مرحبا بكم في موقع الداخلة الآن موقع اخباري مغربي         بمناسبة ذكرى 14 غشت.. توزيع أوسمة ملكية وجوائز تكريمية على عدد من المستفيدين             في ذكرى 14 غشت.. والي الجهة يترأس مراسم تحية العلم بمقر ولاية الجهة             المكتب النقابي للإتحاد المغربي للشغل التابع لشركة ''casa technique'' يصدر بيانا استنكاريا             كلميم في اليوم الوطني للمهاجر كاتب عام الولاية يَعِد..وأزمة الاستثمار أكبر من خطاب عابر             ذكرى استرجاع وادي الذهب..استمرار تحصين الوحدة ومواصلة التنمية .             ألأحرار : التحديات الراهنة و المستقبلية             بفعل أنتشار الأزبال والمياه العادمة... هل بات الجماني يحتقر ساكنة حي الوحدة ؟!             سابقة / مندوبية الصيد البحري تترك بواخر رئيس الغرفة الاطلسية دون مراقبة وتشرع للتهريب !!             محمد خداد : كولر سيبعث رسميا بدعوات لطرفي النزاع نهاية أكتوبر القادم             متابعة / وفد من هيومن رايتس ووتش يجري زيارة خاطفة للعيون في 28 من هذا الشهر             جنايات تازة تحكم بثلاث سنوات سجنا نافذا على أب حاول طهي إبنه في فرن             حي الوكالة بمدينة الداخلة يغرق في الأزبال.. وبلدية المدينة آوت‎             ذكرى استرجاع إقليم وادي الذهب: '' دلالات ومكاسب ''             زلزال سياسي جديد مرتقب بسبب التأخر في تنزيل المشاريع بالصحراء             برشلونة يتوج بلقب ''السوبر'' الإسباني عبر تسديدة حاسمة من ''ديمبلي''             كلمة السيد "الخطاط ينجا" بمناسبة ذكرى 14 غشت لاسترجاع اقليم وادي الذهب            بالفيديو / نداء إنساني عبر الداخلة الآن من مواطن الى ذوي القلوب الرحيمة            الداخلة الآن : تصريحات بعد خطاب جلالة الملك محمد السادس نصره الله            الداخلة الآن : جانب من خطاب جلالة الملك محمد السادس نصره الله بمقر ولاية الداخلة            نادي المستقبل للتنس بالداخلة يتجه الى لاس بالماس من اجل التدريب            معاناة تجار السمك بالسوق البلدي من تهميش ولا مبالاة المجلس البلدي            تصريح الناشط الجمعوي "محمد أعليات" حول ندوة الحكم الذاتي            تصريح رئيس الجهة "الخطاط ينجا" حول ندوة "الحكم الذاتي"            الرد الكامل للخطاط ينجا حول حادثة "الصفع" خلال دورة المجلس الجهوي            تصريح رئيس الجهة الخطاط ينجا عقب نهاية دورة شهر يوليوز            أن تنتخب أن تختار من يسرقك ديمقراطيا.            ماهي الشخصية السياسية الاكثر تاثيرا في مدينة الداخلة لسنة 2017 ؟            هل تعتقد أن الكركرات ستكون شرارة عودة الحرب الى الصحراء؟           
الداخلة الآن : الثلاثاء 14 أغسطس 2018 22:01


أضيف في 26 ماي 2018 الساعة 17:41

العثماني : حكومتي متماسكة ولن أسمح بجيوب مقاومة من داخلها


 

الداخلة الآن


قال سعد الدين العثماني، رئيس الحكومة والأمين العام لحزب "العدالة والتنمية"، إنه لن يسمح بأن تكون هناك جيوب للمقاومة داخل حكومته أو مراكز نفوذ تتجاذبها.

وأكد العثماني الذي كان يتحدث في الرباط يوم السبت، أمام الاجتماع العادي للجنة الوطنية لحزبه، بأن حكومته متماسكة وأغلبيته مازالت قائمة.

وقال العثماني "أنفي نفيا مطاقا بأن الحكومة ضعيفة"، قبل أن يوضح "هناك تماسك معقول ومنطقي ماشي 100 في المائة، وعندما تكون هناك خلافات في الرأي يعود الأمر إلى رئيس الحكومة للحسم".

وكشف العثماني أن اجتماع الأغلبية الذي كان مقررا الأسبوع الماضي تم تأجيله بسبب زيارته إلى كوريا الجنوبية، وأعلن أن هذا الاجتماع سيعقد الأسبوع المقبل وسيدرس كل الأمور العالقة.

وأكد العثماني: "لا نزال مستمرين في تحالفنا، وميثاقنا وضع من أجل حل إشكالاتنا.. فمن أجل ذلك وضع هذا الميثاق وهو هنا من أجل تفعيل آلياته"

وردا على ما جاء في "خارطة الطريق" التي أعلنها حكيم بنشماس للترشيح لقيادة حزبه "الأصالة والمعاصرة"، واستبعد فيها أي تحالف مع "العدالة والتنمية"، رد العثماني بالقول: "سمعنا من أحد الأحزب في سياق حملته الانتخابية بأنه لن يتحالف معنا، وأقول لكم بأنه ليس في بالنا التحالف مع هذا الحزب حاليا ولا مستقبلا".

وزاد العثماني: "العدالة والتنمية صامد على طريقه، ولن نحيد عن الأسس والقواعد التي اتفقنا عليها".

 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا