مرحبا بكم في موقع الداخلة الآن موقع اخباري مغربي         عاجل بالفيديو / إعتصام عدد من أبناء مدينة العيون بمطار محمد الخامس بعد تأخر طائرتهم ل 6 ساعات             حصري / سلطات الداخلة تستعد لترحيل عدد من المهاجرين السريين الى بلدهم الأصلي             الأميرة البلغارية وزوجها يقومان بزيارة تفقدية لمقر الجهة والمتحف ومجمع الصناعة التقليدية             إعلان / المجلس الجهوي يعلن عن موعد إنعقاد دورته الإستثنائية في شهر غشت             الصورة تتكلم / صورة جديدة من حي الأمل تثبت تحول الداخلة الى ''مدينة أزبال'' !!             بينما يهتم الجماني بصورته.. تتحول الداخلة لمدينة ''أزبال'' بإمتياز !!             مراسلة / احمد الصلاي يعلن عن إستقالته من حزب التجمع الوطني للأحرار بالداخلة             جماعة ''الحوثي'' تدعو المغرب الى الإنسحاب الفوري من الحرب على اليمن             أنباء عن تشكيل مجموعة لتدارس ملف الثروات بالصحراء داخل البرلمان الفرنسي             أنباء عن تشكيل مجموعة لتدارس ملف الثروات بالصحراء داخل البرلمان الفرنسي             النائب الأول ومدير المصالح بالجهة يستقبلان الأميرة البلغارية بمطار الداخلة             خطير / أغلب الوحدات الصناعية بالداخلة دون medecin du travail.. وحديث عن ''مفتش شغل'' يبتز الوحدات !!             ''أتليتيكو مدريد'' يختطف لقب السوبر الأوروبي على حساب ''ريال مدريد''             حكومة ''أمليلية'' المحتلة تعتبر قرار المغرب إغلاق الحدود التجارية عملا عدائيا             عاجل / أميرة بلغارية وزوجها يقضيان عطلتهما السياحية بمدينة الداخلة.. ونائب رئيس الجهة في إستقباله             كلمة السيد "الخطاط ينجا" بمناسبة ذكرى 14 غشت لاسترجاع اقليم وادي الذهب            بالفيديو / نداء إنساني عبر الداخلة الآن من مواطن الى ذوي القلوب الرحيمة            الداخلة الآن : تصريحات بعد خطاب جلالة الملك محمد السادس نصره الله            الداخلة الآن : جانب من خطاب جلالة الملك محمد السادس نصره الله بمقر ولاية الداخلة            نادي المستقبل للتنس بالداخلة يتجه الى لاس بالماس من اجل التدريب            معاناة تجار السمك بالسوق البلدي من تهميش ولا مبالاة المجلس البلدي            تصريح الناشط الجمعوي "محمد أعليات" حول ندوة الحكم الذاتي            تصريح رئيس الجهة "الخطاط ينجا" حول ندوة "الحكم الذاتي"            الرد الكامل للخطاط ينجا حول حادثة "الصفع" خلال دورة المجلس الجهوي            تصريح رئيس الجهة الخطاط ينجا عقب نهاية دورة شهر يوليوز            أن تنتخب أن تختار من يسرقك ديمقراطيا.            ماهي الشخصية السياسية الاكثر تاثيرا في مدينة الداخلة لسنة 2017 ؟            هل تعتقد أن الكركرات ستكون شرارة عودة الحرب الى الصحراء؟           
الداخلة الآن : السبت 18 أغسطس 2018 02:11


أضيف في 24 ماي 2018 الساعة 05:27

تلميذ يدخل حمارا إلى مؤسسته التعليمية .. والوزارة توضح



الداخلة الآن


قدمت المديرية الإقليمية للتعليم بمدينة برشيد، توضيحاتها بخصوص اقدام تلميذ بثانوية “الجديدة” التأهيلية باستقدام حمار إلى داخل الثانوية.

 

ووصفت المديرية في بلاغ لها، ما حدث بأنه “عمل متهور قام به بعض تلاميذ الثانوية، حين أدخلوا دابة معهم كانت متواجدة بجوار المؤسسة، إلى داخل فضاءاتها”، مشيرة إلى أن المدير الإقليمي كلف لجنة لزيارة الثانوية للوقوف على ملابسات الحادث.

 

وحملت المديرية حارس الأمن الخاص مسؤولية السماح بإدخال الحمار إلى داخل الثانوية، معتبرة أن الحارس أخل بواجبه المهني في مراقبة عملية دخول وخروج التلاميذ بسبب عدم تواجده حينها بباب المؤسسة.

 

وأشار البلاغ إلى أن “ما يروج له من أن الحادث هو ردى فعل تلميذ على ما صدر عن أستاذه، هو قول خاطئ ولا أساس له من الصحة” لافتا إلى أن المديرية ستتخذ جميع الإجراءات اللازمة ضد كل “من ثبت إخلاله بواجبه المهني”، وذلك فور توصلها بالتقرير النهائي للجنة الإقليمية.

 

وأظهر شريط فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، بعض الأساتذة وهم يحثون تلميذا وحماره على مغادرة الثانوية وسط استغراب زملائه، حيث خلفت الواقعة استنفارا في المؤسسة، حسب ما جاء في الفيديو.

 

 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا