مرحبا بكم في موقع الداخلة الآن موقع اخباري مغربي         غوتيريس يسلم الى مجلس الأمن تقرير المفوضية الافريقية حول الصحراء             أمام الضغط الدولي الكبير، محمد بن سلمان قد يعلن تخليه عن ولاية العهد هذا الأسبوع             وويترز: الحريري تعرض اثناء احتجازه بالسعودية للضرب والاهانة على يد القحطاني             بالوثيقة / عبد الفتاح المكي يتفاعل مع مقال الداخلة الآن ويساءل أمزازي عن اعفاء ''عليين اهل باباها''             ‎أمطار الخير تغرق مدينة الداخلة.. والمجلس البلدي لا يحرك ساكنا بعد عجز 5 مليارات             سابقة / ثلاثة مؤسسات تعليمية خاصة بالداخلة ترفض تلميذ بسبب إعاقته البدنية             خطير وحصري / تفاصيل مخطط الجماني والوزير أمزازي لإسقاط ''عليين أهل باباها'' وتعويضه ''بعمر لعكير''             هام / أمطار الخير بالداخلة حسب نشرة خاصة لمديرية الأرصاد الجوية             بالصورة / ما المغزى من إقصاء وحدات الداخلة المعروفة بعملها في مجال تثمين وتصنيع الاخطبوط من التوقيع على البلاغ !!             منتخبو العدالة والتنمية يعقدون لقاءا تواصليا مع الاطر التربوية المشاركة في المخيمات الصيفية             متابعات / الخطاط ينجا يستعرض عضلات حزبه بالداخلة ويوجه رسائل قوية لخصومه !!             السعودية تعترف رسميا بمقتل ''جمال خاشقجي'' في شجار بالقنصلية..وحملة إعفاءات تطال عددا من المسؤولين             الملك يستقبل اخنوش ويدعوه إلى بلورة تصور استراتيجي شامل وطموح لتنمية القطاع الفلاحي             عاجل / انطلاق اشغال الدورة العادية للمجلس الإقليمي لحزب الإستقلال وادي الذهب وأوسرد             عاجل / للمرة الثانية.. أغلبية المجلس الإقليمي لأوسرد ترفض التصويت على ميزانية 2019             بالفيديو/ مفتشي التعليم يؤطرون الأساتذة على المناهج التربوية بمدرسة المثابرة            فيديو / محمد لمين حرمة الله يكشف بالأرقام أمام البرلمان الأوروبي عدد الصحراويين            في غياب الخطاط ينجا.. المجلس الجهوي يختتم أشغال دورة أكتوبر العادية 2018            بالفيديو 2/ المعتصمون بالمعبر الحدودي الكركرات يردون على بلاغ جماعة بئركندوز            بالفيديو / المعتصمون بالمعبر الحدودي الكركرات يردون على بلاغ جماعة بئركندوز            الداخلة الآن : تفاصيل الدورة العادية للمجلس البلدي للداخلة شهر أكتوبر 2018            تصريح لارباس الشاذيلي بدورة الجهة حول فتح محل لبيع الخمور بحي النهضة            كلمة السيد رئيس الجهة الخطاط ينجا حول مبادرة الجهة لتوزيع الكتب            تفاصيل اطوار الدورة العادية للمجلس الجهوي شهر أكتوبر 2018            الداخلة الآن : تصريحات على هامش الملتقى الدولي للفلاحة بالداخلة            أن تنتخب أن تختار من يسرقك ديمقراطيا.            ماهي الشخصية السياسية الاكثر تاثيرا في مدينة الداخلة لسنة 2017 ؟            هل تعتقد أن الكركرات ستكون شرارة عودة الحرب الى الصحراء؟           
الداخلة الآن : الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 13:28


أضيف في 26 ماي 2018 الساعة 18:41

العثماني : حكومتي متماسكة ولن أسمح بجيوب مقاومة من داخلها


 

الداخلة الآن


قال سعد الدين العثماني، رئيس الحكومة والأمين العام لحزب "العدالة والتنمية"، إنه لن يسمح بأن تكون هناك جيوب للمقاومة داخل حكومته أو مراكز نفوذ تتجاذبها.

وأكد العثماني الذي كان يتحدث في الرباط يوم السبت، أمام الاجتماع العادي للجنة الوطنية لحزبه، بأن حكومته متماسكة وأغلبيته مازالت قائمة.

وقال العثماني "أنفي نفيا مطاقا بأن الحكومة ضعيفة"، قبل أن يوضح "هناك تماسك معقول ومنطقي ماشي 100 في المائة، وعندما تكون هناك خلافات في الرأي يعود الأمر إلى رئيس الحكومة للحسم".

وكشف العثماني أن اجتماع الأغلبية الذي كان مقررا الأسبوع الماضي تم تأجيله بسبب زيارته إلى كوريا الجنوبية، وأعلن أن هذا الاجتماع سيعقد الأسبوع المقبل وسيدرس كل الأمور العالقة.

وأكد العثماني: "لا نزال مستمرين في تحالفنا، وميثاقنا وضع من أجل حل إشكالاتنا.. فمن أجل ذلك وضع هذا الميثاق وهو هنا من أجل تفعيل آلياته"

وردا على ما جاء في "خارطة الطريق" التي أعلنها حكيم بنشماس للترشيح لقيادة حزبه "الأصالة والمعاصرة"، واستبعد فيها أي تحالف مع "العدالة والتنمية"، رد العثماني بالقول: "سمعنا من أحد الأحزب في سياق حملته الانتخابية بأنه لن يتحالف معنا، وأقول لكم بأنه ليس في بالنا التحالف مع هذا الحزب حاليا ولا مستقبلا".

وزاد العثماني: "العدالة والتنمية صامد على طريقه، ولن نحيد عن الأسس والقواعد التي اتفقنا عليها".

 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا