مرحبا بكم في موقع الداخلة الآن موقع اخباري مغربي         جطو: ديون الدولة تفوق التوقعات .. و''تقاعد'' المغاربة في خطر             اعلان / قابض كلميم يطالب الملزمين بالنفوذ الترابي لتأدية ما بذمتهم من ديون             حصري / الجماني يستعين بالواسطة لدى وزارة الداخلة لمنحه قروضا رغم عجز 5 مليارات             وكالة التنمية الجهوية تعلن عن تنظيم مباراة انتقائية لشغل عدد من المناصب الشاغرة             وفد الأقاليم الصحراوية ببروكسيل ينظم ورشات لإقناع البرلمان الأوروبي بتجديد اتفاقية الصيد             وزارة الوظيفة العمومية تحدد موعد الرجوع للساعة القانونية GMT بالمغرب             غوتيريس يسلم الى مجلس الأمن تقرير المفوضية الافريقية حول الصحراء             أمام الضغط الدولي الكبير، محمد بن سلمان قد يعلن تخليه عن ولاية العهد هذا الأسبوع             وويترز: الحريري تعرض اثناء احتجازه بالسعودية للضرب والاهانة على يد القحطاني             بالوثيقة / عبد الفتاح المكي يتفاعل مع مقال الداخلة الآن ويساءل أمزازي عن اعفاء ''عليين اهل باباها''             ‎أمطار الخير تغرق مدينة الداخلة.. والمجلس البلدي لا يحرك ساكنا بعد عجز 5 مليارات             سابقة / ثلاثة مؤسسات تعليمية خاصة بالداخلة ترفض تلميذ بسبب إعاقته البدنية             خطير وحصري / تفاصيل مخطط الجماني والوزير أمزازي لإسقاط ''عليين أهل باباها'' وتعويضه ''بعمر لعكير''             هام / أمطار الخير بالداخلة حسب نشرة خاصة لمديرية الأرصاد الجوية             بالصورة / ما المغزى من إقصاء وحدات الداخلة المعروفة بعملها في مجال تثمين وتصنيع الاخطبوط من التوقيع على البلاغ !!             بالفيديو/ مفتشي التعليم يؤطرون الأساتذة على المناهج التربوية بمدرسة المثابرة            فيديو / محمد لمين حرمة الله يكشف بالأرقام أمام البرلمان الأوروبي عدد الصحراويين            في غياب الخطاط ينجا.. المجلس الجهوي يختتم أشغال دورة أكتوبر العادية 2018            بالفيديو 2/ المعتصمون بالمعبر الحدودي الكركرات يردون على بلاغ جماعة بئركندوز            بالفيديو / المعتصمون بالمعبر الحدودي الكركرات يردون على بلاغ جماعة بئركندوز            الداخلة الآن : تفاصيل الدورة العادية للمجلس البلدي للداخلة شهر أكتوبر 2018            تصريح لارباس الشاذيلي بدورة الجهة حول فتح محل لبيع الخمور بحي النهضة            كلمة السيد رئيس الجهة الخطاط ينجا حول مبادرة الجهة لتوزيع الكتب            تفاصيل اطوار الدورة العادية للمجلس الجهوي شهر أكتوبر 2018            الداخلة الآن : تصريحات على هامش الملتقى الدولي للفلاحة بالداخلة            أن تنتخب أن تختار من يسرقك ديمقراطيا.            ماهي الشخصية السياسية الاكثر تاثيرا في مدينة الداخلة لسنة 2017 ؟            هل تعتقد أن الكركرات ستكون شرارة عودة الحرب الى الصحراء؟           
الداخلة الآن : الأربعاء 24 أكتوبر 2018 00:21


أضيف في 24 ماي 2018 الساعة 06:27

تلميذ يدخل حمارا إلى مؤسسته التعليمية .. والوزارة توضح



الداخلة الآن


قدمت المديرية الإقليمية للتعليم بمدينة برشيد، توضيحاتها بخصوص اقدام تلميذ بثانوية “الجديدة” التأهيلية باستقدام حمار إلى داخل الثانوية.

 

ووصفت المديرية في بلاغ لها، ما حدث بأنه “عمل متهور قام به بعض تلاميذ الثانوية، حين أدخلوا دابة معهم كانت متواجدة بجوار المؤسسة، إلى داخل فضاءاتها”، مشيرة إلى أن المدير الإقليمي كلف لجنة لزيارة الثانوية للوقوف على ملابسات الحادث.

 

وحملت المديرية حارس الأمن الخاص مسؤولية السماح بإدخال الحمار إلى داخل الثانوية، معتبرة أن الحارس أخل بواجبه المهني في مراقبة عملية دخول وخروج التلاميذ بسبب عدم تواجده حينها بباب المؤسسة.

 

وأشار البلاغ إلى أن “ما يروج له من أن الحادث هو ردى فعل تلميذ على ما صدر عن أستاذه، هو قول خاطئ ولا أساس له من الصحة” لافتا إلى أن المديرية ستتخذ جميع الإجراءات اللازمة ضد كل “من ثبت إخلاله بواجبه المهني”، وذلك فور توصلها بالتقرير النهائي للجنة الإقليمية.

 

وأظهر شريط فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، بعض الأساتذة وهم يحثون تلميذا وحماره على مغادرة الثانوية وسط استغراب زملائه، حيث خلفت الواقعة استنفارا في المؤسسة، حسب ما جاء في الفيديو.

 

 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا