس بمطار الداخلة            الحلقة الكاملة لبرنامج "ساعة للإقناع" الذي إستضاف الخطاط ينجا            أن تنتخب أن تختار من يسرقك ديمقراطيا.            ماهي الشخصية السياسية الاكثر تاثيرا في مدينة الداخلة لسنة 2017 ؟            هل تعتقد أن الكركرات ستكون شرارة عودة الحرب الى الصحراء؟           
الداخلة الآن : الجمعة 22 يونيو 2018 06:20


أضيف في 31 ماي 2018 الساعة 16:33

زيدان يصدم جماهير الريال ويعلن إستقالته من تدريب ريال مدريد



الداخلة الآن


أعلن الفرنسي زين الدين زيدان مدرب نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم رحيله رسميًا عن تدريب الفريق الكروي بعد أيام من التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا.

وتوّج الريال بلقب دوري الأبطال يوم السبت الماضي للمرة الثالثة على التوالي والثالثة عشر في تاريخه بالفوز على ليفربول الإنجليزي بثلاثة أهداف لهدف.

وفي مؤتمر صحفي، اليوم الخميس، قال زيدان "لقد اتخذت قرارًا بعدم الاستمرار في ريال مدريد خلال الموسم المقبل".

وأضاف "أعلم أن القرار غير متوقع ولكن هذا الفريق يحتاج إلى تغيير حتى يستمر في النجاح".

وأوضح "ريال مدريد أعطاني كل شيء لأكون قريبًا منه طوال حياتي، بعد هذه السنوات الثلاث أعتقد أن مغادرة الملكي هو القرار الصائب".

وتابع المدرب الفرنسي تصريحاته قائلًا "لدي عاطفة خاصة تجاه جماهير ريال مدريد ويجب أن أشكرهم مرة أخرى على دعمهم، وبالطبع قد أعود للنادي في يوم من الأيام".

وأشار "مررنا بلحظات عصيبة هذا الموسم جعلتني أعتقد بأنه الوقت المناسب للرحيل، أود أن أشكر اللاعبين وأعلم أن الأمر ليس سهل بالنسبة لهم، لقد أبلغت سيرخيو راموس وجميع اللاعبين بقرار الرحيل".

وأكد زيدان " لا أبحث عن ناد آخر ولن أدرب في أي مكان خلال الموسم القادم".

وعن أفضل وأسوأ لحظة له مع الريال، قال زيدان "أسوأ لحظة هي الخروج من كأس ملك إسبانيا على يد ليغانيس، أما أفضل فترة عشتها هي الفوز بالدوري الإسباني (الليغا) الموسم الماضي".

واختتم زيدان تصريحاته قائلًا "موضوع رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو أو بقائه لم يكن من أسباب رحيلي، فقد استغرقت وقتًا طويلًا قبل اتخاذ هذا القرار".

ومن جانبه، قال فلورينتو بيريز رئيس النادي، "زيدان أبلغنا يوم أمس بقرار غير متوقع ولكن على أي حال نحن جميعنا إلى جانبه".

وأضاف " اليوم هو يوم حزين وبالطبع هو قرار أحزنني للغاية، لطالما أحببت زيدان كلاعب وكمدرب".

وأوضح بيريز " كنت أود بقاء زيدان ولكن أولئك الذين يعرفونه يدركون أنه لا يوجد أحد يستطيع تغيير قراره".

وحقق زيدان إنجازًا غير مسبوق بقيادته للريال للتتويج بأبطال أوروبا ثلاث مرات متتالية. بالإضافة إلى أنه قاد الفريق للتتويج بالدوري الإسباني (الليغا) وكأس السوبر الإسباني بواقع مرة لكل منهما، بالإضافة إلى كأس العالم للأندية وكأس السوبر الأوروبي بواقع مرتين في كل منهما.

 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا