مرحبا بكم في موقع الداخلة الآن موقع اخباري مغربي                     كرواتيا تذل الأرجنتين بثلاثية وتعبر للدور الثاني من المونديال             فرحات حق : كوهلر سيزور مدن العيون والسمارة والداخلة ابتداءا من السبت             بالفيديو/ ''العراك'' تسائل الحكومة حول مجهوداتها من أجل تنظيم وتقنين النقل بالمجال القروي             الرئيس الموريتاني يستقبل ''حميد شبار'' كسفير معتمد للمملكة المغربية بنواكشوط             وزارة التعليم تنشر غداً الجمعة نتائج إمتحانات البكالوريا على الأنترنت صباحاً             المغاربة مجبرونوعلى التكوين لمدة 6 اشهر من اجل الحصول على ''رخصة السياقة''             متابعة / فيسبوكيون يدعون لوقفة أمام بلدية الجماني بعد وصفهم شارع الولاء ''بشارع الموت''             شكرا لكم ياصاحب الجلالة             زيد رعد الحسين'' يعلن عن قرب زيارة فريق تقصي الحقائق لحقوق الإنسان الى الصحراء             هام / موظفوا البنك الشعبي بالداخلة يخوضون إضرابا عن العمل لتحقيق مطالبهم             خطير / من جديد.. وفاة شاب في مقتبل العمر بعد حادثة سير خطيرة بشارع الولاء             كنز بولمان             غضبة ملكية على الولاة والعمال وأوامر سامية للداخلية بتعيين رجال سلطة أكفاء             وداعا المونديال.. المغرب يلعب والبرتغال تفوز             بالفيديو / غربلة بمسجد حسان وسط الرباط بعد محاولة شخص قتل الإمام            تصريح محمد حجوي الأمين العام للحكومة على هامش الملتقى الإفريقي للداخلة            كلمة والي الجهة لمين بنعمر خلال الملتقى الإفريقي للداخلة            عاجل / كلمة رئيس الجهة الخطاط ينجا في إجتماع العيون            البشير الدخيل : البوليساريو لا تملك إمكانية خوض الحرب ضد المغرب            جمعية مساعدة الطفل اليتيم والمرأة تنظم أمسية لفائدة أطفال دار الطالب            مراسلة /نادي الخليج لكرة المضرب يختتم دورته التدريبية مع نادي ريال لاس بالماس بتكريم عدد من لاعبيه            سبخة إيمليلي : موقع إيكولوجي جذاب محمي بإتفاقية رامسار            حفل توديع لاعبي نادي الخليج للتنس بمطار الداخلة            الحلقة الكاملة لبرنامج "ساعة للإقناع" الذي إستضاف الخطاط ينجا            أن تنتخب أن تختار من يسرقك ديمقراطيا.            ماهي الشخصية السياسية الاكثر تاثيرا في مدينة الداخلة لسنة 2017 ؟            هل تعتقد أن الكركرات ستكون شرارة عودة الحرب الى الصحراء؟           
الداخلة الآن : الجمعة 22 يونيو 2018 06:17


أضيف في 26 ماي 2018 الساعة 17:41

العثماني : حكومتي متماسكة ولن أسمح بجيوب مقاومة من داخلها


 

الداخلة الآن


قال سعد الدين العثماني، رئيس الحكومة والأمين العام لحزب "العدالة والتنمية"، إنه لن يسمح بأن تكون هناك جيوب للمقاومة داخل حكومته أو مراكز نفوذ تتجاذبها.

وأكد العثماني الذي كان يتحدث في الرباط يوم السبت، أمام الاجتماع العادي للجنة الوطنية لحزبه، بأن حكومته متماسكة وأغلبيته مازالت قائمة.

وقال العثماني "أنفي نفيا مطاقا بأن الحكومة ضعيفة"، قبل أن يوضح "هناك تماسك معقول ومنطقي ماشي 100 في المائة، وعندما تكون هناك خلافات في الرأي يعود الأمر إلى رئيس الحكومة للحسم".

وكشف العثماني أن اجتماع الأغلبية الذي كان مقررا الأسبوع الماضي تم تأجيله بسبب زيارته إلى كوريا الجنوبية، وأعلن أن هذا الاجتماع سيعقد الأسبوع المقبل وسيدرس كل الأمور العالقة.

وأكد العثماني: "لا نزال مستمرين في تحالفنا، وميثاقنا وضع من أجل حل إشكالاتنا.. فمن أجل ذلك وضع هذا الميثاق وهو هنا من أجل تفعيل آلياته"

وردا على ما جاء في "خارطة الطريق" التي أعلنها حكيم بنشماس للترشيح لقيادة حزبه "الأصالة والمعاصرة"، واستبعد فيها أي تحالف مع "العدالة والتنمية"، رد العثماني بالقول: "سمعنا من أحد الأحزب في سياق حملته الانتخابية بأنه لن يتحالف معنا، وأقول لكم بأنه ليس في بالنا التحالف مع هذا الحزب حاليا ولا مستقبلا".

وزاد العثماني: "العدالة والتنمية صامد على طريقه، ولن نحيد عن الأسس والقواعد التي اتفقنا عليها".

 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا