مرحبا بكم في موقع الداخلة الآن موقع اخباري مغربي         اعلان / قابض كلميم يطالب الملزمين بالنفوذ الترابي لتأدية ما بذمتهم من ديون             حصري / الجماني يستعين بالواسطة لدى وزارة الداخلة لمنحه قروضا رغم عجز 5 مليارات             وكالة التنمية الجهوية تعلن عن تنظيم مباراة انتقائية لشغل عدد من المناصب الشاغرة             وفد الأقاليم الصحراوية ببروكسيل ينظم ورشات لإقناع البرلمان الأوروبي بتجديد اتفاقية الصيد             وزارة الوظيفة العمومية تحدد موعد الرجوع للساعة القانونية GMT بالمغرب             غوتيريس يسلم الى مجلس الأمن تقرير المفوضية الافريقية حول الصحراء             أمام الضغط الدولي الكبير، محمد بن سلمان قد يعلن تخليه عن ولاية العهد هذا الأسبوع             وويترز: الحريري تعرض اثناء احتجازه بالسعودية للضرب والاهانة على يد القحطاني             بالوثيقة / عبد الفتاح المكي يتفاعل مع مقال الداخلة الآن ويساءل أمزازي عن اعفاء ''عليين اهل باباها''             ‎أمطار الخير تغرق مدينة الداخلة.. والمجلس البلدي لا يحرك ساكنا بعد عجز 5 مليارات             سابقة / ثلاثة مؤسسات تعليمية خاصة بالداخلة ترفض تلميذ بسبب إعاقته البدنية             خطير وحصري / تفاصيل مخطط الجماني والوزير أمزازي لإسقاط ''عليين أهل باباها'' وتعويضه ''بعمر لعكير''             هام / أمطار الخير بالداخلة حسب نشرة خاصة لمديرية الأرصاد الجوية             بالصورة / ما المغزى من إقصاء وحدات الداخلة المعروفة بعملها في مجال تثمين وتصنيع الاخطبوط من التوقيع على البلاغ !!             منتخبو العدالة والتنمية يعقدون لقاءا تواصليا مع الاطر التربوية المشاركة في المخيمات الصيفية             بالفيديو/ مفتشي التعليم يؤطرون الأساتذة على المناهج التربوية بمدرسة المثابرة            فيديو / محمد لمين حرمة الله يكشف بالأرقام أمام البرلمان الأوروبي عدد الصحراويين            في غياب الخطاط ينجا.. المجلس الجهوي يختتم أشغال دورة أكتوبر العادية 2018            بالفيديو 2/ المعتصمون بالمعبر الحدودي الكركرات يردون على بلاغ جماعة بئركندوز            بالفيديو / المعتصمون بالمعبر الحدودي الكركرات يردون على بلاغ جماعة بئركندوز            الداخلة الآن : تفاصيل الدورة العادية للمجلس البلدي للداخلة شهر أكتوبر 2018            تصريح لارباس الشاذيلي بدورة الجهة حول فتح محل لبيع الخمور بحي النهضة            كلمة السيد رئيس الجهة الخطاط ينجا حول مبادرة الجهة لتوزيع الكتب            تفاصيل اطوار الدورة العادية للمجلس الجهوي شهر أكتوبر 2018            الداخلة الآن : تصريحات على هامش الملتقى الدولي للفلاحة بالداخلة            أن تنتخب أن تختار من يسرقك ديمقراطيا.            ماهي الشخصية السياسية الاكثر تاثيرا في مدينة الداخلة لسنة 2017 ؟            هل تعتقد أن الكركرات ستكون شرارة عودة الحرب الى الصحراء؟           
الداخلة الآن : الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 22:37


أضيف في 31 ماي 2018 الساعة 17:33

زيدان يصدم جماهير الريال ويعلن إستقالته من تدريب ريال مدريد



الداخلة الآن


أعلن الفرنسي زين الدين زيدان مدرب نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم رحيله رسميًا عن تدريب الفريق الكروي بعد أيام من التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا.

وتوّج الريال بلقب دوري الأبطال يوم السبت الماضي للمرة الثالثة على التوالي والثالثة عشر في تاريخه بالفوز على ليفربول الإنجليزي بثلاثة أهداف لهدف.

وفي مؤتمر صحفي، اليوم الخميس، قال زيدان "لقد اتخذت قرارًا بعدم الاستمرار في ريال مدريد خلال الموسم المقبل".

وأضاف "أعلم أن القرار غير متوقع ولكن هذا الفريق يحتاج إلى تغيير حتى يستمر في النجاح".

وأوضح "ريال مدريد أعطاني كل شيء لأكون قريبًا منه طوال حياتي، بعد هذه السنوات الثلاث أعتقد أن مغادرة الملكي هو القرار الصائب".

وتابع المدرب الفرنسي تصريحاته قائلًا "لدي عاطفة خاصة تجاه جماهير ريال مدريد ويجب أن أشكرهم مرة أخرى على دعمهم، وبالطبع قد أعود للنادي في يوم من الأيام".

وأشار "مررنا بلحظات عصيبة هذا الموسم جعلتني أعتقد بأنه الوقت المناسب للرحيل، أود أن أشكر اللاعبين وأعلم أن الأمر ليس سهل بالنسبة لهم، لقد أبلغت سيرخيو راموس وجميع اللاعبين بقرار الرحيل".

وأكد زيدان " لا أبحث عن ناد آخر ولن أدرب في أي مكان خلال الموسم القادم".

وعن أفضل وأسوأ لحظة له مع الريال، قال زيدان "أسوأ لحظة هي الخروج من كأس ملك إسبانيا على يد ليغانيس، أما أفضل فترة عشتها هي الفوز بالدوري الإسباني (الليغا) الموسم الماضي".

واختتم زيدان تصريحاته قائلًا "موضوع رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو أو بقائه لم يكن من أسباب رحيلي، فقد استغرقت وقتًا طويلًا قبل اتخاذ هذا القرار".

ومن جانبه، قال فلورينتو بيريز رئيس النادي، "زيدان أبلغنا يوم أمس بقرار غير متوقع ولكن على أي حال نحن جميعنا إلى جانبه".

وأضاف " اليوم هو يوم حزين وبالطبع هو قرار أحزنني للغاية، لطالما أحببت زيدان كلاعب وكمدرب".

وأوضح بيريز " كنت أود بقاء زيدان ولكن أولئك الذين يعرفونه يدركون أنه لا يوجد أحد يستطيع تغيير قراره".

وحقق زيدان إنجازًا غير مسبوق بقيادته للريال للتتويج بأبطال أوروبا ثلاث مرات متتالية. بالإضافة إلى أنه قاد الفريق للتتويج بالدوري الإسباني (الليغا) وكأس السوبر الإسباني بواقع مرة لكل منهما، بالإضافة إلى كأس العالم للأندية وكأس السوبر الأوروبي بواقع مرتين في كل منهما.

 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا