مرحبا بكم في موقع الداخلة الآن موقع اخباري مغربي         هام / المرصد الوطني لمحاربة الرشوة يكشف عن جواب مدير شركة العمران حول تجزئة النهضة 1             رسميا / السلفادور تعلن سحب اعترافها بالبوليساريو بعد زيارة بوريطة             “البادجة” تثني عشرات البحارة عن الإلتحاق بمصايد الأخطبوط بالداخلة             العثماني يهاجم ''الحلفاء الأحرار'' ويشدد على إيجابية الحصيلة الحكومية             Série d’entretiens en Irlande d’une importante délégation d’élus des Provinces du Sud             حين ينسجم الانسان مع الاستبداد ''العبودية الاختيارية''             سابقة / مستشارو حزب العدالة والتنمية ببلدية الداخلة يعقدون ندوة صحفية بمقر الحزب             المجلس الجهوي يعلن عن لائحة المقبولين لإجتياز إمتحان شغل مناصب المسؤولية بالجهة             بقيادة الخطاط ينجا.. وفد من منتخبي الأقاليم الجنوبية يجري سلسلة من المباحثات بدبلن             جمعية الداخلة مبادرة تتواصل مع حاملي المشاريع بمركز بئر كندوز             الخطاط ينجا يترأس وفدا من منتخبي الأقاليم الجنوبية في جولة أوروبية للتباحث بخصوص ملف الصحراء             بلاغ / وزارة القصور الملكية تؤكد بأن احتفالات عيد العرش لهذه السنة ستمر في أجواء عادية             ثلاث إشكالات بعد المصادقة على قانون الأمازيغية بدون تعديله ؟             الحكومة تصادق على زيادة الأجور: الحد الأدنى 3300 درهم شهريا والمتوسط 8000 درهم شهريا             ''لاماب'' تؤكد رسميا استقالة ''عبد الرحيم بوعيدة'' من منصبه كرئيس لجهة كلميم وادنون             بالفيديو / عبد الرحيم بوعيدة ينفي خبر استقالته ويلمح الى طعن أمباركة بوعيدة له            تفاصيل دورة المجلس الاقليمي لشهر يونيو            موريتانيا: انطلاق الحملات الانتخابية للمرشحين الستة لمنصب الرئاسة            بالفيديو/ بوعيدة يوضح بخصوص ما يروج حول استقالته من رئاسة الجهة            تصريح كل من "الدوشة بكار" و"الحسين باتا" على هامش ندوة رابطة كاتبات المغرب بالداخلة            انطلاق فعاليات الدورة الأولى لمهرجان الداخلة للأمداح النبوي            رئيس الجهة "الخطاط ينجا" يعطي رسميا انطلاقة برنامج الدعم التربوي             حول برنامج تكوين الشباب الذي تشرف عليه مجموعة الكينغ بيلاجيك            تصريح ابراهيم عيا عقب دورة المجلس البلدي العادية لشهر ماي            تصريح امربيه ربو بوهالة عقب دورة المجلس البلدي العادية لشهر ماي            أن تنتخب أن تختار من يسرقك ديمقراطيا.            ماهي الشخصية السياسية الاكثر تاثيرا في مدينة الداخلة لسنة 2017 ؟            هل تعتقد أن الكركرات ستكون شرارة عودة الحرب الى الصحراء؟           
الداخلة الآن : الأحد 16 يونيو 2019 22:25


أضيف في 31 ماي 2018 الساعة 17:33

زيدان يصدم جماهير الريال ويعلن إستقالته من تدريب ريال مدريد



الداخلة الآن


أعلن الفرنسي زين الدين زيدان مدرب نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم رحيله رسميًا عن تدريب الفريق الكروي بعد أيام من التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا.

وتوّج الريال بلقب دوري الأبطال يوم السبت الماضي للمرة الثالثة على التوالي والثالثة عشر في تاريخه بالفوز على ليفربول الإنجليزي بثلاثة أهداف لهدف.

وفي مؤتمر صحفي، اليوم الخميس، قال زيدان "لقد اتخذت قرارًا بعدم الاستمرار في ريال مدريد خلال الموسم المقبل".

وأضاف "أعلم أن القرار غير متوقع ولكن هذا الفريق يحتاج إلى تغيير حتى يستمر في النجاح".

وأوضح "ريال مدريد أعطاني كل شيء لأكون قريبًا منه طوال حياتي، بعد هذه السنوات الثلاث أعتقد أن مغادرة الملكي هو القرار الصائب".

وتابع المدرب الفرنسي تصريحاته قائلًا "لدي عاطفة خاصة تجاه جماهير ريال مدريد ويجب أن أشكرهم مرة أخرى على دعمهم، وبالطبع قد أعود للنادي في يوم من الأيام".

وأشار "مررنا بلحظات عصيبة هذا الموسم جعلتني أعتقد بأنه الوقت المناسب للرحيل، أود أن أشكر اللاعبين وأعلم أن الأمر ليس سهل بالنسبة لهم، لقد أبلغت سيرخيو راموس وجميع اللاعبين بقرار الرحيل".

وأكد زيدان " لا أبحث عن ناد آخر ولن أدرب في أي مكان خلال الموسم القادم".

وعن أفضل وأسوأ لحظة له مع الريال، قال زيدان "أسوأ لحظة هي الخروج من كأس ملك إسبانيا على يد ليغانيس، أما أفضل فترة عشتها هي الفوز بالدوري الإسباني (الليغا) الموسم الماضي".

واختتم زيدان تصريحاته قائلًا "موضوع رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو أو بقائه لم يكن من أسباب رحيلي، فقد استغرقت وقتًا طويلًا قبل اتخاذ هذا القرار".

ومن جانبه، قال فلورينتو بيريز رئيس النادي، "زيدان أبلغنا يوم أمس بقرار غير متوقع ولكن على أي حال نحن جميعنا إلى جانبه".

وأضاف " اليوم هو يوم حزين وبالطبع هو قرار أحزنني للغاية، لطالما أحببت زيدان كلاعب وكمدرب".

وأوضح بيريز " كنت أود بقاء زيدان ولكن أولئك الذين يعرفونه يدركون أنه لا يوجد أحد يستطيع تغيير قراره".

وحقق زيدان إنجازًا غير مسبوق بقيادته للريال للتتويج بأبطال أوروبا ثلاث مرات متتالية. بالإضافة إلى أنه قاد الفريق للتتويج بالدوري الإسباني (الليغا) وكأس السوبر الإسباني بواقع مرة لكل منهما، بالإضافة إلى كأس العالم للأندية وكأس السوبر الأوروبي بواقع مرتين في كل منهما.

 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا